" عشتار" تقيم أحتفالا كبيرا بالأول من نيسان في عنكاوا وتنقله الى العالم حيا على الهواء..


المحرر موضوع: " عشتار" تقيم أحتفالا كبيرا بالأول من نيسان في عنكاوا وتنقله الى العالم حيا على الهواء..  (زيارة 8949 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ishtar tv

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
    • مشاهدة الملف الشخصي
         " عشتار" تقيم أحتفالا كبيرا بالأول من نيسان في عنكاوا وتنقله الى العالم حيا على الهواء..

بمناسبة الأول من نيسان ( أبريل )، عيد رأس السنة الجديدة لشعبنا الكلداني الآشوري السرياني، أقامت قناة " عشتار" الفضائية في عنكاوا، ظهر السبت 1/4/2006 أحتفالا بهيجا وحاشدا في الهواء الطلق، أحياه الفنان القادم من أستراليا جوني طليا، شارك فيه الفنان يوسف عزيز والفنان هندرين.
حضر الحفل، الآف من أبناء شعبنا من قرى وقصبات ومدن عديدة، وسط أجواء من الفرح والسرور، مستفيدين من أستقرار الأوضاع في المنطقة، ومحتفلين بالمناسبة على أرض الأباء والأجداد.
ولأول مرة في تاريخ الأحتفال بهذه المناسبة، يجري نقل وقائعه مباشرة من على شاشة " عشتار"، الى أرجاء العالم، فتمكن مئات الألآف من أبناء جاليتنا في الخارج مشاهدة شعبنا وهو يحتفل مع بداية الربيع وتجدد الحياة، بهذه المناسبة العزيزة.
وأرتجل المدير العام لقناة " عشتار" الفضائية جورج منصور في الحفل كلمة هنأ فيها أبناء شعبنا الكلداني الآشوري السرياني بهذه المناسبة، وتمنى لهم ولكل من تابع وقائع الحفل حيا على الهواء، الخير والنجاح والسعادة. وأكد على أن " عشتار" حريصة جدا على أن تدخل كل بيت وتقدم ما يرضي المشاهدين.

قناة " عشتار" الفضائية[/b]