المحرر موضوع: كركوك و الوضع الامني  (زيارة 1525 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كركوك و الوضع الامني
« في: 10:05 03/06/2006 »
[size=14pt]في الساعة ( 800 ) وردتنا معلومات حول العثور على جثة متروكة في طريق كركوك - الدبس قرب قرية ( قرة درة ) , توجهت دوريات مركز شرطة الدبس وتبين أن الجثة تعود لامرأة تدعى ( خولة حسن شطب ) تبلغ من العمر 35 سنة تقريبا قتلت من قبل ابن شقيقها المدعو ( عمر محسن )  بعدة اطلاقات نارية في الرأس والكتف ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة وتم نقل الجثة إلى الطب ألعدلي .

في الساعة ( 900 ) وردتنا معلومات حول وجود مصاب داخل مستشفى كركوك , توجهت دوريات مركز شرطة العدالة وتبين انه يدعى ( سعد سعود حامد ) شغله حارس امني في مديرية تربية كركوك مصاب بالرأس بواسطة السكين وعثر عليه في طريق كركوك – تكريت قرب فلكة تكريت ويدعي بأنه خطف ليلة أمس من قبل أشخاص مسلحين مجولي الهوية .

في الساعة ( 1150 ) وردتنا معلومات حول تعرض قوات متعددة الجنسيات إلى إطلاق نار قرب مديرية شرطة الحويجة من قبل مسلحين مجهولي الهوية ولا توجد أي أضرار . 

في الساعة ( 1300 ) وردتنا معلومات حول حادث خطف المدعو ( اميد محمد جمعة ) شغله فلاح في قرية ( بشير ) التابعة لناحية تازة من قبل سيارة نوع ( اوبل رصاصي ) بدون لوحات , تم تعميم أوصافها على كافة المراكز والسيطرات .

في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس المصادف الأول من حزيران 06 هاجم مسلحون يستقلون عجلة نوع أوبل فكترا حمراء اللون مجهولة الأرقام وفتحوا النار على العقيد الركن (زياد طارق محمد) معاون آمر لواء البنى التحتية  وشخص أخر كان معه (عبد الاله مجيد) في بداية شارع الجمهورية قرب مطعم عبدالله ،
توجهت دورية من شرطة رحيم أوه مع عجلة الإسعاف وتم نقل الجثتين إلى الطب ألعدلي وتم تعميم أوصاف العجلة إلى السيطرات ونقاط التفتيش، 



مكتب اعلام الحزب الوطني الاشوري/ كركوك
[/size] [/size
]
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري