إيضاح للسيد الطائي والقراء الكرام


المحرر موضوع: إيضاح للسيد الطائي والقراء الكرام  (زيارة 532 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد فائق الطائي،

مرة جديدة تحاول ان تحيد عن جوهر الموضوع ألا وهو سيطرة الأغلبية وذمية المسيحيين باتهامي بالتعصب ومرة جديدة أقول لك لو كنا نحن أهل الأرض متعصبين لما كان في عراق اليوم كل هذه الأطياف.

أنا لا يهمني أمثال لؤي فرنسيس لأنهم مستعدون ان يفعلوا أي شيء في سبيل مكاسب شخصية.

ثم يبدو أنك متعجب بأنني أجبتك بأسلوب متحضر، وهل نكون أقل من ذلك ونحن من علّمنا العالم الحضارة؟

السيد الطائي قلت: "لانني اعرف ان حضارة العراق كانت كلدانية ومن ثم جاءت بعدها الاشورية" !!! لست أدري أية كتب قرأتها وأعطتك تلك المعلومة ولكن ولمعلوماتك وهذه حقيقة تاريخية بأن ما عرف بدولة كلدانية لم يدم حكمها سوى 73 سنة أما الإمبرطورية الآشورية فدام حكمها ما يزيد عن الألف سنة متواصلة وهذا هو الإثبات التاريخي والمنطق الذي يتبعه المؤرخون، وقد تعودنا على مغالطات التاريخ ومحاولة تهميش وجودنا من قبل البعض كما حال أحمد سوسة ذاك اليهودي الأصل وكذبه وغيره كثر.

أتمنى بعد هذا التفسير ان لا تكتب لي لأنني لن أجيب فأنت تعتقد بأن ما يسمى العراق الجديد أصبح "ديمقراطياً" بينما انا أؤمن بأن شيئاً لم يتغير وأن العراق اليوم هو "دم قراطياً " ولذا لن تلتق الأفكار وأنت تريدنا ان نضع القومية جانباً عندما تعلم يقيناً أنك قوميتك مصانة لأنها جزء من إيمانك أما نحن فأرض العراق إيماننا ونحن لا نمزج الدين مع القومية ولذا فلن تعرف ما الذي نشعر به عندما نهمش قومياً ونحن جذر العراق وأصله