صوت الحق الذي يقول


المحرر موضوع: صوت الحق الذي يقول  (زيارة 830 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Dr Raghad Ali

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 18
    • مشاهدة الملف الشخصي
صوت الحق الذي يقول
« في: 01:12 20/05/2006 »
صوت الحق الذي يقول

د. رغد علي
18-مايو-2006
اهداء : للسيد مثال الاولوسي


يريدون اخراس صوت الحق لكن الله لا يريد ...فالله وحده يهب وياخذ الحياة لا سواه . لتذهب كل محاولاتهم هباء  .. وان غرق العراق ببحور الدم , وبقي يتصارع ساستنا بينهم كما شاؤوا,  الا انه بالنهاية لا يصح الا الصحيح,  قد يطول الدرب,  و يكون الثمن باهظا جدا, بالمقابل علي قدر اولي العزم تاتي العزائم ..

واي الاثمان ندفع حين نخسر فلذات اكبادنا ونواصل الطريق الشاق ,  اي الاثمان ندفع حين نكون واضحين علنيين في نوايانا , ؟؟ , اي الاثمان ندفع حين نواجه الاخرين بما يخفونه هم عن انفسهم فلا تروق لهم حقيقتهم؟؟,   كل ما يفعلونه انهم يحاولون كسر المراة,  وهم لا يدمون الا انفسهم , لان هناك الالاف المرايا  التي لن يستطيعوا التهرب منها ..

مخطىء من يظن ان بالعراق مثال الوسي واحد لان الالاف خلفه,  وان كان له مقعدا واحدا بالبرلمان الا انه مقعد حقيقي ,  اختارت الناس فيه فكرا وخطا ومبدا , وهذا المختلف, لان فيه   العراق اولا ,  وكل شىء بعده ثانيا .
لم يختاره الشعب لانه سني او شيعي او  كردي او..او ..او ..انما لانه عراقي, وذا حسبه ان يوجد اليوم بالعراق عراقيون قلبا وقالبا ...
صوته اقوي من كل الانفجارات التي بالعراق ,واشد فتكا من كل الرصاصات ,  لانه  يسقط الاقنعة ويفضح ما تخفيه الاوراق , يعلن  الخافي , ويكشف المستور, فمن حق الشعب ان يفهم ما الذي يدور ؟؟, لذا هناك دوما  انتظار لصوته لمعرفة ما الذي يقول,  وهو عندما يقول يقول و يقول

مثال الالوسي اعلن عن فكره ونهجه بكل صراحة فمن شاء تبعه ومن شاء انكره
ومن شاء ليطلق رصاصة ليعرف خيار رب العالمين بقاء صوت الحق ام اخراسه ؟؟!!
والحكمة  دوما بما يختاره الله !!! ليبقي مثال الالوسي يقول ويقول ...[/b][/size][/font]