المحرر موضوع: جريمة قتل الطفل توني أدور شاؤول تهز الأوساط المسيحية وتثير التذمر الشديد بينهم  (زيارة 8359 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37779
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
جريمة قتل الطفل توني أدور شاؤول تهز الأوساط المسيحية وتثير التذمر الشديد بينهم


الموصل – عنكاوا كوم


أصيبت الأوساط المسيحية في الموصل خصوصا، والعراق عموما بصدمة كبيرة بعد العثور على الطفل البريء توني أدور شاؤول، البالغ من العمر 5 سنوات مقتولا، بعد أيام قليلة من أختطافه في الثالث من الشهر الجاري بقضاء شيخان ( عين سفني ) شمال الموصل.
وقال مصدر طبي مطلع لمراسل " عنكاوا كوم" في الموصل، ان جثة الطفل وجدت في منطقة هزار جوت وعليها اطلاقة بالراس ومجموعة اطلاقات متفرقة في الاطراف.

 واضاف المصدر ان عائلة الطفل ستستلم جثته اليوم من دائرة الطب العدلي، فيما القت الشرطة القبض على عدد من جيران عائلة الطفل المختطف لغرض التحقيقات الامنية.

وفي الموصل كانت الصدمة والالم بادية على وجوه عدد من ابناء شعبنا  بسبب هذه الجريمة المروعة حيث عبر عدد منهم عن استيائهم الشديد للتعامل الوحشي من قبل العصابات مع ضحية صغيرة بهذا الشكل.
  وقال رامي نيسان : "  لايمكن ان تتكرر حوادث الاستهداف بحق شعبنا وتبقى مقيدة ضد مجهول خصوصا ان الجريمة الاخيرة حدثت في منطقة امنة نسبيا".

 وعبر المواطن روميل بهنام عن المه واستيائه الشديدين من الجريمة مناشدا ممثلي شعبنا في البرلمان العراقي ابراز هذه الجريمة على الشخصيات السياسية، واصفا الطفل الشهيد بشهيد الطفولة المسيحية. وناشد موريس شليمون  رجال الدين بضرورة اجراء قداديس مشتركة لراحة نفس الطفل الشهيد في كنائس الموصل .
وكانت مصادر مطلعة اشارت الى ان الطفل كان أختطف من امام منزله، وان المختطفين طالبوا بفدية 50 الف دولار مقابل اطلاق سراحه.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية