المحرر موضوع: في حادثة الثانية من نوعها في دهوك .. أدى إلى مقتل شاب و إصابة زوجته بعد أن رما بسيارته من الجبل  (زيارة 1647 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
في حادثة الثانية من نوعها في دهوك .. أدى إلى مقتل شاب و إصابة زوجته بعد أن رما بسيارته من الجبل

كورديو ـ خاص:

رمى شاب مدعو (بلال) نفسه هو و زوجته بسيارته من اعلي جبل زاوا المطل على مدينة دهوك حسب ما أكد مصدر من السلطات ممى ادى الى مقتله وأصابة زوجته و يرجح أهله بان الحادثة كانت نتيجة لحالة نفسية أصابه ابنهم.

ذكر أخوه الأكبر هاشم "قبل عدة سنوات أصيب أخي بحالة نفسية، وإننا عرضناه على كثير من الأطباء و المشايخ، حيث تحسن حالته في السنتين الماضيتين إلا انه في الأسبوع الأخير عاد إليه حالته النفسية".

نفى هاشم أن يكون قيام أخيه برمي سيارته من أعلى الجبل بسبب مشكلة عائلية، حيث انه كان سعيدا مع زوجته"

و ذكر أيضا "بلال كان من مواليد 1991 و هو يعمل في صفوف البيشمركه و زوجته كانت موظفة في إحدى الدوائر الحكومية في دهوك".

قال مدير قوة شرطة الطوارئ في دهوك الرائد رشيد محمد رشيد لموقعنا "وقعت هذه الحادثة بعد ظهر يوم الخميس الماضي، حيث سقطت سيارة من أعلى جبل زاوا، بعد التحقيقات الأولية تبين أن الحادث كان انتحاريا وادى إلى مقتل الشاب وإصابة زوجته بجروح خطرة و نقلت على أثرها إلى مستشفى الطوارئ في دهوك".

كما نوه مدير قوات شرطة الطوارئ بان قاضي التحقيق حضر موقع الحادثة و تبين بان السيارة كانت من نوع افيو الرقم المؤقت و الشخص الذي قتل في الحادث اسمه (بلال علي عثمان 20 عاما) رمى نفسه بسيارته من الجبل مما أدى إلى مقتله وإصابة زوجته).

أكد الرائد رشيد محمد بان القضية سجل في مركز نوروز و لا زال التحقيق مستمرا لمعرفة الأسباب الحقيقية للقضية.

ذكر مدير قوة شرطة الطوارئ في دهوك "أن الحادثة كانت الثانية من نوعها في نفس السنة، حيث رمى شاب آخر نفسه من اعلي الجبل قبل نحو شهر و نصف.

جبل زاوا المطل على المدينة يقع في جنوب مدينة دهوك 460 كم شمال بغداد، ويبلغ ارتفاعها أكثر من ألفي متر، ويعتبر من المناطق السياحية في مدينة دهوك.


http://www.kurdiu.org/ar/hawal/index.php?pageid=32974
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي