مستشار الامن الوطني في البرلمان العراقي يتهم اياد السامرائي بأقالته لأسباب دينية وعنصرية والبرلمان ا


المحرر موضوع: مستشار الامن الوطني في البرلمان العراقي يتهم اياد السامرائي بأقالته لأسباب دينية وعنصرية والبرلمان ا  (زيارة 15131 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30993
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مستشار الامن الوطني في البرلمان العراقي، اليكس واركيس ، يتهم اياد السامرائي بأقالته
لأسباب دينية وعنصرية والبرلمان العراقي ينفي ذلك

عنكاوا كوم – بغداد - صحف – متابعة


قال مستشار الامن الوطني في البرلمان العراقي الذي ينتمي للمكون الأرمني اليكس واركيس ان رئيس البرلمان اياد السامرائي لأسباب "دينية وعنصرية" فيما نفى البرلمان العراقي ذلك.
ونقلت "السومرية نيوز" عن واركيس قوله ان رئيس مجلس النواب العراقي اياد السامرائي "عزله عن منصبه في الساعات الاخيرة من ولايته على المجلس في 15 اذار الماضي لأسباب عنصرية وطائفية تعلق بانتمائي للمكون الارمني"، مؤكداً ان كتاب قرار الاقالة المرقم 429 لم يذكر الاسباب التي تقف وراء اقالته.
من جهته نفى البرلمان العراقي على لسان عمر المشهداني السكرتير الصحفي لرئيس مجلس النواب العراقي ان تكون هناك اسباب "دينية او عنصرية" وراء اقالة مستشار الامن الوطني في البرلمان اليكس واركيس.
جاء ذلك في خبر نشرته صحيفة "الصباح" العراقية، الصادرة عن شبكة الاعلام العراقي، اذ نقلت الصحيفة على لسان المشهداني ان اقالة واركيس جاءت بسبب "فشله في اداء المهام الموكلة اليه".
وكان واركيس اتهم السامرائي بعزله من منصبه لأسباب عنصرية وطائفية، مؤكدا انه رفع دعوى قضائية ضد السامرائي في المحكمة الإدارية ومحكمة بداءة الكرخ التي ستبدأ أولى جلساتها اليوم الثلاثاء.
وقالت صحيفة "الرافدين" اليوم 18 ايار ان واركيس عينّ في كمستشار للامن الوطني في مجلس النواب العراقي في العام 2006 كونه "من خريجي جامعة مانشستر ببريطانيا في مجالي الدفاع والسياسية"، مشيرا إلى انه أرسل رسالة للسامرائي بعد قرار إقالته لمعرفة الأسباب إلا أن الأخير "لم يرد".
ولفت واركيس إلى أن السامرائي "عينّ احد الأشخاص من مكونه الطائفي وهو عدنان عبد العزيز بدلا عنه"، مبينا ان "السامرائي استحدث الدائرة المالية لغرض تعيين عدنان عبد العزيز بدلا عني بعدما إلغاء الدائرة الأمنية التي كنت أرأسها".
من جانبه، قال المشهداني ان واركيس «لجأ الى محكمة بداءة الكرخ لاقامة دعوى تحت عناوين العنصرية في محاولة للتشهير السياسي، منوها ان مكتب رئيس البرلمان يضم مختلف مكونات المجتمع العراقي . واكد المشهداني ان رئيس البرلمان لن يحضر جلسة المحكمة اليوم لانه ليس هناك ما يستدعي حضوره، مؤكداً ان المحكمة ستنظر اليوم بمدى كون القضية مستوفية للاجراءات الشكلية من عدمها.
واضاف ان لا حاجة للسامرائي لحضوره الدعوى التي اقامها واركيس في المحكمة وان واركيس كان قد عين "مستشارا للامن الوطني في البرلمان رغم عدم الحاجة لهذا التخصص بمقدار الحاجة الى الخبرة القانونية مبيناً انه كلف بعدد من المهام في اطار عمله الا انه اخفق في اداء واجبه ، فضلا عن عدم قدرته على اداء دور ناجح للتنسيق مع بعثة الامم المتحدة كونها من المهام التي اوكلت اليه».


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية


غير متصل XXsorayaXX

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 37
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ولكم  انتم  كلكم  عصابات  والله  دمرتوا  العراق  وين  ماكو  واحد  سرسري  مجرم  لا  ذمه  ولا ضمير  بايع  كلشي  الوطن  والشرف والكرامه  جايبيه  للحكم  من  المالكي  الي  يشتغل  لاسياده  الايرانيين   وانت  نازل  .  والله  الحكومه  العراقيه  كلها  بس  طلع  اثنين  شرفاء  وعراقيين  اصيلين  اياد  جمال  الدين  ومثال  الالوسي  والبقيه  اذا  شيعي  دمروا  العراق  علي  حساب  ايران  واذا  سني  ويه  عصابات  القاعده  ودوله  العراق  الاسلاميه  وين  راح  ايصير  خير  بالعراق  اذا  هيجي  اثنين  همج  اغبياء  ومجرمين  بالعراق  ....بوجودكم  راح  نكول  الله  يرحمك يا  عراق


غير متصل bernardgeargeoura

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 63
    • مشاهدة الملف الشخصي
بصراحة ولنكن واقعيين, قصة العيش المشترك والوحدة vالوطنية والمساواة ولكم دينكم ولنا ديننا كلها حكى فاضى ماله اساس ولا صحة....الحل وسوف ارده دائما هو قيام منطقة حكم ذاتى فى سهل نينوى يتجمع فيه كل مسيحيين العراق....ولا تفكرون فى غير هذا الحل


غير متصل معاوية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 642
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
على اساس جميعكم اديتم الواجب تجاه الشعب العراقي على اربعة وعشرين حباية ماعدا
السيد اليكس واركيس، عمي كافي تضحكون على ذقون العقلاء من الشعب العراقي ، عندما
تتكلمون كون صريحين وصادقين في كلامكم ، كنا نصدقك يا استاذ اياد اذا قلت تم عزل اليكس
من منصبه بسبب ضعف المامه وخبرته في سرقة اموال الشعب ، وقمت بتعين شخصا اخر
له الخبره والمهاره في سرقة خبز المواطنين العراقيين الذين هم سبحه في اياديكم ، عمي
هذه اربعة اشهر مرة من وقت اجراء الانتخابات ولحد هذه الساعه لم تتمكنوا من تشكيل
حكومة وطنية تنصرف  لخدمة الوطن والشعب ،الا يكفي مرة تهرولون الى ايران ومرة تركضون
الى السعودية وتاره تستنجون بجامعة الدول العربية وتارة تعلوا صيحاتكم طالبين النجده من
الحكومة الامريكيه ، في الحقيقة وضع ماءساوي يعشها الشعب العراقي بسبب هذه
السياسة التي تفتقر على المواطنه الصميمية من اجل بناء وطن عراقي موحد بكل اطيافه
تحت خيمة الديمقراطيه، ويكون شعار المسؤولين في العراق الوطن والشعب العراقي فوق
كل لاعتبارات مهما كان صنفها ولونها ،لاءن الشعب العراقي لم يكن بحاجة الى خذ المشوره
من احد لتشكيل حكومته لاءنه صاحب تاريخ عميق في هذا المجال ، ولا تجبروننا ان نقدم
راينا في حالة عدم توافقكم في تشكيل حكومة وطنية فيجب الجوء الى هذا الخيار النهائي
وهو تعيين ثلاث رؤساء جمهورية وثلاث رؤساء للوزارات واحد كردي والثاني شيعي والثالث
سني، وبما ان اليوم اربعة وعشرون ساعه فيكون نصيب كل واحد ثمانية ساعات في
تمشية امور الدوله وهكذا يتناوبوا فيما بينهم كل ثمانية ساعات ويستطيعوا بالاتفاق
بينهم من تغير الشفتات وتنتهي مشكلة تشكيل الحكومه ، يرحم امكم وابوكم ،


غير متصل Farouk Gewarges

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 530
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد عمر المشهداني السكرتير الصحفي لرئيس مجلس النواب العراقي اياد السامرائي وقريب السيد محمود المشهداني رئيس المجلس السابق الذي طلع علينا في الفضائية العراقية يوم 18 تموز 2006 حيث تطرّق الى موضوع   اختطاف السيدة تيسير المشهداني عضو البرلمان وحراسها فقال وهو يوجه كلامه الى الارهابيين : " لماذا تختطفون هذه الانسانة المسلمة ، بدلا عن تيسير ، لمَ لا تخطفون ماركريت او جوان – في اشارة واضحة وتأييد لا يقبل الشك موجه الى الارهابيين بخطف الكرديات اوالمسيحيات فيما يعني – عوف ( اترك ) تيسير وروح على ماركريت وجوان " .... فتأمل عزيزي القارئ


غير متصل BLM702

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 180
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلامي موجه للاخ المقال الارمني
تحيه طيبة
عندنا مثل يقول اجتي من يمك يجامع (واحدجبرو اصدقائه حتى يروح و يصلي وياهم وهو ميريد يروح ومن راح شاف الجامع مسدود فقال المثل ) صدقني يا اخي الكرة هسه بملعبك صارت لا تروح تشتكي ولا محكمة ولا هم يحزنون ... اني اصدقك واصدق صيغة الشكوى اللي انت مقدمها كونها مو مستحدثة هاي عاشت ويانا من قبل بالعراق وراح تعيش مدى وجود المجتمع المركب بالعراق ... انت حاليا عندك اسباب قوية جدا لحصولك على اللجوء السياسي في احد الدول الاوروبية فلتضيع هاي الفرصة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


غير متصل mansornaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
  مــن  يـسـمـع  أ و  يـسـتـمـع  ا لــى  مـا  يـقـولــه ُ  أ يـا د  ا لـسـا مـرا ئــي  وَ  غـيــره ِ  وَ صــد ّ قــه ُ
  فــلا  عـقــل َ لـَـه ُ ؛ أ خــوا نــي  ا لأ عــزا ء  أ نـظــروا  ا لــى خــدا م  ا لأ يــرا نـيـيــن  ؛ مـا شــا لـلــه
  ومـا  أ كـثــرهــم  مــن مـا لـكـيـهـا  ا لــى  جـعـفـريـهـا  ا لـى  عـا د لـهـا  مــرورا ً بـأ هــل  ا لـعـمـا ئــم؛
  لا  صـا يــرة  ولا  د ا يــرة  مـسـؤل  بـا لـحـكــم  و ا لــد ولــة  قـا ئــد  عـا م  قــوات  مـسـلـحــة  فــي
  ا لـعــرا ق  يـقــول  لـلأ خــر  أ كــو  تـزويــر  بـأ صــوا ت  ا لأ نـتـخـا بـا ت ؛ ويــن  ا لـعــد ا لــة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  إ ذ ا  كـا ن  ا لـمـرحـوم  قـا ســم  د كـتـا تـورا ً ؛ وبـعــد ه ُ  صـد ا م  حـسـيــن !!!  لـكــن  أ نـت  يـا 
  مـا لـكــي  د كـتـا تـور  إ بــن  د كـتـا تــور  بـد ون  مـنـا زع ْ ؛ بـألأ مـس  عـلــق  صــد ا م  وغــد ا ًً
إ نـشـا لـلــه  ســوف  يـعـلـقــك  ا لـشـعـب  ا لـعــرا قــي  ا لـشـريـف ؛ كـفـا كــم  ا لـضـحـك  عـلــى
 هــذ ا  ا لـشـعـب  ا لـفـقـيــر ؟ نـحــن  نـعـرف  و مـعــروف  فــي  كـل  ا لـعـا لــم  ا لـقـا ئـمــة  ا لـتــي
 تـفـوز  بـثـقــة  ا لـشـعـب  هــي  ا لـتــي  تــد خــل  فــي  إ تــلا فـا ت ْ  مــع  ا لأ خــريـن  ؟ لا لالالا
 ا لـقــوا ئــم  ا لـتـي  يـأ تــون  بـا لـمـرتـبــة  ا لـثـا نـيــة  أ و  ا لـثـا لـثــة ؟؟ إ نـظــر  يـا  أ سـتـا ذ إ لـيـكـس
مـعـروف  بـحـقـد هــم  عـلـيــك  وعـلــى  أ مـثـا لـك !! ا لـرحـمــة  لـلـعــرا ق  يـا ذ بـا حــي  ا لـعــرا قـيـيـن
ا لـمـجــد  و ا لـخـلــود  لـشـهـد ا ء  ا لـعــرا ق :
وا لـخـزي  وا لـعـا ر  لأ عــد ا ء  ا لـعــرا ق


مـنـصـورنـا يـا


غير متصل sampan

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
لماذا نشتكي ونقول فالعراق منذ 2003 اصبح كالغاب فيه القوي الذي يلتهم الضعيف فانا لا ارى عجبا فيما يفعلون فهم يمثلون وينفذون مخططات طائفية بحتة لاقصاء وتصفية مجموعات عراقية اصيلة واذكر منهم شعبنا المسيحي والصابئة وغيرهم من الذين تتناقص كثافتهم العددية يوما بعد يوم بسب ارهابهم المجرم.
واود ان اذكر هنا واعلق على ممارسة قام بها راس هرم الطائفية في العراق المدعو المالكي فهذا تقصد دائما بعدم تهنئة شعبنا المسيحي في اعياده واعتقد ان اكثر ابناء شعبنا لاحظوا ذلك فهو يطبق الاوامر بحذافيرها لتهميش  ابناء شعبنا.
وثم ان نفس الحكومة التي يراسها المدعو المالكي مارست وان لم تمارس فقد سمحت ولا زالت تقتل او تسمح بقتل ابناء شعبنا المساكين في كل مكان في العراق ونذكر هنا الموصل كمثال. فلا داعي لعجب


غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
قمة الارهاب والعنصرية والتعصب الديني من الكافر المسموم هذا العفن مايسمى السامرائي الاخرس المتجنس بانكلترا تركها وجاء للعراق ليساهم بالسرقة والقتل والارهاب ضد العراقيين وخاصة ضدابناء شعبنا المسيحي المظلوم  . اين هي دولة القانون (الفالتون)من هذا الارهابي المتطرف السلفي الحاقد؟اليس من واجب القانون والدولة محاكمة هذا المجرم السامرائي؟ لكن لايوجد قانون ولادولة لان كلهم غير شرفاء وغير وطنيين ومخلصين لبلدهم العراق. بس واحد شريف بيكم هو اياد جمال الدين والباقي ارهابيين...

مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي

غير متصل sampan

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
يا اخي يا بابلي ، اياد جمال الدين هو رئيس قائمة احرار وهي الجناح السياسي للصدريين والكل يعرف انهم كما بقية المجموعات الكبيرة ساهمت في اغناء حمام الدم العراقي. انا اعتقد ان مثال الالوسي هو افضل سياسي واكثرهم وطنية ولكني قد اكون مخطئ.


غير متصل Assyrian Eagle

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 958
    • مشاهدة الملف الشخصي
الكلب كلبُ حتى لو طوقته بالذهب
وثم الكلب الأبيض والأسود هو كلب



غير متصل aziz1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 346
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ sampan يبدو ان الأمور قد اشتبهت عليك. فأياد جمال الدين هو رئيس قائمة أحرار و هي كتلة مستقلة و تختلف عن كتلة أحرار و التي هي الكتلة الصدرية في قائمة الائتلاف العراقي. و جمال الدين و الصدريين مو هلكد معا بعض كما انه موهلكد مع دولة الفافون عفوا القانون..... فقط للتوضيح.
و مع الأسف بالدورة الانتخابية الحالية لا الالوسي و لا جمال الدين فازوا بمقاعد ببرلماننا العتيد. و تعقيبا على قضية الأخ أليكس فلقد قام بالخطوة الصحيحة و هي رفع قضية لدى القضاء و لنرى عدالة المحاكم العراقية و هل ستكون للضغوط السياسية إن وجدت في هذه القضية أي تأثير


غير متصل القبطي

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 18
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخواني الاعزاء لاتنسوا ما قاله رب المجد اي خلطة للمؤمن مع غير المؤمن او ايجنون من التين شوكااو من الحسك عنبا  فلا ملامة عليهم لانه هذا مبداهم الغش والكذب       وشكرا لتقبلكم مروري


غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1450
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العراق اصبح وادي الذئاب والقوي يلتهم الضعيف .الاكراد كانوا لعبة بيد صدام  مثل لعبة القرقوز التي لها خيطان ويتبرع حاملها بجعلها تؤدي اجمل الرقصات والفكاهات واليوم اسسوا مجلس سري لقتل شعبنا والسير في جنازته على كولة المثل يقتل القتيل يمشي بجناته وكذلك جيش المهدي اللذي ينتمي لملالي طهران والذي سوف يحفر قبره بيدة لحظة احتلال امريكا انشاء الله ايران الجهلة وهناك ايضا البعثيين اصحاب الفكر الشوفيني الرجعي واللذين من خلال حكمهم وشيطانهم صدام اصبح العراق بيد مجالس رجعية طائفية لا تفكر بالشعب العراقي وانما بمصالحهم الشخصية واصبحوا ذئاب مفترسة تلتهم الاخضر واليابس والحق لاشباع رغاباتهم التي كانوا محرومين منها لمدة طويلة في بلدان لم تعطيهم الحرية وكانوا يشتغلون ولازالوا تحت غطاء الديمقراطية وانهم اصلا لا يعرفون معنى الحرية..بلدنا العراق ولوجود هؤلاء الناس في الحكم سوف يصبح بعيدا عن الوجود العلني والعلمي والفكري وفي مجالات اخرى وانشاء الله نسمع بانقلاب شعبي على هذه الحكومة وانتخاب حكومة وطنية بعيدة عن المصالح الشخصية وبعيدة عن الطائفية واللحفاظ على ارض العراق موحدا ومستقلا وبنائه ليكون نموذج ديمقراطي في قلب الوطن العربي وشكرا  ....http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=209010


غير متصل مازن تمرو

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لماذا كل هذا ألأستغراب من هذا الفعل الذي قام به المدعو السامرائي !!
فهو أساسا" مطلوب للتحقيق للقضاء ألأمصري لتمويله جماعة ( ألأخوان ألمسلمين ) لعنهم الله . في قضية تفجير محلات بيع المجوهرات العائدة للأخوة ألأقباط في مصر قبل عدة أشهر . والموضوع تم ألتعتيم عليه بضغط عربي ودولي . ولكن أن شاء الله بعد ألقاء ألقبض على ألسافل ألمدعو (ملا عمر )في باكستان سوف تتضح حقيقة هذا ألمجرم (أياد) وغيره من ألأشخاص . ولاتتفاجئو . وتذكروا كلامي ...
  ( أذا كان ألله معنا فمن علينا )


غير متصل raid_70

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 322
    • مشاهدة الملف الشخصي
ميفيد الحجي اخوان الحاكمين البلد واحد يجر بالطول وا حد بالعرض


غير متصل georges.boutani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 822
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قرأت مقالة السيدة كاترين حول ما قالته وتسعى الى
ايصال صوتها وتطالب بحق المحجباة في اوربا السيدة
الموقرة في البرلمان العراقي عن الكتلة الصدرية فمن خلال
المقال توضح لي انها وبحق تستطيع ان تمثل الناخب اللذي
انتخبها حيث انها لا تعرف ما هو قيمة الانسان في اوربا وهي
جاهلة تماما بحقوق الانسان وحتى الحيوان في هذا المجتمع المتطور
ومع احترامي للمحجباة فالكثير منهن قاموا باعمال يرثى لها الجبين
واذا شاهت برنامج من القناة العربية حول ا لمحجباة صحيح يوجد ملحدين
ولكنهم يحترمون الانسان ويقدمون خدماتهم واموالهم مجانا للبشر اجمع
اوربا لا تميز بين دين ولا لون البشر فمن لا يقبل ويحترم ثقافته يستطيع
العودة ويعيش عندة السيدة البرلمانية ا لعراقية وتوفر لها من خدماة وبيأة
اسلامية متوفرة في العراق بعد السقوط احلفكم بالله لو انتم كنتم مكان الاوربيون
وحلت هذه النكباة وطلبوا العيش عندكم في الدول الاسلامية(لا سمح الله) فهل
كنتم قدمتم لهم هذه الخدماة المقدمة حاليا لكل المغتربون في اورباوالله اول ا لشروط
كنتم طلبتم منهم الاسلام اولا هذا الاسلام والحرياة للتي تطالبين بها للمرأة ا لمسلمة
شهدناها على شاشاة التلفزيون مما تتعرض له المرأة على يد كافة القتلة في العراق فتغتصب
من قبل عدة وحوش ثم تذبح بفتوى من الغاصب وهل شاهت ذبح امرأة في ملعب
كرة القدم في افغانستان وهزة الضمير الانسان الاوربي والله الزنى واللوط موجود
عند اللذين يتهمون الغرب اكثر بكثير عند اللذين يتهمون الغرب وزواج المتعة وتعدد
الزوجاة هي زواج شرعي يا ايتها اللتي تجهلين قيمة الانسان في اورباوشكرا للكاتبة
كاترين على ردها الجميل
اما موضوع طرد الاخ الكريم من عمله فهذا يدل على ان البلد
ليس فيه قانون وان المواطن العراقي ا لنزيه ليس مرحب به في
العراق في ظل الحكومة الحالية فلوا كان قانون لما وصل اليه
البلد من فلتان
جورج يوسف البوتاني
فرنسا ليون




غير متصل Safaa Alkhrkhy

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3585
  • مدينة البوكركي .. نيو مكسيكو!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


انا  اوجه  الكلام  اى  الكس   مستشار  الأمن  القومي  منذ سنة 2006  ةاطلب منه  الرد على رسالتي  هذه .

ماذا  فعل  تجاه  المسيحيين  المظلومين  ؟
اخي الكبير  السن  والمعوق  بقي  وحده  بعد  مقتل  اخاه  الأصغر  بدون  اي  معين ولا اي مورد  ، اخرج  من داره ونهبت كل ممتلكات  الدار  وحتى  الأوراق  الخاصة وتصاوير  العائله .

وعندما  ارادت والدته  ان  تجلبه الى عندها  الى مانجستر  ودفعت  كل  المبالغ  المطلوبة لأستخراج  الأوراق الرئيسية  لأستخراج الباسبوت  وكذلك ايجاد  شخص  لمرافقته  لأن لايوجد  direct line  من بغداد الى مانجستر.
ووصلت حالة  الوالدة  في المستشفى بين  الموت  والحياة  ،مخابرات  يوميا  لجلبه وبعد  موتها  لم  تدفن لمة  3  ثلاثة اشهر لتنفيذ وصيتها  بمساعدة من  عضو  البرلمان  البربطاني .
والجماعة الذي اخذوا  كل الأوراق   لم يرجعوها  هم اللذين  سكنوا  داره  وهو مسجون  في مستشفى  الشماعية لمدة  7 سنوات ولا احد منهم يزوره .
هو طالب البعثه الى المانيا وبعد حاث  سيارة  اصبح رجة براسه   ووووووو.....
عندما  عرفت  من منتديات  عين كاوا بان السؤول  الأمني  مسيحي  ومن  مانجستر  حيث  ان  الكل  هنا في مانجستر سمع بمحنة المظلوم.......اين  كان  .........ارجو  الجواب ......؟


غير متصل khobiar

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4299
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لا فرق بين الكلب الابيض والكلب الاسود

الكل تعض ومتوحشه ومستورده

خيري خوبيار