السيد سيزار ميخا


المحرر موضوع: السيد سيزار ميخا  (زيارة 544 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد سيزار ميخا
« في: 22:06 29/09/2009 »
لو كنت تريد عدم نشر ما كتبت فكان بإمكانك ان ترسله لي على pm messages الموجود هنا في الموقع اما وقد ظهر تعليقك هنا فسوف أجيبك هنا وللمرة الأخيرة. أعرف تماماً ما كتبت ولماذا كتبته وليس معنى ان كتب أحدهم كتاباً او مقالة فإن ذلك يعني ان تلك الكتابة أصبحت حجة للقارئ، "الكتّاب" وهم اليوم كثر قد أصبحوا كالمثل القائل: "كل يغني على ليلاه" ولكن هذا لا يعني بأنهم على صواب.

أنصحك ان تقرأ وتقرأ جيداً وبعد ذلك تنقل ما شاء لك النقل ولكن لو كنت أمعنت القراءة في ذلك الكتاب وتفحصت فيما كتب لكنت أنت نفسك ما نقلت الذي نقلته لأنه وببساطة يتنافى مع التاريخ الكنسي كيفما قلّبته وكذا التاريخ الكنسي المتعلق ببناء دير الربان هرمز وغيره من الأديرة والكنائس التي بنيت قبل الإنشقاقات الكنسية قبل تدخل الإرساليات الأجنبية.