ثقب في القدم اثر على الكليتين وخلف الماً لا يحتمل الطفلة كاترينا تناشد اصحاب القلوب الخيرَة استضافته


المحرر موضوع: ثقب في القدم اثر على الكليتين وخلف الماً لا يحتمل الطفلة كاترينا تناشد اصحاب القلوب الخيرَة استضافته  (زيارة 13227 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل AMIR FRETY

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 682
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ثقب في القدم اثر على الكليتين وخلف الماً لا يحتمل
الطفلة كاترينا تناشد اصحاب القلوب الخيرَة استضافتها خلال فترة العلاج

عنكاوا كوم – خاص - عامر منصور فريتي – سدني


لكل الإخوة ممن يريد متابعة آخر الأخبار في مراحل علاج هذه الطفلة يكون ذلك من خلال هذا الرابط:

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,411522.0.html
 


 كاترينا طفلة من العراق، عمرها 9 سنوات، تنتمي لعائلة مكونة من ستة افراد (الابوين وثلاث بنات وولد واحد)، وهي من عائلة متعففة تعيش في مجمع بني خصيصا في مدينة قريبة من الموصل للعوائلات المحدودة الدخل ، النازحة من بغداد والمناطق الخطرة في العراق لتسكن فيه.
تعاني كاترينا من مشكلة في اسفل قدمها اليسرى (يمكن قراءة تشخصيها ضمن التقرير المرفق) وبسبب عدم وجود من يساعدها، وضعف الحالة المادية لعائلتها، تطور المرض، ليصل الضرر بقدم الطفلة الى منطقة العظم مما ولد تأثيراً على الكليتين بحسب تشخيص بعض الاطباء في سدني وروما الذين وصلت اليهم تقارير الطفلة كاترينا عن طريق بعض الخيرين، وخلف ذلك الماً كبيراً للفتاة وفقدانها السيطرة على بعض افعالها الارادية.
علماً ان والد كاترينا وبطلب من متابعي حالتها كان قد حملها الى اربيل لغرض عرضها على الاطباء والبحث عن العلاج المناسب لها غير ان الاطباء قالوا له ان لا علاج لابنته في العراق.

قصة مرض كاترين
عندما كانت كاترين في السنة الاولى من عمرها ظهر كيس شحمي اسفل عمودها الفقري، حيتها قرر احد الاطباء العراقيين اجراء عملية لرفع الكيس، مشيرا الى وجوب تحسن حالة الطفلة بعد مرور ستة اشهر الى سنة بعد العملية، ولان الطبيب كان قد قطع عصباً عن طريق الخطأ، ادى ذلك الى التواء في قدميها الاثنتين.
وفي حادث عرضي جرحت الفتاة بقطعة زجاجية في اسفل قدمها، وادى ذلك الى حدوث فتحة اسفل الكعب، واجريت لها عدة عمليات جراحية في محاولة سد الفتحة ولكن دون جدوى، وبسبب افتقار العراق الى الخدمات الصحية التي تتناسب وحالة الطفلة كاترينا، بقيت بدون علاج ولا زالت حتى يومنا هذا وهي في التاسعة من عمرها كما اسلفنا تعاني من ثقب ورم في قدمها، يخلفان لديها الماً شديداً كما انها فقدت السيطرة على بعض تصرفاتها الارادية.
الايادي الخيرّة كانت مع كاترينا في محنتها وقدموا لها المعونة المالية، وما زالوا يحاولون جهدهم لعلاجها، ورغم انهم ان الطبيب والمشفى الامريكي اللذان كان وعدا بعلاج الفتاة مجاناً، تراجعا عن وعدهما بسبب "الازمة الاقتصادية" كما قالا وبانهما سينتظرون ميزانية الربيع او الصيف القادم لعمل ذلك غير ان ذلك لم يحبط من الهمة في محاولة علاج الفتاة، وكان الحل مع الدكتور الايطالي ليوني الذي يعيش في روما.

فلم حديث قصير أرسل مؤخرا من العراق لكاترينا

http://www.4shared.com/file/141155862/63868ae8/MOV01869_0.html

 


دعوة لأستضافة كاترينا ووالدتها خلال فترة العلاج
بعد الاتصالات التي قام بها الدكتور ليوني فور ارسال تقارير الفتاة اليه، اتصل بالسفارة الايطالية لكي يبت باجراءات الفيزا، ولم يوفر جهداً في اتصالاته كي يحصل على موافقة لعلاج الطفلة مجاناً في مستشفى "سانت كاميليو" في روما، وقد وعدوا بذلك فور عودة طفل اخر يعالج حالياً في المشفى.
وتبقى الان مشكلة ايواء الطفلة ووالدتها في روما (توفير سكن لها) خلال فترة العلاج التي ستمتد من شهر الى شهرين، وقد بذل الخيرين الذين كانوا مع الطفلة كاترينا في ازمتها كل جهدهم لجمع تبرعات توفر لها المصاريف اللازمة لتغطية نفقات السفر والعلاج اليومي.
لذا يناشد اصدقاء، وداعمي الطفلة كل من لديه القدرة على المساعدة او كل من يعرف مؤسسة خيرية او او دينية تكفل لكاترينا ووالدتها مأوى مناسبا خلال فترة العلاج الاتصال باحد الاشخاص المدرجة اسمائهم ادناه، علما ان حالة الطفلة كاترينا لا تحتمل التأخير اكثر من ذلك لما قد يخلقه من مضاعفات خطيرة.  
لمن يرغب بالمساعدة أرجوا منه الإتصال بأحد الإخوة والأخوات من إخوة وأخوات الفقراء:

 في أوربا الإتصال بالأخوات
غادة البندك وهي تعيش في أثينا على الإيميل    ghada2002gr@yahoo.com


او بالأخت فيان ساوا في هولندا على الإيميل   v.jubo@yahoo.com

الأخ فادي ساوا في السويد على الإيميل  fadi-sawa@hotmail.com
أو الإتصال بالتلفون 0046762429057

ومن هم في أمريكا وكندا الإتصال
بالأخت سوزان الريس على الإيميل   rayessawsan@yahoo.com

في أستراليا يرجى الإتصال بالإخوة
 
غسان فتوحي في مالبورن على الإيميل
ghassanfatoohi@yahoo.com.au
mob: 61-423610309
وفي سدني يمكنك الإتصال بي عامر منصور فريتي على الإيميل
fretym@yahoo.com.au
 Sydney – Australia
Tel:  61 - 2 – 9728 2191
Mob: 61-411656000

A Hole in the Foot affected the kidneys and caused unbearable pain
The little Katreena appeals the owners of good Hearts to host her during the treatment period.
 


Katreena is a 9-year-old girl from Iraq, member of a family consisted of 6 people. They are living in a complex of 350 units near Mosul, that has been built for the low- income families, who fled from Baghdad and other dangerous cities in Iraq.
She suffers from a big hole in her bottom left foot. The situation she suffers reached the bone and started to affect her kidneys according to several doctors who checked her reports from Sydney and Rome.
To diagnose the real damage to this part or her body, she will need some advance tests and examinations which are not available in Iraq, also the treatment is not available as per the doctors recommendation who have seen her in Erbil.

How the disease began with Katreena?
When Katreena was 1 years old she has (Para Spinal Lipoma). One of the doctors who operated her was trying to remove it, but he accidentally cut one of her nerves which caused the bend in her foot. Later she had been injured with a piece of glass and led to a hole down in her ankle. She was operated several times to in order to fill the hole, but it didn’t succeed and so the injury grew till what it is shown in her photos.
When an unpleasant smell was emitted from her foot, her parents understood that it needs further treatment. Due to the lack of health services suitable for her case in Iraq, and because of the poor financial condition of her family, they couldn’t take her to the doctor for regular cleaning, so the pain was intensified.
The good hands were with Katreena in her plight. They offered and still offer the financial aid that she needs for treatment. Despite that doctors in a hospital in U.S.A didn’t fulfill their promises in treating her due "economic crisis", we found another help from Dr. Leone an Italian who lives in Rome and will follow up her treatment in Italy.

Invitation to host Katreena and her mother during the treatment period

After sending all reports of Katreena to Dr. Leone, he immediately contacted the Italian Embassy in order to determine procedures for visa. He did not spare any effort in contacting other doctors to get approval for her treatment free of charge in hospital "St. Camillio" in Rome, and has promised to do this immediately after the return of another child currently in the hospital.

The remaining part of the problem is finding a suitable place for her to stay with her mother in Rome during the treatment period, which will extend from one to two months. The hands of goodness supported Katreena and covered her travel expenses and daily treatment.

Therefore we appeal to friends, and supporters of the girl child to help us if they know a charity or religious organizations to ensure that Katreena and her mother will find an appropriate shelter during the treatment period to contact any of the listed below, note that the condition of the Katreena cannot be delayed more than that as it might create of serious complications.


For any kind of Help, Please contact any member closer to you from Brothers & Sisters of the Poor  
In Europe:
Ghada Albandak in Athens      e-mail: ghada2002gr@yahoo.com
Viayn Sawa in Holland             e-mail: v.jubo@yahoo.com
Fadi Sawa in Sweden              e-mail: fadi-sawa@hotmail.com
Phone No is: 0046762429057

In U.S.A.
Suzan Ryes.                             e-mail:  rayessawsan@yahoo.com

In Australia
Ghassan Fatouhi in Melborne  e-mail: ghassanfatoohi@yahoo.com.au

Amir Frety
fretym@yahoo.com.au
Sydney – Australia
Tel:  61 - 2 – 9728 2191
Mob: 61-411656000
 


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية





متصل كامل كوندا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1181
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى ناشري الخبر الاعزاء

في أستراليا يقوم المجلس الاشوري الكلداني السرياني بمساعدة الاطفال المرضى ومن خلال تبرعات أبناء أمتنا الغيارى ومنظمة first child foundation ولا أظن بأن المؤسسات الموجودة في روما لا تستطيع المساعدة وخاصة كنيستنا التي لها مؤسسات هناك ، فالمطلوب من الكنيسة أن تعطي (وليس فقط أن تأخذ) وخاصة هي (أي الكنيسة) قائمة من أجل الشعب والمؤمنين ، فتوقعي أن تكون الكنيسة بمستوى المسؤولية وتأخذ على عاتقها هذه المهمة. وأخيرا أتمنى للطفلة كاترينا الشفاء التام وأن ترجع معافية وتفرح مع أهلها.  وكما أشكر الاخ غسان فتوحي في ملبورن لقيامه بهذا العمل النبيل.

                                                                              كامل كوندا
                                                                           ملبورن أستراليا


غير متصل AMIR FRETY

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 682
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخوة والأخوات الأحباء: إنشاء الله في الأيام القليلة القادمة سأنشر أخبارا مفرحة بقرب إنفراج مشكلة الطفلة العزيزة كاترينا والتي حملت صليبا ثقيلا وبمحبة الخيرين أتى زمن القيامة ، وصلاتي طالبا من المسيح الحي أن يجازي بالخير والبركة والنعمة كل من عمل بجد لمساعدة كاترينا ونواصل صلاتنا لنطلب شفائها بالقريب لترتاح من هذا الألم الكبير وليفرح بها أهلها.

أنشر هذا الرد المختصر حتى يتأكد لي بشكل كامل وبالصور خبر نقلها للخارج لأنشره لأني أعرف بان هناك من يتابع هذا الموضوع المنشور ليعرف أخبارها.

لكم مني كل محبة وتقدير وإحترام

عـامر منصـور فـريتي - سدني
 




غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3277
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الثالوث الاقدس الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين

 الف تحيه الي عزيزه كاترينه والف شكر لي الله  علي شفاء العزيزه كاترينه ونشكر كل الذين ساعدها علي
وساهمو في علاجها ان كانو في العراق وخارج العراق

     حنا صليوا   /   النمسا


غير متصل alikazem

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 السلام عليكم انا ممكن استقبل المريضه في شقتي المتواضعه في بولندا وانا بالخدمه