المنحوس منحوس لو حطوا على راسه فانوس‏


المحرر موضوع: المنحوس منحوس لو حطوا على راسه فانوس‏  (زيارة 1577 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ديراني

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 8927
  • الجنس: ذكر
  • ايتها البتول مريم اني اسلم ذاتي لرأفتك
    • ياهو مسنجر - shpera_1980
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


المنحوس منحوس لو حطوا على راسه فانوس‏

المثل يقول :

'المنحوس منحوس ،، لو حطوا فوق راسه فانوس '

,,,,,,,,

هذا واحد كل ما يقوم بامر يخرب
وكل ما مسك شي خرب وكل ماراح مكان صارت مشكلة
وبعمرة ما تهنى بشي
وحياته كلها نكد في نكد
العجيب ، أنه يشوف الناس ما شاء الله تقوم بمشاريع
وتتوفقويستمتعون بحياتهم
إلا هو !!!
ودائما حزين
وتعاسة الحظ تلحكة في كل مكان
آخر شيء
لما ضاج من عمره
وقفلت وياه كل الطرق
اجت على باله فكره
أنه يترك البلد اللي هو بيه ويهاجر
راح المطار وحجز تذكره
ركب الطيارة
بسم الله
جلس في المكان المخصص
ركبوا المسافرين
الى الآن كل شي تمام
الحمد لله
طارت الطيــــــــــــــــــــــــــ ــــــارة
والجو هدوووووووء
وكل شيء حلو
الحمد لله

وفجأة

كامت الطيارة تهتززززززززز
ويبدو أن بيها شي مو طبيعي ديصير
ولما زادت الدربكة
وإذا المضيف يعلن للناس
أن الطيارة فيها عطل
ويمكن تسقط
أخونا المنحوس انتبه
وقال : إييييييييييه ، ماكو الا آني ..
أني السبب في اللي صار للطيارة
أنا منحوووووس
وهذا النحس اللي ملاحقني بكل مكان
لكن شنو ذنب هالناس اللذين راح يموتون بسببي الان ؟

من غير المعقول أتسبب في وفاة 300 شخص وأنا ساكت
لازم سوي شي
لازم أنقذهم
وفكر
وفكر
وفجأة

لمعت براسه هالفكرة العجيبة
استأذن في الدخول على الكابتن
وطبعا القانون القديم كانوا يسمحون للناس يدخلون قمرة القيادة
لكن بسبب مشاكل بطلوا
المهم

أخيرا وافقوا له أن يدخل على الطيار
سأل أخونا المنحوس الطيار : ما بها الطيارة
هل صحيح انها ستسقط ؟
قال الطيار : العجلات غير راضية تنزل
قال المنحوس : بسيطة ، فكوا لي باب الطيارة وأنا انزل أفتحها يدويا من تحت ( وهو في نفسه قصده أنه ينتحر بأن يرمي نفسه من الطيارة على أساس يحافظ على أرواح الناس اللذين سيموتون بسببه وينقذ الطيارة من السقوط.
الطيار رفض طبعا وقال له أن هذا غير ممكن
وفيه خطوره على حياته
ووو
لكن أخونا مصـرّ على فكرته
خايف على الناس ياعمري
والطيار يحلف وهو يحلف ....
وأخير ..

وعندما شافه الطيار مصمم وقاصد كلامه
قال : افتحوا له الباب ..
أخونا ، كاد ان يرمي نفسه من الطيارة ،
ولكنه التفت على العجلات
لقاها تريد ان تنزل لكن فيها حديدة وسطها مانعتها
قال خليني جرب شيلها
ولما شال الحديدة ورماها
انفتحت العجلات على طول
وهو مسكين فرح
وقال :خلاص ، الان مافي داعي أني أنتحر
الحمد لله ، مشكلة الطيارة انحلت
خليني أرجع للطيارة
لما رجع للطيارة
والناس فرحانين
ويصفقون له
ويدعون له
ويمدحونه على شجاعته وتضحيته بنفسه من أجلهم

وطبعا الناس في الأرض كانوا متابعين الحالة
والمطار مليان
والصحفيين والتلفزيون
كاميرات وهيصة
بس ينتظرون الطيارة توصل
وصلت الطيارة على خير
والا كلهم ينتظرونه
ويصورونه ،
ويحطونه بالتلفزيون على الهواء
والتصفيق
والتكريم

ويا الله خلص منهم وقدر يوصل للفندق اللي بيسكن فيه
وصل الحمد لله

وقال : أول شي لازم أتصل بالوالدة عشان أطمنها على سلامتي أكيد شافتني بالتلفزيون
مسك التلفون
اتصل على أمه
ردت عليه أمه ،، لكنها كانت تبكي ،،
تبكي بشدة لدرجة انها غير قادرة تتكلم
قال لها : أكيد يا أمي انتي شفتي الحادث بالتلفزيون
لكن أبشرك الحمد لله أنا بخير ولم يحصل لي شيء
والأم لا زالت تجهش بالبكاء
وهو يقسم لها أنه طيب وما فيه شي
وهي تزيد بالبكاء
قال لها يا أمي ما شفتيني بالتلفزين
كلنا طيبين ما حدا صار له شي
الأم مسكينة ردت بصعوبة من بين الدموع وهي تشهق يا حياتي
قالت له : أنا ما فتحت التلفزيون ، ولا أدري عن حادث الطيارة شي ..
قال لها : طيب ليش عم تبكي يا بعدي
قالت : أبوك يا بعد عمري ، أبوك كان متضايق شوي و طلع سطح البيت يريد يشم شوية هوا
والا فجأة نزلت عليه حديدة من السماء وكتلتة


ليس العظيم أن تصنع ألف صديق في عام واحد ولكن أن تصنع صديقا لألف عام



غير متصل مي الداؤودية

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4127
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
فعلا المنحوس منحوس

يسلمووو لبي عاشت ايديج

تحياتي




الدمـــوع تروي الحـــب والبسمات تنعشـــه

غير متصل angel_f

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7329
  • الجنس: أنثى
  • *(الله محبة)*
    • مشاهدة الملف الشخصي
هههه مشكور على القصة الطريفة بالفعل....
تحياتيAngel_F.


غير متصل كاتي_1992

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1777
  • عراقيه انا
    • مشاهدة الملف الشخصي
المنحوس منحوس لو حطوا على راسه فانوس‏

عاشت الايادي


غير متصل ღ♥ღ LoVely__87ღ♥ღ

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12059
  • الجنس: ذكر
  • يـــا دنيــا دواره طبــعج دومــ غــداره
    • مشاهدة الملف الشخصي
لوووووول

يســلموووو حبي


غير متصل ديراني

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 8927
  • الجنس: ذكر
  • ايتها البتول مريم اني اسلم ذاتي لرأفتك
    • ياهو مسنجر - shpera_1980
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


يسلمو للمرور الحلو

ليس العظيم أن تصنع ألف صديق في عام واحد ولكن أن تصنع صديقا لألف عام

غير متصل ✪KlaRa ALmaRghi✪

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8778
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
صدك منحوس لوووووووووووووووووووووول يسلموو ورده


غير متصل ديراني

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 8927
  • الجنس: ذكر
  • ايتها البتول مريم اني اسلم ذاتي لرأفتك
    • ياهو مسنجر - shpera_1980
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


يسلمو للمرور الحلو

ليس العظيم أن تصنع ألف صديق في عام واحد ولكن أن تصنع صديقا لألف عام

غير متصل لافينيا الديراني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 402
  • الجنس: أنثى
  • لو بيدي ان اختار مصيري.لاخترت الموت على صدرك حبيبي
    • AOL مسنجر - الديراني
    • مشاهدة الملف الشخصي
حطيــــــــــــــــــــــــــة




غير متصل دلير الكزنخي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 125
  • الجنس: ذكر
  • ابن بغداد
    • ياهو مسنجر - dleramad@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://www.facebook.com/ensan.thane.5
    • البريد الالكتروني
اي واللة يا لافينيا هذا غير حطية هع

اشتعل مذهبة هذا غير فكَر

تحياتي الك يا غالي


غير متصل shakar

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
فكرررررر لووووول ويسلمووو وردة :)


غير متصل jolyana

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1198
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
قال لها : طيب ليش عم تبكي يا بعدي
قالت : أبوك يا بعد عمري ، أبوك كان متضايق شوي و طلع سطح البيت يريد يشم شوية هوا
والا فجأة نزلت عليه حديدة من السماء وكتلتة


 
والله هذا الجملة موتتني ضحك

موضوع حلو ومضحك وخطية اشكد منحوس

احبك مووووووت

غير متصل عاشقة هيثم يوسف

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 534
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
قال لها : طيب ليش عم تبكي يا بعدي
قالت : أبوك يا بعد عمري ، أبوك كان متضايق شوي و طلع سطح البيت يريد يشم شوية هوا
والا فجأة نزلت عليه حديدة من السماء وكتلتة

هههههههه

دودو انت مو طبيعي موتتنا ضحك لووووووول منور ومس يو وين جنت لوووول

بانتظار تحشيشك قصدي مزيدك ;D




غير متصل walaa

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2035
  • الجنس: أنثى
  • لا تبحث عن سعادتك في الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيداً
    • مشاهدة الملف الشخصي
خطية والله انقهرت عليه

" إذا أشارت المحبة إليكم فاتبعوها .. وإذا ضمتكم بجناحيها فأطيعوها .. وإذا خاطبتكم فصدقوها .. المحبة لا تعطي إلاَّ من ذاتها .. ولا تأخذ إلاَّ من ذاتها " .