المحرر موضوع: ياروؤساء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ، ألتفتوا قليلا لشعبكم ومصالحه قبل مصالحكم ..  (زيارة 795 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل زرقاء اليمامة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 85
    • مشاهدة الملف الشخصي
ياروؤساء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ،
ألتفتوا قليلا لشعبكم ومصالحه قبل مصالحكم ..

الإعلامي : بدر اليعقوبي
balyaakoubi@yahoo.com

تحية وسلام ..
وأخيرا وليس آخرا قاربت عقارب الساعة الى الأنتهاء من مرحلة ليست بالبسيطة على أبناء شعبنا المسيحي الكرام ،  ولم يبقى من مسلسل الأنتخابات المحلية والأحداث والصراعات التي تخللت هذا المسلسل الذي دارت أحداثه في أقليم كردستان العراق، ولانعرف بالحقيقة هل تعدت أحداث هذا المسلسل خارج الأقليم ، أعني دول الجوار أم أبعد من ذلك ؟ ألله أعلم ، فالذي أعرفه أن  أبطال هذا المسلسل كانوا مجموعة لابئس بها ومن كافة الجنسيات  ، ولا أقصد حقيقة ( حاش لله ) أنها جنسيات عربية وايرانية وغربية وتركية وشرق أوسطية وما يعدو ذلك من جنسيات أخرى ، فليس من المعقول أستطيع التعرف بكل هذه السهولة على الجنسيات الأخرى التي أشتركت في هذا المسلسل ، فقد برزت خلال مشاهد هذا المسلسل شخصيات لم نعرفها ولم نألفها مسبقا ، ولكن سمعت أنه حتى  ( عمار كوسوفي ومجموعته الشرسة والأسمر ومهند وخليل ومصطفى وميرنا ونور وزيزو ) أشتركوا في هذا المسلسل ، ومن كان له الدور المؤثر والبسيط في تشكيل أحداثه المثيرة  ، وربما لو كنت تشاهد عزيزي القارئ أحداث مسلسل مدبلج باللغة السورية وأستوقفتك بعض الأحداث لربما كانت أقل شدة وتأثيرا من الأحداث التي رأيناها وشهدناها وسمعنا بها في مسلسل الأنتخابات التي لم يبقى لأنتهاء حلقاته سوى يوم أو يومين ، وانت متعجب من هذه السرعة في التعرف على ختام هذا المسلسل لكن هذه هي الحقيقة التي كانت غائبة عن البعض ، أراد مؤلف ومخرج هذا المسلسل أن يـُنهي حلقاته بسرعة وعجالة لما سَيجنيه من إيرادات خيالية لأن أحداث هذا المسلسل حقيقية ولايريد تفويت الفرصة من بين يديه ..
إذن الساعات القليلة المقبلة ستوصلنا الى ذروة هذا المسلسل،  وهي كفيلة بمعرفة نتائج هذه الأنتخابات ومن سَيـُحرز النصر العظيم وإن كانت النتيجة معروفة قبل التصويت ..
لكن ما اريد أن أطلعكم به أيها القراء الكرام سواء فاز هذا الحزب أو ذاك، أن كل ما تفعلونه من منافسات وسجالات حادة ، وتشتبكون في صراعات وخلافات فيما بينكم  للحصول على السلطة تقف حائلا وسدا منيعا أمام هموم ومتاعب هذا الشعب الصابر المتألم الذي لم يعرف منذ نسين طويلة راحة وأستقرار ، هذا الشعب الذي وثق بكم ياروؤساء منابرنا السياسية والدينية وأعطاكم صوته الثمين من أجل أنقاذه من هذا المستنقع المتعفن وانتشاله منه ..
اليوم وبعد حصولكم على مبتغاكم ، ياليت أن تلتفتوا اليه قليلا ومحاربة كل ما من شأنه أن يفسد عيشه وأمنه وأستقراره والأهتمام بمصالحه قبل مصلحة أي شخص آخر .
هو بالحقيقة شعبكم وهو الذي وقف معكم في الضيقات والألم ، فلماذا لاتلتفتوا اليه اليوم وتداوا جراحه ؟؟
أطفال ونساء وشيوخ مهجرون في الداخل والخارج ومنهم يعانون الفقر والفاقه والمرض ، أليس من الأجدر بكم اليوم أن تمدوا لهم أيديكم وتنسوا خلافلافاتكم وتركنوا صرعاتكم جانبا وتتوحدوا لتميزوا قليلا آلام شعبكم وأمتكم ، ورسمكم  خططا مستقبلية للرفع من شأنهم ؟؟
عليكم العمل الجدي في تحقيق آمال شعبكم الكلداني السرياني الآشوري، وأن تكونوا أهلا لهذه المناصب لعكس مطالب ومعاناة شعبنا المناضل ، ولننبذ كل ما من شأنه أبعادنا كل البعد عن تحقيق هذه الأحلام ..
لنجعل من الأحداث الأخيرة من هذا المسلسل صورة جميلة ومشرقة تضاف الى سجل تأريخ قادة شعبنا ومنجزاتهم له لما قدموه من أعمال حسنة ومنجزات يفتخر بها التأريخ .. " فمنكم الحركة ومن الله البركة "  ..  

ومن الله التوفيق ..

عمان 28/7/2009