المحرر موضوع: بعشرة دولارات للفرد الكرين كارت  (زيارة 19405 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
امسية العافيه وعام ملؤه الامان

ادين بالفضل بهذا الموضوع اولا لابن بغداد الذي كتب موضوعا نقلا عن بعض معارفة حول التقديم للكرين كارت عبر البريد وكذلك للاخ العزيز     hussein5582

الذي ساعدني كثيرا في بعض التقاط في املاء الاستمارات
واكيد طبعا مداخلات الاخوه في نفس الموضوع
اليكم الطريقة في الحصول على الكرين كارت بدون محامي الكنيسه

اولا اجراء التلقيحات

وهذا الموضوع فيه اجتهاد لواته مع احترامي للاطباء المطلوب باختصار طبيب يحدد هل اخذت كل اللقاحات ام لا ويعمل لك ظرف مغلق بعد ان تكمل اللقاحات

اخوتي هذه كلاوات اطباء غير الرسميين اقولها عن تجربه

اللقاحات تذهب الى الفاملي هيلب سنتر وهي موجوده في كل الولايات ويتم تحويلك الى اماكن تابعه لهم وتلقح مجاني ثم تدفع عشرة دولارات قيمة فتح مظروف لك باكمال التلقيحات

يعني لا مية دولار للفرد او اقل على اساس امسوين فضل اذا وافقوا بالثلاثين دولار للشخص

القضية الثانيه في التقديم تملا استمارات تسحبها من الانترنيت مجانا ولكل شخص اربع استمارات تمليها ثم ترسلها مع الفحص الطبي  بدلا من محامي الكنيسه الذي ياخذ عن كل فرد 75 دولار واذا يعمل 125 دولار

طبعا من الطبيعي ان ياخذوا هكذا مبالغ على اعتبار ان من يقوم لك بملا الاستمارات محامي..ولكن الامر اسهل مما تتوقعون فانا قدمت عبر البريد وقد اكملت المعامله وبعد اسابيع احصل على الكرين كارت

الان بعد ان تاكدت من صحة اجراءاتي وعملت طبع الاصابع واخذو مني الصور اكملت المعامله ولحد الان ثلاثة عوائل سحبت لهم الاستمارات وقدموا...والغريب اننا حصلنا على موعد فحص الاصابع قبل غيرنا من الذين قدموا من خلال محامي الكنيسه...طبعا راح اكطع رزق المحامين في الكنيسه لاني بلغت الجميع اني حاضر لاعطائهم الاستمارات والمساعده في ملئها مجانا مقال الدعاء لاخونا ابن بغداد و    hussein5582

حصل لدي فقط خطا واحد انني ارسلت المعامله خطا فاعادوها لي واخبروني بالعنوان الصحيح

غدا ان شاء الله ساكتب لكم العنوان كاملا وفي نفس الوقت الموقع لسحب استمارات الكرين كارت

وكل عام وانتم مواطنيين وليس مهاجرين

ووووسلاما للعراق

عذرا من اخطاء الطباعه



angie-dawood

  • زائر
كل يوم يتجدد ابداعك بالمواضيع سلمت يداك وبارك اللة بك دومك مبدع اخي الغالي سلاما

غير متصل عراقي وافتخر 4

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1369
  • اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك اخي العزيز ونشكر جهودك الطيبة وتحية لك يابطل والى الاخوان الابطال ابن بغداد وhussein5582 وكل عام وانتم بخير

اخوكم محمد

غير متصل ابو عبد الله التكساسي

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2462
  • الجنس: ذكر
  • من اكتب افتهمني شدا اكول. او مشكلتك اذا ما تفتم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف شكر عمي سلاما والف تحيه وسلام

من محاسن الاس اي في اخوان
انه الكرين كارد يجيك بالبريد وحرام اذا اعرف اي شي عن التقديم

ودمت سالما

وسلاما للعراق اخي الغالي

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا انجي

ودائما انت مبدعه

وووووسلاما للعراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ عراقي وافتخر

لولا جهود اخوتي في المنتدى ما عرفت الطريقة

يعني اذا عائله من ستة اشخاص مثلا على طريقة المنظمه قد يكلف العائله بحدود الالف دولار بينما بجهود اخوتنا بالمنتدى لا تكلف اكثر من ستين دولار علما بعض الولايات اكثر وبعضها اقل بقليل

وووسلاما للعراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابو عبد الله الغالي

شكرا لك

بعض محاسن الاس اي في الكرين كارت ولكن لها مساويء في حساب زمن المساعدات

ان شاء الله لا تحتاجها وتبقى رفعة راس

ووووسلاما للعراق

غير متصل ابو عبد الله التكساسي

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2462
  • الجنس: ذكر
  • من اكتب افتهمني شدا اكول. او مشكلتك اذا ما تفتم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عمي سلاما بفضل من الله العلي القدير ودعوات الاخوه والاخوات في عين كاوه
توقفت المساعدات من فتره وحاليا معتمدين على الله بالعيش بسبوبه رزق زغيرونه ومقبل ان شاء الله على عمل دائمي
اسال الله التوفيق والقبول بي لا راح ايكون بمثابه عملي الدائمي باذن الله

اخواني لا تنسونا بدعائكم

تحياتي مره اخرى
اخوكم ابو عبد الله

غير متصل اهلي ياعراقين

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 376
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلمت وسلم العراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابو عبد الله الغالي

الرجل اخو اخيته يحتاج بس للوقت والتاقلم حتى يعيش بجد ذراعه

القضية قضية وقت مو اكثر

وبعدين المساعدات اتعيش الانسان بس ما تبني مستقبله

ما كو عيب بالمساعدات بس العيب من نعتمد عليهه وانعيش خدة وخدر

طبعا لاول مره اكتب باللهجة العاميه ولكن من حركة قلبي

دمت عاليا ابو عبد الله

ووووسلاما للعراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلمت يا اهلي يا عراقيين

ب
ووووووسلاما للعراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
في الكومبيوتر الثاني مخزونه كل المعلومات في كيفية سحب الاستمارات ونمبر الاستمارة وكيفيه ملئها غدا ان شاء الله ساعطيكم الرابط مع الشرح

وووسلاما للعراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكر ماجلان
شكرا يا غالي

والحمد لله ان كل عراقي له حائط او سند يساعده حتى يقف على رجليه

ولكن عمرالمساعدت لم تخلق انسانا

نحتاجها لوقت لكي نبني العمر

البركه بكم

وشكرا لتصحيح المعلومه والف مبروك وهذا مدعاة للعمل وليس للكسل

وانا اعرف سخافة النصيحة لانكم اكبر من المساعدات

سلمت لي

وووووسلاما للعراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوتي لا اوعدكم وعد اكيد ان كان لي الوقت ان شاء الله اي سؤال حول الاستماره ان كان لدي الوقت ساساعدكم بملئها

وووووووووسلاما للعراق

غير متصل alwismy

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 499
    • مشاهدة الملف الشخصي
ماقصرت وعساك عالخير دوم

تحياتي لك

Alwismy

غير متصل john simon

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 174
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العراقي
عاشت الايادي او صدك لو كالو عراقي او امفتح باللبن.
عزيزي وياك الحق انه المحامي مايسويي شيي الا يضرب الالفلوس او اغلب الاشياء بدون اسسم المحامي على الرسالة تهمل, لكن اكو اهوايا اشيائ واحد يكدر يسويها احسن من المحامي او على كولت المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم وتقبل تحياتي واستمر بمساعدة ابناء جلدتك والسلام
اخوك
جوسي البغدادي

غير متصل Revolver

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1131
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
دومك مُميز وربي ميحرمنة لا منك ولا من مواضيعك وردوك, اتمنالك كل الموفقية ...

ريفولفر

غير متصل good sniper

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2707
  • الجنس: ذكر
  • القناص
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ الفاضل سلاما للعراق

شكرا لك على المعلومات الرائعه والتي تخص كيفية تقديم على الجرين كارت وانشااله تحصل عليها باقرب وقت كما اتمنى ان تكون بوافر الصحة ولعافية



اخوك ابو فهمي




حب لأخيك مثل ما تحب لنفسك

غير متصل ريم عبد

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8393
  • الجنس: أنثى
  • لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي ..
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله ايديمك عمنا الغالي
وكل يوم اتفاجئنا بموضوع مفيد ومعينك لاينضب
وفعلا كانت شغلة الكرين كارت مكلفه للعائله وايحسبولها حساب بسبب تكاليفها
وحصلت مع جماعتنا هم لفط منهم المحامي وضل ايجر منهم فلوس ومنيم الفايل يمه
الى ان اكتشفوا من راسلوا الدائره انه لاداز الفايل ولا ماشي بالمعامله
وسحبوا فايلهم من المحامي وقدموا همه عن طريق النت وطبعا راحت عليهم فلوس المحامي
عاااااااااشت ايدك على هذا التنبيه الي راح يستفادو من الكثيرين
وجعله الله في ميزان حسناتك
وياربي ايوفقك ويفتحها بوجهك

غير متصل MAGGIC

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1555
    • مشاهدة الملف الشخصي


الاخ العزيز  سلاما للعراق


عاشت ايدك وبارك الله بيك وبجهودك وان شاء الله يوفقك على قدر مساعدتك لاخوانك

تمنياتي الك ولعائلتك الكريمه بالموفقيه والاستقرار


اخوك
maggic

غير متصل عكعك التطوى

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 7202
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اني دا انتظر الاستماير باحر من الجمر حتى امليهه من هسه  واقدمها ان شاء الله ب 2020 لان خاف انسى الكليشه منا لذاك الوقت  ;D


والله مندري شلون انجازيك على الي تقدمه النه بس ما عدنا غير ندعيلك بالخير والصحه والعافيه والتوفيق

بوركت اخي واستاذي الغالي على الموضوع المهم والمفيد


غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا لكل الاحبه الاخوات والاخوه على تعليقاتهم ودعائهم ولهم كل امنيات القلب

هذا الرابط يقود مباشرة الى الاستمارات ارجو سحبها ومليء لكل شخص استماره مهما كان عمره



http://www.uscis.gov/files/form/i-485.pdf


وبعد مليء الاستمارات ترسل وافضل بالبريد المسجل مع ظروف اللقاحات الى العنوان التالي

nebraska service center
p.o. box 87245
lincoln, ne 68501-7245

وبعد اسبوع ان شاء الله سيرسلون لك اشعارا باستلام المعامله واسبوع اخر سيعلمونك بموعد اخذ طبعة الاصابع وتصوير صور لك وعادة في نفس دائره السوشل سيكيورتي وبعدها بشهر او اكثر تحصل على الكرين كارت

ووووسلاما للعراق

غير متصل أبــو دجـــلة

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1057
  • الجنس: ذكر
  • دع شيبك يسفر يتألق .. والله أحبــــــك لا تقلق
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم

أغاتي الجليل .. ســـلاماً للعراق

تحياتي .. تنتابني الحيرة حينما أطالع وأتمعن بما رصته أصابعكم من الحروف
وما تحتويه من الفوائد الغزيرة .. غزارة حبك لأهلك العراقيين الطيبين
يدخل الشك لذاتي المحتارة .. ولا أعرف بما أبوح به لشخصكم الكريم
أقول جهراً جهارا .. الشكر كل الشكر والإمتنان على كل حرف ذُيلَ بأسم

(( ســـلاماً للعراق ))

سلمك الله من عاتيات الدهر وحفظك من غدر البشر .. وأبعد عنكم كل شرر
مع تقديري

أخوكم .. أبـــو دجــــلة

**

غير متصل violin

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 372
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف شكر اخي الغالي  سلاما ياعراق  على هذه المعلومات الرائعة.
الله يوفقك وينطيك الصحة والعافية.

غير متصل أبن خير

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 597
  • أبحث عن وطن
    • مشاهدة الملف الشخصي

مشكور عزيزنا سلاما وبوركت وسعدت إينما حللت
تحياتي لك وتمنياتي لك ولعائلتكم الكريمة الصحة والعافية
تقديري

غير متصل vincenzo

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3515
  • عضو متقدم حييييل في حشاشين دوت كوم
    • مشاهدة الملف الشخصي
اكو مثل ثاني غير اللي ذكره اخوية العزيز جوسي واقرب للمقال وهو:
ميحك جلدك اللا اضفر اصبعك
 ;D ;D ;D ;D
والمعنى واضح اي انه لا تتوقع من شخص ثاني نفس الاهتمام بقضيتك بقدر اهتمامك انت بها
ولذلك اني تخليت عن مساعدة المحامية الامريكية اللي قدمتلي عالاي او ام قبل سنة اللا شوية وقدمت عالاس اي في من زمان
والنتيجة انه معاملاتي "مكيسة" بالصفحتين بس على الاقل الوم نفسي احسن مما اضل اضرب اخماس باسداس وما ادري المحامية شامخربطة
وبهالمناسبة هم ادعو كل اعزائي الزملاء اللي انكليزيتهم ضعيفة ان يقووهه حتى يتعاملون مباشرتا وية الجهات الرسمية ويستغنون عن المترجم اللي مو دائما مؤهل وينقل اللي صاحب الشأن يقصده

بنية اسمهه شهد من المنصور حلفت انها شاهدت وزير الكهرباء في منامها وقال لها من سابع المستحيلات تتحسن الكهرباء ارسلها ال17 شخص وستربح جوزة مال مولدة خلال اربع ايام واذا مرسلتها راح ينكطع واير المولدة خلال فتره 17 ي

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا لمداخلات الاحبه اخوتي واخواتي كبار القلب في بيتنا منتدانا

سلمتم للقلب 

وووووووووسلاما للعراق


غير متصل القرش

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3310
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                        السلام عليكم

اخي الغالي كل عام وانت بألف خير وادعو الله ان تكون السنه الجديده سنة خير وافراح وصحه وعافيه وعمر مديد . واتمنالك كل الخير ..وتسلم يداك على هذا الموضوع العظيم .


ابو انس
شيكاغو

غير متصل SARA CALIFORNIA

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
بارك الله بيك اخي العزيز...و اني هم قدمت بنفسي لا رحت محامي و لا منظمة و لا اي مكان و مثل ما كلت الفحوصات بس حطهه الطبيب بظرف و ختمه و لازم يبقى مختوم و منفتحه و دفعت عشر دولارات بس على الختم +صورتين مال جواز من وولكرينز 8 دولارات+نزلت الاستمارات و مليتهه من اللنك اللي حضرتك ذكرته بالاضافة الى نسخة جنسية و ترجمتها و اجتني رسالة وره اسبوع منهم مفادها انهم استلمو اوراقي و  بعدين وره اسبوعين اجتني رسالة ثانية مال بايومتركس(طبعات الاصابع)....و مثل ما كلت من نسويهه احنه بنفسنه نستلم الكرين كارد اسرع...تحياتي الك و دعائي للاخ شوقي و الجميع بالتوفيق و ايجاد عمل دائم ان شاء الله....

غير متصل ★AbN✰BaGhDaD★

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4634
  • الجنس: ذكر
  • ★☠❶☠★
    • ياهو مسنجر - a7baab_alroo7_79@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سلمت يداك ..وسلمت لنا اخا عزيزا  اخي  الغالي  ((سلاما للعراق ))..

ودومك مبدع بكل  مواضيعك  لما بها  من فائدة للجميع 

واني  اي  معلومة اقدمهة للمنتدى ماهي الا شي بسيط  لهذا المنتدى واهله الرائعين

تحياتي
ابن بغداد
فرجينيا

لا آله الا الله وحدة لا شريك له,له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

غير متصل ام منية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 131
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف شكر والله صارلي فترة ادور بالمندى على اي موضوع يخص الكرين كارد
بس ان شاء الله راح امشي وسوي مثل مكلت
الف الف شكر مره ثاني ويارب دوم الموفقية والنجاح

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا لكل الاحبة على مرورهم وكل كلمة طيبه خرجت من قلوبهم لهم الف مثلها

فقط احب ان اوضح

المعامله فقط الاستمارات زائدا ظرف اللقاحات يعني لا تحتاج لصور او ترجمه لوثائق مرفقة

واذا كانت العائله كبيره يفضل وضع ورقة بيضاء فارغة بين استمارة الشخص والذي يليه

ووووسلاما للعراق

غير متصل مظلومه سوادي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3860
    • مشاهدة الملف الشخصي
عيني خويي سلاما للعراق
عاشت ايدك عالموضوع المفيد لاخوانك بالمنتدى

لكن خويي العزيز من العنوان جان صار عندي هارد اتاك
ازمه قلبيه  :'(

انه حسبالي ديوزعون كرين كارد بعشر دولارات وفرحت هينوب والا ان قريت الموضوع خابت امالي
شكرا اخي العزيز على الموضوع وعاشت ايدك

غير متصل الناسك

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2231
  • الجنس: ذكر
  • الأخ من حزن لحزنك وفرح لفرحك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مشكور اخي
وبارك الله فيك على الموضوع الشيق والمعلومات الحلوة .
النــــــــــاسك

غير متصل بروبري

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكور اخي علة  الموضوع  بس  انة  في ولايتي  مشكن سالت وسمعت عن  الكرين  كارد  انو  فحوصات  التقديم بس وحدها تكلف 500 دولار شلون  10 دولارات هاي وين سويت  هيج  تحاليل باي  مركز ممكن  اعرفة لان احنة  اصلا من اجينة كلاجئيين ام  المنظمة  مالتنة غلست  عن  فحوصاتنة اللي  لازم نجريها  وكالو  بوكت  الكرين  كارد  لازم  ندفع  غرامة  هل  صحيح  ولا  لا ال10  دولارات  حتة  للي ممسوي فحوصات  اول  ما  اجة الرجاء  الرد مع  الشكر

غير متصل بروبري

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام  عليكم  وين  الاخوان  وين  الرد محد  عندة  معلومات

غير متصل vincenzo

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3515
  • عضو متقدم حييييل في حشاشين دوت كوم
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي انطيهه صبر شوية وبلكي هسه يجي استاذنا سلاما ويجاوبك لو واحد من جماعة مشيكان مثل انجي

بنية اسمهه شهد من المنصور حلفت انها شاهدت وزير الكهرباء في منامها وقال لها من سابع المستحيلات تتحسن الكهرباء ارسلها ال17 شخص وستربح جوزة مال مولدة خلال اربع ايام واذا مرسلتها راح ينكطع واير المولدة خلال فتره 17 ي

غير متصل ام منية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 131
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف شكر على موضوعك بس عندي طلب من حضرتك
اريد طريقة التقديم بالتسلسل وشوكت يعني شوكت نقدم ونسوي كل الي حضرتك تفضلت بيه

ودمت سالما

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي العزيز بروبري

اولا اعذرنه وعلى كيفك ويانه مو كل الوقت نكدر ندخل للموقع وانجاوب وكل انسان حسب ظروفه

اخي الغالي

والله  لا اعرف قضية كيف يمكن التغليس على اللقاحات بعد الوصول لانها اجباريه

باختصار اكيد عدكم طبيب عائله في الفاملي هليث سنتر هاي الطبيبه نفسهه مسؤوله عن لقاحاتكم وعليهه مسؤوليه اذا ما املقحين ومن خلاله تكمل اللقاحات كلها بشكل مجاني فقط يبقى الظرف الخاص اللي ايكول انو اكملتم اللقاحات وتدفع عليه عشر دولارات

تعذرني كتبت جوابي بالعاميه بس حتى يوصل ابشكل واضح لحظرتك

ووووسلاما للعراق

غير متصل سلاما للعراق

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1077
    • مشاهدة الملف الشخصي
فنسنت الوحش الطيب شكرا لتدخلك

اختي ام منيه

اول ما يصبح وجودك سنه في امريكا ارسلي المعامله

ووووسلاما للعراق

غير متصل روزماري

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
أشكرك أخي العزيز سلاماً للعراق على معلوماتك القيمة التي تفيد بيها أخوانك وأهلك وتنور بيها بصيرتهم

تحياتي
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل مُغترب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 617
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
حبيبي بدون زحمة عليك

ممكن لعنوان البريدي للمكتب الذي راسلته من اجل ايصال الاوراق الخاصة بالتلقيحات وغيرها

واكون ممنون منك والله

اشكرك جداا

تحياتي لك

غير متصل نهاد احمد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 659
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي العزيز سلاما للعراق

شكرا لك على المعلومات الرائعه والتي تخص كيفية تقديم على الجرين كارت وانشااله تحصل عليها باقرب وقت كما اتمنى ان تكون بوافر الصحة ولعافية
وبارك الله بيك
والموفقيه للجميع


نهاد احمد

غير متصل مُغترب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 617
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا يا وردة جزاك الله خيرات الدنيا وتوفيقها

تحياتي لك

عذرا لم انتبه على العنوان البريدي في المرة السابقة

شكرا مرة ثانية

غير متصل بروبري

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام  عليكم الى  اخ  سلاما  راح  اشرحلك  الامر اول شي احنة في  مشكن اناربر من اجينة لهنا  لامريكا   كانت مسؤلة عنة وحدة من  منظمة يهودية وحدة  الكل هنا يشكون  منها  لان مو احنة الوحيدين اللي سوت ويانة هشكل لان  المفروض كل لاجئ من يجي يروح  للفحوصات هاي صارت وية الناس كلها بس ويانة لان  ام المنظمة مالتنة فالحة بس تدز علينة  تورم راسنة بكلام فارغ حتة تاخذ براسنة فلوس  وورة 6 اشهر من وصولنة دزت علينة وكالت طلبو مني فحوصات الكم ومن رحنة علة  المركز اللي كالت النة علية اول شي دزتنة لمركز اصلا من زمان  تاركين  شغل الفحوصات يعني مايسوها والثاني انة من دخلنة كالولنة لازم تجون بمدة اقصاها 45 يوم من الوصول والثاني لازم يكون عدكم دكتور خاص من استلمتو كارد الصحة بس هوة احنة لاجئيين شمعرفنة بها القوانين غير هي  لازم تبلغنة بس هذة اللي صار وكالولنة انو كارد الصحة  انلغة ومايشتغل بعد  زين مثل حالتنة اتمنة احد يبلغني شنو اسوي هل صح علينة غرامة 500 دولار ولا اكو مركز ممكن اروحلة وهوة يسويلي ها اللقاحات واذا اكو مركز هنا شنو اسمة ووين للي هنا  بمشكن اناربر ووين  ممكن  نبصم  وعلة اي  عنوان ادزهن  لان يكولون  كل واحد وولايتة  يعني العنوان الحاطة  الاخ مايفيدني  الرجاء  الجواب  السريع  للي يعرف  لان لازم  اقدم  ها  الايام  ومو بس انة ناس كثير وياي  عدهم ها المشكلة  من اللي هناومع الشكر
اختكم بروبري

غير متصل ethan texas

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1165
  • الجنس: ذكر
  • جوزيف العراقي الجزء 2 سابقا
    • مشاهدة الملف الشخصي
 السلام عليك طبعا  دائما ابداعك يجدد  اخوية العزيز  يارب ايجازيك على كد نيتك يارب 

اخوك جوزيف

ميكانيكى بيسألوه مين مطربك المفضل رد وقال
همر دياب ودودج وسوف ومازدا الرومى وتاكسى عجرم

غير متصل الله...محبة

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 907
  • الجنس: ذكر
  • "الرب راعيّ فلا يعوزني شيء"
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف شكر على التعب والمجهود لخدمة اخوانك

الله يباركك ويبارك مستقبلك

الله محبة

غير متصل mayada2009

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 373
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
بارك الله بيك يا وردة الورود على هاي المعلومات القيمه ربي يخليك النه يا مبدع عاشت الايادي

غير متصل سوسن كليانه

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3749
  • الجنس: أنثى
  • في الكلام كرامة وهوان، ولسان الإنسان تهلكته.
    • مشاهدة الملف الشخصي
دومك مبدع اخونا الغالي سلاما للعراق ونشكر مجهودك الطيب ربي يوفقك ويخليك لاعائلتك الكريمه
سأبقى كبيرة في عين نفسي ، ولن أجرح من جرحني ، ولن احقد عليه ،ولن أسيء له ولا اقابل الجرح بجرح ، فأنا أكبر من هذه التفاهات ، فطبعي الوفاء واخلاقي في أعلى السماء

غير متصل راميال

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 149
    • مشاهدة الملف الشخصي
اتمنى لك الموفقية وشكرا على التوضيح

غير متصل ملكة بابل

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
بارك الله فيك وزيد الله من امثالك لمساعدة الناس

غير متصل المهندس1212

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
اختي الكريمة بروبري ... السلام عليكم بعد اذن الاخ صاحب الموضوع اني ممكن اكدر اساعدج لان اني عايش  في ولاية ميشكن .ان اربر مقاطعة واشتنو
واني هماتين صار بية نفس الشي الي صار وياج بس كدرت احصل على التلقيحات وحصلت الكرين كارد بسهولة
اختي الكريمة تكدرين ترحين الى مركز الصحة الي خاص بمقاطعه واشتنو الي هوة بمنطقه ابسلانتي وتشرحيلهم امرج وتكليلهم انتي تريدين تاخذين لقاحات الكرين كارد وهمه راح يتكفلون الامر

واذا تردين اي معلومة اني بلخدمة
تحياتي
اخوكم
المهندس

غير متصل بروبري

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلم اخ  المهندس  علة  الرد  بس  ولو  بيها  ازعاج  زين  هل غرموك  مثل مانسمع  علة انك  ماماخذ اللقاحات  واذا  غرموك  شكد المبلغ   وبالنسبة  للبصمة وين  ممكن ابصم وبالنسبة  للعنوان  اللي  راح  ادز علية المعاملة ممكن  تكتبة  اللي  بلا  زحمة  عليك لان  اعرف  الكل هنا مشغول  بامريكا  وشكرا  مرة  ثانية

غير متصل المهندس1212

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
اختي الكريمة بروبري مع التحية
حبيت اكلج ماكو شي اسمه غرامة كل مابلموضوع اذا انتي ماعندج تامين صحي لازم تاخذين اللقاحات على حسابج الخاص وهذا الموضوع يكلف 500 دولارا بس اذا رحتي على المكان الي كتلج علية راح تسوين اللقاحات بدون ولاتدفعين اي فلس
اختي الكريمة ...اما بلنسبة لموضوع البصمة هذا لازم ترحين لديترويت

على كل حال اني راح اتركلج ايميلي الشخصي على الخاص واذا تحبين راح ادزلج رسالة بكل التفاصيل
لان اني موعلى طول متواجد بلمنتدى مثل ماتعرفين امريكا مابيها غير الشغل ...
تحياتي لك يااختي الكريمة

غير متصل بروبري

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكور اخ  المهندس علة المساعدة لانك ما افدتني لوحدي فدت كل انسان مر بها  التجربة ولكل انسان بعدة مامر بيها حتة ياخذ حذرة من البداية ويلح علة  المنظمة يسولة التلقيحات اول مايجي حتة ميغلسون عنة  (وكمنة نشتغل بدلهم) شكرا للجميع علة المساعدة

غير متصل Baghdady73

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 671
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ سلاما للعراق

تحية طيبة وبارك الله بيك لان المعلومات جدا مفيدة وعندي بعض الاستفسارات وما عندي فكرة اذا حضرتك اس اي في لو اي او ام وعموما ممكن اتفدينا برايك حول بعض النقاط الخاصةبالداخلين على برنامج اي او ام:

- هل حقل Address. c/o اختياري لو اجباري؟
- بالنسبة لل 94-I هناك حقل لتاريخ النفاذ مع انه غير مسجل بالكارد فهل يترك فارغ ام هناك تاريخ نفاذ معين وبديهي؟
- حقل Consulate were visa was issued هل يكتب مكان اصدار الفيزا المثبت على نسخة الفيزا التي تم تجهيزنا بها مسبقا مع تاريخ الاصدار ام هناك مصدر اخر؟

ممنونلك وتقبل تحياتي

بغدادي
عضو فرقة سان دييغو للحزب تنظيم ابراهام لنكولن


غير متصل SARA CALIFORNIA

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ baghdady 73 نسيت شغلة ثانية اسفه....حقل ال co/address تكتب بيه same as above
و اي شي ثاني تحتاج اني بالخدمة لان اني قدمت بنفسي....

غير متصل SARA CALIFORNIA

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
تاريخ نفاذ ال I-94 هوه Indefinite غير محدود

غير متصل SARA CALIFORNIA

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
اني اسفة سويتهه عليك مسلسل مدبلج,,,لان دايخة و ممركزة....اخي بالنسبة لconsulate where visa was issued
Baghdad/Iraq هاذه اللي تكتبه....ارجو ان منسيت شي هالمرة ....

غير متصل نمارق

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 18
    • مشاهدة الملف الشخصي
اشكركم اخوان على هذا الموضوع المهم لان كلش شاغلنة  اني كملت كل اللقحات مع افراد اسرتي ولما رحنة نقدمة للمنظمة المساولةعنا كالو يريدون من كل واحد50 دولار واحنة ثمانية هذا من غير الفلوس الي اخذوهة منعدنة مال اللقحات وال كانت20 دولار للشخص الواحد.بس عندي كم استفسار رجاءا وهو ان املاء الاستمارة حيكون بخط اليد لو يكون مطبوع وبعدين يراد من كل واحد صورتين وين احطهم بداخل الضرف لو اكبسهم كل واحد صورتة وي معاملتة ,وايضا بخصوص العنوان الي حبعث علي الظرف هل هو نفس العنوان الي حضرتكم تاركي مع الرابط يعني هذا العنوان يشمل كل الولا يات لو كل ولاية الهة عنوان خاص بيهة وهل يحتاج مل الاستمارة اي ختو من النظمة وسوال اخير يحتاج نسخة من الجواز او السيكورتي نبر . اني اسفة ان اكون لحيت هواي باسالتي بس شكد ما الموضوع شاغلنة وانت ريحتونة بتطرقكم الة

غير متصل Baghdady73

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 671
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
جزيل الشكر اخت سارة هسة يلا شفت ردج
ما قصرتي وممنونلج

بغدادي
عضو فرقة سان دييغو للحزب تنظيم ابراهام لنكولن


غير متصل SARA CALIFORNIA

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
اهلا و سهلا اخ بغدادي,,,تتدلل... :)

غير متصل ألمــــدرس

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1181
  • سان دييغو - كاليفورنيا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
موضوع راقي ومهم جدا
بارك الله بيك اخي سلاما للعراق وانشالله حين امر بتجربه التقديم على الكرين كارد سأنقلها لكم للفائده العامة

أخوك غسان الاشقر
لقراءة أهم مواضيعي إضغط على الرابط التالي:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,472378.0.html

غير متصل seed wissam

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 45
    • مشاهدة الملف الشخصي
UP