المحرر موضوع: لمناسبة عيد القيامة المجيد حركة تجمع السريان المستقل تقيم احتفالية ترفيهية كبيرة .. مصور  (زيارة 2003 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. بهنام عطااالله

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1508
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لمناسبة عيد القيامة المجيد حركة تجمع السريان المستقل تقيم احتفالية ترفيهية كبيرة



جريدة صدى السريان : متابعة


اقامت حركة تجمع السريان المستقل احتفالية عائلية ترفيهية كبيرة لمناسبة عيد القيامة المجيد على قاعة نوفل السياحي في بغديدا يوم الجمعة الموافق 28 نيسا 2006 حضرها السيد قائممقام قضاء الحمدانية السيد نيسان رزوقي والسيد سامي لالو رئيس مركز السريان للثقافة والفنون في بغديدا والسيد فارس زاكي معاون مدير شرطة الحمدانية وممثلو الاحزاب والحركات السياسية في بخديدا وممثل حراسات بخديدا  والهيئات التعليمية والتدريسية في مدارس بغديدا وجمع غفير من العوائل من بغديدا وكرمليس وبرطلة والموصل .
في بداية الاحتفالية رحب الدكتور بهنام عطاالله بالحضور وتمنى ان يقضوا وقتاً ممتعاً في هذه الامسية الجميلة . بعدها القى رئيس الهيئة التنفيذية لحركة تجمع السريان المستقل كلمة بهذه المناسبة  رحب من خلالها بالجميع وشكر حضورهم وهنأهم بمناسبة العيد السعيد عيد قيامة السيد المسيح له المجد من بين الاموات . ثم بدأت فقرات الحفل الساهر بالقاء مقاطع من القصائد باللغة السريانية وبارت غنائي سرياني لفرقة الياقوت كما تخلل الحفل فقرة اسئلة وجوائز وفقرة مسابقات جميلة وطريفة اعدها وقدمها الاخ رغيد حبش والاخت عامرة ششا نالت استحسان الحضور .. كما تخلل الحفل دبكات من التراث السرياني الكلداني الاشوري  ورفعت خلال الاحتفالية برقيات تهنئة من العديد من الاتحادات والمراكز الثقافية والصحف المحلية منها برقية مجلس الاعيان في بغديدا وبرقية مركز السريان للثقافة والفنو وبرقية هيئة حراسات نينوى وبرقية اتحاد الادباء والكتاب الكلدان والسريان وبرقية حركة تجمع السريان في برطلة وبرقية جريدة الحياة الجديدة وجريدتي صوت بغديدا وصدى السريان  ومجلة النواطير.

وفي نهاية الحفل شكرت عريفة الحفل عامرة ششا الحضور .