المحرر موضوع: مكرمة قضيب سمو الأمير  (زيارة 2100 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل احسان عبدعلي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 38
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مكرمة قضيب سمو الأمير
« في: 10:32 08/05/2010 »


تزينت الصحف المغاربية بالتهاني و التبريكات لخبر  طهور سمو الأمير ابن ملك المغرب، فرح الملك وانتشى، وفكر وقدر، وأصر أن يفرح معه الشعب... نعم لابد أن يُفرح الشعب، فالشعب جزء من الملك كما كان ذلك الجزء المقطوع من الأمير.

فكيف يدخل الفرح لقلوب شعب  انشغل برزقه؟

فطن الملك بحسبة بسيطة أن ذلك الجزء يساوي  حرية 7100 سجين (بصراحة إلى الآن لم أتوصل للمعادلة التي حدد على أساسها صاحب الجلالة عدد السجناء هل هو الجزء المتبقي مضاعف أم الجزء المقطوع مضاعف).

المهم في الموضوع أن الديوان الملكي هلل لهذا القرار، وفرح المفرج عنهم، وارتفعت أيدي المفرج عنهم بالدعاء بطول العمر للملك وللأمير، وبطول الجزء الباقي للأمير؛ بل أن بعض المفرج عنهم عندما تذكر بعض أصدقائه ممن لم تشمله مكرمة القضيب، بالغ في الدعاء ليهب الله لهذا الأمير كل يوم عضواً جديداً حتى يفرج عن 7100 سجين مع كل طهور.

انتشر الخبر في أرجاء المعمورة، وتناقلت الصحف العالمية الخبر ليعرف العالم قيمة الإنسان العربي، وحب القادة للشعب، وحرصهم على فرحهم، ليصبح مصير الآلاف منهم مرتبط بعضو الأمير، وليكتشف العالم أن دولنا مصيرها مرتبط بنشوة وفرح وقضيب، لا بقانون وعدل، فهل عجز العدل عن الإفراج عن 7100 سجين ليكون  عضو الأمير هو المنقذ؟

سؤال آخر يطرح نفسه: ماذا لو كان المولود أنثى؟

ولكم أن تتخيلوا بقية القصة في مجتمعنا العربي.