المحرر موضوع: الدملوجي لـ(واخ):لن نقبل بمنصب رئاسة مجلس النواب بديلا عن رئاسة الوزراء لأنه التفاف على الدستور  (زيارة 817 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الدملوجي لـ(واخ):لن نقبل بمنصب رئاسة مجلس النواب بديلا عن رئاسة الوزراء لأنه التفاف على الدستور

واخ ـ وسـام المـلا

بينت الناطقة باسم ائتلاف العراقية ميسون الدملوجي ان قائمتها لديها  وثائق رسمية للشيخ همام حمودي رئيس لجنة كتابة الدستور وايضا سامي العسكري يؤكدون في حديث لهم ان الكتلة التي تفوز بأكبر عدد هي من تكلف في تشكيل الحكومة.


وقالت الدملوجي في تصريح خصت به مراسل وكالة خبر للانباء ((واخ)): لن تقبل القائمة العراقية بمنصب رئاسة مجلس النواب بديلا عن استحقاقنا بمنصب رئاسة الوزراء لأنه التفاف على الديمقراطية والدستور ونشعر بهذا التفاف على ارادة الشعب العراقي لهذا لن نقبل بهذا الامر.


واضافت " القائمة العراقية هي الكتلة التي فازت بأكثر عدد من المقاعد وهي التي تشكل الحكومة وهذه الممارسة تقوم بها كل الدول العريقة بالديمقراطية بريطانيا هولندا وامريكا وكندا وغيرها.

وتايعت " ان الكتلة التي تفوز بأكبر عدد من المقاعد في نتائج الانتخابات  هي التي تكلف وان فشلت, الكتل الباقية هم من يشكلون الحكومة لكننا لا نقبل على أي التفاف على الديمقراطية التي اختارها الشعب العراقي بشكل كامل سواء من صوت للقائمة العراقية او الذي لم يصوت".


http://www.khabaar.com/news.php?action=view&id=10815
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي