اعزائي اهالي القوش وجالية القوش الكرام في سدني/استراليا


المحرر موضوع: اعزائي اهالي القوش وجالية القوش الكرام في سدني/استراليا  (زيارة 439 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل alqoshnet

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
اعزائي اهالي القوش وجالية القوش الكرام في سدني/استراليا

م/ ايضاح وتصحيح العبارة التي سقطت سهوا من قبل ناشر المقال وبدون تقصد متعمد حول زيارة الاب اركان حكيم (الاركذياقون قردغ) الى سدني/استراليا

ان ناشر المقال في الانترنت ذكر ان وفدا من جالية القوش في سدني/استراليا كان قد رافق الاب اركان حكيم لدى زيارته لسيادة المطرابوليط مارميلس السامي الاحترام (مطران استراليا ونيوزلندا) وبهذه المناسبة القى السيد ياقو كادو كلمة قصيرة باسم اهالي القوش..

اعزائي القراء الكرام:
اني ياقو كادو من اهالي القوش في سدني/استراليا، اود ان اوضح لكم باختصار ما جرى خلال الزيارة..
انني فعلا القيت كلمة قصيرة بمناسبة زيارتنا لسيادة المطرابوليط مارميلس ادامه الله في مقر اقامته في دار المطرانية في سدني، وكانت الكلمة باسم الاركذياقون قردغ والوفد المرافق له والمؤلف من اناس طيبون من اقرباء واصدقاء ومحبي الاب اركان حكيم وهم جميعا من جالية القوش في سدني.
كما وان الكلمة لم تكن باسم اهالي القوش عامة لانه لا يحق لي ان اتكلم باسم اهالي القوش كما ولست ناطقا رسميا باسمهم، ولكنني تكلمة باسمي وباسم الاب اركان والوفد المرافق له.
اننا قمنا باستقبال واستضافة الاب اركان حكيم في هذا البلد ونحن في الغربة لانه من الواجب  علينا القيام بذلك، حيث ان:
1-   الاب اركان لازال كاهنا ولازال وسيبقى محتفظا برسامته الكهنوتية ولم ينتزع منه السلطان السماوي الذي منح له باسم يسوع المسيح يوم رسامته ونيله درجة الكهنوت.
2-   انه من اهالي بلدتنا العزيزة القوش ومن اقربئنا ايضا فيتحتم علينا القيام بواجب الضيافة له حسب عاداتنا وتقالدينا التي استورثناها من ابائنا واجدادنا العظام وهي الشهامة والنخوة والايثار وكرم الضيافة لذا يجب ان نضيّفه مكرما وتسهيل مهمته بقدر الامكان.
3-   اننا مستعدون للقيام بواجب الضيافة والاستقبال لاي كاهن او شخص علماني اخر من اهالي بلدتنا ومن جاليتنا يقْدم الى سدني من بلد اخر.

اعزائي القراء الكرام:
هذا التوضيح هو فقط لازالة الشكوك وسوء الفهم والظن التي ساورت افكار بعض الاخوة القراء حول العبارة التي سقطت سهوا من قبل السيد الناشر والتي اشرنا اليها في توضيحنا هذا.
وشكرا لكم والله يوفقكم جميعا.

ياقو جرجيس كادو
سدني/استراليا