المحرر موضوع: سياده الاسقف الموقوف مار باوي ..  (زيارة 1885 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Yokhana Nessan

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 30
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سياده الاسقف الموقوف مار باوي ..
لقد خاطبت الجاليه الاشوريه في استراليا عبر رسالتك التي قراناها عبر عنكاوه الغراء وبواسطه احد مسانديك وهو الاخ سام شلالو..
وكوني احد ابناء الجاليه وفي سدني تحديدا اود ان اجيب على رسالتك ..
اولا..
ذكرت بان هناك مجموعات لم تسنح لك فرصه لقائهم .. ولكن الاصح هو ان غالبيه الجاليه لم ترغب بلقائك او مشاهدتك .. وللمعومات ان الـ 1500 مؤمن الذين حضروا قداسك في يوم عيد القيامه /التقويم القديم / كاتدرائيه مار زيا لم يحضروا للقائك بل حضروا لسماع قداس العيد .. وكوني احد اعضاء الكنيسه اعلاه اقولها وبصراحه ان العدد دائما كان يفوق الـ3000 مؤمن في السنوات الفائته .
ومن حضر ندوتيك في سدني هم نفسهم 350 شخصا /اربعون منهم اقربائك وموازريك والباقي جاءوا بدافع حقدهم على كنيسه المشرق الاشوريه ونيافه الاسقف الجليل مار ميلس زيا.

ثانيا..
ذكرت ان كلمه الرب لايعلمها ابناء الكنيسه ؟
فاسالك هل علمتها لمسانديك في امريكا واسترالياا؟ فنحن كل مانسمعه منهم هو الشتائم ضد كنيسه المشرق وكهنتها ان كانت المشرق الاشوريه ام المشرق الكلدانيه .. فهل هذه هي كلمات الرب التي تريدنا ان نلقنها ؟

ثالثا..
ذكرت ان بعض الاساقفه ورجال الدين يعانون من فضائح اخلاقيه وماليه ..
فانا معك في هذا .. وافضل مثال على ذلك هو سيادتك حيث اشتريت املاك وكنائس كاليفورنيا وحولتها من اسم الكنيسه الى اسمك الشخصي وبتاريخ 30/5 اي قبل ان توقف عن الخدمه بسته اشهر عندما كنت المخول باملاك الكنيسه .. فهذه قمه الفضائح حيث خنت بذلك الشعب والكنيسه وان كنت قد استغليت القانون الامريكي لتمرير عمليه التزوير .. فهناك في شعبنا من هم اشطر بالقانون .نعم لقد كنت محقا حول الفضائح وسيادتك خير مثال.

رابعا .. واخيرا ..
ماتقدمه من حلول عمليا انت من يناقضه سياده الاسقف الموقوف .. فمثلا تقول نحترم تعاليم كنيستنا ؟
فاحدها يقول ان لقداسه البطرك الحريه الكامله في زياره الكنائس والابريشيات .. ولكنك تتهمه بالفتنه ((لا سامح الله)) لانه زار رعيتك دون علمك؟؟ واليوم تستدعيه للمحاكمه في محاوله يائسه منك لاهانه  كنيسه المشرق الاشوريه .. فعن اي احترام تتكلم سياده الاسقف .؟.؟

وقبل الختام وكاشوري اتمنى ان تطلب ومن هم من ورائك الغفران والسماح من قداسه مار دنخا والشعب الاشوري  للاذى الذي الحقتموه به .. وكذلك توضحون وبكل صراحه من وقف ورائكم ودفعكم لالحاق الضرر بهذه الامه وكنائسها ...ليتسنى للتاريخ محاكمتهم وبذلك تكون قد اديت عملا طيبا للامه بعد اعمالك التخريبيه الاخيره .

يوخنا نيسان /ابو اشور اوستراليا