المحرر موضوع: هاي شباب اني رجعت واريد الترحيب مالتي  (زيارة 1051 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ɱЯ.ŠɧДЯǾkəəή

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8058
  • الجنس: ذكر
  • † מـغـرۈر ۈصـ۶ـُب בـُبـﮧ †
    • مشاهدة الملف الشخصي
هاي شباب شلونكم كلكم شلع
فردا فردا

عضو عضو عضوة عضوة

الكل بدون ما اذكر اسامي

مشتاقلكم حيل شباب
واني راجعلكم
وعن قريب راح نرجع النشاطات اهنانة

اسف لان هالفترة انشغلت شوية وما كدرت ادخل وارجع للمنتدى
بس ان شاء الله راح ارجع استمر وياكم يا احلى كروب شفتة بكل المنتدى

تــ7ــيتي ومــ7ــبتي
شــاروو
mY fAcEb00K




غير متصل ابو خالد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4463
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
كل الهلا بيك اخونا العزيز شارو واحنا صدك افتقدناك هاي الفتره وعلى كولة المثل من طوووول الغيبات جاب الغنايم فأحنا نريد الغنايم منك من المواضيع الحلوه ومشاركاتك الحلوه والله لايحرمنا من طلتك علينا


ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
.. أو يضمد جرحا ..
أو يرقأ دمعة ..
أو يطهرقلبا
.. أو يكشف زيفا ..
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله..

غير متصل الجوهره

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2660
    • مشاهدة الملف الشخصي
هلا وكل الهلا برجعتك اخوي العزيز شارو  صدك افتقدناك ونورتنا برجعتك وانشالله يرجعون الاعضاء كلهم

غير متصل hananesho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4896
  • أحباب الــــــــــــــروح
    • مشاهدة الملف الشخصي
اهلا وسهلا بيك عزيزي شاروووووووو نورت اسرة نادي الترحيب والتعارف

من جديد يا متالق ومبدع في مواضيعك و ردودك الرائعة .

واتمنى لك اخي العزيز التوفيق والنجاح الدائم  والله يحرسك ويحميك ..........


                                                    اختك حنان



غير متصل زهرة القرنفل

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
هلا والله شلونك اشو ماكو انت يابا مشتاقين والله الك ولمواضيعك
يامار انطونيوس الشفيع . كن لدعوانا السميع . قوي ايماننا . احيي رجاءنا . علم الحـــــــــــب للجميع

ارحمنا يالله وارحم جميع الموتى واشفي جراح العراق

غير متصل ɱЯ.ŠɧДЯǾkəəή

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8058
  • الجنس: ذكر
  • † מـغـرۈر ۈصـ۶ـُب בـُبـﮧ †
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله اني اكثر مشتاق الكم ولمواضيعكم

بس اشو ماكو نص الشباب
وين طفرو
mY fAcEb00K


غير متصل عبير الحب

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1429
  • الجنس: أنثى
  • جميل هو الانسان الذي يحب ولايخدع ؟يتالم ولايصرخ؟تد
    • مشاهدة الملف الشخصي
حمدالله على السلامة شاروووووووووووووووووووووووو عاش من شافك مشتاقين المواضيعك الحلوة لاتغيب علينا يامتالق
الى من ابعدتني عنه الدروب الى من ذابت به القلوب ساضل احبك رغم الفراق المكتوب رغم حزني ......رغم دمعي @@عن حبك لان اتوب

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
أهلا وسهلا بيك شاروو والله ألك وحشة ومكانك خالي وصحيح أغلبنا غايبين كل واحد وعذرة ونورتنا برجوعك شاروو وأنشالله تمتعنا بأحلى المواضيع

تحياتي ألك وحمدلله عاسلامتك
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..