المحرر موضوع: السيد مسعود البارزاني يستقبل وفد جمعية الشعوب المهددة والذي ضم بين اعضاءه القس عمانوئيل يوخنا  (زيارة 1827 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Atranaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 521
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
استقبل السيد مسعود البارزاني رئيس اقليم كوردستان في صلاح الدين مساء يوم 30/5/2006 وفد جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة برئاسة رئيس الجمعية الاستاذ تلمان زولش مع عدد من اعضاء الجمعية الناشطين بينهم الاب عمانوئيل يوخنا.
وفي هذا اللقاء قدم الوفد الضيف للرئيس البارزاني نبذة عن مهماتهم ونشاطاتهم في دعم ومناصرة الشعوب المهددة عبر العالم وبينها الشعبين الكردي والاشوري كما قدم الوفد تعريفا باهداف زيارته للاقليم معربين في ذات الوقت عن ارتياحهم الكبيرلما تلمسوه من ازدهار في الاقليم على مختلف المستويات السياسية منها والاقتصادية والثقافية.
القس عمانوئيل يوحنا، العضو الناشط في الجمعية، قيم عاليا دور الرئيس البارزاني المتميز في تأمين حقوق الشعب (الاشوري الكلداني السرياني) في اقليم كوردستان والعراق الفدرالي والتعايش الاخوي السائد بين المكونات القومية.
من جهته شكر رئيس اقليم كوردستان السيد تلمان على دعمه المتواصل ومساندته لحقوق شعب كوردستان في الاوقات الصعبة املاً لهم الخروج بنتيجة جيدة خلال زيارتهم الى كوردستان.

يذكر ان زيارة وفد الجمعية الى اقليم كردستان والمستمرة الى الاسبوع القادم تضمنت العديد من اللقاءات والاجتماعات مع مختلف المرجعيات والفعاليات السياسية والرسمية والشعبية منها، حيث التقى الوفد رئيس ونائب رئيس البرلمان الكردستاني ووزير الثقافة وممثلين عن التركمان ولقاء اخر مع ممثلين عن الشعب (الاشوري الكلداني السرياني) وفعاليات اخرى متعددة سنقوم لاحقا بموافاتكم بتقرير مصور عنها.