المحرر موضوع: تهنئة بمناسبة يوم (العلم الكلداني)  (زيارة 1183 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل B. Yousif

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
تهنئة بمناسبة يوم (العلم الكلداني)
[/color]

بمناسبة قرب حلول يوم العلم الكلداني الذي يحتفل به شعبنا الكلداني في يوم (السابع عشر من شهر أيار من كل عام) ، تتقدم الرابطة الدولية للفنانين التشكيليين المحترفين الكلدان إلى كافة أبناء أمتنا الكلدانية العريقة من (رئاسات روحية وعلمانيين) بأحر التهاني وأصدق التمنيات ، متمنين من الرب القدير أن يحمي أمتنا ويعزز من مكانة الكلدان (سكان العراق الأصليين) في وطننا الأم ويخفف عن أبناء شعبنا في المهاجر .

كما نتمنى بهذه المناسبة التاريخية ، أن تعمل منظماتنا الكلدانية الناشطة وعلى رأسها حزب الأتحاد الديمقراطي الكلداني والمجلس القومي الكلداني والمنبر الديمقراطي الكلداني والمؤتمر الديمقراطي الكلداني وبقية المنظمات الثقافية والإجتماعية الكلدانية إلى الإحتفاء بهذه المناسبة التاريخية العزيزة بقلوب عامرة بالمحبة وبرغبة حقيقية في توحيد الخطاب القومي الكلداني ، وذلك من خلال الدعوة للمسامحة والمصالحة بين كافة الفصائل القومية الكلدانية والعمل الجاد والدؤوب لتحقيق هذا الهدف النبيل .

وبهذه المناسبة العزيزة (يوم العلم الكلداني) ، تدعو رابطتنا كافة منظماتنا القومية والثقافية للإتفاق على نص واحد لنشيد العلم الكلداني (Chaldean Anthem) وعلى توزيع موسيقي واحد للحن . كما تدعو الرابطة كافة الكلدان في العالم (أفراد ومنظمات) إلى إرسال برقيات التهنئة للمواقع العراقية ومواقع أبناء شعبنا للتعريف بمكانة الكلدان وحجمهم الحقيقي في المعادلة العراقية .

تمنياتنا أيضاً لأبناء أمتنا الكلدانية العريقة ولكافة المسيحيين في العالم كله دوام الخير والنعمة ، كما نتمنى لوطننا الأم العراق العزيز (بيث نهرين) بكافة أطياف شعبه الأمن والأمان والخير والرفاهية .


عيسى حنا دابش / الرئيس العام للرابطة[/b]