لماذا؟؟


المحرر موضوع: لماذا؟؟  (زيارة 5337 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حقيقةام زيف

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لماذا؟؟
« في: 23:27 08/06/2010 »
يسم الله الرحمن الرحيم

اريد ان اعرف لماذا انتم تكرهوننا نحن المسلمين وكالأعداء لنا .؟احنا ماسوينا لكم شي حتى تسبوننا وتتكلمون علينا نحن مأمرون ان في الكتاب والسنه ان نعاملكم بالحسنى وان لا نعتدي عليكم لا بالكلام ولا بالافعال الا اذا اذيتمونا ..نقدر نتكلم عليكم ونسب ونرسم عيسى عليه السلام ونشوه صورته لكن هذا نبي من انبياء الله فحرام وهذا شي محرم عندنا فمابالكم انتم تسبون نبينا وقدوتنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم  فأنا جدا مستغرب من كلا مكم جدا غير لائق, وانتم تتكلمون عن الاسلام ومادراك لعلهم افضل منكم..




غير متصل اسعد الزبيدي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4013
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: لماذا؟؟
« رد #1 في: 08:04 19/06/2010 »
تاكد ان كل مسيحي عراقي ما عندة اي تعصب  واي انسان متعصب من اي دين خسرانواني اعز اصدقائي  وجيراني  هوة مسيحي وما بس يوم سب  سيدنا محمد  وما بسيوم ذكر اسمة الا وقال سيدنا  وكان يحتفل بالمولد النبوي  مثقل ما حنة كنا  نحب سيدنا عيسا وسيدتنا  البتول مريم العذراء فهذا الذي تحجي عنة شذوذ  ويا ربي يعم الخير والمحبة في قلوب كل البشر  ويخلصنة من الاحقاد ويكون غايتنا  هي ان نحب الكل لنحضا بالكل  فالحقيقة يا اخي هي ان الله ارسل الاديان لنؤمن به  فلننضر الى قلوبنا هل نحن حقا  مؤمنين  ام هي العصبية غالبة علينا دائما
  والسلام لك  يا اخي


اذا تعبت من الاحسان

فأن الاحسان يبقى ويزول التعب

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13991
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: لماذا؟؟
« رد #2 في: 01:32 21/06/2010 »
أيها ألسائل ألكريم
كنا عايشين بسلام ومحبة ووئام وكانت تجمعنا مع البعض مسيحيين ومسلمين صداقة واحساس
راسخ قوي ومتين باخوة ليس لها مثيل بين كل شعوب العالم لكن هذا هو الاحتلال او بالاحرى
الاستعمار فلا فرق بينهما هو الذي اوصل البعض الى هذه الحالة بزرع الفتنة وهو يعلم ويدرك
جيداً ان الفتنة اشد من القتل عمل المحتل الغاشم بكل خبث هو واعوانه لاحداث هذا العداء
بين المسيحيين والمسلمين وما هي هذه الفضائيات اللعينة من عملهم وعمل اسيادهم الصهاينة
لكن اخويتنا ومحبتنا للبعض نحن العراقيين الغيارى لا هؤلاء ولا من ولاهم ووقف في صفهم يستطيع
ان يمحي هذه الاخوة وهذا الايمان الراسخ القوي المتين فارض العراق ارض الانبياء والرسل والصحابه
الطهار ستبقى والى الابد طاهرة وسالمه وغانمه باذن الباري عز وجل فلكنا عباد الله سبحانه وتعالى
ولا ينشغل بالك أيها السائل الكريم فدعي الكلاب تنبح مثل ما تشاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم/ ابو شذى الوردة

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            

غير متصل georges.boutani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 822
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: لماذا؟؟
« رد #3 في: 08:15 04/07/2010 »
لقد تربينى ونشأنا في بلد كانت تسوده لغة المحبة والاخوة
ولم نتعصب الى اى دين او مذهب وكنا في المدارس والدوائر
واهم من ذالك مرت علينا ظروف صعبة في جبهاة القتال فكان
معنا المسلم واليزيدي والصابئة ونتقاسم الاكل في نفس الماعون(قصعة)
وكنآنشكو همومنا لمن كان بمثابة شقيقنا في المواضع والخنادق في جبهات
القتال ومن كان ينقذ ويسعف الجرحى والشهداء الم يكن العراقي مهما كان
دينه ومذهبه وهل كان الطبيب ينظر الى الجريح بانه مسلم او مسيحي كلا
فكان يعامل الجرحى بانهم عراقيون وان كان بعض من اصحاب النفوس
الضعيفة من كل الاديان له نظرته التعصبية الى الامور فكان عددهم قليل
وناتج تعصبهم من تخلفهم
اما ما نسمع من اخبار وان كانت كلها غير صحيحة مئة في المئة فيرثى
لها الجبين فمنطق اسلم تسلم ودفع الجزية وفتاوي المشعوذين بقضاية الشرف
والمال سمعناه بعد السقوط او تغير النظام او التحرير فهل منطق القوة والارهاب
يغير نظرة الاخرين تجاه اي دين او مذهب وكلنا نعرف ان الله محبة فاذا لا تستطيع
ان تحب قريبك او جارك فحاول ان تكسبه بافعالك الجيدة وليس بالقوة
السيدابو شذى المحترم كلامك جميل جدا اما في اخر المقال دع اكلاب تنبح فهذا
غير لائق حسب رأي لان كل انسان له وجهة نظر ولا يجوز ان نقسي على الاخرين
بهذا الوصف
جورج يوسف البوتاني
فرنسا ليون


متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13991
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: لماذا؟؟
« رد #4 في: 03:25 07/07/2010 »
الاخ الكريم جورج البوتاني
السيدابو شذى المحترم كلامك جميل جدا اما في اخر المقال دع اكلاب تنبح فهذا
غير لائق حسب رأي لان كل انسان له وجهة نظر ولا يجوز ان نقسي على الاخرين
بهذا الوصف .. هذا هو ردك ايها العزيز كلامي غير لائق .سامحك الله
لكن لو كنت تعلم من هي هذه الكلاب التي تنبح لما اسرعت بردك هذا
عزيزي هذه الكلاب التي تنبح هي تلك الكلاب التي تصول وتجول ليلاً ونهاراً بقتل
اخوتك المسيحين في الموصل وفي كل مكان في العراق كان الاجدر بك ان يكون
ردك فيه شيء اخر .....      لكن مثل ما يقول المثل
اللي ايده في النار مو مثل اللي ايده في الماء

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            

غير متصل georges.boutani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 822
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: لماذا؟؟
« رد #5 في: 10:57 07/07/2010 »
السيد ابو شذى المحترم
انت وكلنا يؤلمنا ويحزننا عندما نرى ونسمع اخبار بلدنا
والمأسي التي يعيشها الشعب العراقي بأجمعه وليست من
مصلحة اخواننا في العراق من تأجيج الموقف من خلال
وسائل الاعلام المرئية والمقرية وكل انسان يعبر عن رأيه
بأسلوب وطريقة ناتج اما عن حقد وكراهية او حبه واحساسه
بالاخرين او من يكون فضوليا في رأيه وليس له صلت بالعراق
لا من بعيد او قريب وربما لا يكون مسيحيا ويعبركتاباته باسم
مستعار وهذه ليست ذريعة للانتقام من الطرف الاخر وليحفض
الله الشعب العراقي ونحلم ان يعم الامن والسلام في بلدنا ليتسنا
لنا من زيارة اعزائنا من الاحياء والاموات في العراق
جورج يوسف البوتاني
فرنسا ليون


غير متصل جرح بغداد

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: لماذا؟؟
« رد #6 في: 23:11 12/07/2010 »
ممكن اسال سوال للشخص الذي يقول لماذا تسبونا
من قتل المسيحيين في الموصل و هجرهم و انا اجيب انتم و لا تقول امريكان او يهود او كلام سمعناه منكم منذ بداية الرسالة من قتل و هجر مسيحي العراق انتم نحن شعب مسالم في العراق و ليس لنا في ما يحدث بين طوائفكم لا ناقة و لاجمل لكن انتم شعب متعلم على القتل و الدمار و الحروب تستطيع ان تسب نبينا كما تشاء لكن نحن لن نكسر و نحطم و نقاطع و نفجر كما هي ردة فعلكم كفا مدحا و خوفا منكم انتم شعب اتى بالقوة و السلاح و الحروب و هذا ما تعودتم عليه منذ البداية و نحن المسيحيين في العراق شعب مسالم انتم ذبحتموه و هجرتموه و قتلتموه و سرقتم بيوت المهجرين في الموصل و منطقة الدورة في بغداد و تريد ان لا نسبكم الرحمة لشهدائنا و لدمائهم التي ذهبت على يد اناس امثالكم و اسكنهم الله فسيح جناته مع القديسين


غير متصل georges.boutani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 822
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: لماذا؟؟
« رد #7 في: 09:34 13/07/2010 »
تركيا واقزامها قتلة وابادة المسيحيين ولكن الان تدفع الثمن
وفي احدى زياراتي الى احدى دول جوار العراق قال احد احفاد هؤلاء القتلة
انهم يدفعون ثمن شنعتهم هذه الان وهل هذا مبرر ان يكتب
انسان مقال وقد يكون غير مسيحي ان يلجأ الاخرون بالانتقام
من المسيحيين او كشف الحقائق بحق قتل وتهجير الاقلياة هى
شتم للاخرين ان لم يكونوا ناوين على هذه الافعال ونعتقد جميعا
ان قتل وتهجير المسيحيين هو عمل مبرمج ومدعوم
جورج يوسف البوتاني
فرنسا ليون


غير متصل Safaa Alkhrkhy

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3582
  • مدينة البوكركي .. نيو مكسيكو!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: لماذا؟؟
« رد #8 في: 00:44 18/07/2010 »
thanks


غير متصل georges.boutani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 822
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: لماذا؟؟
« رد #9 في: 13:26 18/07/2010 »
لماذا
الجواب لدى الاتراك واقزامهم قسم من الاكراد الذين اقدموا
ونفذو شنعتهم وحقدهم وانتوا تقولون ا لله يمهل ولا يهمل وان
عدد الذين قتلو في الحرب الداخلية في تركيا والترحيل الذى
تعرظوا له ممن قتل الابرياء سوف يلاحق هؤلاء الى ما لا نهاية
جورج يوسف البوتاني
فرنسا ليون


غير متصل ** يدكو **

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 8861
  • الجنس: ذكر
  • ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: لماذا؟؟
« رد #10 في: 20:45 26/08/2010 »
يسم الله الرحمن الرحيم

اريد ان اعرف لماذا انتم تكرهوننا نحن المسلمين وكالأعداء لنا .؟احنا ماسوينا لكم شي حتى تسبوننا وتتكلمون علينا نحن مأمرون ان في الكتاب والسنه ان نعاملكم بالحسنى وان لا نعتدي عليكم لا بالكلام ولا بالافعال الا اذا اذيتمونا ..نقدر نتكلم عليكم ونسب ونرسم عيسى عليه السلام ونشوه صورته لكن هذا نبي من انبياء الله فحرام وهذا شي محرم عندنا فمابالكم انتم تسبون نبينا وقدوتنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم  فأنا جدا مستغرب من كلا مكم جدا غير لائق, وانتم تتكلمون عن الاسلام ومادراك لعلهم افضل منكم..


سؤالك اطرحه على المنتديات الاوربيه احنا المسيحيين العراقيين ماسوينا الي داتكوله ولكن مابالك من تفجير الكنائس وكسر صلبانها في الدوره وتحويل الكنائس الى جوامع الى ماذا يدل هذا في الموصل ومنها النبي يونس وغيرها وقتل وتهجير المسيحيين في بغداد والموصل الماذا
لاينتقد الملالي كل الي دايصير للمسيحيين السنا نحن ام انتم من اسس العراق لاداعي الى مناقشه هكذا مواضيع لانها لاتقدم ولاتاخر بشيء