شـــــــــهيد آخـــــــــــــر من ضــــــحايا الإرهاب


المحرر موضوع: شـــــــــهيد آخـــــــــــــر من ضــــــحايا الإرهاب  (زيارة 8262 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 29359
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شـــــــــهيد آخـــــــــــــر من ضــــــحايا الإرهاب


بســــام حناني/ عنكـــاوا.كوم/ ســـهل نينوى
 
 
" خلصني يارب من أهل السوء ومن الجائرين أحفظني، يفكرون بالسوء في قلوبهم، وكل يومٍ ينادون بالحرب، سنّوا ألسنتهم كالحية وسمّ الأفعى تحت شفاههم" مــــز: 140
في كل صباح تشرق الشمس تتبدد ظلمة الليل ولكن الشمس لن تبدد ما في قلوب الناس من حقدٍ دفين وشر عشعش في نفوسٍ ضعيفة وأفكار أصبحت ضحية لأفكار أقوى منها.
في كل يوم نغتسل من تعب البارحة ونزيل أقنعة ما كانت ولن تكون لنا يوماً ما دام الأمر بغير ارادتنا.. نضع همومنا ومتاعبنا جانباً ونحمل متاعنا وأدواتنا لنبــدأ عملاً جميلاً ما دام يعطي ثماره، وعرقنا لن نمسحه قبل أن تتذوقه شفاه أطفالنا ليتعلموا قبل العمل حـــب العمل الذي يفوق كل شيء.
ليس كل من يزرع الحب يحصده فما أصعب الحب!! ويبقى الخطأ أقصر طريق.
هكذا اختطفت يد المنون قلبــــاً أحب وهم لا يعــرفون للحب معنــاً.. سرقوا ابتسامته الطفوليــة لأنهم لا يؤمنـــون بالابتسام.. ســلبوا روحاً بريئــــة لأنهــم لا يعتـــرفون بغيــر العنــــف مبدأًً وجلّ ما فعلــــوه ويفعلـــوه حرم الأبرياء لقمة عيشــهم، حرمانهم فرحــة أطفالهم وشوق الانتظار في عيون زوجاتهم. واحـــدٌ من ألوف لم يودعوا عيون أطفالهم لأنهم لم يعلموا ما بانتظارهم ولا يحتاج المـــــــوت إلى موعـــد.
ببالــــغ الحزن والأســــى تلقت أهالي كرمليــــــس نبأ استشــهاد المأسوف على شبابه " عــبد الكـــريم هـــرمز بحــــودا" ضحيـــة أخرى من ضحايا الحقد والعنف، عصر السابع عشر من آيار تغـــمده الله برحمتـــه الواســعة وألههم ذويه الصبــر والسلوان. [/b]

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية