نجوم الغناء يتألقون في آفاق المستقبل


المحرر موضوع: نجوم الغناء يتألقون في آفاق المستقبل  (زيارة 5699 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hanna Shamoun

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 288
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نجوم الغناء يتألقون في آفاق المستقبل
حنا شمعون

شيكاغو التي انطلق منها معظم المغنين الآشوريين بدءا من سركون كبرئيل ، لندا جورج ، جوليانا جندو ، جنان ساوا ، رمسن شينو ، ديفد سايمون ، لازار ملكو ، جورج جندو وغيرهم كثيرون ، هذه المدينة التي نلقبها اورهاي الثانية وآشور الغربة كانت على موعد مساء الجمعة المصادف 17/ 3/2006وعلى قاعةالمركز الكلدوآشوري مع نجوم المستقبل في سماء الأغنية السريانية .
هولاء المتألقون جاء بعضهم من ولاية مشيكن وآخرون من من كندا ليشاركوا في المرحلة الأولى من تصفيات النجم الآشوري ( أسيريان سوبر ستار ) والتي تنضمها اذاعة نجم الليل بأدارة الأذاعي اللامع يوسب رشو .
الحاضرين والذين بدت عليهم سمات الرضى والفرح والشكر على هذا الجهد الرائع ، استطاعوا التصويت مباشرة بعد انتهاء الأمسية لأفضل هولاء المغنين ومما يجب ذكره هنا انه يمكن لكل من يشاء ان يصوت لأي من من المشاركين من الآن ولغاية 31/ 3/2006 حيث يخرج ثلاثة من المشاركين لتبدأ المرحلة الثانية من التصفيات في 7/4/2006 في نفس القاعة .
وعن كيفية التصويت فيمكن للراغبين ان يزوروا موقع assyriansuperstar.com حيث المعلومات الكافية بهذا الخصوص .
المشاركون كانوا كل من 1-البرت اسكندر 2-كميل ابراهم 3- وليم يوسف 4-بانيبال كوركيس 5-ستيلا شمعون 6-سالم هرمز 7-ريتا ديفد 8-ايفل حنا 9-شانت ايشو 10-نينوس شمعون 11-جاني صومو .
وتألفت لجنة النقد والتحكيم من الأستاذ  الموسيقي رسن بيت يونان والملحن الفنان جان دشتو والشاعرة المتألقة مارينا بنجمين والفنان المطرب جورج جربقجي والذي قدم بعض من اغانيه الجميلة في هذا الحفل الرائع .
وهذه بعض الصور المتواضعة التي التقتطها كاميرتي في هذا الحفل الضخم من موقعي في الصفوف ا لأمامية جالسا مستمعا .
وقد سجل الحفل بكامرات المنتج المعروف مارتن خوشابا على امل ان ينشر قريبا....

حنا شمعون / شيكاغو[/b] [/size][/font]