المحرر موضوع: القس عماد عزيز : يجب على الحكومة إن تستجيب لمطالب الشعب  (زيارة 1639 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل aldakely 65

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 292
    • مشاهدة الملف الشخصي
القس عماد عزيز : يجب على الحكومة إن تستجيب لمطالب الشعب
البصرة /محمد جواد الدخيلي

بمناسبة الشهر المريمي المبارك قام القس عماد عزيز عصر يوم أمس الاثنين الصلاة الوردية في كنيسة الكلدانية وبعد أداة الطقوس الدينية لهذا اليوم المبارك ، عبر القس عماد عن أهمية الحكومة إن توفر الأمن والأمان والرفاهية للشعب حيث ذكر بكلمتهِ :
كلما نوقد شمعة من اجل السلام يجب يكون للحكومة دوراً مهماً لهذا الشعب وتستجيب لمطالبه وتوفر له الرفاهية والأمان.
وعن تلبية الطموح العراقيين واحترام كرامة الإنسان أضاف القس عماد:
يجب على الحكومة إن تحترم كرامة الإنسان العراقي . وفق المعطيات عراقنا الجديد كل يوم هذه صلواتنا .. ثم ابتهل مسيحيوا البصرة بالدعاء إلى الرب رافعين الاكفه طالبين من رب يسوع الخلاص من شر الأشرار وان ينعم بلدنا بالخير والاستقرار .
ومن جانب أخر أكد الأب عماد عزيز على أهمية التواصل بين الكنيسة في البصرة وأبنائها المسيحيين وذلك عندما أقام يوم امس الاحد الصلاة الوردية في كنيسة مار أفرام تيمناً بهذا الشهر المبارك، الشهر المريمي ...
وتطرق القس عماد الى ذلك وسط حشدٌ من الطائفة المسيحية في مدينة البصرة ، وبعد ان أقام القداس والطقوس الدينية ، حيث القى كلمة اشار فيها بالتأكيد على العوائل المسيحية جميعاً بالمشاركة في هذا الشهر الجليل وايضاً اكد على الحضور وتأدية الصلاة لأن بيتنا الحقيقي هو الكنيسة وانها مأوانا ويجب أن نعود أبنائنا على تأدية طقوس يسوع لكي ينعش بروحية عالية ... وعلى العائلة المسيحية ان تلتقي مع يسوع وذلك لتشكر الرب حتى نبرهن أنتماءنا إلى العائلة المسيحية ونتبارك في هذا الشهر المريضي العظيم .
كما توجهة الاب عماد عزيز الى ابناء الطائفة بتواجد أبنائنا يوم الجمعة لغرض التعلم المسيحية وايضاً لتفعيل دور ابنائنا بالمستوى الثقافي واكد على أهمية تسجيل اسمائهم للذين لن يسجوا لحد الان .
ثم ذكر القس عماد عزيز نحن الآن في الاحد الرابع من القيامة لكي نؤكد ليسوع نحن مؤمنون بالقضية التي حملها من اجل الانسانية ونبرهن حبنا بمسيحيتنا حين قال يسوع ستحزنون سيكون لي فرح لكم لأن يسوع يعلم يقيناً بنا وهو الآن متواجد معنا ويرانا لأن يسوع لن يمت ومازال حياً ويجب علينا ان نشعر بالمسؤولية العالية لكي لانفوت الفرصة بحبنا لبعضنا البعض ...
وبعد ذلك طلب المغفرة للمسيحيين وطالب الله السماح والعفو وان يجمع قومنا بالمحبة والوئام [/b][/size][/font]
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية