المحرر موضوع: رسالة كركوك الاسبوعية - اترانايي  (زيارة 1673 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

رسالة كركوك الاسبوعية


-   بتاريخ 28 / 6 / 2005 استقبل السيد عبد الرحمن مصطفى في مكتبه الخاص والسيد ريبوار الطالباني نائب رئيس مجلس الادارة والسيد عرفان كركوكلي عضو مجلس محافظة . وفد من حزبنا الوطني الآشوري ونائب محافظ كركوك ضم الأخوة ألبرت كيسو مسؤول الفرع والسيد ادور اوراها معاون محافظ كركوك ممثل شعبنا الاشوري الكلداني السرياني والاخت سلفانا بويا ناصر ممثلة حزبنا في مجلس محافظة كركوك والاخوة ريمون خوشابا , ديفيد يعقوب , شموئيل تيلو كوادر الفرع واثناء استقبال المحافظ قدم وفد حزبنا باقة من الورد بمناسبة انتخابه للمرة الثانية محافظا لكركوك وتمنى الوفد الموفقية والنجاح في عمله .

-   بتاريخ 29 / 6 / 2005 استقبل السيد رزكار علي رئيس مجلس ادارة كركوك وفد من حزبنا الوطني الاشوري حيث قدم وفد حزبنا الزائر التهاني مع باقة من الورد بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس الادارة وتمنى له الموفقية والنجاح في عمله خدمة لأبناء محافظة كركوك .


-   اقيم في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس في كركوك وللمرة الثانية خلال هذا العام زفاف جماعي لخمس شبان وشابات . الف مبروك .

-   جرت في ديوان محافظة كركوك وبحضور السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك والسيد اسماعيل الحديدي عضو الجمعية الوطنية وعدد من اعضاء مجلس ادارة كركوك . مراسيم تسلم السيد رزكار علي رئيس المجلس المنتخب مهام عمله خلفا للسيد تحسين كهية رئيس المجلس السابق .


-   عقد مجلس محافظة كركوك الجلسة الاعتيادية الثانية لمجلس المحافظة برئاسة السيد رزكار علي رئيس المجلس وبحضور اعضاء قائمة كركوك المتاخية وغاب عن الاجتماع اعضاء قائمتي الجبهة التركمانية والتجمع الجمهوري العراقي وقد خصص الاجتماع لبحث عدد من المواضيع التي تهم مستقبل مدينة كركوك .

-   بتاريخ 30/6/2005 عقد مجلس محافظة كركوك الجلسة الاعتيادية الثالثة وبحضور أعضاء قائمة كركوك المتآخية وقد خصص الاجتماع حول تسمية اللجان وهي لجنة الأمن والسلامة ولجنة المشاريع والأعمار حيث كل لجنة تتضمن من خمسة أعضاء .


-   صرح السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك أن العرب لم يطردو من المدينة المتنازع عليها والذين تركوا المدينة فعلو ذلك بمحض إرادتهم . وقد شهدت مدينة كركوك في الاونة الاخيرة تزايدا في الاعمال الارهابية والتخريبية . حيث ادى انفجار عبوة ناسفة الى اندلاع حريق كبير في انبوب لنقل النفط من حقول كركوك الى ميناء جيهان التركي وقرب كلية القانون انفجرت عبوة ناسفة مما ادى الى جرح ثلاثة من افراد الشرطة كما انفجرت عبوة ناسفة في حي المصلى لدى مرور دورية تابعة للشرطة مما ادى الى اصابة ثلاثة من افراد الدورية بجروح . واصيب ثلاثة مدنين بجروح بينهم امراة نتيجة سقوط قذيفة هاون على احد سطوح المنازل . وقد اغتال مسلحون مجهولون احد ضباط الشرطة اثناء عودته الى منزله في حي الواسطي . فيما نجا العميد سالار مدير مرور كركوك من حادث اغتيال اثر انفجار سيارة مفخخة لدى مرور موكبه بالقرب من مستشفى ازادي وقد ادى الحادث الى استشهاد اثنين وجرح ثمانية اشخاص . وعلى ضوء ازدياد هذه الهجمات اعلن قائد الجيش في كركوك انه سيتم حملة دهم واعتقالات واسعة خلال الفترة القريبة . 
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري