اتحاد الشعب...الأمل في التغيير


المحرر موضوع: اتحاد الشعب...الأمل في التغيير  (زيارة 424 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Dilzar Nashwan

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اتحاد الشعب...الأمل في التغيير
دلزار بحزاني
لا يخفى على الجميع إن اتحاد الشعب هي قائمة الحزب الشيوعي العراقي ,تضم قوى يسارية ديمقراطية علمانية وشخصيات وطنية مستقلة تقدمية ذات كفاءة ونزاهة مشهود لهما على الصعيد الوطني في العراق أضف الى انها قائمة جامعة للطيف العراقي بكافة ألوانه و أشكاله  فهي تضم ( العرب والأكراد والتركمان والكلدوراشورين والأرمن وغيرها من مكونات شعبنا العراقي ومن مختلف طبقاته الاجتماعية .
واذا ما أردنا اليوم بناء عراق خال من الطائفية والعنصرية والمحسوبية وخال من الفساد المالي و الإداري وبناء دولة ذات مؤسسات قانونية عصرية ديمقراطية يتحتم علينا انتخاب أناس بعيدين عن المصالح الأنانية الضيقة التي أوصلتنا بما نحن عليه اليوم.
ولكي نصوغ حاضرنا ومستقبل أبنائنا، بما يؤمن قيام نظام ديمقراطي حقيقي. يستطيع كل العراقيين ان يجدوا أنفسهم فيه، وان يكون لهم دور في صنع القرار السياسي، دون استثناء او إقصاء لأي طرف من الإطراف مهما كان صغيراً. فالوطن للجميع، علينا الذهاب لصناديق الاقتراع والمشاركة بقوة ونختار القائمة المعبرة عن مصالح أبنائه بكل حرية ونزاهة دون قسر إلغاء لأحد وعلى الناخب العراقي إن يجيب على جملة أسئلة قبل ان يدلي بصوته ومنها كيف سيكون وضع العراق ومصيره إذا منحنا أصواتنا مرة أخرى لصناع الأزمات وأصحاب العهود والوعود ؟
لذا من أجل ان لا ندفع الثمن بغيضا ولا نعيد الكر ثانية و لا نقع  مرة أخرى فريسة  بيد هؤلاء  المفسدين وأصحاب الأقنعة الملونة الكاذبة ممن سرقوا قوت الشعب في الانتخابات السابقة وممن عجزوا عن توفير ابسط مقومات الحياة , بما فيها فقدان الأمن والبطالة المستشرية والفساد المخيف في  المؤسسات الرسمية ,علينا تحديد خيارنا بانتخاب البديل الأفضل والأجدر وان نساهم في إيجاد مخرج للمشاكل والأزمات التي تعصف ببلادنا لصناعة مستقبل أفضل فالحل بأيدينا ونحن من نصل بصناع القرار الي البرلمان
  فعلى شعبنا ان يصوت للأجدر والأوضح والأصدق ,عليه ان ينتخب الوطن علاوة على المسميات الأخرى ,وها هي قائمة اتحاد الشعب الجديرة والمتميزة عن بقية القوائم  في نزاهتها ووطنية أعضاءها  الذين يضعون مصلحة العراق قبل أي مصلحة وهم  كما عبر عنهم احد ابناء الجنوب (كول وفعل) نعم  يفعلوا ما يقولوا, وشخصياتها كانت  ومازالت مثالاً في التضحية عن مصالح العامة ونكران واضح للذات ليس لشيء ولكن دفاعاً عن مصالح الشعب بجميع فئاتهم من عمال وفلاحين ومثقفين ونساء وشبيبة وطلبة، وسائر أبناء  شعبنا العراقي بدون تميز.
   وهاهم ابناه الذين يوما ما غابت هموم الشعب والوطن عن بالهم  يدخلون الى ساحة المنافسة الانتخابية بروح متفائلة يتقدمها حلمهم بالوطن الحر والشعب السعيد وهم  لا يملكون شيئا سوى تاريخهم النضالي المشرف ونزاهتهم وكفاءتهم اللتان لا تخفيان على عاقل,
 أعط صوتك لمن أعطى للعراق قوافل من الشهداء الإبرار المضحين
أعط صوتك لمن يدافع اليوم من اجلنا ومن اجل مستقبل أبنائنا 
أعط صوتك لمن خرج من صلبنا بأعلى المثل الفكرية والأخلاقية
أعط صوتك لاتحاد الشعب (363)فأياديهم بيضاء ومشرفة.

 ..25.02.2010
.