المحرر موضوع: عبدالرحمن الافغاني والمسيبحية  (زيارة 1474 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abdulahad fatuh

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 230
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اعتقد بان الكثير من قد شاهد او سمع ب[عبدالرحمن الافغاني] فهذا الشخص من أسمه يدل بانه من افغانستان وكان يدين بالاسلام ولكنه أعتنق وامن بالمسيح يسوع من عدة سنين وكان قد اقام لاكثر من ثمان سنوات في المانيا ورجع بعد ذلك الى بلده افغانستان وادخل السجن لتركه الاسلام واعتناق دين اخر وأظن ان الكثير منا يعلم مصير الذي يترك الاسلام ويعتنق دين اخر.
ليس موضوعي بان هناك شخص دخل المسيحية ولكن لب الموضوع هو بان الروح القدس يعمل عجائبه.ليس خافيا على الكثير من القراء والمتابعين بان افغانستان كانت ولازالت مصدر من مصادر الارهاب والتكفير فهذا البلد الذي مزقته الحروب والمعرك وكان ماوى للارهاب والارهابيبين يخرج من هذا البلد شخص وينادي باعلى صوته ويؤمن بالمسيح ربا والها ولايخاف او يخشى العقوبة التي ينادي بها الاسلام للمرتد وهي الاعدام أو القتل لان الايةواضحة ولاتحتاج الى شرح وهي [ من أبتغى بغير الاسلام دينا لن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين].
وفي المحكمة التي يحاكم بها عبدالرحمن قال له القاضي اكفر بالدين الذي اعتنقته وارجع الى الاسلام لتكون حرا نادى عبدالرحمن باعلى صوته في المحكمة رافعا الكتاب المقدس امام الملاء بانه قد اتخذ المسيح الها ومخلصا. وهو يعرف جيدا مدى العقوبة الكبيرة التي تنتظره. ولازالت قظيته في المحاكم لحد كتابتي هذه المقاله بعد أ، تدخلت فيها الكثير من الحكومات الاوربيية منعا لاعدامه على اقل تقدير.
أ الذي ابغيه من مقالتي هذه فان الرب المسيح قد قالها قبل اكثر من الفي سنة [ لي خراف أخر ولكنها ليست من هذه الحضيرة ينبغي انابحث عنها] فان عبدالرحمن وغيره هم تلك الخراف التي كان الرب المسيح يتحدث عنها وهي ستزداد بالتاكيد وكما نرى ونسمع بان المئات بل الالاف من تلك الخراف تاتي الى حضيرة الرب المسيح من كل بقاع العالم.
فأين نحن المسيحيين من ايمان عبدالرحمن الافغاني.