المحرر موضوع: أحاسيسنا ضعيفة  (زيارة 686 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل butti

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 19
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أحاسيسنا ضعيفة
« في: 15:45 08/12/2009 »
الحس الامني ضعيف سبب أختراق أمني من قبل جهات بعثية متنفذة في الاجهزة الامنية سبب الانفجارات الاخيرة ...؟؟؟ 
هذه احدى تصريحات الخاصة باحد الاساتذة النواب الموقرين لتبرير الانفجارات المستمر ة و بنجاح ساحق و بأرقام اكبر من اخواتها في افغانستان او باكستان لاننا لانرضى الا بالاعلى ....
من الافضل للمسؤوليين العراقيين و على راسهم السادة و السيدات النواب ان لا يصرحوا يرجى الحضور و استلام الرواتب و التصويت بنعم او لا فقط  .... و بدون اي تعليق ؟
نظراً لاحاسيسهم الجياشة تجاه العراق بمختلف انواعها ... كل النواب ما شاء الله يعرفوا بأن الحس الامني ضعيف و ان السبب هم البعثييين المتغلغلين في السلطة على أساس نحن نشاهد فيلم خيال علمي و البعثيين هم المسمى الجديد للفضائيين ؟؟؟
فيعلم الاخوة النواب اذا اردنا ان نبيد البعثيين اقصد الفضائيين من العراق لا اعتقد يبقى احد الا النزر اليسير و هو اصلا غير كافي لبدء ولادة جديدة للمجتمع العراقي .
الخرق الامني قد يصدق و يبرر اذا حدث انفجار واحد ضمن مكان بعيد نوعاً و غير مركز عليه ... و لكن يحدث في خمسة اماكن مرة واحدة و كلها اماكن حساسة و مكتظة بالمواطنيين .. هذا شىء لايصدق على ان الدولة بواد و الشعب و الارهاب و الفضاء بواد أخر ...
" فخار بيكسر بعضه "  مثل بينطبق على وضعنا الحالي من راي الاخوة اعضاء المجلس و الحكومة الذين في الاخير لايؤثر ذلك على احساسهم الفني او المادي او الادبي .... مع انه اثر على البعض في استثارة حسهم الامني تجاه ضعف الحس الامني للاخرين ..
هل احس احد من الاخوة المذكورين أعلاه بمدينة الصدر و ما فيها من جبال للقمامة .. و المجاري المسدودة منذ زمن المرحوم نوري السعيد .. و المستشفيات التي لاتمت بصلة للمستشفى بشىء فقط بالاسم .. و المدارس التي ليست اكثر من غرف باردة لايقبل اي من الاخوة تسجيل ابنه فيها .. هل تريدهم ان يحسوا بكدس من الاسلحة في مدرسة او بسيارات مفخخة ... لا أعتقد .
ذكرني بذلك الجندي المسؤول عن توزيع " اسف للتعبير " جثث الشهداء في مركز استلام الشهداء في الكوت حين ذهبت لاستلم جثة الشهيد ابن عمي و كان من كثرة الموت فاقد للاحساس نهائياً ... حيث أشر لي للثلاجة لاخذ الجثة من بين 25 جثة ممدة فوق بعضها تبحث عن السبب ؟؟ و الذي نبحث عنه لحد الان .