تساعية الرحمة الإلهية( التساعية الكبيرة)


المحرر موضوع: تساعية الرحمة الإلهية( التساعية الكبيرة)  (زيارة 39060 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فريد عبد الاحد منصور

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1157
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - farid62iraq@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - farid62iraq@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تساعية الرحمه الإلهيه (التساعية الكبيرة):
  
 ترتبط هذه التساعية مباشرةً بعيد الرحمه الإلهيه ولكن بألإمكان تلاوتها في أي وقت من السنة.
تشدٌدُ الأخت فوستين في يومياتها على تساعِية الرحمه الإلهيه التي يجب البَدء بتلاوتها يوم الجمعه العَظيمة لمدة تسعة ايام ولغاية الأحد الذي يلي الفصح المجيد."أرغب، خلال الايام التسعه، أن تقودي النفوس إلى نبع رحمتي لكي تستمد القوة والعزاء وكل النِعم التي تحتاجها في صعوبات هذه الحياة وبخاصةِ عند ساعة الممات."" وكلِ يوم، ستقودين إلي قلبي مجموعة مختلفه من النفوس وستغمرينها برحمتي الفائقه،وأنا سأقودها كلِها الى بيت أبي. ستقومين بهذه المهمه في هذه الحياة وفي الأخرى."" لن أرفض شيئا لكلِ نفس تجلبينها إلى نبع  رحمتي، وكلِ يومِ، عليك أن تلتمسي من أبي ، بإسم آلامي الموجعه، نِعَما لتلك النفوس". أجبتُ: يايسوع ، إني اجهل  كيفية تلاوة هذه التساعية واجهلُ أية نفوسِ أقودها أولا إلى قلبِكَ الرحيم؟ أجابني يسوع بانه سيُعلِمُني كلِ يومٍ أيةَ نفوسِ أقودُها إلى قلبه".
                                      اليوم الاول
كلمات ربَنا:"اليوم قودي إليَ البشريه جمعاء،وخصوصاً الخطأة .أغمريها برحمة قلبي الفائقه، هكذا تخففين مرارة الحزن الذي يُغرقُني به هلاُك النفوس". يايسوع الرحيم يامن يتميز بالرحمة والتسامح، لاتنظر إلى خطايانا بل إلى الثقة التي نضعها في صلاحِكَ اللآمحدوده، إقبلنا في أعماق قلبك الرحيم ولا تسمح بأن نخرج منه إلى الأبد ، نرجو منك بحق الحب الذي يجمعك بالآب والروح القدس.أيها الآب الأزلي، أنظر  بعين  الرحمة إلى البشريه جمعاء وخصوصاً إلى الخطأة الذين هُم في قلب ابنك الرحيم. بحق آلامه المرَة، ارحمنا حتى نُمجِد عظمة رحمتك إلى أبد الآبدين. آميـــن.---                          - مسبحة الرحمه الإلهية   وهي
- وعليكِ تردادها على مسبحة لمدة تسعة أيام بالطريقة التالية:
   تقولين اولاً:             الأبانا........ السلام......... قانون الايمان
على حبات الأبانا تقولين الكلمات التالية:
-أيها الآب الأزلي، أقدم لكَ جَسد إبنِكَ الحبيب ربنَا يسوع المسيح، ودَمِه ونفسهِ ولاهوتِه.
-تعويضا عن خطايانا وخطايا العالم اجمع.
أما على حبَات السلام السلام فتقولين:
-بحق آلام يسوع الموجعة.
-أرحمنا وأرحم العالم أجمع.
وفي النهاية تقولين ثلاث مرَات هذا الدُعاء:
-أيها الإله القدُوس، ألإله القوي, ألإله الذي لايموت.
-أرحمنا وأرحم العالم أجمع".
( وهكذا بالنبسة لبقية الايام)
                                              اليوم الثاني
كلمات ربَنا:"اليوم ،قودي إليَ النفوس الكهنوتيه  والرهبانيه وأغمريها برحمتي اللآمحدوده، لقد أطالت هذه النفوس مرارة آلامي مافيه الكفاية وبواسطتها ، كما بواسطة قنوات ، ستنصبُ رحمتي على البشرية." يايسوع الرحيم ، مصدر كل خير ، ضاعف فينا نعمَك كي نُتمِمَ بأستحقاق اعمال الرحمة نحو القريب، لكي هو ايضا ، يُمجِد أبَ الرحمة الذي في السماوات. أيها الآب الأزلي،أنظربعين الرحمة إلى مختاري كَرمِكَ: النفوس الكهنوتيه  والرهبانيه،وأفِض عليها بركاتك. بحق حبك لقلب ابنك إمنحها انوارك لكي تقود النفوس إلى طريق الخلاص وحتى تُمجدكَ معها وتُُعظمَ رحمتَكَ الفائقة إلى الأبد.. آميــــــن.
- مسبحة الرحمه الإلهية  -
                                            اليوم الثالث

كلمات ربنا: " اليوم، قودي إليَ كل النفوس التقية والأمينة واغمريها بفيض رحمتي . هذه النفوس رافقتني على درب الجلجة،كانت تلك النقطة من العزاء في محيطِ من المرارة."
يايسوع الرحيم، يامن تمنح بغزارة نِعَم كنزِ رحمتك للجميع، إقبلنا في منزل قلبك الرحيم ولاتتركنا نخرج منه ابدا. نتوسل إليك بحق الحب غير المدرَك الذي يحترق به قلبك للآب السماوي. ايها الاب الأزلي، انظر بعين الرحمة إلى ا لنفوس الأمينة ميراث ابنك. باستحقاقات آلامه  المبرحة، إمنحها بركتك واحفظها دائما تحت ظل حمايتك كي لا تفقد الحُب وكنزَ الإيمان المقدس ، وحتى إلى الأبد،مع الأجواق الملائكية والقديسين، مراحمك اللآمتناهية.
آميـــــــــــن. – مسبحة الرحمة الإلهية –
                                        اليوم الرابع
كلمات ربَنا: " اليوم، قودي إلي  الوثنيين وكلَ الذين لا يعرفونني بعد. لقد ذكرتُهُم خلال آلامي المرَة وإن غيرَتَهُم القادمه عزَت قلبي. اغمريهم برحمتي اللآمحدودة". يايسوع الشفوق ، انت نور العالم ،إقبل في منزل قلبك الكُليِ الشفقة نفوس الوثنيين وكل الذين لايعرفونك بعد. انِرهم بأشعَةِ نعمتكَ كي يمجدوا،بالإتحاد معنا، روائع رحمتك ولا تدعهم يبتعدون ابدا عن قلبك الشفوق.
أيها الاب الأزلي،انظر بعين الرحمة إلى نفوس الوثنيين والذين لم يعرفوك قط، فهي محفوظة في قلب يسوع الكلي الشفقة، اجذبها كلها إلى نور إنجيلك، إنها تجهل كم هي كبيرةالسعادة في حُبنا لك واجعلها تمجد جودة رحمتك إلى ابد الآبدين .آميــــن. –مسبحة الرحمة الإلهية –
                                         اليوم الخامس
كلمات رَبَنا:  " اليوم قودي إليَ نفوس المُلحدين والكَفَرة ،وأغمريها برحمتي  الواسعة ، ففي آلامي المبرحة مزَقت جسدي وقلبي ، أعني كنيستي. عندما تعود تلك النفوس إلى وحدة الكنيسة عندها فقط تلتَـَئِمُ جراحي وأشعر بالتعزية رغم آلامي." يايسوع الرحيم، انت الجودة ذاتها وأنت لا ترفض النور للذين يسألونه.إقبل في قلبك الشفوق نفوس الملحدين والكَفَرة وبنورك رُدَها إ إلى وحدة الكنيسة ولا تدعها تبتعد عن قلبك الكلي الرحمة واجعلها تُمجد جودة رحمتك وعظمتها.
أيها الآب الأزلي،انظر بعين الرحمة  غلى نفوس المُلحدين والكَفَرَة التي بإصرارها على اخطائها،بددَت هِباتكَ،وفرطت بنِعَمِك. لاتنظر إلى زلاتها بل إلى حُب َ ابنك وآلامه المرَه التي قدَمها لأجلها أيضا لأنها في قلبه الرحيم ، فاعطها النعمه أن  تُمجدَ  رحمتك اللآمتناهية إلى أبد الآبدين. آميــن.  –مسبحة الرحمة الإلهية –
                                         اليوم الســادس
كلمات ربَنا:  " اليوم قودي إلي النفوس الوديعة والمتواضعة، كذلك نفوس الأطفال واودعيها رحمة قلبي، فهي الأكثر شبَهاً بقبلي وقدعزتني خلال نزاعي المرير، رأيتها كملائكة أرضية تسهر أمام مذابحي(سجدو للقربان المقدس) عليها أصب سيلاً من النِعَم، التي لايمكن الحصول عليها إلآ من خلال نفسِ متواضعة لأني بها أضعُ ثقتي."
يايسوع الرحيم ،انت قُلتَ " تَعلموا مني إني وديع ومُتواضع القلب"،إقبل في منزل قلبك الكلي الشفقة النفوس الوديعة والمتواضعة كذلك نفوس الطفال ، لنها فرح السماء بأسرها  وموضعُ حُب الاب السماوي. هي كباقة عطرة أمام  العرش الإلهي حيث يرتوي الرب من عبير فضائلها .إجعلها دائما في قلبك الرحيم لترتل دون انقطاع نشيد الحب والرحمة الإلهيه إلى الأبد.
أيها الآب  الأزلي ، أنظر  بعين الرحمة إلى النفوس الوديعة والمتواضعة والى نفوس الأطفال،فهي الأكثر شبَهاً بقلب  ابنك.إن عطرَ فضائلها يَصِلُ إلى عرشك السماوي. يا أبَ الرحمة والجودة، أتوسل إليك بحق حبكَ لهذه النفوس ان تبارك العالم أجمع حتى ترتل النفوس جميعها بصوتٍ مجدَ رحمتك إلى الأبد .اميــــن.   – مسبحة الرحمة الإلهية –
                                       اليوم السـابع
كلمات ربَنا:  اليوم قودي إلي النفوس التي تُعظَم رحمتي وتمجَدها، هذه النفوس شاركتني آلامي ودخلتُ أعماق روحي. إنها انعكاس حيَ لقلبي الرحيم ، فهي ستلمع ببهاء خاص في الحياة الآتية وستنجو جميعها من نار جهَنم . كلُ واحدٍة منها ستحظى بحمايتي وخصوصاً عند ساعة موتها." يايسوع الرحيم ، الذي قلبه حُبَ، إقبل في منزل قلبك الرحيم النفوس التي تعظَم وتمجد بشكلِ خاص رحمتك الفائقة، متسلحة بقوة الله ، وواضعةُ ثقتها برحمة قلبك ، فهي تتقدم في مُعتًركِ الحياة بكل شجاعة. إنها متحدة كلياًَ معك يايسوع وتشارك في حملِ صليب البشريه جمعاء على أكتافها، وهي واثقة بأنها لن تُدانَ بشَدة لأن رحمتك ستخلصها عند ساعة النزاع.
أيهاالآب الأزلي،أنظر بعين الرحمة  إلى النفوس التي تُعظَم وتُكرِم ميزتك الكُبرى. رحمتك
اللامتناهية. هذه النفوس هي إنجيل حي، يداها مملوءَتان باعمال الرحمة وروحها تشعُ فرحاً وترتُل نشيد مراحم الآب السماوي.أرجو منك ياإلهي ، ان تُظهِرَ لها رحمتك بحسب رجائها وثقتها بك . ليتم فيها وعد المسيح القائل:"كلُ نفسِ تُمجد رحمتي الفائقة أدافع عنها كمجدي الخاص طوال حياتها وبخاصة عند ساعة موتها". آميـــــــــن.
- مسبحة الرحمة الإلهية –
                                       اليوم الثامــن
كلمات ربَنا: " اليوم قودي إلي النفوس المطهرية وأودعيها أعماق رحمتي. لِيُسكنَ سيل دمي حروقها . إني اريد خلاص كلَ تلك النفوس، إلآ انها تخضع لعدالتي. وباستطاعِتكِ انتِ ان تخففي عنها. فاغُرُفي من كنز الكنيسة الغفرانات والتقدمات التكفريَة وقدميها بأسمها. آه لوتعرفين مقدار عذاباتها لكُنتِ صلَيتِ لها دون انقطاع وسدَدتِ ديونها لعدالتي."
يايسوع الرحيم، يامن قُُلت : "كونوا رحماء كما ان اباكم السماوي  رحيم"، إقبل في منزل قلبك الكلًي الشفقة النفوس المطهرية التي تحبها ولكن ينبغي عليها أن تقدم حساباتِ لعدالتك . لِيُطفىء سيل الدَم والماء المتدفقين من قلبك لهيب نار المطهر حتى تتمجد هناك أيضا قدرة رحمتك.
أيها الآب  الأزلي، انظر  بعين الرحمة إلى النفوس المعذبة في المطهر، وباستحقاقات آلام ابنك والمراره التي  ملأت نفسه، إرحم هذه النفوس الخاضعة لعدالتك ، نرجو منك ألاتحكم عليها إلآ من خلال جراحات سيدَنا يسوع المسيح لأننا نؤمن أن صلاحُكَ ورحمتَكَ لاحدود لهما.أميــــن.
-  مسبحة الرحمة  الإلهية –
                                           اليوم التاسـع
كلمات ربَنــا:    " اليوم ، قودي إلي النفوس الفا ترة وأودعيها أعماق رحمتي،فهي تجرحُ قلبي وتؤلمه. بسببها شعرت بنفور هائلٍ في بستان الزيتون وطلبت :"ياأبتاه، إن شئتَ فأجزعني هذه الكأس ".أن آخر خشبةِ خلاصٍ لتلك النفوس هي اللَجوء إلى رحمة قلبي".
يايسوع الرحيم ، انت الجودة  بالذات ، إقبل في رحابِ قلبك النفوس الفاترة والباردة واشعلها بنارِ حبِكَ  حتى تَدبَ فيها الحياة. وبما أنك كُلَي الشفقة ، أجذب إليكَ هذه النفوس وأضرمها بشعلةِ محبِتك الإلهية فانت قادرُ على كل شيء. ايها الآب الأزلي، انظر بعين الرحمة إلي النفوس الفاترة الموجودة في قلب ابنك الحبيب. اتوسل إليك ياأب الرحمة باستحاقاقات آلام يسوع، وبنزاعه ثلاث ساعات على الصليب ، ان تسمح لهذه النفوس بتمجيد عظمة رحمتك إلى الأبد .اميــن.
- مسبحة الرحمة الإلهية  -
10- طلبة الرحمة الألهية:
   " الحُبَ الإلهي هو الزهرة، والرحمة الإلهية هي ثمرتها" إن النفس التي تشك، عليها أن تتأمل بهذه الإبتهالات إلى الرحمة الإلهية وعندها تَثقُ برحمتي".
بعد كلِ ابتهالِ يُقال: إننا نثقُ بكَ
أيها الرحمة الإلهية، النابعة من احشاء الآب.
أيها الرحمة الإلهية، ياصفة الله العُظمى.
أيها الرحمة الإلهية، ياسراً لايُدرك.
أيها الرحمة الإلهية، يانبعا فاض من سر الثَالوث الأقدس.
أيها الرحمة الإلهية، يا سراً لايحدُهُ عقلُ بشري او ملائكي.
أيها الرحمة الإلهية، نبع الحياة والفرح.
أيها الرحمة الإلهية، التي فاقت السماوات.
أيها الرحمة الإلهية، نبع المعجزات والعجائب.                     إننا نثق بِكَ        
أيها الرحمة الإلهية، ياشاملة الكون بأسره.
أيها الرحمة الإلهية، المتجسدة بأقنوم الكلمةِ.
أيها الرحمة الإلهية، المتدفقة من جرح قلب يسوع.
أيها الرحمة الإلهية، الموعَبة في قلب يسوع لأجلنا نحن الخطأة.
أيها الرحمة الإلهية، اللآمحدوده في سرَ الأفخارستيا.
أيها الرحمة الإلهية، المتجلية في تأسيس الكنيسة المقدسة.
أيها الرحمة الإلهية، تبريرَنا من الخطيئة بيسوع المسيح.
أيها الرحمة الإلهية، رفيقتنا مدى الحياة.
أيها الرحمة الإلهية، حاميتنا في ساعة موتنا.
أيها الرحمة الإلهية، عربون الحياة الأبدية.
أيها الرحمة الإلهية، الحاضرة في كلَ لحظات حياتنا.
أيها الرحمة الإلهية، حاميتنا من نار جهنَم.
أيها الرحمة الإلهية، لارِتدادِ الخطأة اللآمبالين.
أيها الرحمة الإلهية، ذهول الملائكة ونعيمَ القديسين.
أيها الرحمة الإلهية، اللآمحدودة في جميع الأسرار الإلهية.
أيها الرحمة الإلهية، منقذتنا من كلَ بؤس.
أيها الرحمة الإلهية، مصدر كل فرحِ وتعزية.
أيها الرحمة الإلهية، يامن تنادينا من العدم إلى الوجود.                           إننا نثق بِكَ        
أيها الرحمة الإلهية، المُحيطة بجميع خلائق الربَ.
أيها الرحمة الإلهية،  كمال كلَ ماكان ويكون.
أيها الرحمة الإلهية، التي في أعماقها غُصنا كُلنا.
أيها الرحمة الإلهية، ياطمأنينة القلوب المضطربة.
أيها الرحمة الإلهية، الرجاء الوحيد للنفوس البائسة.
أيها الرحمة الإلهية، راحة القلوب والسلام في الشدائد.
أيها الرحمة الإلهية، الدَاعية للثقة حيثُ لارجاء,
       صلاة:  أيها الأب الأزلي، يامن رحمته غير محدوده وكنوز شفقِتِه لاتنضب، أنظر  الينا نظرةَ عطف، وضاعف فينا أعمال رحمتِك حتى لانيأس ولا نضعف أبداً، أمام التجارب الصعبة، بل اجعلنا نخضع بثقة متزايدة لإرادتِكَ المقدسة: الحبَ والرحمة بذاتهما.
11-صلاة للحصول على النِعَم بشفاعة القديسة فوستين.
   يايسوع الحبيب، يامن ملأت قلبَ خادمنَكَ، الأخت فوستين، بأجلالٍ عميق لرحمة قلبك اللآمحدودة، إمنحني، إذا كان موافقا لإرادتك المقدسة، وبشفاعة الأخت فوستين النعمة التي أطلبها بحرارة.......
انا لست أهلاً لرحمِتكَ بسبب خطاياي الكثيرة ولكن أنظر بعين الرضى إلى تضحيات الأخت فوستين التي وهبَت حياتَها لخدمتِك، وكافىء فضائلها واستجب لصلواتي التي أرفعها إليك بثقةِ الأطفالِ وتواضُعِهِم. أتوسل إليكَ بشفاعة القديسة فوستين. آميــــــــــن.
     الأبــــــــــــــانـــــــــا ـــ  الســــــــلام ــــ المجــــــــد
أيتها القديسة فوستين     صلي لأجلنا نحن الخطـــأة
12- صلاة الأخت فوستين لممارسة أعمال الرحمة في حياتنا اليومية:
"أيها الثالوث الأقدس،أريد عبادة رحمة قلبك بكلِ نسمةٍ من كياني، بكلِ دقَةٍ من دقَاتِ قلبي، بكلِ نبضةٍ من نبضاتي. سيَدي، أرغب أن أتحوَلَ كلَياً أداةً لرحمَتكَ ، فأكون بذلك أنعكاساً حياً لك. لتنسكِبَ من خلالِ قلبي وروحي رحمتك اللآمحدودة على النفوس التي من حولي:
- ساعدني ياإلهي كي تكون عيناي رحومتين، حتى لاأظَنَ بأحد ولاأحكُمَ على أحد من خلال                             المظاهر الخارجية، ولكن حتى أميَز جمال كلَ نفس وأكون عوناً لها.
- ساعدني ياإلهي كي تكون أذُناي رحومتين حتى أميل لمساعدة قريبي، وكي لاأكون لامُبالية لآلامِه وشكواه.
- ساعدني ياإلهي كي يكون لساني رحيماً، حتى لاأتفوَه بالسوء على أحد ولكي يكون عندي لكل واحدٍ كلمة عزاءٍ وغفران.
- ساعدني ياإلهي كي تكون يداي رحومتين ومملوءتين بألأعمال الحسنه، حتى اتمكن من صنع الخير مع القريب وأقوم بكلَ الأعمال المتعبة والشاقة.
- ساعدني ياإلهي كي تكون قدماي رحومتين حتى أسارع لخدمة القريب متغلَبةً على تعبي الذاتي، فإنَ راحتي الحقيقية هي في خدمةِ قريبي.
- ساعدني ياإلهي كي يكون قلبي رحيماً، حتى أشعرَ بمُعاناةِ قريبي. لن أبخلَ بقلبي على أحد ، سأكوطيبة حتى مع الذين أعرفُ أنهُم سيستغلون طيبة قلبي وأنا بِدَوري سألتجىء إلى قلب  يسوع الرحيم فأنسى مُعاناتي. ياإلهي، لِتستَقر فيَ رحمتَك."
"قد أمرتني يارب ان أمارسَ الدرجات الثلاث للرحمة:
الأولى: فعل المحبة(الرحمة) مهما كان،
الثانية: الكلمةالمُعزية، فإذا لم أستطع المساعدة بالفعل أساعد بكلمةِ تعزية.
الثالثة: الَصًـلاة، إذا لم يكن باستطاعتي أن أظهِرَ رحمةً بالفعل أو بالكلمة بأستطاعتي تقديمها بالصَلاة.ها أنا ،أرسلُ صلاتي إلى حيثُ لاأستطيع أن أكون بالجسد. يايسوع إجعلني شبيهةُ بِكَ فإنَك قادر على كلِ شيء".آميــــــن.
13-صـلاة شكر للرب:
" يايسوع " ياإلها أزلياً، أنا أشكرك على نعمِكَ وعطاياكَ التي لاتُحصى. إنَ دقاتَ قلبي تُنشدُ فِعلَ شُكركَ ياإلهي، وقطرات دمي تجري في عروقي من أجلِكَ ياسيدي، وروحي تُنشِد مديحَ رحمتك" إلى أبد الآبدين.آميـــــــــن.  "أحبُكَ ياإلهي لذاتـِكَ".
14- صلاةالأخت فوستين لمريم أمَ الله:
  " يامريم أمنا وملكتنا، أوكل إليكِ روحي وجسدي وحياتي ومماتي، وكل ماسيتبعُه. أنا أضعُ كل شيءٍ بين يدَيكِ. ياأمي ظلًلي نفسي بردائِك المقدس وأعطيني نِعمة نقاوة القلب والنفس والجسد. دافعي عني واحميني من كلَ أعدائي، وبخاضةٍ من كل الذين يَخفونَ خُبثَهُم تحت قناعِ الفضيلة.
يازنبقــةً نقيةً ، أنتِ عوني وملاذي.
ياأم الإله، يامن غاصَت  نفسها  في بحرٍ من المرارة، أنظُري إلينا، وعلمينا ان نتحملَ آلامَنا ومتاعبنا وان نقدمها فعل حبَ للآب. قوَي تفوسنا حتى لانرزَحَ تحت عِبء  الألم.ياأمً النعمة، أعطينا ان نعيشَ من نِعَمِ الربَ ولأجلِه فقط."آميـــــــن.
15- صلاة الأخت فوستين من أجل الكنيسة المقدسة والكهنة:
  " يايسوعي الحبيب، أتوسل إليكَ من اجل الكنيسة باسرِها، إجعلها تتشارك فيحُبَكَ وإلهامات روحك القدوس حتى تنتصرَ  على أعدائها المنظورين وغير المنظورين.
أعطي كهنتك كلاما من نار حتى ترتدَ القلوبَ الأكثر صلابة والضَالة وترجع إليكَ. ياربً ،اعِطنا كهنةُ قديسين، وثبتهُم  في دعوتهم ولترافقهُم قوة رحمتك اللآمتناهية أينما ذهبوا وأحفظهم من مكايد الشيطان، الذي يهدَد بدون إنقطاع تلك الأنفس. كذلك بارك الأب الأقدس البابا...... وكلَ الإكليروس. ياسيدي،إسحق بقوَة رحمةِ قلبكَ الفائقة كل ما بإمكانه أن يشوَهَ تقديسَ كهنتك وأعاقتهم، لأنك قادرُ على كلَ شيء". آميـــــــــــن.
16- صلاة الأخت فوستين لأسترحام الآب من أجل العالم أجمع:
  "ياإله الرحمة والصلاح اللآمحدود، هاأن البشرية جمعاء تلجأ من عُمقِ شقائها إلى رحمتِكَ، وتُطلقُ صيحة استغاثةٍ نحو رأفتكَ. ياإله الجودةاللآمتناهية، أنت تُدرك شقاءَنا ، وقد دعوتنا أن نرتفع للوصول إليكَ ولكن نرجو منك ان تمنحنا نعمَكَ مُسبقاً وأن ترحمنا دائما حتى نخضع ونكمل بكلَ غخلاص إرادتكَ المقدسة كلَ أيام حياتنا وبخاصةٍ عند ساعة موتنا.
لتحمينا قدرة رحمتك من وثبات العدَو الذي يسعى لهلاكنا. فنستعدَ بكلَ ثقة، وكالأطفال، لمجيئك الثاني الكُلي الرهبه. وبالرغم من كلَ شقائنا ، إننا ننتظُر تتميمَ مواعيد المسيح كلها لأن رجاءَنا متعلَقُ بها، ونحن واثقون أننا سندخل السماء من خلال رحمةِ قلب يسوع."أميــــــن.
17-صلاة شكر من اجل اعلان قداسة الأخت فوستين(20 نيسان2000):
   نشكرك أيها الآب الغني بالمراحم ، يامن جعلت الأخت فوستين رسولة رحمتكَ اللآمتناهية،
ونحمدك على النِعَم التي وهبتها لها، والتي من خلالها قدست ومجدت تلك التي كانت رغبتها الوحيدة تتميمَ ارادتكَ الكلٌَية في حياتها. نتوسل إليكَ ان تَنعم  علينا بما أنعَمتَ بهِ على الأخت فوستين،لكي  نكون مقتدين بمثلها وطالبين شفاعتها، نستطيع تتميمَ ارادتكَ كا ايام حياتنا بكل محبة ً وثقة ُ بيسوع المسيح ربنا  وبقوة روحكَ القدوس، لكَ المَجد أيها الثالوث الأقدس.
آميـــــــــــــــن.
18- مزمور 50: إرحمني يالله....  :
   إرحمني، يالله، كَعظيم رَحمِتِك وكمثلِ كثرِة رأفَتِكَ امح مآثمي.
إغسِلني كثيراً من إثمي ،ومن خطيئتي طَهرني، لأني انا عارفُ بأثامي وخطايايَ امامي في كل حين.لكَ وَحدَكَ خَطِئتُ ،والشرَ قُدامَكَ صَنَعت، لكيما تَصدُقَ في أقوالِكَ،وتغلُبَ في مُحَاكَمَتكَ. هاأنذا بالآثام حُبِـلَ بي، وبالخطايا ولدَتني أمي.
تنضَحُني بالزُوفى فأطهُر ،وتَغسلثني فأبيَض اكثرَ مِنَ الثلج.تُسمِعني سروراً وبَهجَةً، فَتجذَل عِظامي الذلِيلة. إصرِف وَجهَكَ عن خطاياي، وامح كل مآثمي.
قَلباً نَقِياً أخلُق فيَ يالله، ورُوحاً مستقيماً جَدد في احشائي.لاتَطرَحني من قُدامِ وجهِك، ورُوحَكَ القدوس لاتَنزِعهُ مني.............
    

.



لست بـَعد انا احيا بل المسيح يحيا فيَ



غير متصل myacob

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3226
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
نطلـــب الرحمـــة الإلهيــــة لنـــا جميعـــاً
موضـــوع رائـــع عاشـــت الايــــادي يـــا اخ
العـــزيز فـــريد،،،،
ميخـــائيـــل



غير متصل فريد عبد الاحد منصور

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1157
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - farid62iraq@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - farid62iraq@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سلام المسيح معك
شكرا لك اخي العزيز ميخائيل لتشرفك سماء صفحتي وتواصلك مع مواضيعي الرب يبارك حياتك وكلنا دورنا في نشر ماهو حقيقة ايمانيه تنير الطريق لجميع اخوتنا.[/b][/size]

لست بـَعد انا احيا بل المسيح يحيا فيَ

غير متصل baghdadgirl

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 18
    • مشاهدة الملف الشخصي
يارب ارحم جميع التفوس  و جميع المحتاجين اليك .. امين



غير متصل ماري ايشوع

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2064
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلام ونعمة الرب يسوع المسيح معكَ اخي العزيز فريد .
نحن بحاجة الى الرحمة الإلهية كل يوم لذلك علينا تلاوة المسبحة كل
يوم في اي وقت ولكن الافضل عند الساعة الثالثة ظهراً ، نصليها من اجل الجميع
وخاصة الانفس المطهرية والانفس المهملة والمنسية ، نشكر الهنا على محبتهِ
وغفرانه ورحمتهِ لنا . ليباركك الرب كل حين .
لك محبتي صلاتي .



غير متصل فريد عبد الاحد منصور

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1157
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - farid62iraq@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - farid62iraq@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرا لكما مروركما على الموضوع  الرب يبارك حياتكما .  اكيد ان صلاة الرحمه الالهيه هي مهمة جدا لانها بها تتجسد قوة ورحمة وشفاعة امنا العذراء لجسد ابنها السري اي كنيسته المقدسه ولولا هذه  الرحمه  لما استحق اي واحد منا ان يدخل الملكوت لان الله هو عدالة.

لست بـَعد انا احيا بل المسيح يحيا فيَ

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12162
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


    شــمّاسنا جزيل الإحتـــــرام
        فريد عبدالأحد منصور
           نشاطكم الرّوحاني يستحقّ
               كلّ آحترام وتقدير !
                  الربّ يستخدمكم لخدمة كلمتهِ
                     وكنيسته المقدّستيـن آميــن .



غير متصل فريد عبد الاحد منصور

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1157
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - farid62iraq@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - farid62iraq@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرا لمرورك الكريم اخي العزيز بابا عابد الرب يبارك حياتك ودمت لنا . المهم ان نمارس هذه الصلاة ونتلوها  يوميا واذا امكن ان نكون ساجدين  ومقربين صلاتنا من خلال امنا العذراء  الكلية القداسة لانها هي الرحمه الإلهيه الحقه.

لست بـَعد انا احيا بل المسيح يحيا فيَ

غير متصل ماري ايشوع

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2064
    • مشاهدة الملف الشخصي
أمين الهي