Ankawa.com
montadayaat montadayaat montadayaat montadayaat
English| عنكاوا |المنتديات |راديو |صور | دردشة | فيديو | أغاني |العاب| اعلانات |البريد | رفع ملفات | البحث | دليل |بطاقات | تعارف | تراتيل| أرشيف|اتصلوا بنا | الرئيسية
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
12:45 29/05/2012

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة


بداية تعليمات بحث التقويم دخول تسجيل
+  منتديات عنكاوا
|-+  العلوم و التكنلوجيا
| |-+  الانسان والحياة (مشرف: hewy)
| | |-+  إشربي القهوة لتــــــــــــــــطردي الـــــــــــــسكتة الدماغية!!
0 أعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع. « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل بعث هذا الموضوع طباعة
الكاتب موضوع: إشربي القهوة لتــــــــــــــــطردي الـــــــــــــسكتة الدماغية!!  (شوهد 239 مرات)
رضوان ღ عذراء
اداري منتديات
عضو مميز جدا
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 14539


♥Alqosh GirL♥


مشاهدة الملف الشخصى
« في: 14:40 22/04/2009 »





توصلت دراسة أميركية حديثة إلى أن السيدات اللاتي يتناولن القهوة قد يكن أيضا يقللن

من مخاطر إصابتهن بالسكتة الدماغية. وأظهرت الدراسة ، التي شاركت فيها 83 ألف سيدة،

أن مخاطر الإصابة بالسكتات الدماغية تتراجع بنسبة 12 في المئة لدى

النساء اللائي يشربن من خمسة إلى سبعة فناجين من القهوة أسبوعيا، مقارنة بالأخريات اللاتي يشربن قدحا واحدا شهريا.





وأعدت كلية الطب، وكلية الصحة العامة في جامعة هارفارد في بوسطن على مدار 24 عاما تلك الدراسة التي نشرت نتائجها في عدد آذار من دورية "سيركوليشن".

ويقول خبراء ألمان في الوقاية من الاصابة بالسكتات الدماغية في برلين إن فائدة شرب القهوة لا تبدو أنها تنبع من مادة الكافيين.
ويوضح البروفيسور مارتن جروند عضو الجمعية الألمانية للسكتات الدماغية إن هؤلاء الذين يتناولون المشروبات الأخرى التي تحتوي على مادة الكافيين، لايتمتعون بمعدلات الانخفاض نفسها في مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية.
ويبدو أن التأثيرات الإيجابية للصحة الناتجة عن احتساء القهوة ترجع إلى المواد المضادة للأكسدة الموجودة فيها، والتي تقلل من الالتهابات وتعمل على تحسين كفاءة الأوعية الدموية.


ووجد الباحثون أن النساء اللائي يتناولن قدحين أو ثلاثة من القهوة العادية ، غير منزوعة الكافيين يوميا، تنخفض لديهن مخاطر الإصابة بأي نوع من السكتات الدماغية بنسبة 19 في المئة مقارنة باللاتي يتناولن فنجانا واحدا من القهوة شهريا، وذلك مع الأخذ في الاعتبار عوامل أخرى مثل تناول الكحول والتدخين.

ويخفض تناول القهوة لأربع أو خمس مرات يوميا من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية لدى النساء بنسبة 20 في المئة. وأشارت الدراسة في الوقت نفسه إلى أن التأثيرات الإيجابية للقهوة تنطبق فقط على الأصحاء، حيث ان هؤلاء الذين يعانون من الأرق والقلق وارتفاع ضغط الدم ومتاعب في القلب يتعين عليهم أن يعلموا أن تناول القهوة يزيد حالاتهم الصحية سوءاً في الغالب.



alqosh girl
تنبيه للمراقب   سجل


ღليلة الالبسلك الابيـــض وصير ملكك  والدنيـــه تشهــدღ
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
ɱЯ.ŠɧДЯǾkəəή
اداري منتديات
عضو مميز جدا
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 8198


† מـغـرۈر ۈصـ۶ـُب בـُبـﮧ †


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #1 في: 14:46 22/04/2009 »

شكرا القوش عالموضوع الحلوو
بس يمكن خاص بالسيدات هع هع
تنبيه للمراقب   سجل

mY fAcEb00K

hewy
اداري
عضو مميز جدا
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 27606



مشاهدة الملف الشخصى
« رد #2 في: 21:26 22/04/2009 »

شكرا على الخبرية
تنبيه للمراقب   سجل

احــــلام
عضو مميز جدا
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 5810



مشاهدة الملف الشخصى
« رد #3 في: 12:15 28/04/2009 »

مشكورة خاثي القوش كيل
تنبيه للمراقب   سجل
صفحات: [1] للأعلى بعث هذا الموضوع طباعة 
« قبل بعد »
انتقل إلى:  





 

 

Arsenal matcher  fotbollsresor Arsenal  Fotbollsresor  Fotbollsresor Barcelona  Fotbollsresa Barcelona  Fotbollsresor England   Formel 1 resor  Fotbollsresor Fotbollsresa Nyheter
 Formel 1 resor, Formel 1 resa Garageportar Garageport Industriportar Skjutdِrrar Formel 1 resa, Formel 1 resor Sportresor, sportresa Sportresa fotboll, sportresor fotboll Sportresor Formel 1, Sportresa Formel1 ,
Formel 1 biljetter, F1 biljetter  Formel 1 Hockenheim, F1 Hockenheim  Formel 1 Monza, F1 Monza Formel 1 Monaco, F1 Monaco Fِretagsresor, fِretagsresa Gruppresa, gruppresor
Champions League resor,
Champions League paket
 
Evenemangsresa evenemangsresor Evenemangsresor evenemangsresa Eventresa  eventresor Eventresor eventresa  Fotbollsresor Barcelona 
 
Fotbollsresa Barcelona  Fotbollsresa Barcelona 
Fotbollsresor England Fotbollsresor London Ekonominyheter Nِjenyheter Kulturnyheter Vetenskapnyheter Spelnyheter Filmnyheter Modenyheter
Motornyheter Formel 1 paket Fotbollsresor Manchester Fotbollsresor Liverpool
Fotbollsresor Champions League  Fotbollsresor Champions League  Resornyheter
Fotbollsresor Spanien Fotbollsresor Italien
Fotbollsresor Premier League Formel 1 resor Formel 1 resa  Formel 1 resa   F1 paket
F1 resor - F1 resor F1 resa  F1 resa
Fotbollsresor Premier LeagueSportresor  Sportresor Sportresa Sportresa Billiga fotbollsresor  Billiga fotbollsresor
Fotbollspaket Fotbollspaket Barcelona Paketresor fotboll Arsenal biljetter  Biljetter till Arsenal  Fotboll biljetter  Biljetter till fotboll  Billiga Formel 1 biljetter
 
Billig Formel 1 biljett Billiga F1 biljetter
Billig fotbollsresa Champions League paket  Formel 1 Barcelona F1 Barcelona

Ankawa.com samarbetar med www.adoperator.com
 när det gäller annonsering på Internet, geo-location och mångkulturell marknadsföring.

مدعوم بواسطة MySQL مدعوم بواسطة PHP Powered by SMF 1.1.16 | SMF © 2011, Simple Machines XHTML 1.0 صالح! CSS صالح!
تم إنشاء الصفحة في 1.432 ثانية مستخدما 22 استفسار.