المحرر موضوع: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )  (زيارة 5550 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
كان ياماكان في سالف العصر والأوان حتى كان ياصغاري ياأطفال كان هناك صديقان تجمعهم الألفة والمحبة والجيرة
وهما فيكو وفيكي يسكنان في غابة جميلة على أطراف بحيرة  فيكانو الواقعة جنوب شرق المدينة الفاضلة هههههههه

وتقع  أكواخهم بجاور الأخر يلعبون ويلهون ويمرحون معا ويجتمعون بجتماع الأهالي والأقارب كبر الصغار وبدأ العام الدراسي على الأبواب  كانت فيكي تهتم جدا بفيكو لأنه كان لايبالي بشئ وهيا كانت حريصة كل الحرص على جميع نشاطاته
المهم فرد يوم من الأيام دقت جرس الساعة ترن ترن ترن كوكو كوكو كوكو أستيقضت فيكي مسرعة لترتدي ملابس المدرسة ومدركة أنها تأخرت جدا السبب فيكو لانو يرادلة دولكة ماي بارد حتى يكعد فكرت شلون تلحك على فيكو شلون جابت الموبايل سيل فون ههههههه ورنت على فيكو رنة رنتين تلاثة العاشرة رد فيكو وقال  الووووو بصوت خافت نائم كسول
صاحت فيكي فيكو كوم مدرسة أتأخرنا يلا  أجاب فيكو يامدرسة ليش أني نعسان
طبعا نعسان لأنو من ليلة أمس وهو يلعب التكي ويصيد  الطيور والصياح ههههههههه



المهم بعد نص ساعة من الزمن تلاقوا فيكي وفيكو  براس الدربونة وركض للمدرسة قبل الحارس ميسد الباب وصل فيكو للمدرسة ودخل بصفة ووراة فيكي وهو نص نايم ونص صاحي المهم أمتحنو الأمتحان على خير ونججوا وجتي العطلة الصيفية  وصاروا يومية سفرات وطلعات  ويوم من الأيام شافت فيكي شجرة توت ضغيرونة وحلوة بالغابة وهي دتتعلب ويا
فيكو وصاحت فيكو فيكو تعال بسرعة شفت شجرة تخبل مال توت كلها شبيج ياتوت كلتلة اي توت توت يعني تكي شبيك
هو فيكو جان دايما يداهرها لفيكي هههههههههه المهم صاروا يومية ييجون للشجرة ويهتمون بيها لحد مكبرت وصاروا ياكلون من ثمرها ويسوون مربى وعصير  
وكبرت فيكي وصارت دكتورة  بمحلتهم  وكبر فيكو وصار رجل أعمال وبنا مصنع جبير وصار يبيع ويبنتج ويصدر توت
اي التكي وسماه توت فيكي  وأتزوجوا هو وفيكي وجابو أولاد سمووهم فاكو وفوكية وفيكية وعاشو عيشة سعيدة لو جان بيتنا قريب جان جبتلكم  توت وتوت وتين  
وانشالله تكون عجبتكم القصة مالتي    
أبو خالد علمود أتوب تحكم عليه هاي قصصي هههههههههههههههه



أرجو أن تستمعوا بهذه القصة الضريفة بالصور والكلمات متمنية لكم قرأة ممتعة ;
D ;D :D ;D
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..



غير متصل ابو خالد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4463
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله شكد حلوه قصة فيكي وفيكو ههههه وجمعت جهالي وقصيتلهم هاي القصه وفرحو وكالو تشكرلنا من خاله روزه خوش تقص قصص هههههه وانا اتمنى السعاده من كل كلبي لعائلة فيكي وفيكو واطفالهم فاكي وفوكيه

وعاشت ايدج


ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
.. أو يضمد جرحا ..
أو يرقأ دمعة ..
أو يطهرقلبا
.. أو يكشف زيفا ..
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله..

غير متصل ★M a r t i n a★

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 23160
  • الجنس: أنثى
  • ღ عراااااااقيــــــة ღ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.youtube.com/watch?v=biO6xka_iaA&feature=fvsr
هههههههههههههه خوش قصة وعاشت ايدج للموضوع الضريف يا متالقة

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
اشكر أعجابكم بقصة المتواضعة من بناة افكاري

أشكرك أبوخالد وانشاله عجبة الجهال كلهم كل مرة تعالو تحجيلكم خالة روز قصص خيالية

اهلا وسهلا ولولا موضوع المحكمة ماكنا أبدعنا
  ;D
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلمين مارتينا واشكر الله أنها نالت اعجابكم المرة الجاية راح تكون قصة الفراولة انشالله

تحياتي ياوردة يامبدعة
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل وردة حب

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2250
  • الجنس: أنثى
  • احبك لو اخر يوم بعمري
    • ياهو مسنجر - وردة+حب
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي قصه حلو وعائلتهم خياليه

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكور على مرورج الي احلى من القصة شوية رجعنا لطفولتنا الحلوة والخيالية

تحية حب وورد ياوردة حب
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل نودي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 350
    • مشاهدة الملف الشخصي
روز ماري الله شنو هلقصة الممتعة والله هذه فيكو مني ومن فيكي جان عفته من زمان كسلان وصار رجل اعمال حلو لعد الي مستقبل ههههههههههههههه

غير متصل الجوهره

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2660
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله حبيبتي روزماري انتي رائعه بسرد القصص وقصة فيكي روعه وشفتي شلون شلع قلبها فيكو مسكين هههههههههههه بس والله قصه جميله حبيبتي وعفويه احلى تسلمين اختي الغاليه روزماري لاتك جاي تبدعين

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
زادت القصة حلاوة ومتعة بمروك أختي نودي شفتي التضحية الي ضحتها فيكي جابت فايدة يعني بالنهاية كتب أسم المصنع بأسمها وثمرت قصتهم الصغيرة بثلاث أطفال ههههههه

متمنية لكي بحياة جميلة وطولة بال أكثر من فيكي  ;D

تحياتي ياأختي
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأبداع هو عنوانك والجمال هو انت بروحك الطيبة ياجوهرة اي صحيح شلع قلبها وجانت فيكي تؤمن ومثابرة بالمثل الي يقول وراء كل فيكو فيكي عضيمة  ;D :D ;D

نورتي حبيبتي وفرحة جدا بأعجابك بالقصة البسيطة
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل همسة حب

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 10845
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عاااااااااااااااشت ايديج اخت روز ماري على الابداع الرائع منك يسلمووووووووووووو

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
مرورك ألأروع وأعجابك بقصتي البسيطة زادها جمالا وخيالا

أشكرك أختي
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل زهرة القرنفل

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
قصة جميلة روز واندمجت ويا فيكي وفيكو والصور تخبل عاشت الايادي
يامار انطونيوس الشفيع . كن لدعوانا السميع . قوي ايماننا . احيي رجاءنا . علم الحـــــــــــب للجميع

ارحمنا يالله وارحم جميع الموتى واشفي جراح العراق

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
أنت الأجمل زهرة القرنفل وفرحة جدا لأن القصة نالت أعجابك أتمنى دايما أرسم الفرح والبسمة على وجوهكم

اشكر وجودك أختي
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..