المحرر موضوع: ساعة تلفزيونية مندائية على قناة الاطياف /العراقية2  (زيارة 1354 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

بأسم الحي العظيم
   [/size]


طائفة الصابئة المندائيين                                                   Sabians Mandaean Religion
مجلس شؤون الطائفة العام                                                General Sect Affairs Council
المكتــب الاعــلامـــي                                                   Media Bureau
      

ساعة تلفزيونية مندائية على قناة الاطياف /العراقية2
 
ابدى السيد حبيب الصدر المدير العام لشبكة الاعلام العراقي استعداد الشبكة لتخصيص ساعة تلفزيونية يومية للصابئة المندائيين وذلك على قناة الاطياف ( العراقية2) التي تبث على القمرعربسات لتكون وسيلة اعلامية خاصة بهم تمكنهم من نقل الارث الحضاري والديني والثقافي لهذه الطائفة العريقةالى العالم.
جاء ذلك خلال زيارة لوفد المكتب الاعلامي للطائفة الى مكتب السيد حبيب هادي الصدر نقل فيها السيد عدي اسعد مسؤول علاقات واعلام الطائفة تعازي فضيلة الكنزابرا الشيخ ستار جبار حلو رئيس الطائفة باستشهاد احد العاملين في صحيفة الصباح اثر التفجير الارهابي الاخير الذي استهدف مقرها .

وشكر مسؤول علاقات واعلام الطائفة السيد حبيب الصدر على الجهود التي تبذلها شبكة الاعلام العراقي في تغطيتها لمجريات الحياة السياسية والاجتماعية والاقصادية للعراق ونقلها للكلمة الصادقة رغم التهديد الذي يواجهها عامليها ، راغبا في ان تولي قناة العراقية اهتماما اكبر بالصابئة المندائيين كونهم من المكونات الرئيسية للشعب العراقي خصوصا فيما يتعلق بالملف السياسي كي يطلع الشارع العراقي والسياسيون على مطالب وحقوق هذا المكون وان تكون العراقية الصوت المعبر لهم .
من جهته رحب السيد حبيب الصدر بزيارة وفد المكتب الاعلامي للصابئةالمندائيين مؤكدا ان توجه جميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة المنضوية تحت اسم شبكة الاعلام العراقي في عملها هو لجميع مكونات الشعب العراقي دون استثناء .
واضاف السيد حبيب نحن نحاول دائما التوازن فيما بينها ، وهذا ما اؤكده للعاملين فيها خصوصا في المناسبات والاعياد الدينية للمذاهب والاديان والقوميات المكونة لفسيفساء المجتمع العراقي الفريد من نوعه ، وقد وضعنا من اجل ذلك في خططنا لقناة الاطياف التي تجمع هذه المكونات الاصيلة تخصيص ساعة للصابئة المندائيين وآلازيديين ونحن على استعداد للتعاون مع المكتب الاعلامي بهذا الشان وفي جميع المجالات .
هذا وضم الوفد السيد عدي اسعد مسؤول علاقات واعلام الصابئة المندائيين والسيد عصام عبد الجبار مدير مكتب رئيس الطائفة والسيد رائد حسون عضو المكتب الاعلامي .


      
عـدي أسعد خماس

مسؤول العلاقات والإعـلام
   /   /2006



بغداد- حي القادسية– قرب جزيرة الاعراس السياحية / محلة 604 - زقاق 63 – قطعة 9/85 – هاتف 5432913 أو(5593734 عدي مساءا)   Baghdad – Al Quadisia District – Mahlla 604 – St. 63 _ Area 9/85
نقال 672906-07901      E-mail:iraq_menda@yahoo.com             TelFax: 00 964 1 5432913     
         [/b]
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية