آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة


المحرر موضوع: آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة  (زيارة 71478 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة



في سنة 1995 في عمان في دولة الاردن سمعتُ بأَنَّ مجموعة تدعوا اسمها "جماعة الله" تكرز بالمسيح والايمان وقد تمت على ايديهم شفاآت كثيرة لامراض مختلفة وإِنَّ الكثيرين منهم يتكلمون بلغات كما يهبهم الروح أن يتكلموا, فكمسيحي آليتُ على نفسي زيارة هذهِ الكنيسة لكي اطلعْ على حقيقة الامر, ولأتبين صدق او كذب الاخبار التي سمعتها. وعندما دخلت المبنى الذي في جبل اللويبدة حيثُ تتم شعائر هذهِ الجماعة كانت الفرقة الموسيقية تلعب الموسيقى, وبين ايدي الحاضرين كتب التراتيل والجماعة يرتلون احلى التراتيل, تُنشَد لتمجد الله ودم المسيح الغالي الثمين, وقد اعجبتني التراتيل فعلاََ, فيا لها من كلمات إيمانية, وتمجيد للرب, واندمجتُ في الجو, ثم القى السيد ذكران خطبة جميلة وبعدها خطبة أُخرى لمساعدهُ ايضاََ الذي لقب نفسهُ بالقس ايضاََ (ومعظمهم قد تخرج قسيساََ من مدارس لاهوتية في بلجيكا), وبعد نهاية الخطب, طلبوا من الذين يريدون الصلاة من اجلهم ان يتقدموا إلى الامام لكي تتم الصلاة لهم لينالوا طلباتهم, وهكذا تقدم بعض الحاضرين وبعد خطبة قصيرة أخذ نائب السيد ذكران يقف امام احد المتقدمين وقد رفع كفي يديهِ يصلي عليهِ وجماعة اخرى من الرجال التابعين له وقفوا خلفهُ رافعين ايديهم واكفهم مفتوحة يعضدون في الصلاة وهم يتمتمون باسم المسيح وهكذا وبعد هنية من الوقت بدأ المتقدم في السقوط إلى الخلف ارضاََ والذين خلفه يتلقونه يالأيدي وينزلونه ارضاََ برفق, وهكذا سقط المتقدمين الواحد تلو الآخر, وكان قسمُُ منهم يبكون والدموع تنسال كالمطر من هذا وذاك وقسم من رواد المكان الثابتون أخذ يتمتم ويصيح بكلام غير مفهوم بإعتبار إن هذا الكلام هو من اللغات التي تكلم عنها سفر اعمال الرسل والقديس بولس في رسائله.
 
وهنا وقفت متعجباََ فهذهِ اول مرة اصادف شيء مثل هذا, ولم اسمع بهكذا لغات او لهجات او كلمات في حياتي, وكل شيء يتم باسم المسيح, فبدأت الدموع تنساب من عيني, وانا أتسأل ماهذا الايمان؟ هل كان الامر هكذا أيام الرسل ويوم الخمسين ووقت حلول الروح القدس على المؤمنين الأوائل؟ أين كان المؤمنين هذه الآلاف من السنين الذين لم يلمسوا ويعرفوا شيئاََ مثل هذا؟ وكيف تركوا هكذا عطية من الروح بعد الرسل وأهملوها مع مرور الزمن؟

لكني بالرغم من كل هذا لم أُلاحظ حصول اية اعجوبة مع اي شخص في داخل المبنى, ولهذا بدأت بالتردد على المكان لأُتابع شغفي وبحثي, فإكتشفتُ بأنُّ زوجة السيد ذكران تدعي بأنها قسيسة هي الأخرى, وهي تساعد في الصلوات وتعضيد المؤمنين ايضاََ.

وذات مرة حضرتُ وإذ بأحد المتواجدين يتقدم إلى الامام من اجل الصلاة لاجله, وهو يدعي بأنَّ فيهِ روحاََ نجساََ وهو يريد التخلص منه, وهنا وبعد الصلاة عليهِ من امامه وخلفه كما اسلفت سابقاََ سقط على الارض وهو يرتجف, ولم يدعوه وشأنهُ كالباقي, لكن واصلوا الصلاة عليهِ وأخذوا يصرون على الروح النجس ان يغادرهُ وأن لا يعود عليهِ من بعد, وهنا تقدمتُ انا الآخر لكي ارى عن قرب الذي يحصل, وانا اردد بيني وبين نفسي, هل سأُشاهد خروج الروح النجس من هذا المسكين؟ ولكن قيل لي عندما قام من دون ان تحصل المعجزة بأن هذا يستغرق عدة جلسات قد تطول وقد تقصر!

وذات مرة دخلت المبنى والمتواجدون يقفون امام السيد ذكران وهو يتمتم جالساََ امامهم في حالة من التأمل, وفجأةََ قام كشخص هائج صارخاََ ورافعاََ يديهِ ومحركاََ كف يدهُ اليمنى من اليسار إلى اليمين افقياََ بإتجاه الجموع وهو يصرخ "بأسم المسيح! " واخذ الجموع الذين بقربه بالسقوط ارضاََ وكانَّ عاصفة تدفعهم, وسار من مكان إلى آخر والناس يسقطون ولما وصل جنبي أحسستُ بقوة تدفعني ولكني لم اسقط ارضاََ, وهكذا سقط معظم وليٍسَ كل المتواجدين.

وقررتُ أن أتقدم لارى ماذا يحصل خلال الصلاة على المتقدمين, وهكذا وقف المصلي امامي رافعاََ كفهُ امام جبهتي, وثلاثة من مساعديه خلفي رافعين الاكفف فوق رأسي, وبعد فترة احسستُ بأنَّ قوة اخذت تدفعني عند الكتفين والجبهة من امام إلى الخلف, وكان يإستطاعتي ان اسقط او لا اسقط, ولكني قلت بيني وبين نفسي, لو هذهِ القوة من الله, فحسناََ دعني اسقط, وهكذا تلقتني ايدي المصلين الثلاثة من ورائي واوصلوني إلى الارض, وانا أُفكر, والآن ماذا؟ هل اقوم؟ ام انتظر لبضعة دقائق ثم اقوم! وفعلاََ بعد دقيقتين او هكذا وقفت ثانية وغادرت عائداََ إلى مكاني السابق.
عدتُُ وانا افكر في الامر, لقد كان بأمكاني أن اسقط او لا اسقط, لكني إخترت السقوط عسى ان تكون القوة الدافعة من الروح القدس وليس غيره, وهنا تذكرت سابقة عندما كان احد الاصدقاء يحاول تنويمي مغناطيسياََ في بريطانيا قبل عشرين سنة او هكذا, ولكن كل محاولاته بأت بالفشل لاني كنتُ احس بقوة مغناطيسية من كفيه تتنافر مع دماغي, تماماََ كما يتنافر قطبي مغناطيس متشابهين مع بعضهما البعض, ومع ذلك لمقاومتي لم يفلح صاحبي, واقر بفشله.
 
وفي عام 1996 في هولندة اخذني احد الهولنديين إلى مبنى يؤدي بعض الهولنديين فيهِ نفس الشعائر (ما يسمى بالكنائس الخمسينية – بينتاكوستال) كالتي رأيتها في الاردن, وهنا لعجبي لا حظتُ إن ما يسمى بالقساوسة يستعملون بعض من الكلمات التي سمعتها في الصلوات التي إستعملها ما يسمى بالقساوسة في الاردن, فكيف هذا, فالكلمات مبهمة, والصلوات في الاردن بالعربية وترد فيها هذهِ الكلمات, فما معنى ان تتردد نفس هذهِ الكلمات المبهمة والصلوات باللغة الهولندية؟ فهل هي كلمات سحرية؟ او شعوذةِِ ما؟ فأَخذت افكر "لا يمكن ان يكون هذا من الله", فالله لا يتكلم مع البشر بكلام غير مفهوم او مبهم. فكلمات من هي؟ وما هي؟ وماذا تعني؟ وهنا تركتُ الموضوع لحوالي عشرة سننين, ليعاود مسامعي ثانيةََ مع بحثى عن حكومة العالم الخفية, وما يسمى باليهود النورانيين الذين يحكمون العالم بطريقة مستترة. وأثناء ومن ضمن البحث أخذتُ ابحث في موضوع نشوء شهود يهوه وبدعتهم والسبتيين الادفسنت والمورمون وغيرهم, وهنا وجدتُ امامي نشوء الحركات الخمسينية او ما يسمى بالبينتاكوستال, والحركات والمؤسسات الشيطانية التي تدعمهم مادياََ بملايين الدولارات سنوياََ وبمعرفتهم الشخصية والمباشرة بمصدرها, وعلمتُ كيفية اجراء عجائبهم المزعزمة ايضاََ.

ووجدتُ بان بعض من هولاء المشهوريين مثل بلي كرام وبني هين الفلسطيني الاصل وغيرهم, اصحاب الطائرات الخاصة, والذين لا يجب ان يقل مبلغ التبرع لهم عن الفي دولار وإلا يرفض! من الذين يحضر جلساتهم عشرات ومئات الالوف من طالبي الاعاجيب والشفاء من الامراض المختلفة, بالإضافة إلى حضور بعض رؤساء الدول مثل حضور كلنتون ونكسن رئيسي الولايات المتحدة الامريكية سابقاََ لاحدى إجتماعات بلي كرام, وهنا كانت المفاجئة الكبرى, عندما رأيتُ اين تم الاجتماع الذي اقامه بلي كرام بحضور نيكسون, اي في ال يانكي ستاديم في نيويورك, وانا انظر إلى فيديو الاجتماع لأحظتُ إِنَّ المبنى مكرس للشيطان وهو يمثل الجزء الاعلى من قمة الهرم الاكبر والعين الشيطانية النورانيية التي يقولون بأنها ترى كل شيء! فكيف يتم إجراء الاعاجيب باسم المسيح, وبقوة الروح القدس, في مكان مكرس للشيطان؟


وهنا وجدتُ, إِنَّ اول شيء يعمل هو التراتيل والاغاني التي تتم بمعية موسيقى ذات ذبذبات وترددات خاصة, تهيء المتواجدين للدخول في حالات الايحاء المغناطيسي الابتدائية (ترانس ستيت), بالإضافة بأَنَّ المتواجدين قد وصلوا إلى الاجتماع وادمغتمهم قد قبلت الايحاء ابتدائياََ, اي اصبحت من الناحية التنويمية المغناطيسية قبل الاجتماع نصف جاهزة ومع الموسيقى وذبذباتها في مكان الاجتماع ومع الجو العام في المكان اصبحت جاهزة تماماََ للإيحاء المغناطيسي الجماعي, ولاي شيء يريده بلي كرام او غيره. والحركات التي تُجرى على المتقدمين طالبي الشفاء, هي نفسها التي يجريها, اي منوم مغناطيسي في اي مسرح او قاعة عامة مع الاف المتفرجين. واي منوم مغناطيسي يمكنهُ محاكات وتكرار ما يفعلهُ بلي كرام او بني هين او غيرهم مع نفس الحضور.
 
ومن طبيعة التنويم المغناطيسي هي الايحاء بإيقاف الالم, وعمل اي شيء يطلبهُ المنوم من الوسيط الذي تم تنويمه او وصل إلى الحالة الايحائية الكافية, حتى لو كان يبدو يقظاَََ تماماََ, وبالرغم من إِنَّهُ معتقد بأَنَّهُ متمالك لكل قواه العقلية والنفسية كاملة, لكنَّهُ يبقى خاضعاََ للإيحاء والاستجابة له, وبحسب الاوامر الصادرة له من المنوم او هنا بلي كرام او غيرهُ. فكثير من حالات الالم يمكن ايقافها تماماََ, بالإضافة إلى ابطال عادات كالتدخين, والادمان على المخدرات, فمثلاََ الألام الناتجة عن استفحال السرطان او آلام المفاصل او غيرها يمكن ايقافها تماماََ ولكن لا يتم فعلياََ ولا طبياََ ولا فزيولوجياََ الشفاء من المرض, ولهذا على المتعالج بهذهِ الاعاجيب الكاذبة عليهِ ان يحظر الكثير من هذهِ الاجتماعات لكي يأخذ كما يُقال الجرعة المنشطة للايحاء, وإلا يتلاشى مفعول الايحاء بعد حين, وتعاودهُ آلام المرض وتضهر ثانية وبصورة اشد من ذي قبل.
 
فهناك فرق شاسع بين العجائب الإلاهية عن العجائب الإيمانية التي يجريها " امثال , بلي غرام, وبني هين, وغيرهم من مشعوذي ما يسمى بالبدع الجديدة الذين يتنططون امام المؤمنين, يعيطون ويصيحون باسم الرب, وبأسم المسيح انا انتهر المرض الفلاني والالم العلاني, لكنهم جميعاََ يعتمدون الموسيقى الايقاعية والتراتيل والاغاني التي توصل جموع الحاضرين إلى المستوى الاول من مراحل التنويم المغناطيسي الجماعي,  فيتم الايحاء الجماعي بصورة غير مباشرة للمرضى فتخف آلامهم وعوارض امراضهم ايمانياََ, لتفرز ادمغتهم كميات من المورفينات لتخفف الالم وقد يكون بكميات كافية لإزالة الالم تماماََ, ومن ثم ترى امامك مريض يمشي ويأتي ليشهد للمشعوذ بانه قد شفي من إلتهاب المفاصل او السرطان مثلاََ, ويصيح الجميع "هليلويا" , وهذا الشفاء الكاذب يحصل بالضبط كما مع المنوم المغناطيسي الجماعي, وتنويم المرضى مغناطيسياََ عند إجراء العمليات الجراحية الاكلينيكية لهم !

وترى هذا الذي يوقع الناس بنفخة من فمه او إشارة من يده, والناس تعربد وتتكلم بلغات او تخور مثل الثيران ويقعون على الارض, كل هذا يتم بالتنويم المغناطيسي الايحائي من الدرجة الاولى, لان المريض يريد الشفاء, والغريق يتشبث بشوكة طافية! لكن بالحقيقة لم يشفى احد من اي مرض من الامراض لانَّهُ لا يذهب إلى الطبيب للفحص وتكون النتيجة الموت بالسرطان اسرع من المقبول طبياََ وهكذا, لان الشفاآت الايمانية الايحائية لا تدوم لأكثر من بضعة ساعات او قد يكون ايام ويعود المرض ثانية بصورة اشد !

 لكن الاموال هي التي تاتي كالمطر على المشعوذين, فيركبون الطائرات الخاصة, ويشترون القصور وو .. , كل هذا بسبب انخداع الناس طالبي الاعاجيب! وهم مستعدين ليدفعوا ويدفعوا ليكتشفوا بالنهاية إنهم قد خدعوا من قبل اشباه السحرة, الذين سيقول لهم المسيح الديان يوم الدين "إذهبوا عني يا ملاعين إلى النار الابدية المعدة من الازل لابليس وملائكتهِ! وهم يرددون الم نجري باسمك الاعاجيب! فيقولُ لهم "لا اعرفكم قط, اذهبوا عني يا ملاعين".

وهنا اترك لمن يريد متابعة الموضوع, او الذي يريد التأكد من مصادر التمويل, او رؤية احد مُجري العجائب, الذي ادلى بالمعلومات عن كيفية إجراء هذهِ الاعاجيب, لكن الفيديوات هي باللغة الانكليزية:

مصادر التمويل, والجهات الممولة بإعتراف "جون تود" أحد قادة النورانيين (حكومة العالم الخفية) الذي تم تصفيته فعلاََ, ودور الموسيقى في الايحاء الشيطاني:


أعتراف (مارك) الذي كان سابقاََ يجري الاعاجيب وفضح الخمسينيين واعاجيبهم, ويمكن وضع اسمهُ فقط في الكوكل لمعرفة قصتهِ كاملة:

لاحظوا اليانكي ستاديوم في الفيديو ادناه, وشكل بنائه في الدقيقة 1,25 من الفيديو, وقارنوه مع عين ابليس في قمة الهرم على الدولار الامريكي, ومن الفيديو نعلم بأنَّ المسيح الذي يكرز بهِ ليسَ المسيح الذي تعرفهُ كنيسة المسيح والمؤمنين بالفداء
Billy grahm


لاحظوا احد هولاء الكذابين (بيتر بوب أوف) والمهزلة والعجائب التي يجريها والمعلومات التي يستلمها من زوجته عن الحاضرين:


وأدناه بني هين وخزعبلاته وقصره ومصاريفه


المسيح وتلاميذه لم يكن لهم بيتاََ او حتى حماراََ دعك من القصور والطائرات والملايين, فمن افعالهم تعرفونهم, هكذا قال الرب.
وهذهِ هي وحدة القياس, "إن تمجد الرب, ومن دون فائدة مادية للمبشر فهو من الله", وما عدا ذلك فهو لمجد المبشر وفائدتهُ الشخصية وهو من ابليس والشياطين.

اخوكم في الايمان

نوري كريم داؤد

30 / 06 / 2010


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.



غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي نوري
أشكر جدا محبتك وتوعيتك للناس البسطاء الذين يندهشون وينخدعون بهؤلاء الذئاب الذين لا يجرئون على مناقشتنا حين نورد حقائق من الكتاب المقدس ويدخلون بنا إلى متاهات جانبية عديمة النفع .
أطلب من الأخ المشرف باول أو دنخا تثبيت هذا الموضوع وأنتظر ردود من يسمي نفسه ابن الله والسيد فارس البازي صقور دكاكين الظلام ليردوا إن جرئوا على الرد على تلك الحقائق التي أوردها أخينا الحبيبنوري وسأدخل النقاش إن دخلوا


غير متصل Denkha.Joola

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1005
  • الجنس: ذكر
  • العالم الان
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرا يا اخي على هذا الموضوع القيم والذي يظهر فيه
  قوة تعبك في اعطاء بحث يشمل خبرتك معهم
حقيقة اذ انه يظهر حقيقة بعض المتخفين وراء اسماء متقدسة بين الناس




غير متصل ألبرت خمّو بادين

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 146
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي ألمحترم ألحبيب نوري كريم داود ألعزيز :

ألله أبو ربنا يسوع ألمسيح يبارك حياتك على هذا ألموضوع ألقيّم

وأردد ما ردَّده ألرب يسوع ألمسيح عندما قال لمار بطرس ألرسول في إنجيل متي 17:16)

[طوبى لك يا سمعان بن يونا . فما أعلن لكَ هذا لحمٌ ودمٌ , بل أبي ألذي في ألسماوات ]



غير متصل The new life with Jesus

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 45
    • مشاهدة الملف الشخصي
  حاولت مره ان انقل  من رابط بخصوص موضوع معين ولقد اجبتوني  منذ متى نحن نعتمد على اللنكات ومنذ متى الكنيسه تعتمد بتعاليمها على اللنكات ليس كل شي صحيح
 وهنا نفس الموضوع لانعتمد على السايتات اللتي لانعرف مصدرها

 وشكرا


غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي الحياة الجديدة في المسيح
كتابات الأخ نوري أنا أتابعها دائما هي كتابات في منتهى الجدية والوضوح ولا أعتقد أنه يجلب ما يتنافى مع الحقيقة .
اللينكات التي ذكرها ليست هي الموضوع ولو أن الأشخاص الذين ظهروا هم حقيقيون وقد رأيتهم شخصيا على برامج بني هين التي أتابعها بأسى وحزن .
أخي الحبيب
الخمسونيين والمعمدانيين فئات ضالة ومهرطقة صدقني إن قرات مقالتي هنا عن المعمدانيين .
إنهم يهدمون حياة البشر الحالية والمستقبلة
هذا ليس تعصب إنها الحقيقة ومؤتمراتهم وبهوراتهم هي ضد الحقيقة .
يا رب ارحمنا


غير متصل zaya.nabati

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1650
  • الجنس: ذكر
  • ضــيـــاء يـــوســـف نـــبـــاتـــي(إبن عينكاوة)
    • MSN مسنجر - fadi-konda@t-online.de
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراً للموضوع الاكاديمي والمفصل بخصوص هؤلاء اللذين يدّعون بالاعاجيب الكاذبة ودائماً يكون الضحية الانسان البسيط المؤمن من كل قلبه بالمسيح المخلص الشافي لكل مرض وعلّة..
أرجو من المخدوعين بهؤلاء إعادة النظر فيما يطرحون هؤلاء المتاجرين باسم المسيح..

لك مني سلام المسيح
ضياء يوسف

هي..
من جعلتني أنْ أخيطَ
عينيِّ بالدمع.
وأنسجُ من أحزاني...
ثياباً لها.

ضياء يوسف نباتي
[/size][/font]

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
  الأب الفاضل فادي هلسا الموقر

شكراََ على حظوركَ الكريم الذي اعتزُ به جداََ, وشكراََ على طلب تثبيت الموضوع لفائدة الاخوة المؤمنين, خاصة من انخدع بما سمعَ عن الجماعة الكارزماتك, او الذين انبهروا بما إنطلى عليهم من خدع التي اوعزوها خطاََ إلى روح الله وقوتهِ, بينما هي إيحاآت مغناطيسية بشرية لا أكثر ولا أقل.

وأشكر محبةِ حظورك وردودِكَ وتعبك هنا, وفي مختلف السايتات التي تنشر وتوضح كلمة الله الحقيقية, ومحبتهِ اللامتناهية لنا نحن البشر عامة, وللمؤمنين بفدائهِ وخلاصِهِ خاصة.

ودمتَ في حماية الرب يسوع وأُمه العذراء الطاهرة

أبنك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ الفاضل دنخا (Denkha.Joola ) الموقر

أشكر لك حضورك وتشريفك, واشكر لك تثبيت الموضوع ايضاََ,  عسى أن ينفع هذا الموضوع الاخوة المؤمنين ليعلموا حقيقة الموقف, والهدف من هذهِ البدع ومؤسسيها, ومموليها, والمستفيدين من الاموال الطائلة التي تجمع باسم المسيح كذباََ وبهتاناََ وهي تدخل في جيوب مجري الايحاآت وعوائلهم وشلة خدمهم


ودمت بحماية الرب يسوع المسيح


اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز في المسيح السيد ألبرت خمّو بادين الموقر

أشكر لك تشريفكَ وحضوركَ وتعليقكَ الذي اعتز به كخادم لكلمة الله الحية والايمان بفداء ربنا ومخلصنا يسوع المسيح,

ليحفظكَ رب المجد وخالق الكون بحمايتهِ ورعايتِهِ

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد



أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز "الحياة الجديدة في المسيح (The new life with Jesus) الموقر

شكراََ على مروركَ الكريم, وشكراََ على تعليقكَ, وليس لي خلفية سابقة عن موضوع اللنكات التي اوردتها سيادتكم

لكن اللنكات التي اوردتها هي كما يلي:

 الاول:للسيد جون تود رحمهُ الله, فقد تمت تصفيته جسدياََ, بعد فضح ما يُسمى باليهود النورانيين, او بالأحرى حكومة العالم الخفية التي تدير الاحداث ولا زالت من خلف الكواليس والتي نشأت سنة 1770 لغرض تفتيت المجتمع الانساني والايمان بالله, وتحضير العالم لظهور الكذاب, وما يُسمونهَ يإلاههم الحقيقي (اي ابليس), والسيد جون تود كانَ احد قيادي هذهِ الشلة الثلاثة عشر, الذين يُنتخبون بحسب تسلسل الولادة والدم العرقي من العوائل الثلاثة عشر المنتخبة للسيطرة على العالم ومُقدراته, وهو ايضاََ كان من كهنة السحر سابقاََ, وفي الفيديو يتكلم عن الحركات الكارزماتيكية, والموسيقى الشيطانية المستعملة, وعن دفع ثمانية مليون دولار للسيد  رالف ويلكنسن قسيس ومؤسس اكبر كنيس كرزماتيكي باسم "ميلدي لاند" في امريكا سنة 1969 والذي يحتوي على 3200 مقعد, أسسهُ بنقود اليهود النورانيين بعد استلامهِ المبلغ على دفعتين من يد السيد جون تود, وانشأ الكنيس المذكور, وبعلمهِ السابق عن مصدر الاموال واصحابها ونياتهم

الفيديو الثاني والثالث هما: للسيد مارك هافل الذي كان قسيساََ كارزماتيكياََ سابقاََ, ويجري نفس الاعاجيب والقوات مدعياََ بأنها من الله, وهو يأتي بالبرهان تلو البرهان بأنَّ الاعاجيب هي أيحاء مغناطيسي لاغير!

الفيديو الرابع, هو مقابلة تلفزيونية مع السيد بلي كرام, صاحب ومجري الاعاجيب التي تنسب للروح القدس يقول فيها شخصياََ , بأن البوذيين والهندوس وغيرهم من غير المؤمنين, سيخلصون بفداء الرب يسوع حتى ولو لم يؤمنوا بالفداء او الرب يسوع

الفيديو الخامس هو بحث أكاديمي عن السيد بوب اوف الذي يدعي بأَنَّهُ رسول من الله في ايامنا هذهِ ويبيع المياه المقدسة التي تُشفي كل العلل بالبريد والمراسلة وهو يجري نفس القوات والاعاجيب, وهو يستلم المعلومات عن الحظور من زوجتهِ بالتلفون لا سلكياََ, ثم يدعي بأنهُ يستلم هذهِ المعلومات من الله

 والفيديو الاخير عن نبي الله بني هين ومصاريفة وقصره وطائرتهِ والاموال التي يجنيها من عجائبهِ , وعن دفعِهِ بخشيشاََ للناذل بالف دولار في الفندق الذي يقيم به والليلة الواحدة في الفندق تكلف اكثر من عشرة الاف دولار.


وأدناه ارفق ايضاََ بعض الفيديوات الاخرى التي تفضح هولاء:


اكاذيب بني هين عن الرجل الذي تحول إلى افعى أثناء إجتماعاتهِ , والميت الذي اقامه
 
Benny Hinn: Snake Oil Salesman from Hell
http://www.youtube.com/watch?v=ODTXw5NiUdI&feature=related


اكاذيب بني هين, وهو يقول بأَنَّ الشياطين جلبها الاجانب إلى امريكا معهم- وهو ينسى بأَنَّهُ فلسطيني واحد هولاء الاجانب,  - هلليلويا


اكاذيب بوب اوف وملايين التي اخذها هو وافراد عائلتهِ- والمياه المقدسة بالمراسلة. والمن والملح الذي يبيعه بالمراسلة لشفاء البسطاء- فاين الروح القدس مع هذهِ الملايين والاكاذيب؟

Peter Popoff - sue me, I dare you, I double dare you!
http://www.youtube.com/watch?v=MfBCiPfqFeY&feature=related

اكاذيب بني هن, عن موعد موت كاسترو, ومجي المسيح الذي سيظهر معهُ على المسرح, وقيامة موتى من يضع يده على التلفاز وقت عرض إجتماعاتهِ على الشاشة


the Truth about benny hinn pt5

عسى ان يكفي هذا القدر, من الفضائح, وإن طلبتم المزيد فموجود ما هو ادهى وأَمَرْ من العلقم, والله وروحه القدوس من وراء القصد

ودمتَ بحماية الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز ضياء يوسف المحترم


شكراََ على حظوركِ الكريم, وشكراََ على تعليقك الجميل الذي اعتز به جداََ

دمت بحماية رب المجد يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد




أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل Romtaia

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 26
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوة الاعزاء.
مع كل المحبة .اللنكات الواردة في التقرير تعبر عن وجهة نظر اشخاص يرونها كذلك وهم صادقون في طرحهم ولكن عليكم ان تعلموا ان اولئك الاشخاص هم انجييليين ايضا .
محبتي لكم جميعا


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة Romtaia الموقرة

شكراََ على تشريفكِ ومروركِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ وتنبيهَكِ أيضاََ

اللنكات حول الموضوع من اليو تيوب, وأحدها من كلام السيد جون تود, وهو كاهن من كهنة السحر سابقاََ, واحد أعضاء قيادة ما يُسمى بمؤسسة اليهود النورانيين الشيطانية التي تشكل حكومة العالم الخفية التي تدير معظم حكام ورؤساء الدول ومنها امريكا وروسيا وبريطانيا وغبرهم وحتى ايران الاسلامية, المهم بالموضوع هو إفادتهُ بما كان يعمل, وماذا كان الهدف من كل المنظمة التي إِنتمى إِليها سابقاََ, وهو يوضح إصداره شخصياََ شيكات للحركات الكارزماتيكية, ومؤسسي موسيقى الرب (جيزز روك) التي تستعمل في إجتماعات الكرزماتك, لغرض تهيئة الجو للإيحاآت الشفائية المغناطيسية.

اللنك الثاني والثالث, هما للسيد مارك هافل, الذي كانَ سابقاََ احد قساوسة الكرزماتك قبل توبتهِ, وفيهما توثيقهُ علمياََ بأَنَّ الاعاجيب هي مجرد إيحاآت مغناطيسية, يمكن لاي منوم مغناطيسي جماعي على المسرح عمل مثل الكرزماتك وعجائبهم بالضبط.

اللنك الرابع هو مقابلة تلفزيونية مع صاحب الاعاجيب الاكثر شهرةََ بين الكرزماتك, السيد بلي كرام, وفي المقابلة يشرح السيد بلي كرام بأَنَّ الهندوس والبوذيين والآخرين والغير مؤمنين بفداء الرب يسوع, سيخلصون حتى لو لم يؤمنوا بالفداء او يسوع المسيح, او يسمعوا عنهُ.

اللنك الخامس هو مقابلة وتحقيق أكاديمي عن أعاجيب بوب أُوف والإتصالات التلفونية اللاسلكية التي تُجريها معهُ زوجته, وهي تُعطيهِ المعلومات عن الحاضرين , وهو يدعي بأنه يستلمها من الله.

واللنك السادس فهو تحقيق عن الفضائح  المالية للشخص الثاني عالمياََ من جماعة الكرزماتك, السيد بني هين, ورواتبه ومصاريفه وقصره وطائرتهِ الخاصة وهكذا.

أما اللنكات الواردة في احد ردودي فهي سرد لأكاذيب بني هين في مقابلات تلفزيونية معهُ, وعودة السيد بوب أُوف بعد إفلاسهِ الاول ليعود ويُجري الاعاجيب الايحائية, لا بل ويبدأ ببيع المياه المقدسة والمن والملح المبارك التي تُشفي بحسبِ إدعائاتِهِ كل الامراض والعلل لطالبي الشفاء , لا بل وحتى من أراد توسيع رزقهُ من الله ايضاََ وبالبريد والمراسلة.

أرجو ان اكون قد اوضحت حقيقة كل لنك من اللنكات, فالمهم من كل الموضوع هو إِثبات دجل وشعوذة أنبياء القرن العشرين الكارزماتيكيين, اشباه السحرة لاغير, اما كون لنك ما يخص اشخاص انجيليين او بوذيين او اي ملة أُخرى فهذا لا ينفي شهادتهم أو يُيطلها لا أمام الله ولا أمام اية محكمة عالمية او دولية.

ودمتِ بحماية الرب يسوع وأُمهِ العذراء مريم

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل aymanalbir

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 112
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سلام المسيح معكم الاخوة المسيحيين . انا قراءت موضوع وهو موجود في النيت وبصراحة انه خطير جدا ونحن مسؤولون امام الله ان كنا لانوعي الناس وننبههم لان هذا الخطر لايمسنا فقط وانما ايماننا وتعاليم كنيستنا الجامعة المقدسة والعائلة . وعند قراءته يجب اخذ الموضوع بجدية كبيرة ومقارنتها بايات الانجيل المقدس وفيها اخبرنا سيدنا يسوع المسيح عبر رؤيا يوحنا الاهوتية عن ماذا سيلعب ابليس في العالم وعن الحروب الروحية التي حدثت وسوف تحدث فارجوا من جميع المؤمنين المسيحين ان يكونوا جديين في اخذ هذا الموضوع وقراءته بتاني وقد يكون بعض الناس يعرفونه ولكن الاكثرية غائب عنهم هكذا شئ وارجوا الرد وكتابة تعليقاتكم وهذا الموضوع على هذا الرابط . وهذا الكتاب اسمه احجار على رقعة الشطرنج . اذهب الى غوغل واكتب بالعربي هذا العنوان . او اكتب الموقع وهو  www.khayma.com/alhkikh/a7gar.htm


غير متصل aymanalbir

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 112
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرا للاخ في المسيح نوري كريم داوود على موضوعه الشيق وهذه الحقيقة وهي ان هؤلاء الذين يسمون نفسهم كنائس انما يضحكون على عقول الناس الجهلاء لان الانسان المتسلح بالايمان لايمكن ان يترك كنيسته وتعاليمها ويذهب وراء بدع وهرطقات قامت وتقوم على اساس حاقد على الكنيسة الرسولية وتعاليمها وهذه الاعاجيب التي يعملونها هي فقط لخداع الناس البسطاء . واخي العزيز انا وبعد ان قراءت موضعك بحثت عن موضوع عن جون تود احد الاشخاص في كنيسة الشيطان وفي البحث شاهدت موضوع كنت قد سمعته في قناة نور سات عن النورانيين ولكن عرفت انه كتاب اسمه احجار على رقعة الشطرنج وعندما تقراءه وايضا الاخوة القراء سوف يندهشون ويتعجبون من الذي يحصل وقد حصل في هذا العالم الذي يحكمه ابليس واجناد الشر من اجل ضرب كنيسة المسيح الرسولية وتعاليمها . وانا قد وضعت الرابط في نفس الموضوع وفي الرسالة التي قبل هذه وشكرا .


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز في المسيح السيد aymanalbir   الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على بحثكَ والرابط ايضاََ, هذا وقد قراءتُ كتاب " احجار على رقعة شطرنج"  سابقاََ وايضاََ كتاب "ابليس امير العالم" بألإنكليزية والكتابين مع ما يذكرهُ جون تود الذي فضح النورانيين وحكومة العالم الخفية والايحاآت بواسطة الموسيقى والاعاجيب التي تتبعها, والملايين التي تصرف لإكمال دورة الفساد والتحلل الأخلاقي وجعل الرذيلة سيدة الموقف والأخلاق في العالم الغربي والشرقي على السواء, وسيطرة النورانيين أصحاب بنوك العالم كافة على إصدار العملات الدولية وتصنيع السلاح والمواصلات ووسائل نشر الاخبار العامة (الميديا), وصناعة الادوية في كل العالم والتخطيط لانشاء الشيوعية العالمية والنازية والحركات الشوفينية للتحضير لحربين عالميتين لغرض تأسيس دولة إسرائيل في فلسطين, ولا يهمهم كم يُقتل من البشر وحتى من اليهود العامة أنفسهم, فالمهم هو الهدف لتأسيس إسرائيل كدولة وذلك للتحضير لمملكة ابليس وتهيئة الموقف لمعركة "هرمجدون" مع الرب يسوع وملائكتهِ.

وابليس الذي يُعطيهم التوجيهات والاوامر يعلم مسبقاََ بأَنَّهُ سيخسر معركة هرمجدون امام الرب وملائكته, وبأَنَّهُ سيُقيد الف سنة في الهاوية ليخرج بعدها لفترة وجيزة للمعركة النهائية مع كل أعوانهُ مع الرب ليُدان أخيراََ ويرمى مع زبانيتهِ وتابعيهِ في بحيرة النار والكبريت, لكن هدف ابليس من كل هذا ليس إلا شيء واحد فقط وهو الايقاع بأكبر عدد ممكن من البشر وإبعادهم عن الله وطريق الخلاص, الذي صممهُ وأعدهُ الرب يسوع المسيح لخلاص البشر والمؤمنين.

اما من الجهة الثانية, اي الإلاهية فقد رأى الله كل المستقبل, وأنبأنا الرب يسوع بحرب هرمجدون كما في رؤيا يوحنا, وقال الرب بنفس الوقت "ثِقوا بأَني قد غلبتُ العالم" فنحنُ المؤمنين وكذلك إبليس نعلم جميعاََ من سينتصر في هذهِ الحرب, ونعلم بأَنَّ كل من سيتبع إبليس سينعم ببعض العطايا الدنيوية, لكنَّهُ سيخسر نفسهُ في جهنم النار في الآخر وبملء إختياره, لأَنَّ الله لم يسمح لابليس إجبار أحد من البشر على شيء, إلا إذا إختار الشخص ذلك بملء إرادتهِ.

اما أين وصلنا اليوم, وفي أية مرحلة من مراحل التحضير, فهذا يعرفهُ الجميع, فجميع علامات الازمنة واضحة للكل سواء كانَ للمؤمنين, او للهالكين وللملائكة وكذلك للشياطين, فألإترداد عن الدين على أشَدهُ الآن, والانسلاخ من الكنائس, وهجرتها اصبح سمة هذهِ الايام, فالكنائس خاصة في الغرب فارغة, وفي الشرق تتعرض للقتل والابادة والذبح, ومن فرَّ منهم يأتي إلى الغرب ليُمتحن, فأنت ترى الكنائس في الغرب مليئة فقط بمن أتوا من الشرق الذي حافظ على الايمان وبعض من اصحاب الشعر الابيض من الاوربيين, اي الحصاد الاخير منهم, وهولاء جميعاََ وخاصةََ مؤمنينا الذين من المشرق تتسلط عليهم كل الوسائل لتُغريهم وتزين لهم مختلف الطرق الكارزوماتيكية او التفسيرية المغرضة لسلخهم عن كنائسهم وابعادهم عن طريق الخلاص وبشتى الطرق الابليسية المتاحة, وبشتى المغريات.

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

اخوك نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل The new life with Jesus

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 45
    • مشاهدة الملف الشخصي
الرب يبارك الجميع

 موضوع  المرض والشفاء والاعاجيب اللتي تحصل  الان وقبلا ولاعاجيب في الكتاب القدس من قبل الرب يسوع وتلاميذه فان كل شي هو فوق الطبيعي وفوق مايتصوره العقل البشري
 وهنالك شي يجب ان نلاحضه هو ان كل  حلاه الشفاء من قبل الرب يسوع كانت على اساس الايمان انا امن فاذن انا اشفى جسديا ولكن الرب ركز لعى الشفاء الروحي قبل الجسدي فاذن نحن كلنا محتاجين روحيا قبل الجسد وعندما نومن بالمسيح كل شي مستطاع لنا بالايمان وهنالك امر اخر يجب ان ننضر له هو انه  بعض منا واشخاص مومنيين يريد الرب ان تبقى فينا لكي نمجد الله ونقترب اكثر منه وان نعرف مشيئه الرب كما هي شوكه الجسد اللتي اعطيت كورنثس الثانيه الاصحاح 2 ( 7 وَلِئَلاَّ أَرْتَفِعَ بِفَرْطِ الإِعْلاَنَاتِ، أُعْطِيتُ شَوْكَةً فِي الْجَسَدِ، مَلاَكَ الشَّيْطَانِ لِيَلْطِمَنِي، لِئَلاَّ أَرْتَفِعَ)
 فالرب يريدنا دائما ان نتضع ولا نرى انفسنا باننا افضل من غيرنا بمعرفتنا الكتابيه ونضن باننا افضل الكل وامور اخرى فاذن الرب يعطي امراض للمومنيين وهذا المرض يجب ان نشكره  دائما
 فهنا مهما صلى المومن والصلاه القديسين ومهما  الشخص له مواهب الشفاء كما يقولون فلا يستطيعون ان يشفوا مثل هذه  الحاللات الا بمشيئه الرب

 ويجب ان ننضر للموضوع بنضره اخرى ان ابليس يعمل ضد عمل المسيح على الارض وغايته ان يضم  معه اكثر عدد ممكن البشر للهلاك  وساطرح فكره معينه لااعرف هل البعض يوافقني على هذا الامر


 السوال هو هل ابليس يستطيع ان يعمل نفس المعجزات الشفاء وغيرها حتى الامراض المساعصيه ؟؟؟

انا اعتقد نعم وساخذ مثال اللي حصل مع موسى والعصى اللتي الرب قال له ان يعمل بها حيث السحره صاروا يعملون نفس الشي لتفشيل عمل الله ولككن حاشا فان الله اقوى وقوته ومشيئته هي اللتي تكون

 الرب يبارك الجميع


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز "الحياة الجديدة في المسيح (The new life with Jesus) الموقر

شكراََ على حضوركَ ومروركَ الكريم, وشكراََ على تعليقكَ الثاني.

اخي الحبيب, الاعاجيب أَجراها الرب أثناء تواجدهُ بيننا على الارض, وأعطى تلاميذهِ القدرة والسلطان لإجراءها والكرازة بقرب ملكوت الله, ومن ثَمَّ أجراها الرسل بعد صعود الرب أيضاََ, فأقاموا الموتى وأَبرأوا العرج من بطونِ أُمهاتهم, وهذا ليسَ بالأمر الغريب, فالله له السلطان على إجراء الخوارق والاعاجيب, واعطى مؤمنيهِ ورُسِلِهِ هذا السلطان ايضاََ! لكن هناك فرق شاسع بين الاعاجيب الإلاهية عن الاعاجيب التي يُجريها اصحاب البدع التي ذُكرت في المقالة, وهذا الفرق يكمن في إِنَّ الاعجوبة الإلاهية يكمن إِثبات حصولها بالتقارير الطبية قبل وبعد الاعجوبة لتوثيقها إكاديمياََ وعلمياََ.

اما الاعاجيب التي يُجريها هولاء الافاقين فهي أعاجيب إيحائية مغناطيسية فردية وجماعية, يتم من خلالها إِيقاف الالم الناتج عن الامراض أيحائياََ مغناطيسياََ ولكن لا يتم شفاء الامراض ذاتها, ولذا لا توثق الاعجوبة لا قبل حصولها ولا بعدهُ باي تقارير او فحوص مختبرية او طبية او علمية. ويبقى المرض ينخر في جسد المريض إلى أن يؤدي إلى هلاكه وبأسرع من المقبول طبياََ في حالة المعالجة الطبية بالوسائل العلمية المعروفة. والمشكلة الحقيقية تكمن بأَنَّ هولاء الافاقين يعملون هذهِ الاعاجيب الايحائية باسم الرب زوراََ وبهتاناََ ويضحكون على عقول البسطاء من المؤمنين والبشر, ويتنعموا بأموالهم التي توهب لهم ولحملاتهم الدعائية , لا وبل قسم منهم لا يقبل ان يقل مبلغ التبرع عن الفي دولار!

وكل اعجوبة تتضمن السقوط إلى الخلف فهي ليسَت من الله, فالسقوط الوحيد المذكور في الانجيل حصل أمام المسيح ذاته في بستان الزيتون, عندما قال لمن جاء للقبض عليهِ "أنا هو" أي الله ذاته ولذا سقط ألجميع امامه. ولا وجود لذكر سقوط احد أمام اي من الرسل والتلاميذ, ولا حتى المسيح ذاته عندما كانوا يُجرون الاعاجيب الإلاهية الحقيقية!

والسقوط إلى الخلف هو من حركات الايحاء والتنويم المغناطيسي, وبأمكان اي من الاخوة التاكد من هذهِ الخاصية بدراسة التنويم المغناطيسي وكيفية القيام به!

وعجائب هولاء ينطبق عليها كلمة الله:

1تيموتاوس (4-1): ولكن الروح يقول صريحا: إنه في الأزمنة الأخيرة يرتد قوم عن الإيمان، تابعين أرواحا مضلة وتعاليم شياطين،

تسأل سيادتكم: هل ابليس يستطيع ان يعمل نفس معجزات الشفاء وغيرها حتى على الامراض المستعصية؟
ثم تجيب: انا اعتقد نعم وساخذ مثال اللي حصل مع موسى والعصى التي الرب قال له ان يعمل بها حيث السحره صاروا يعملون نفس الشي لتفشيل عمل الله ولكن حاشا فان الله اقوى وقوته ومشيئته هي اللتي تكون

 والرد على السوال يأتي من كلام القديس بولس الذي تكلم بهِ عن إجراء الاعاجيب الكاذبةكما في:

تسالونيكي (2 ـ 3): لا يخدعنكم أحد بوجه من الوجوه لانه لابد أن يسبق الارتداد اولا ويظهر إنسان الخطيئة إبن الهلاك (4) المعاند المترفع فوق كل ما يُدعى الهاََ أو معبوداََ حتى أنهُ يجلس في هيكل الله ويري من نفسه إنه هو الله . ..... (9) ويكون مجيئه بعمل الشيطان بكُلِ قوة وبالعلامات والعجائب الكاذبة (10) وبكل خدعة ظلم في الهالكين لأنهـم لم يقبلوا محبة الحق ليخلصوا (11) ولأجل هذا سيرسل إليهم الله عمل الضلال، حتى يصدقوا الكذب (12) لكي يدان جميع الذين لم يصدقوا الحق، بل سروا بالإثم.

فالمسيح الكذاب بحسبِ كلام القديس بولس سيعمل الأعاجيب ويقول أنا أعمل أعاجيب لاني المسيح ذاته؟ فهوسيعمل الاعاجيب بالإيحاء وقوة عدوَّ الله؟ وقد يقول قائل: ولكن بني هين وغيرهم يفعلون الاعاجيب بأسم المسيح, ونجيب عليهم: ايضاََ المسيح الكذاب سيفعلها مدعياََ بأّنَّهُ المسيح, فهل هذا الكلام وألإدعاء سيجعل منهُ المسيح الحقيقي ابن الله, ام سيبقى بالرغم من عجائبهِ وإِدعاآتهِ هو إبليس ذاته!

اما ما حصل مع موسى وعصاه, وعصي سحرة فرعون, فكما قلت سيادتكم, كانت النتيجة إِنَّ عصى موسى إبتلعت عصي السحرة وابطلت مفعولها, لأَنَّ إرادة الله هي التي تسود وتنتصر على كل عمل شيطاني.

ودمت بحماية الرب

اخوك نوري كريم داؤد  


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل The new life with Jesus

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 45
    • مشاهدة الملف الشخصي
الرب يبارك الجميع شكرا اخي على التوضيح والرد

  كنت اريد ان اقول ايضا عن موضوع سيمون الساحر المكتوب في اعمال الرسل الاصحاح الثامن حيث  في مدينه السامره كان فيلبس يجري اعاجيب  وايات شفاء  ولقد  قبلوا الرب يسوع المسيح في حياتهم مع العلم انه كان هنالك رجل ساحر اسمه سيمون الساحر اللذي كانت تتبعه نفوس كثيره مفكره ان الاعاجيب اللتي كان يعملها من الله
(وَكَانَ قَبْلاً فِي الْمَدِينَةِ رَجُلٌ اسْمُهُ سِيمُونُ، يَسْتَعْمِلُ السِّحْرَ وَيُدْهِشُ شَعْبَ السَّامِرَةِ، قِائِلاً إِنَّهُ شَيْءٌ عَظِيمٌ!
. 10 وَكَانَ الْجَمِيعُ يَتْبَعُونَهُ مِنَ الصَّغِيرِ إِلَى الْكَبِيرِ قَائِلِينَ:«هذَا هُوَ قُوَّةُ اللهِ الْعَظِيمَةُ».
11 وَكَانُوا يَتْبَعُونَهُ لِكَوْنِهِمْ قَدِ انْدَهَشُوا زَمَانًا طَوِيلاً بِسِحْرِهِ
12 وَلكِنْ لَمَّا صَدَّقُوا فِيلُبُّسَ وَهُوَ يُبَشِّرُ بِالأُمُورِ الْمُخْتَصَّةِ بِمَلَكُوتِ اللهِ وَبِاسْمِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ، اعْتَمَدُوا رِجَالاً وَنِسَاءً
13 وَسِيمُونُ أَيْضًا نَفْسُهُ آمَنَ. وَلَمَّا اعْتَمَدَ كَانَ يُلاَزِمُ فِيلُبُّسَ، وَإِذْ رَأَى آيَاتٍ وَقُوَّاتٍ عَظِيمَةً تُجْرَى انْدَهَشَ
14 وَلَمَّا سَمِعَ الرُّسُلُ الَّذِينَ فِي أُورُشَلِيمَ أَنَّ السَّامِرَةَ قَدْ قَبِلَتْ كَلِمَةَ اللهِ، أَرْسَلُوا إِلَيْهِمْ بُطْرُسَ وَيُوحَنَّا،
15 اللَّذَيْنِ لَمَّا نَزَلاَ صَلَّيَا لأَجْلِهِمْ لِكَيْ يَقْبَلُوا الرُّوحَ الْقُدُسَ،
16 لأَنَّهُ لَمْ يَكُنْ قَدْ حَلَّ بَعْدُ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ، غَيْرَ أَنَّهُمْ كَانُوا مُعْتَمِدِينَ بِاسْمِ الرَّبِّ يَسُوعَ.
17 حِينَئِذٍ وَضَعَا الأَيَادِيَ عَلَيْهِمْ فَقَبِلُوا الرُّوحَ الْقُدُسَ
18 وَلَمَّا رَأَى سِيمُونُ أَنَّهُ بِوَضْعِ أَيْدِي الرُّسُلِ يُعْطَى الرُّوحُ الْقُدُسُ قَدَّمَ لَهُمَا دَرَاهِمَ
19 قَائِلاً:«أَعْطِيَانِي أَنَا أَيْضًا هذَا السُّلْطَانَ، حَتَّى أَيُّ مَنْ وَضَعْتُ عَلَيْهِ يَدَيَّ يَقْبَلُ الرُّوحَ الْقُدُسَ».
20 فَقَالَ لَهُ بُطْرُسُ:«لِتَكُنْ فِضَّتُكَ مَعَكَ لِلْهَلاَكِ، لأَنَّكَ ظَنَنْتَ أَنْ تَقْتَنِيَ مَوْهِبَةَ اللهِ بِدَرَاهِمَ!
21 لَيْسَ لَكَ نَصِيبٌ وَلاَ قُرْعَةٌ فِي هذَا الأَمْرِ، لأَنَّ قَلْبَكَ لَيْسَ مُسْتَقِيمًا أَمَامَ اللهِ
22 فَتُبْ مِنْ شَرِّكَ هذَا، وَاطْلُبْ إِلَى اللهِ عَسَى أَنْ يُغْفَرَ لَكَ فِكْرُ قَلْبِكَ،
لأَنِّي أَرَاكَ فِي مَرَارَةِ الْمُرِّ وَرِبَاطِ الظُّلْمِ».
24 فَأَجَابَ سِيمُونُ وَقَالَ:«اطْلُبَا أَنْتُمَا إِلَى الرَّبِّ مِنْ أَجْلِي لِكَيْ لاَ يَأْتِيَ عَلَيَّ شَيْءٌ مِمَّا ذَكَرْتُمَا
 هنا مقصد ما اريد ان اقوله هو انه كان يعمل اعمال شريره وبعد ان شاف الاعاجيب  وتاثير الروح القدس امن واعتمد كما في الايات السابقه واتبع ولازم فيلبس لانه اعجب بالايات اللتي كان يعملها ولكن اراد ان يشتري الروح القدس لانه اصلا لم يكون مومن بل تاثر بالامور اللتي حدثت امامه ايمانه لم يكون قلبي بل عاطفي وحاول ان يشتري الروح القدس

 كل قصدي من كلامي هنا انه كانت تجري اعاجيب وايات من  السحره والمشعوذين والناس كانت تتبعهم والناس هنا كانوا يعرفون الله  ولكن لم يكونوا ويفرقوا  بين اعمال الشيطان واعمال الله  لم يكن لهم تمييز لان ليس لهم روح الله ومخزى  كلامي انه لو كان اي شخص مومن بالله من كل قلبه فالرب لايتركه ابدا ويبعث لهم خدام وناس مخلصين  يبشرونه بالخلاص ومعرفه الحق والالهي  ولو رجعنا للاايات السابقه لعرفنا ان الله صالح والى الابد رحمته
اخي او اختي لو انت كان لك روح الرب فانت اكيد ستعرف الاعاجيب اللتي امامك هل هي من الرب ام ليس من الرب وستعرف مشيئه الرب في حياتك ولاامراض اللتي تصيبك او تصيب الناس اللي حولك واللي تحبهم هل هي امراض سببها خطيه ام سببها نحن لاننا نهمل انفسنا وكما يقول الكتاب المقدس انتم هيكل الله (
1 كورنثوس 17:3
إِنْ كَانَ أَحَدٌ يُفْسِدُ هَيْكَلَ اللهِ فَسَيُفْسِدُهُ اللهُ، لأَنَّ هَيْكَلَ اللهِ مُقَدَّسٌ الَّذِي أَنْتُمْ هُوَ
وهنالك امراض كما قلنا قبل هي لتمجيد اسم الله وامراض مشيئه الرب ان تحصل معجزات لكي تومن بالرب عن طريق هذه المعجزه لان كثير من الناس لاتومن الا ان ترى امامها وان تلمس فالرب يقدم لهم هذه المعجزات ولاايات لكي يروا ويامنوا به لانه قادر على كل شي

 فنحن يجب ان لانخاف ولانتردد  ولان  كل شي مودجود في الكتاب المقدس ولو قرانا كل يوم اصحاح واحد سوف نعرف اكثر والرب يفتح قلبنا اكثر وسوف ينقينا ويقدسنا بالكلمه المكتوبه في الكتاب المقدس

 نشكر الرب من اجلكم




غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
لقد نسيت امر مهم جدا ان كنت تدعي ان الاعاجيب كاذبه فيا ترى ما تفسير شفاء الالاف هل تعتبرهم كذبه لانك لا تريد ان تصدق ام ان من شفي من امراض كبيرة وخطرة هم مخدوعين !!
هل تؤمن بما كتبته ام مجرد حقد ضد الكنائس التي تختلف عن كنيستك, عزيزي اعرف الكثير من الذين شفوا من امراض وارواح فيا ترى بأي سلطه فشوا هل الشيطان هو الشافي هل تعتقد ان ابليس يستطيع ان يشفي مرض السرطان مثلا؟
انت اكيد لا تعلم ماكتبته ولو كنت فكرت ولو لدقيقه لعرفت مدى خطأك, فأن اعتبرت بلي كراهام مخادع فيا ترى هل تظن انك انت الصادق فلا انا ولا انت خدمنا المسيح كما فعل بلي كراهام الملايين من الخطاة جائوا الى المسيح بسبب خدمه هذا المبشر والخادم الذي يعتبر من اعظم الخدام في هذا العصر.
ارجو ان لا تخدعك مشاعرك وتعيد النظر قبل ان تدين لانك يوما ما ستعطي حسابا لكل كلمه كتبتها وقلتها, في الختام تقبل محبتي ونصيحتي الاخيرة لك انتبه لمصيرك الابدي فهو اهم من كل شيئ.

الرب يبارك الجميع وشكرا.

فارس البازي
استراليا


غير متصل sweet lion

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 112
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
علينا ان نفهم شيئاً...
ليس كل شفاء كذبة!!
ولكن ليس كل شفاء حقيقة ايضاً!!
فقد تم كشف (خاصة في امريكا) العديد من "الرعاة" وفضح حيلهم وتحايلهم وبعضهم كان له برامج درت له ملايين الدولارات.....
ولكن ان نقول ان كل معجزات الشفاء كاذبة فذلك مخالف لروح الكتاب المقدس الذي يعلمنا ان المسيح شفى والرسل شفوا والقديسين شفوا...


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز "الحياة الجديدة في المسيح (The new life with Jesus) الموقر

شكراََ على حضوركَ ومروركَ الكريم, وشكراََ على تعليقكَ , وفعلاََ الاعاجيب الإلاهية حصلت في الماضِ وتحصل وستحصل في المستقبل, لكن علينا فقط التأكد من مُجريها ومن مصدرها, فكل ما هو لتمجيد الله فقط فهو من الله, وكل ما هو لفائدة مُجري الاعجوبة ومصلحتهِ المادية, ويشمل السقوط إلى الخلف فهو من ابليس, او ايحاء مغناطيسي لا غير

ودمت بحماية الرب يسوع

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
السيد فارس ايشو البازي المحترم


 تقول في مداخلتك: لقد نسيت امر مهم جدا ان كنت تدعي ان الاعاجيب كاذبه فيا ترى ما تفسير شفاء الالاف هل تعتبرهم كذبه لانك لا تريد ان تصدق ام ان من شفي من امراض كبيرة وخطرة هم مخدوعين !!

اولاََ انا لا أدعي, عجبي فأنت لا تقرأ! السيد مارك الذي كان قسيساََ كارزماتيكياََ والذي كان يُجري نفس الاعاجيب الكاذبة, هو من اجرى البحث ويُكذب هذهِ الاعاجيب وهو من يقول بأنها تتم بالإيحاء المغناطيسي, فيبدوا لي بأنَّك لم تشاهد شيء لأَنَّك لست محايداََ في الموضوع, ولا حتى باحثاََ عن الحقيقة, مع العلم فإنَّ الفيديوات هي بالإنكليزية, ويجب ان تكون إنكليزيتك جيدة لأَنَّك تعيش في استراليا!

وحتى بني هين ولا بلي كرام يؤكدون بأنَّ هناك شفاآت خطرة حصلت, فهم لم يوثقوأ طبياََ ولا حتى حالة واحدة, وعند سوال بني هين قال "الناس هم يقولون بأنهم شفوا, وانا لم اقل ذلك!" هذا وقد مات عدة حالات من الذين تقول بانهم شفوا من الامراض المستعصية كالسرطان, وغيرهم فقط شاهد الفيدوات لتعلم الحقائق, وانا اعلم شخصياََ بوفاة الولد الهندي المقعد الذي جلبهُ ابواه لبني هين, وبعد عرضهِ على شفاآت بني هين مرتين وبعد دفع اكثر من ثلاثة ألآف دولار, مات الصبي, والقصة عُرِضت على تلفزيون السي إن إن, وقد شاهدتها بنفسي شخصياََ, وفي المقابلة سُئِلَ بني هين لماذا يحتاج للطائرة الخاصة؟ أرجو ان تتبع إجابتهُ فلقد كانت مضحكة جداََ.

 وارجو ان تشاهد  الفيديو الثاني والثالث فهما: للسيد مارك هافل الذي كان قسيساََ كارزماتيكياََ سابقاََ, ويجري نفس الاعاجيب والقوات مدعياََ بأنها من الله, وهو يأتي بالبرهان تلو البرهان بأنَّ الاعاجيب هي أيحاء مغناطيسي لاغير!

وتقول: انت اكيد لا تعلم ماكتبته ولو كنت فكرت ولو لدقيقه لعرفت مدى خطأك, فأن اعتبرت بلي كراهام مخادع فيا ترى هل تظن انك انت الصادق فلا انا ولا انت خدمنا المسيح كما فعل بلي كراهام الملايين من الخطاة جائوا الى المسيح بسبب خدمه هذا المبشر والخادم الذي يعتبر من اعظم الخدام في هذا العصر.

من اين جئت بكلامك بأني لا اعلم ما اكتبه؟ لكن يبدو لي بأنَّك لم تشاهد المقابلة الشخصية مع السيد بلي كرام, وانا كتبتُ ملخصاََ عن ما قالهُ نبيئك الكذاب هذا. فيبدو لي بأنَّك لا تقرأ ايضاََ, فقل لنا هل تؤيد انت او جماعتك كلامهُ "بأَنَّ خلاص الفداء يشمل حتى الاسلام والهندوس والبوذيين, وحتى الذين لم يؤمنوا بالفداء او قد سمعوا بالرب يسوع المسيح! " فلماذا طلبَ الرب أن ينشروا خبر الفداء والخلاص, وقال "من آمن واعتد خلص, وإلا يُدان" وانت طبعاََ لا تؤمن إلا بعماذ الكبار, فكيف سيخلص من لا يؤمن بالفداء او يكون قد إعتمد او حتى قد سمع بالمسيح؟  فأرجو أن تشاهد الفيديو الرابع, فهو مقابلة تلفزيونية مع السيد بلي كرام, صاحب ومجري الاعاجيب التي تنسب زوراََ للروح القدس يقول فيها شخصياََ , بأن البوذيين والهندوس وغيرهم من غير المؤمنين, سيخلصون بفداء الرب يسوع حتى ولو لم يؤمنوا بالفداء او الرب يسوع او يسمعوا بهِ" فشاهدهُ واسمعهُ بنفسك , فأنا والقراء ننتظر ردك, حتى نعلم حفيفة أيمانك بالرب يسوع المسيح وفدائه!!

وشاهد الفيديو الخامس فهو ليس إدعاء بل بحث أكاديمي عن السيد بوب اوف الذي يدعي بأَنَّهُ رسول من الله في ايامنا هذهِ ويبيع المياه المقدسة التي تُشفي كل العلل بالبريد والمراسلة وهو يجري نفس القوات والاعاجيب, وهو يستلم المعلومات عن الحظور من زوجتهِ بالتلفون لا سلكياََ, ثم يدعي بأنهُ يستلم هذهِ المعلومات من الله, فشاهد الفيدوات لتعلم وتسمع بنفسك اكاذيب بوب اوف والملايين التي اخذها هو وافراد عائلتهِ- والمياه المقدسة , والمن والملح الذين يبيعهم بالمراسلة لشفاء البسطاء , ولبسط أرزاقهم وتوسيعها من السماء- فاين الروح القدس مع هذهِ الملايين والاكاذيب؟ وها انا انتظر تصديقك او تكذيبك لهُ, أفدنا فنحنُ ننتظر ردك ايضاََ!

 والفيديو الاخير عن نبي الله بني هين ومصاريفة وقصره وطائرتهِ والاموال التي يجنيها من عجائبهِ , وعن دفعِهِ بخشيشاََ للناذل بالف دولار في الفندق الذي يقيم به والليلة الواحدة في الفندق تكلف اكثر من عشرة الاف دولار. واسمع بنفسك اكاذيب بني هين عن الرجل الذي تحول إلى افعى أثناء إجتماعاتهِ , والسرطان والورم الكبير الذي سقط من المريض وتكسر على ارض امام بني هين والذي شاهدهُ باُمِ عينيه, والميت الذي اقامه. شاهد اكاذيب بني هن, عن موعد موت كاسترو, الذي لم يحصل! ومجي المسيح الذي سيظهر معهُ على المسرح, وقيامة موتى من يضع يده على التلفاز وقت عرض إجتماعاتهِ على الشاشة (فها نحنُ نسمع بشفاعة ووساطة التلفزيون وترفضون شفاعة العذراء والقديسين- عجبي من هكذا إيمان!!)!

فهل حول المسيح او تلاميذه شخصاََ إلى ثعبان او افعى؟ وما الهدف من هذهِ الاعجوبة أن حصلت فعلاََ؟ ولم تكن كذباََ بكذب؟ فأشرح لنا يا اخ فارس : لماذا تحول الشخص الذي يقول عنهُ بني هين في الفيديو الذي ارفقته لكم إلى افعى؟ إسمعهُ وأفدنا فلعلنا نستفيد من إيمان آخر زمن ونخلص نحنُ ايضاََ!

نعم الاعاجيب التي يُجريها هولاء الافاقين أعاجيب إيحائية مغناطيسية فردية وجماعية, يتم من خلالها إِيقاف الالم الناتج عن الامراض أيحائاََ مغناطيسياََ ولكن لا يتم شفاء الامراض ذاتها, ولذا لا توثق الاعجوبة لا قبل حصولها ولا بعدهُ باي تقارير او فحوص مختبرية او طبية او علمية. ويبقى المرض ينخر في جسد المريض إلى أن يؤدي إلى هلاكه وبأسرع من المقبول طبياََ في حالة المعالجة الطبية بالوسائل العلمية المعروفة. والمشكلة الحقيقية تكمن بأَنَّ هولاء الافاقين يعملون هذهِ الاعاجيب الايحائية باسم الرب زوراََ وبهتاناََ ويضحكون على عقول البسطاء من المؤمنين والبشر, !

وكل اعجوبة تتضمن السقوط إلى الخلف فهي ليسَت من الله, فالسقوط الوحيد المذكور في الانجيل حصل أمام المسيح ذاته في بستان الزيتون, عندما قال لمن جاء للقبض عليهِ "أنا هو" أي الله ذاته ولذا سقط ألجميع امامه. ولا وجود لذكر سقوط احد أمام اي من الرسل والتلاميذ, ولا حتى المسيح ذاته عندما كانوا يُجرون الاعاجيب الإلاهية الحقيقية!
فالسقوط إلى الخلف هو من حركات الايحاء والتنويم المغناطيسي, وبأمكانك واي من الاخوة التاكد من هذهِ الخاصية بدراسة التنويم المغناطيسي وكيفية القيام به!

ثم تقول: هل تؤمن بما كتبته ام مجرد حقد ضد الكنائس التي تختلف عن كنيستك, عزيزي اعرف الكثير من الذين شفوا من امراض وارواح فيا ترى بأي سلطه فشوا هل الشيطان هو الشافي هل تعتقد ان ابليس يستطيع ان يشفي مرض السرطان مثلا؟

اما ان تقول هناك الالاف من حالات الشفاء, فآتنا بحالة واحدة تم توثيقها طبياََ قبل المعجزة ثم بعدها, فألإدعاء سهل أما التوثيق فهذا لم يحصل ابداََ.
 
في كل حياتي لم احقد على كنيسة من الكنائس, او جماعة ما, ولا حتى كنيس الشيطان, فأكيد انت قد سمعت بهم, فهم يحضرون القربان من خبز ملوث بالبراز الانساني لحقدهم على خلاص الرب, في قداسهم الذي يتلون كلماته بالمقلوب! فانا لا احقد عليهم لكني أرثي لحالهم, فكلُُ سيلقى سيده بالنهاية!

1تيموتاوس (4-1): ولكن الروح يقول صريحا: إنه في الأزمنة الأخيرة يرتد قوم عن الإيمان، تابعين أرواحا مضلة وتعاليم شياطين،

القديس بولس يتكلم عن إجراء الاعاجيب الكاذبة كما في:

تسالونيكي (2 ـ 3): لا يخدعنكم أحد بوجه من الوجوه لانه لابد أن يسبق الارتداد اولا ويظهر إنسان الخطيئة إبن الهلاك (4) المعاند المترفع فوق كل ما يُدعى الهاََ أو معبوداََ حتى أنهُ يجلس في هيكل الله ويري من نفسه إنه هو الله . ..... (9) ويكون مجيئه بعمل الشيطان بكُلِ قوة وبالعلامات والعجائب الكاذبة (10) وبكل خدعة ظلم في الهالكين لأنهـم لم يقبلوا محبة الحق ليخلصوا (11) ولأجل هذا سيرسل إليهم الله عمل الضلال، حتى يصدقوا الكذب (12) لكي يدان جميع الذين لم يصدقوا الحق، بل سروا بالإثم.

وتُكمل سيادتكم: ارجو ان لا تخدعك مشاعرك وتعيد النظر قبل ان تدين لانك يوما ما ستعطي حسابا لكل كلمه كتبتها وقلتها, في الختام تقبل محبتي ونصيحتي الاخيرة لك انتبه لمصيرك الابدي فهو اهم من كل شيئ.

عجيبُُ غريبُُ أمرك يا أخ فارس, فانت لا تتوانا من كيل التهم, والاقاويل والإهانات بحق والدة المسيح الذي تقول بأَنَّكَ تومن بهِ, ولكن تصبح على غفلةِِ من الزمن غيوراََ على الافاقين وأَشباه السحرة, من امثال بلي كرام, وتنصحني أن اراجع حساباتي ووجهة نظري قبل أن اقف امام الديان, فهل بفضح بلي كرام اذهب إلى جهنم النار؟ فما ستقول عن من يُهين والدة الله ذاته, فإنْ كُنتَ لا تؤمن بشفاعة القديسين ولا العذراء مريم, فهل تؤمن بشفاعة بلي كرام؟ وعصمته؟ فإِنْ كنتَ يا أخ فارس غيوراََ بهذا القدر على أفاق مثل بلي كرام وتهدد مصيري الابدي بالكلام لفضحهِ, فيا تُرى كم سيكون السيد المسيح غيوراََ أكثر منكَ على أُمِّهِ وواحدكم يكيل الاتهامات ومن دون خجل لوالدته شخصياََ  ,
 
إتقوا الله, وكفى مهاترات إيمانية, الهدف منها تقسيم كنيسة الرب يسوع وبلبلة إيمان مؤمنيها, وكل قسمة هي من ابليس ليسَ إلا!

ودمت بحماية رب المجد

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز sweet lion الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على تعليقكَ, ففعلاََ هناك أعاجيب إلاهية حقيقية, وهناك أفاقين يدعون بعمل الاعاجيب وبأسم الرب زوراََ, وهذا هو الاختلاف : الاعجوبة الإلاهية يتم فيها الشفاء التام الذي لا رجعة للمرض فيهِ, اما الاعاجيب الإيحائية, فيقف الالم او يخف, وبعد مدة ترجع اعراض المرض, لانَّهُ لم يشفى ابداََ ويكون هلاك المريض اسرع لتركهِ الدواء الطبي بعد توقف المه وإيهامهِ بزوال مرضهِ.

الاعاجيب جميلة وتقوي الايمان, لكنها ليست اساس الايمان, او الخلاص, فمن دون الاعاجيب او الإنبهار بها نخلص بفداء الرب وصليبه فقط, ولا نكون بحاجة لنتأكد بأنَّ الله لا زالَ معنا! او إننا لا زلنا مع الله؟ فالأعاجيب ليست عنوان قبول الله لنا ولإيماننا او رفضه, كما يُحاول البعض للإستدال به!

ودمت بحماية رب المجد

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل pawel

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1018
  • الجنس: ذكر
  • لا يوفي الحب الا بالحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
استاذي العزيز نوري كريم

 شكرا اقولها لحضرتك على كل كلمة تكتبها في مواضيعك الروحية التي بحق هي للبنيان الروح .

 بالنسبة لموضوعك هذا هو جرس انذار للبعض ممن يسيرون وراء هكذا اعاجيب واشفية حسب ما هم يعتقدون .

 البعض من الاخوة لهم حب الاطلاع لكن هناك من ينصب فخا او يحفر حفرة تحت مسميات الاشفية ويقعون صيدا سهلا لمشعوذين ومحتالين باسم المسيح . المشكلة ليست ان كانت الاشفية حقيقة ام لا ، وانما كل شيء يعملون بصبغة الروح القدس كما يعتقدون والروح القدس عندهم مثل المصباح السحري والمارد اي شبيك لبيك كل ما تريده بين يديك .

 شاهدت الفديوهات لكن بما اني لا اتقن الانكليزية فلم افهم شيء الا ما كتبته حضرتك وردودك وايضاحاتك للاخوة . كما يقول رسول الامم بولس : إنه في الأزمنة الأخيرة يرتد قوم عن الإيمان تابعين ارواح مضلة وتعاليم شياطين . لهذا واجب لا فقط كهنتنا وابائنا الروحانيين وانما كل مؤمن علماني من واجبه موعظة البسطاء ممن يقعون فريسة سهلة للمحتاليين وممن يلبسون ثوب الحملان لكنهم ذئاب خاطفة .

 تقبل محبتي ودمت بحماية الفادي الالهي


الصلاة نعمة تطلب كما يطلب الخبز اليومي والرب لا يرفض اي طلب . والمهم في الصلاة ليس ان نعرف الكثير ونقول الكثير ، المهم هو ان نتذوق في داخلنا كم هي كبيرة محبة الرب لنا . وكم هي طيبة كلمته في ضميرنا . اذا قبلناه وثبتنا فيها قلب الموت فينا حياة والشح عطاء والعقم ثمارا تدوم .

غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي الحبيب نوري
المعلومات التي أوردتها في الرد على فارس البازي توازي قيمة الموضوع الأصلي بلا قياس .
هذه المعلومات أذهلتني وسأقوم بنقلها إلى ملفي الخاص وأعدك إن استخدمتها يوما ما أن أشير إلى اسمك الكريم وفاء صادقا لشخصك الكريم .
ثانيا :
الذين نمثل فارس البازي يعتقدون بخلاص نفوسهم ولا يدرون أين أحدروها ولأية هاوية .
لقد سهرت الليالي في كتابة الردود لهم  أملا أن تُفتح عيونهم على الحقيقة ولا فائدة وواضح أن الهدف ليس الإيمان والخلاص بل أهداف شيطانية تنكشف تباعا ويظهر أنهم فعلا كما تقول أخي الفاضل عقولهم نائمة نوما ليس مغناطيسيا بل كهرومغناطيسيا لدرجة أنهم لا يحترمون حتى الآباء الكهنة في كلامهم .
وهذا أمر ليس بمستغرب فإن كانوا يقذفون التهم الباطلة على أم الله فكيف نسلم نحن ؟
أعود وأكرر معلومات هذا الموضوع ثمينة ويا ليت الإخوة المشرفين يجعلونه مدونة ووثيقة هامة من وثائق عنكاوا دوت كوم .
مع خالص محبتي واحترامي لشخصك الكريم باركك الرب وبشفاعة أمنا والدة الإله ليُحقق لك السعادة في الحياتين الحالية والمستقبلة


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز في المسيح السيد pawel الموقر

شكراََ على حضوركَ ومرورِكَ الكريم, وشكراََ على تعليقكَ

فعلاََ كما قُلتَ سيادتكم, البعض لهم حب الفضول وسذاجة في الايمان فيقعون فريسة سهلة بأيدي الصيادين الماهرين من معسولي الكلام, ومتشدقي الايمان, وهنا تكمن المشكلة الحقيقية مع الاسف. وهولاء لا مانع لديهم من إستعمال اسم الرب يسوع المسيح وكما قُلتَ سيادتكم اصبح الكلام عن الروح القدس كالمصباح السحري لديهم " شبيك لُبيك - كُل ما تتمنى بين إيديك" "حاشا والف حاشا , لكن هولاء وأمثالهم يدخرون لأَنفُسِهِم غضبَ الدينونة ونيران جهنم!

أخي نحن المؤمنين كلنا خدم للرب يسوع المسيح الاهنا , نعمل ما في وسعِنا لإيصال الكلمة إلى الاخوة المؤمنين, وكما ذكرتَ سيادتكم آملين تثبيتهم في جسد كنائسهم وعدم سلخهم منها, وتحصينهم ضد كل البدع والاهواء التي إنتشرت في أيامنا هذهِ

ودمت بحماية رب المجد وخالق الكون وبارئهُ

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ والاب الفاضل الأب فادي هلسا الموقر

شكراََ على حضورك وتشريفكَ الكريم, وشكراََ على تعليقكَ الذي أعتز بهِ فعلاََ لانَّهُ من أَبِِ غيور على رعيتهِ وإيمانهم وخلاصهم , وانت تعلم ابتي بأننا لسنا سوى عبيد وخدم لربنا وفادينا وإلاهنا الرب يسوع المسيح, فلا اسماؤنا مهمة ولا أماكننا او رُتتبنا مهة من بعد, اهم ما في الوجود هو ان نوصل كلمة الايمان ونثبت المؤمنين وحسبنا, ومع كل ذلك لسنا إلا عبيد بطالون نعمل ما اوجبهُ الله علينا ونخدم سيدنا الذي إشترانا بدمهِ الكريم, وكل الدنيويات ستبطل وكل مجدها فانِِ, حسبنا أن نقف امام ربنا وإلاهنا مططئي الروؤس قائلين "يا رب حاولنا ان نخدم, لكنا كما قُلتَ لسنا إلا عبيد بطالون"!

ودمت بحماية ربنا يسوع المسيح ووالدته الحنون

ابنك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل zaya.nabati

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1650
  • الجنس: ذكر
  • ضــيـــاء يـــوســـف نـــبـــاتـــي(إبن عينكاوة)
    • MSN مسنجر - fadi-konda@t-online.de
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز نوري كريم داؤد..
موضوعك شيق ومهم جداً في نفس الوقت وما كتبته هنا يدل على درايتك وعلمك بهكذا مواضيع حساسة تخص ديننا وما يتعلق بهؤلاء المنافقون باسم المسيح والمتاجرون وأنني كلي ثقة إنها نوعاً مربحاً جداً  من التجارة الروحية إذا صحت التسمية وكذلك هناك من السذج الكثير والكثير وخاصة في اميركا ..
هذه نقطة والنقطة الاخرى والمهمة أن الاعاجيب يمكن حدوثها وبسهولة وخاصة اللذين لديهم أيمان مطلق بما يستطيع ان يفعله الرب المسيح هؤلاء يكونون حاضرين في تلك المجالس ويشفون بالفعل لكن ليس بأيدي هؤلاء التجار لكن ببساطة قلوبهم الداعية للرب يسوع من الشفاء من الامراض ولكن هؤلاء يستغلونهم لغرض مصالحهم الشخصية والمادية فقط والتي ليست لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالرب يسوع المسيح وانه براء منهم إلى يوم قيام الدين..
وإني كلي ثقة بان أي شخص مؤمن من كل قلبه أن يفعل الكثير بل اكثر مما يفعلونه هؤلاء التجار من معجزات باسم الرب يسوع المسيح والرب يجيب كل من يدعو أليه من كل قلبه وكما قالها لتلاميذه تستطيعون ان تفعلوا أكثر مني إذا طلبتم من أبي في السموات وهو يجيب لكم حين كان على الارض يفعل المعجزات ويشفى المرضى..
لذلك هناك من يصطاد في الماء العكر لغرض مصالحه الشخصية فقط ومن أجل المال لا أكثر ولا اقل  ومع الآسف الشديد هناك من يقع في مصيدتهم ويصير تابعاً لهم ويصبح واحداً منهم ونرى هذه الظاهرة كثرت في هذه الايام  لعلها الايام الاخيرة قبل مجئ المسيح كما تنبأ وقال في الانجيل المقدس..

مع مودتي وإحترامي الشديد لشخصكم الكريم

تحاياي الخالصة
ضياء يوسف
[/size]

هي..
من جعلتني أنْ أخيطَ
عينيِّ بالدمع.
وأنسجُ من أحزاني...
ثياباً لها.

ضياء يوسف نباتي
[/size][/font]

غير متصل صوت صارخ فى عنكاوا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلام المسيح


المشكلة في الموضوع ان كثير من الناس تنظر الى اشخاص قد يخطئون في التعبير لا اقول هذا دافعا عن بيلي كرهام او بني هن ايماني انا شخصيا ليس قائما على اساس ما يقوله هولاء بل ما يقوله الكتاب المقدس وكثيرين عملوا اعاجيب وهم لم يكونوا مومنين اصلا الرب ارسل تلاميذه الاثني عشر واعطاهم سلطان ان يخرجوا الشيطاين ومنهم كان يهوذا لاسخريوطي الذي سماه الرب يسوع ابن الهلاك  الم يكن سيمون الساحر مومنا واعتمد ولكن ماذا قال له بطرس عندما ارارد ان يشتري الروح القدس ام نسيتم هذا الامر المشكلة نحن ننظر للبشر ولا ننظر الى المسيح الكتاب يقول  العبرانيين 2:12 نَاظِرِينَ إِلَى رَئِيسِ الإِيمَانِ وَمُكَمِّلِهِ يَسُوعَ، الَّذِي مِنْ أَجْلِ السُّرُورِ الْمَوْضُوعِ أَمَامَهُ، احْتَمَلَ الصَّلِيبَ مُسْتَهِينًا بِالْخِزْيِ، فَجَلَسَ فِي يَمِينِ عَرْشِ اللهِ.

ولا اعتقد بان هناك كنيسة كاملة على الارض وياريت من الذين يعتقدون  بان كنائسهم  هي الاحسن ورسولية كما يقولون ان يذهبوا الى سفر الرؤيا ويقرواء عن ما يقوله الروح للكنائس واذكر بعض ما يقول الروح للكنائس


وَاكْتُبْ إِلَى مَلاَكِ الْكَنِيسَةِ الَّتِي فِي بَرْغَامُسَ:«هذَا يَقُولُهُ الَّذِي لَهُ السَّيْفُ الْمَاضِي ذُو الْحَدَّيْنِ: 13 أَنَا عَارِفٌ أَعْمَالَكَ، وَأَيْنَ تَسْكُنُ حَيْثُ كُرْسِيُّ الشَّيْطَانِ، وَأَنْتَ مُتَمَسِّكٌ بِاسْمِي، وَلَمْ تُنْكِرْ إِيمَانِي حَتَّى فِي الأَيَّامِ الَّتِي فِيهَا كَانَ أَنْتِيبَاسُ شَهِيدِي الأَمِينُ الَّذِي قُتِلَ عِنْدَكُمْ حَيْثُ الشَّيْطَانُ يَسْكُنُ.



 
وَاكْتُبْ إِلَى مَلاَكِ الْكَنِيسَةِ الَّتِي فِي ثَِيَاتِيرَا: «هذَا يَقُولُهُ ابْنُ اللهِ، الَّذِي لَهُ عَيْنَانِ كَلَهِيبِ نَارٍ، وَرِجْلاَهُ مِثْلُ النُّحَاسِ النَّقِيِّ: 19 أَنَا عَارِفٌ أَعْمَالَكَ وَمَحَبَّتَكَ وَخِدْمَتَكَ وَإِيمَانَكَ وَصَبْرَكَ، وَأَنَّ أَعْمَالَكَ الأَخِيرَةَ أَكْثَرُ مِنَ الأُولَى. 20 لكِنْ عِنْدِي عَلَيْكَ قَلِيلٌ: أَنَّكَ تُسَيِّبُ الْمَرْأَةَ إِيزَابَلَ الَّتِي تَقُولُ إِنَّهَا نَبِيَّةٌ، حَتَّى تُعَلِّمَ وَتُغْوِيَ عَبِيدِي أَنْ يَزْنُوا وَيَأْكُلُوا مَا ذُبحَ لِلأَوْثَانِ. 21 وَأَعْطَيْتُهَا زَمَانًا لِكَيْ تَتُوبَ عَنْ زِنَاهَا وَلَمْ تَتُبْ



واذكر مرات كثيرة من كتب في هذا المنتدى ووضع سايت والمشرف اعترض وقال بالحرف الواحد منذ متى نحن نعتمد على السايتات وهنا نرى ان من هناك يضع سايت والكل يهلل ويصفق له  واقول منذ متى ونحن في دفاعنا عن ايماننا نضع سايتات اليس الكتاب المقدس كافي ان يلتزم به الانسان ويمون بكلمة الحق الكتاب المقدس يقول في فليبي الاصحاح الاول عدد 27
فَقَطْ عِيشُوا كَمَا يَحِقُّ لإِنْجِيلِ الْمَسِيحِ، حَتَّى إِذَا جِئْتُ وَرَأَيْتُكُمْ، أَوْ كُنْتُ غَائِبًا أَسْمَعُ أُمُورَكُمْ أَنَّكُمْ تَثْبُتُونَ فِي رُوحٍ وَاحِدٍ، مُجَاهِدِينَ مَعًا بِنَفْسٍ وَاحِدَةٍ لإِيمَانِ الإِنْجِيل لكننا نرى ان كل واحد منا عندة انجيل خاص به ولا نعمل بروح واحد ولا نجاهد بنفس واحد لايمان الانجيل بل لانجيل الطوائف والكنائس

اذا كنا نريد ان نتكلم عن اشخاص وكنائس فاحسن شي ان لا ننسى كثير من الامور التي حدثت في الكنائس
من دون استثناء  وكان سببها اشخاص وليس المسيح وكما قال احد الاباء الافاضل صرنا فرجة للناس والسبب هو عدم محبتنا لبعضنا البعض 
 
في النهاية اريد ان اذكر اية من رسالة يهوذا

11 وَيْلٌ لَهُمْ! لأَنَّهُمْ سَلَكُوا طَرِيقَ قَايِينَ، وَانْصَبُّوا إِلَى ضَلاَلَةِ بَلْعَامَ لأَجْلِ أُجْرَةٍ، وَهَلَكُوا فِي مُشَاجَرَةِ قُورَحَ. 12 هؤُلاَءِ صُخُورٌ فِي وَلاَئِمِكُمُ الْمَحَبِّيَّةِ، صَانِعِينَ وَلاَئِمَ مَعًا بِلاَ خَوْفٍ، رَاعِينَ أَنْفُسَهُمْ. غُيُومٌ بِلاَ مَاءٍ تَحْمِلُهَا الرِّيَاحُ. أَشْجَارٌ خَرِيفِيَّةٌ بِلاَ ثَمَرٍ مَيِّتَةٌ مُضَاعَفًا، مُقْتَلَعَةٌ. 13 أَمْوَاجُ بَحْرٍ هَائِجَةٌ مُزْبِدَةٌ بِخِزْيِهِمْ. نُجُومٌ تَائِهَةٌ مَحْفُوظٌ لَهَا قَتَامُ الظَّلاَمِ إِلَى الأَبَدِ. 14 وَتَنَبَّأَ عَنْ هؤُلاَءِ أَيْضًا أَخْنُوخُ السَّابعُ مِنْ آدَمَ قَائِلاً:«هُوَذَا قَدْ جَاءَ الرَّبُّ فِي رَبَوَاتِ قِدِّيسِيهِ، 15 لِيَصْنَعَ دَيْنُونَةً عَلَى الْجَمِيعِ، وَيُعَاقِبَ جَمِيعَ فُجَّارِهِمْ عَلَى جَمِيعِ أَعْمَالِ فُجُورِهِمُِ الَّتِي فَجَرُوا بِهَا، وَعَلَى جَمِيعِ الْكَلِمَاتِ الصَّعْبَةِ الَّتِي تَكَلَّمَ بِهَا عَلَيْهِ خُطَاةٌ فُجَّارٌ». 16 هؤُلاَءِ هُمْ مُدَمْدِمُونَ مُتَشَكُّونَ، سَالِكُونَ بِحَسَبِ شَهَوَاتِهِمْ، وَفَمُهُمْ يَتَكَلَّمُ بِعَظَائِمَ، يُحَابُونَ بِالْوُجُوهِ مِنْ أَجْلِ الْمَنْفَعَةِ. 17 وَأَمَّا أَنْتُمْ أَيُّهَا الأَحِبَّاءُ فَاذْكُرُوا الأَقْوَالَ الَّتِي قَالَهَا سَابِقًا رُسُلُ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ. 18 فَإِنَّهُمْ قَالُوا لَكُمْ: «إِنَّهُ فِي الزَّمَانِ الأَخِيرِ سَيَكُونُ قَوْمٌ مُسْتَهْزِئُونَ، سَالِكِينَ بِحَسَبِ شَهَوَاتِ فُجُورِهِمْ». 19 هؤُلاَءِ هُمُ الْمُعْتَزِلُونَ بِأَنْفُسِهِمْ، نَفْسَانِيُّونَ لاَ رُوحَ لَهُمْ.

يارريت نرجع الى كلمة الله الحية والفعالة وكل واحد منا ينظر الى نفسه قبل ان يتهم الاخر يعقوب يقول في الاصحاح 3 -13

مَنْ هُوَ حَكِيمٌ وَعَالِمٌ بَيْنَكُمْ، فَلْيُرِ أَعْمَالَهُ بِالتَّصَرُّفِ الْحَسَنِ فِي وَدَاعَةِ الْحِكْمَةِ. 14 وَلكِنْ إِنْ كَانَ لَكُمْ غَيْرَةٌ مُرَّةٌ وَتَحَزُّبٌ فِي قُلُوبِكُمْ، فَلاَ تَفْتَخِرُوا وَتَكْذِبُوا عَلَى الْحَقِّ. 15 لَيْسَتْ هذِهِ الْحِكْمَةُ نَازِلَةً مِنْ فَوْقُ، بَلْ هِيَ أَرْضِيَّةٌ نَفْسَانِيَّةٌ شَيْطَانِيَّةٌ. 16 لأَنَّهُ حَيْثُ الْغَيْرَةُ وَالتَّحَزُّبُ، هُنَاكَ التَّشْوِيشُ وَكُلُّ أَمْرٍ رَدِيءٍ. 17 وَأَمَّا الْحِكْمَةُ الَّتِي مِنْ فَوْقُ فَهِيَ أَوَّلاً طَاهِرَةٌ، ثُمَّ مُسَالِمَةٌ، مُتَرَفِّقَةٌ، مُذْعِنَةٌ، مَمْلُوَّةٌ رَحْمَةً وَأَثْمَارًا صَالِحَةً، عَدِيمَةُ الرَّيْبِ وَالرِّيَاءِ. 18 وَثَمَرُ الْبِرِّ يُزْرَعُ فِي السَّلاَمِ مِنَ الَّذِينَ يَفْعَلُونَ السَّلاَمَ.

مَنْ هُوَ حَكِيمٌ وَعَالِمٌ بَيْنَكُمْ، فَلْيُرِ أَعْمَالَهُ بِالتَّصَرُّفِ الْحَسَنِ فِي وَدَاعَةِ الْحِكْمَةِ. 14 وَلكِنْ إِنْ كَانَ لَكُمْ غَيْرَةٌ مُرَّةٌ وَتَحَزُّبٌ فِي قُلُوبِكُمْ، فَلاَ تَفْتَخِرُوا وَتَكْذِبُوا عَلَى الْحَقِّ. 15 لَيْسَتْ هذِهِ الْحِكْمَةُ نَازِلَةً مِنْ فَوْقُ، بَلْ هِيَ أَرْضِيَّةٌ نَفْسَانِيَّةٌ شَيْطَانِيَّةٌ. 16 لأَنَّهُ حَيْثُ الْغَيْرَةُ وَالتَّحَزُّبُ، هُنَاكَ التَّشْوِيشُ وَكُلُّ أَمْرٍ رَدِيءٍ. 17 وَأَمَّا الْحِكْمَةُ الَّتِي مِنْ فَوْقُ فَهِيَ أَوَّلاً طَاهِرَةٌ، ثُمَّ مُسَالِمَةٌ، مُتَرَفِّقَةٌ، مُذْعِنَةٌ، مَمْلُوَّةٌ رَحْمَةً وَأَثْمَارًا صَالِحَةً، عَدِيمَةُ الرَّيْبِ وَالرِّيَاءِ. 18 وَثَمَرُ الْبِرِّ يُزْرَعُ فِي السَّلاَمِ مِنَ الَّذِينَ يَفْعَلُونَ السَّلاَم

اريد ان اسال اين نحن من كلمة الكتاب المقدس؟؟؟؟؟


سلام المسيح



غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز zaya.nabati الموقر

شكراََ على مرورك الكريم , وشكراََ على تعليقكَ الجميل.

فعلاََ امثال بلي كرام وبني هين وغيرهم اصبح الموضوع بالنسبة لهم موضوع مدر للربح والملايين, لكن المشكلة ليست بالملايين التي يكسبوها, بل المشكلة تكمن بتقسيم كنيسة المسيح بهذهِ الاعاجيب الكاذبة وتبيان انفسهم للناس كأَنَّهم رسل المسيح الجدد, والضحك على عقول المؤمنين البسطاء وسلخهم عن كنائسهم, وبأسم المسيح والروح القدس, وهم براء منهم ومن اعاجيبهم الايحائية!

الاعاجيب حصلت في الماضِ وتحصل اليوم وستحصل في المستقبل, لان الرب هو هو, والله لم يتغير, وكل من يطلب بإيمان من الرب يسوع يستجاب له, لكن كما يشاء الله القدوس وفي وقت ما هو يشاء أن يستجيب

ودمت برعاية الرب يسوع

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز صوت صارخ فى عنكاوا الموقر

شكراََ على مروركَ الكريم, وشكراََ على تعليقك

أخطر ما ذكرتَ في تعليقكَ هو : المشكلة في الموضوع ان كثير من الناس تنظر الى اشخاص قد يخطئون في التعبير, لا اقول هذا دافعا عن بيلي كرهام او بني هن

السيد بلي كرام خاصة وبني هين ومن على شاكلتهِ عامة لم يخطاؤا بالتعبير - بل هم ينشرون ضلالتهم مدعومة بأعاجيبهم الايحائية المغناطيسية - وبأسم الرب, والروح القدس لتضليل المؤمنين وهم متعمدين الضلالة ولغرض سلخ المؤمنين عن كنائسهم, وتضليلهم, وبنفس الوقت لمكاسبهم المادية والدنيوية.
 
اخي تقول : الم يكن سيمون الساحر مومنا واعتمد ولكن ماذا قال له بطرس عندما اراد ان يشتري الروح القدس ام نسيتم هذا الامر المشكلة نحن ننظر للبشر ولا ننظر الى المسيح  

لم افهم بالضبط قصدك, لكن سيمون الساحر بالرغم من سحرهِ وألاعيبه لم يستطيع ان يُجري الاعاجيب الحقيقية الإلاهية التي كان تلاميذ المسيح يعملوها, لذا إعتمد ظناََ منهُ بأن ذلك سيهبهُ القدرة التي عند التلاميذ, ولكن عندما خابَ ظنَّهُ, وعرف بأنَّ التلاميذ يهبون الروح القدس بوضع ايديهم والصلاة, طلب أن يشتري هذا, ولهذا وبخهُ بطرس, فالروح القدس ليسَ لعبة او قوة يمكن شرائها او بيهعا, ولاَنَّ بطرس كان ينظر بحسبِ وصفكَ للرب, لذا فضحه ووبخهُ. ونحنُ ايضاََ لأننا ننظر للرب ولا يهمنا غير الرب "فاي سيمون جديد يظهر" سنفضحهُ ما دمنا مع الرب ونؤمن به.

وتقول: ولا اعتقد بان هناك كنيسة كاملة على الارض وياريت من الذين يعتقدون  بان كنائسهم  هي الاحسن ورسولية كما يقولون ان يذهبوا الى سفر الرؤيا ويقرواء عن ما يقوله الروح للكنائس واذكر بعض ما يقول الروح للكنائس

كنيسة المسيح واحدة في كل زمان من الازمنة, فليسَ عند المسيح كاثوليكية ولا أُورثودكسية ولا نسطورية ولا قبطية ولا خمسينية او إنجيلية, فهو اسس كنيسة واحدة لاغير لتكون هي عروس المسيح, والتي خلصها بدمهِ الكريم وبذل نفسهُ من أجلِ خلاصها بكل مؤمنيها.

 لذا لو عرفت مع اي كنيسة يتكلم المسيح ويخاطبها في الرؤيا لعلمت بأنَّهُ يكلم كنيستهُ الواحدة ذاتها لكن بمراحِلَها الزمنية المتتالية والتي تبدا من يوم فدائِهِ وتستمر لغاية يوم عودتِهِ الممجدة العتيدة, وعليهِ فالكنائس السبعة المذكورة في الرؤيا وبالرغم من إستعمال المسيح لنفس اسماء كنائس كانت موجودة معظمها في اسيا الصُغرى وقد اصبح معظمها أطلالاََ وخرائب أثرية اليوم, إلا أَنَّهُ يقصد بها المراحل الزمنية لكنيستهُ الواحدة هي هيَّ, وبالحقيقة اليوم نحنُ في زمن "كنيسة ساردس" اي البقية الباقية من كنيسة ثياتيرة . وكنيسة ساردس تشمل اليوم كل مؤمن بالمسيح وبفداء الرب, وهو سيُدين (سَيُغربِل) كل واحدِِ فينا وفي ساردس بحسبِ ايمانهِ وإستحقاقاتهِ ومنا من سيخلص ومن سيهلك, فالمخلصين هم كنيسة المسيح وجزء من عروسِهِ وشعبه المختار السماوي, والكنيسة التي تلي ساردس هي كنيسة فيلادلفية "اي اخوية المحبة" وهي كل مؤمني ساردس أي من بقي منهم حياََ لكن ستوحدهم وتصهرهم الضيقة العظيمة التي سيجلبها المسيح الكذاب عليهم, لذا سينسون أحزابهم وشيعهم ويكوّنوا بمجملتهم مِنْ مَنْ لم يستسلم للكذاب وعجائبهِ "كنيسة اخوية المحبة- فيلادلفية". وفي نهاية مرحلة فيلادلفية سيتم ختم المؤمنين بعد الزلزال العظيم وإختطافهم, ومن تيقى ولم يُختطف بعد القيامة الاولى هم المؤمنين الفاترين وسيكونون المرحلة الاخيرة للكنيسة اي مرحلة "لاودوكية" وتستمر إلى نهاية العالم وبلوغ الدينونة الثانية.

فأرجو عدم خلط الكنائس المذكورة في الرؤيا مع اي كنيسة طقسية او متجددة! فنحن اليوم لسنا سوى اجزاء من مرحلة ساردس بأجمعنا, وأما أن لا تُعجبك الكنائس الرسولية’ فهذا امر يخصك ذاتياََ وانت حر!

ثم تقول: واذكر مرات كثيرة من كتب في هذا المنتدى ووضع سايت والمشرف اعترض وقال بالحرف الواحد منذ متى نحن نعتمد على السايتات وهنا نرى ان من هناك يضع سايت والكل يهلل ويصفق له  واقول منذ متى ونحن في دفاعنا عن ايماننا نضع سايتات اليس الكتاب المقدس كافي ان يلتزم به الانسان

للمرة الثالثة أو قد تكون الرابعة, أكرر وأقول: " اللنكات هي مقابلات شخصية , وبحوث أكاديمية علمية, فشاهدوها", أما عن دفاعنا عن ايماننا فنحنُ نعتمد على الكتاب المقدس اولاََ وآخراََ , لكن قلي لي, اين سأجد مقابلة بلي كرام او بني هين او إعترافات قسيس كرزماتيكي سابق في الكتاب المقدس!

ثُم تستطرد قائلاََ : لكننا نرى ان كل واحد منا عندة انجيل خاص به ولا نعمل بروح واحد ولا نجاهد بنفس واحد لايمان الانجيل بل لانجيل الطوائف والكنائس

فمن اين أتيت بهذا الاستنتاج؟ واي طائفة تتكلم عنها ولها إنجيلها الخاص بها؟ فأنا لا اعلم بطائفة لها إنجيلها الخاص, إلا شهود يهوه, فهم يستعملون نفس إنجيلنا لكنهم حرفوا كلمات ومقاطع منهُ لتُناسب بدعتهم الشيطانية. اما نحنُ جميعاََ فلنا إنجيل واحد, وهو انجيل الرب يسوع, وإن تحاورنا او إختلفنا فلا نزال اخوة لاغير!

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل aymanalbir

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 112
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سلام المسيح معكم والى الاخ الذي يقول انه الصوت الصارخ وبعد ان تكلم جاء باية يقول ( هذَا يَقُولُهُ الَّذِي لَهُ السَّيْفُ الْمَاضِي ذُو الْحَدَّيْنِ: 13 أَنَا عَارِفٌ أَعْمَالَكَ، وَأَيْنَ تَسْكُنُ حَيْثُ كُرْسِيُّ الشَّيْطَانِ، وَأَنْتَ مُتَمَسِّكٌ بِاسْمِي، وَلَمْ تُنْكِرْ إِيمَانِي حَتَّى فِي الأَيَّامِ الَّتِي فِيهَا كَانَ أَنْتِيبَاسُ شَهِيدِي الأَمِينُ الَّذِي قُتِلَ عِنْدَكُمْ حَيْثُ الشَّيْطَانُ يَسْكُنُ.) اخي الحبيب هذه الايات لاتنطبق على الكنائس الرسولية والذي افهمك وشرحلك هذا فهو انسان اعمى روحيا والكنيسة الرسولية بتعاليمها وايمانها لاتسكن حيث كرسي الشيطان وانت تهين كنيسة الله وتعاليمها وانت مع البدعة التي منتمي اليها مهما كانت تسكن حيث كرسي الشيطان الذي تتلقى الاوامر منه وانت الضاهر منك انك لاتقراء جيدا فاقراء اولا من اين تاسست بدعتك ومن مؤسسها وكيف وضع العقائد لغرض واحد هو الحقد لاغير وهذا لاياتي من فراغ الا ان يكون الانسان بداخله نوازع شيطانية فكن صادق مع نفسك ولا تاتي بايات لاتنطبق على الكنائس الرسولية لان تعاليمها اتت عن طريق الدم والتضحيات.                                                             والاخ العزيز نوري كريم داوود الذي كتبته جميل ورائع الشرح كان رائع وهو يعبر عن مستواك الايماني وفهمك لايمان كنيستك وهذا قليل من المؤمنين فاهمين للحقيقة في هذا العالم وعند الناس الان مشكلة وهي الجهل تقريبا التام بتعاليم كنيستهم وهذا الجهل يؤدي الى دخول الذئاب بين هؤلاء الحملان والذئب لايشفق على القطيع وهؤلاء الناس يصدقون اي شي يقوله هؤلاء الذئاب والاساس هو الجهل بتعاليم كنيستهم الرسولية حتى ابسط شي يعبر عن جهلهم انا اقول عن المؤمنين ليس كلهم انهم اذا الكاهن الفلاني اخطاء راسا بداء هذا الؤمن يشك بتعاليم كنيسته ويربط بين خطاء هذا الكاهن وتعليم الكنيسة وهذا ما اقصده .


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاخ العزيز في المسيح السيد aymanalbir   الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على تعليقك

الكنيسة في مرحلة برغاموس كانت فيها الكنيسة تحت الاضطهاد ولم تنقسم بعد إلى فئات او تحزبات وشيع, وكان مركز الكنيسة ككل قد إنتقل إلى روما عاصمة الدولة الرومانية, (حيثُ كرسي الشيطان - كما وصفها الرب)
 
هذا لا علاقة له بموضوعنا الاساس في المقالة هنا , لكني اوردهُ منعاََ للإلتباس, ولمن اراد تفسير كامل للمراحل الكنسية السبعة فقد نشرتهُ هنا في هذا الموقع في :

فارجو الرجوع إلى ذلك لمن اراد!
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=368503.0

ودمتم بحماية الرب

اخوكم نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

     الاخ نوري

  لقد كان عندي حب الأستطلاع وذهبت الى بعض اجتماعاتهم  . وعندما  لم تعجبني وانسحبت ، بداوا بمعاداتي .
كنت اعتقد وانا  في انكلترا انه يوجد حريه ان اخرج من جماعه لا تناسب ارائي المسيحيه ، ولكن الامر لم يكن كذلك.


غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الله يساعدك على هالخطأ الفاحش


غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
     اهربوا  من هؤلاء ،فقد حذرنا المسيح

  مرقس / عدد 21
فان قال لكم احد عندئذ ، ها ان المسيح  هنا إ او هناك ، فلاتصدقوا. فسوف  يبرز اكثر من مسيح ونبي دجال ، ويقدمون ايات واعاجيب، ليضللوا المختارين ، لو استطاعوا.  فانتبهوا اذن إ ها انا اخبركم بالأمور كلها قبل  حدوثها.



............

........فانتبهوا اذن



غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
   
 انجيل  متى /عدد 21 .......

 ليس كل  من يقول لي  ، يارب  يارب  يدخل  ملكوت السماوات ، بل من يعمل  ارادة ابي  الذي في السموات.
في ذلك اليوم سيقول لي كثيرن، يارب ، اليس باسمك تنبانا،  وباسمك طردنا  الشياطين ،وباسمك عملنا  معجزات كثيرة ؟


   ولكنني  عندئذ  اصرح  لهم  *  اني  لم  اعرفكم قط  إ  ابتعدوا  عني  يا فاعلي  الأثم.



اهذا  لايكفي ان  ينتبه  اليه  الجهلاء المخدوعين  والمظلومين  ايضا  لأن  لايوجد  من يساعدهم ويوضح لهم الأمور.


غير متصل اديسون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 92
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يجب علينا ايها الاخوة المؤمنين ان لا نتعجل في كيل الاتهامات حسب ما نشاء ولنترك ذالك للرب ( انا المجازي والديان ) (ولاتدينوا لكي لا تدانوا ) وان لم يكونوا معنا (كنيستنا) ليس بالاحرى ان يكونوا ضدنا والرب يبارككم


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز 1kd1 الموقر

شكراََ على مرورك الكريم, وشكراََ على تعليقك, وشكراََ على الروابط التي اوردتها

ودمت بحماية الرب

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة Nahidha Matti Yousif  الموقرة

شكراََ على حضوركِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ

فعلاََ الآخر يلقى الترحيب والسلام لديهم ما داموا في ضمن شباكهم, ولكن الامر يختلف عندما يتيقنوا أن لا فائدة تترتجى منهم او انهم لا يتفقون بالتفكير معهم, فكل ما لا يتفق مع تفكيرهم غير مُخَلص وهالك.

حفظكِ الله في رعايتهِ ومنحكِ سلامه

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز اديسون الموقر

شكراََ على مروركَ الكريم, وشكراََ على تعليقك

فعلاََ ليسَ لنا أن ندين احد, فالديان واحد وهو الرب يسوع المسيح.

كل الذي نحاول كتابته في هذا الموضوع هو لفت الانتباه وتوضيح الخدع حتى يأخذ المؤمنين حذرهم من مثل هولاء, وتقليعاتهم الجديدة القديمة لكي لا يكونوا فرائِس سهلة لهم!

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
   
 اعيد  كتابة  الأيات  التي  ذكرتها  .......

  1- انجيل متى  الأصحاح 7  عدد  21  ............
 
  2-  انجيل  مرقس  الأصحاح  13  عدد 21 ......

           ارجو  ان  يسمعني اللذين انخدعوا بهولاء ....انا  انسانه ملأن قلبي  محبه وذهبت الى اجتماعاتهم  من كل قلبي ولكن  اختلف عن كثييرين  من  جماعتهم  كوني قد  قرات الكتاب  المقدس منذ الصغر على يد جدتي  زريفه فرنكول ومن بعدها والدتي التي كانت تقرا  الانجيل  كل يوم .
عندما  كنت اناقشهم بطريقه  علميه  وبموده جن  جنونهم  وقال لي the pastor  /راعي  المركز/ هؤلاء  الحضور  هم  من خريجي  السجون  وذوي  المخدرات  فقلت  له  اذا  تابوا  عن  اخطائهم  الله  يغفر  لهم.


لكن مع الأسف  اللذي  يملك  عاده  لايستطيع  تغيرها بسهوله.

ملخص  الكلام  لقد  حقدوا  علي  وعادونني  كثيرا  لانني اعرف  الأنجيل ولا يستطيعون  خداعي


1kd1

  • زائر
http://www.youtube.com/watch?v=N-N4BZUqcWI&feature=related

الكثير والكثير من الناس تؤمن بهذا الشخص , وتهجم عل كل من يتجراء ويقول كلمة استفهام حول افعاله وسيرة حياته , وكانه بالنسبة الليهم اهم من المسيح .
شاهد الفلم ولا تنسى كتابة تعليق عليه .
بيني هن يلعن كل من لا يؤيده في مشروعه .


غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي الحبيب
هذا الشخص ملامح الشيطان في وجهه ويضحك على الناس لقد حضرت له كم فيلم على قنوات التبشير إنه فنان في استخدام التنويم المغناطيسي ويكسب نقودا طائلة وله قصور في كل أميريكا وطائرة خاصة أيضا .
فهو عندما يلعن فاللعنة التي أطلقها أكيد ليست من الرب بل من نفسه فقد أوقع نفسه في اللعنة دون أن يلعنه أحد وانتظر قليلا لترى أسوأ نهاية ستراها في حياتك


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكراً اخي العزيز 1kd1 على هذا الفديو لبني هن... حيث انني قد تابعت هذا الشخص من خلال القنوات الفضائية المسيحية وتوجد قناة اسمها المعجزة, وهي تبث اكثر نشاطاته في الكثير من دول العالم, ويوجد الكثير من الناس قد قبلوا الرب يسوع من خلاله... وهو عندما يتكلم فأنه يمجد الرب يسوع دائماً وأي شفاء او معجزة يفعلها فأنه يقول بأسم الرب يسوع... ولم اسمعه يوماً يمجد نفسه... والرب يبارك حياته ليكرس كل مواهبه المعطاة بالروح القدس لتمجيد الرب يسوع.


مع خالص التقدير والاحترام

كابــــــــــــوس


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل غاده البندك

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2206
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ نوري داؤود

اصفق لما قدمته لنا هنا من توضيح و اود ان اضيف ان هناك كتاب ثمين جدا اسمه " الجواب من الكتاب " يرد على حجج اصحاب البدع من الكتاب المقدس. فالكتاب المقدس يحتاج لتفسير صحيح كي لا يضل الناس و يستخدمه من يشاء ليفسر على هواه.
حتما سينبت الزؤان مع القمح و رب الحصاد في اليوم الأخير ليزيل الزؤان و الفساد.

اشكرك و اصلي من اجلك
محبتي
غاده



غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ان ردودكم وتعليقاتكم, مع احترامي لشخصكم الكريم, وكأنني اشهد حرباً عالمية ضد بيني هان وغيره... وكم كنت اتمنى لو كان هذا الرجل حاضراً هنا ليقرأ تعليقاتكم وردودكم فلربما كانت له وجهة نظر ثانية ليدافع عن ايمانه بالرب يسوع وموهبته بالشفاء... ولكن هناك حقيقة لا جدال فيها, بان الالاف من الغير مؤمنين بالرب يسوع من الشيوعيين والملحديين واللادينينن وحتى احباءنا المسلمين في اميركا واوربا قد عرفوا المسيحية واختبروا خلاص الرب يسوع بواسطة هذا الرجل... فأرجو ان نتذكر هذه الحسنة وليتمجد اسم الرب يسوع في كل مكان.

وأود التعليق على النواحي العلمية التي ذكرها الأخ الفاضل نوري مثل التنويم المغناطيسي والأيحاءات... فلا اعلم يا اخي الحبيب ان كان العلم يتعارض مع المعجزات التي عملها الرب يسوع سابقاً والتلاميذ فيما بعد وكذلك المؤمنين الذين لديهم موهبة الروح القدس مثل الشفاء وغيرها؟؟؟... وسأترك الجواب اليك... ولكني اود ان اعلمك بخبر جديد كان صدمة حقيقة لي, فانا من عشاق العالم ستيفن هوبكنز وكنت اقرأ كتبه حول نشأة الكون وتطوير النظرية النسبية لأنشتاين وغيرها من الخوارق التي تعلمناها وكانت صعبة التصديق... فكيف يخلق الله الكون في سبعة ايام؟؟ وغيرها من الاسئلة حول الكون ونشوء الارض وخلق الانسان والطاقة والضوء وغيرها الكثير ... وماهي هذه الطريقة الالهية ان حاولنا تفسيرها علمياً التي اتبعها خالق الكون والارض والسماوات؟... ولقد ذكر ستيفن هوبكنز في كتابه (موجز تاريخ الزمن) the brief history of the time ... بأن نشأة الكون كان سببها قوة عظيمة جداً ادت الى اتحاد العناصر وانشطار غيرها الى ان تكونت لدينا المياه والبحار والارض والهواء والمعادن ولا يمكن ان ينشأ هذه القوة الا خالق عظيم هو الله الذي لم يره احد قط... والكتاب المقدس لا يتعارض مع هذا المبدأ ابداً... ولكني سأعود الى الصدمة, فقبل ايام اصدر العالم ستيفن هوبكنز كتاباً آخر أسمه "التصميم العظيم" وبصراحة لم اقرأه لحد الآن ولكني ابحث عنه ليلاً ونهاراً وهو يستنتج من خلاله ابحاثه العلمية: بأن الكون نشأ بصورة عفوية، وان الانفجار الكبير كان نتيجة طبيعية لقوانين الفيزياء. ولقد ذكر ايضاً: لا ضرورة "لوجود خالق حتى يضع الكون في مساره" وإن "الخلق هو عملية عفوية"... ولهذا نجد يا أخي الكريم بأن النظريات تقاس ولا يمكن تطبيقها وهي متغيرة من حالة الى اخرى وحسب الاستنتاجات والقياسات العلمية وكذلك بالنسبة لعلم التنويم المغناطيسي الذي ذكرته أنت, فأنت تتكلم عن التنويم المغناطيسي كنظرية تستشهد بها بعيداً عن تأثير الروح القدس ومصادرك هم الاشخاص الذين يعادون بيني هين... ولكني لم اسمع سابقاً ان بيني هين قد قال: انني استعمل تنويماً مغناطيسياً وليس الروح القدس ولا اعلم ان كان العلماء ورجال الدين الافاضل بصورة عامة و الكتابيين منهم بصورة خاصة في اميركا واوربا, لا يستطيعون ان يكشفوا زيف هذا الرجل ان كان مزيفاً حقاً وخاصة انها بلاد تنطق كلماتها بحرية والاعلام واضح وصريح في معظم مواظيعهم واخبارهم...

فبدلاً من أن ندين هذا الشخص بيني هان وكراهام بيلي وغيرهم, فلماذا لا نصلي من اجلهم ومن اجل حياتهم, فهل يوجد اعظم من قوة الصلاة والا تظن ان الله لو اراد فهو يستطيع ان يكشف زيفهم ان كانوا حقاً مزيفين؟؟!!!... ونحن المؤمنين برب المجد, الا يسكن فينا الروح القدس... اليست لدينا القدرة لكي نختبر الارواح ان كانت صالحة او شريرة؟؟؟... اترك هذه الاسئلة معك والرب يبارك حياتك بكل نعمة وخير.

مع خالص التقدير والمحبة لجميعكم بالرب يسوع المسيح

اخوكم
عبدالمسيـــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يقول الرب :
ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السماوات
ويقول في مثل الخراف والجداء :
حينئذ يقول الذين عن يساره يا رب أليس باسمك تنبأنا أليس باسمك صنعنا قوات حينئذ يقول الملك اذهبوا عني يا ملاعين إلى النار الأبدية المعدة لإبليس وملائكته
ثم
ماذا تستفيد المسيحية من هؤلاء الذين يدخلونها عن طريق هذا وأمثاله حين يصبحون قنابل موقوته تنفجر في أي لحظة لتحاول هدم ما نبنيه بالجهد والتعب
عمله هذا مردود عليه



غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة Nahidha Matti Yousif  الموقرة


شكراََ على حضوركِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ, وسرد إختباراتكِ مع بعض مدعي الايمان, ومروجي البدع

دمتِ بحماية الرب يسوع المسيح

أخوكِ في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز في المسيح السيد 1kd1 الموقر

شكراََ على وضعك الموضوع الجديد, لكن يبدو بأَنَّ الاخ المشرف قد دمج موضوعي مع موضوعكَ الجديد لعلاقتهما الواحد بالآخر

حماك الرب ورعاك دائماََ وابداََ

اخوك في الايمان


نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاب الفاضل الاب فادي هلسا الموقر

شكراََ على حضوركَ الدائم الذي عودتنا عليهِ, والذي لا نستغني عنهُ ابداََ, وشكراََ على حظوركَ الغيور على الايمان السليم برب المجد وخلاصه.

اشكر الرب على وجودِ امثالك من الآباء الذين لا زالوا غيورين على الايمان والمؤمنين, فلو كان ربعُ الاباء بمستوى محبتك وغيرتكَ لكانت كنيسة المسيح بالف خير, وكما قال الرب "من ثمارِهم تعرفونهم! " فالف شكر لك ولتواجدك الابوي الدائم.

حفظكَ الرب لنا ذخراََ ورعاك

ابنك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاخت الغالية في المسيح Ghada Bandak  الموقرة

شكراََ على حضوركِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ الجميل.

الغريب إِنَّ الرب يرسل ملائكتهُ لجمع الزيوان ليحرقوهُ اولاََ , ثُمَ يجمع الحنطة بعد ذلك, وإِنْ تأملنا في هذا لرأينا إِنَّ في ذلك حكمة, هكذا كل تعاليم الرب.

ودمتِ بحماية رب الحكمة والمجد يسوع المسيح

اخوكِ في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز في المسيح "عبد المسيح" الموقر

شكراََ لحضوركَ الكريم, وشكراََ على تعليقك الجميل.

 ليست هناك حرباََ عالمية لا على بني هين, ولا على مجري الاعاجيب, ما دامت هذهِ الاعاجيب في خدمة الايمان والرب يسوع , فنحن يهمنا الجوهر وليسَ الظاهر للعيان, ولا نود أن نُدين لا بني هن ولا غيره, لكن افعالهم هي تُدينهم, والديان واحد وهو الرب يسوع المسيح.

لكننا نتسأل كيف حصلَ بني هين على مصاريفة وقصره وطائرتهِ والاموال التي يجنيها من عجائبهِ , ودفعِهِ بخشيشاََ للناذل بالف دولار في الفندق الذي يقيم به والليلة الواحدة في الفندق تكلف اكثر من عشرة الاف دولار. ونتسأل عن اكاذيب بني هين عن الرجل الذي تحول إلى افعى أثناء إجتماعاتهِ , والسرطان والورم الكبير الذي سقط من المريض وتكسر على الارض امام بني هين والذي شاهدهُ باُمِ عينيه, والميت الذي اقامه. ونبؤة بني هن, عن موعد موت كاسترو, الذي لم يحصل! ومجي المسيح الذي سيظهر معهُ على المسرح, وقيامة موتى من يضع يده على التلفاز وقت عرض إجتماعاتهِ على الشاشة (فها نحنُ نسمع بشفاعة ووساطة التلفزيون ونرفض في نفس الوقت شفاعة العذراء والقديسين- عجبي!!)!

فهل حول المسيح او تلاميذه شخصاََ إلى ثعبان او افعى؟ وما الهدف من هذهِ الاعجوبة أن حصلت فعلاََ؟ ولم تكن كذباََ بكذب؟ فلماذا تحول الشخص الذي يقول عنهُ بني هين في الفيديو الذي ارفقته إلى افعى؟ إسمعوهُ وأفيدونا !

والعلم بالرغم من وقوفهِ مبهوراََ وغير معترف, او لا يجد التفسير للأعاجيب والخوارق, إلا أَنَّهُ لا يستطيع نكران الاعاجيب او الخوارق, لكن يحاول ان يجد التفسير العلمي او المنطقي لها إن كان ذلك بمقدور العلم والعلماء. والعلم عندما يبحث بأي اعجوبة اجراها السيد الرب او تلاميذهُ , يقف متحيراََ امام المعجزات, لكن الفرق بين ما أجراهُ الرب وتلاميذه من الاعاجيب لا يمكن مقارنته مع الاعاجيب التي تحصل على ايدي بني هين وبلي كرام وامثالهم, فأعاجيب الرب كاملة ونهائية, ولا يعود المرض بالظهور ثانيةََ , فالميت يقوم بمناداتِِ واحدة "لعازر هلمَّ خارجاََ " او " طليتا لك اقول قومي! " او يأمر المخلع " امدد يدك فعادت صحيحة" فالامر يحصل من امرِِ واحد ولمرة واحدة, بعكس الاعاجيب التي يجريها بني هين وغيرهِ, فيقوم المريض من الكرسي المتحرك وهو لا يقوى على السير خطوة واحدة مستقيمة! فكيف نقارن هذهِ الاعاجيب الكاذبة بأعاجيب الرب والتلاميذ هذا اولاََ, ثُم كم اعجوبة لبني هين او غيرهُ تم توثيقها طبياََ وعلمياََ بتقارير طبية واكلينكية, ولا بني هين ذاته ولا غيره من مجري اعاجيب آخر زمن يستطيع إدعاء توثيق حتى اعجوبة واحدة, فارجو ان تتبع مقابلة السي إن إن مع السيد بني هين! وتلاحظ ذلك!

نعم الاعاجيب التي يُجريها هولاء الافاقين أعاجيب إيحائية مغناطيسية فردية وجماعية, يتم من خلالها إِيقاف الالم الناتج عن الامراض أيحائاََ مغناطيسياََ ولكن لا يتم شفاء الامراض ذاتها, ولذا لا توثق الاعجوبة لا قبل حصولها ولا بعدهُ باي تقارير او فحوص مختبرية او طبية او علمية. ويبقى المرض ينخر في جسد المريض إلى أن يؤدي إلى هلاكه وبأسرع من المقبول طبياََ في حالة المعالجة الطبية بالوسائل العلمية المعروفة. والمشكلة الحقيقية تكمن بأَنَّ هولاء الافاقين يعملون هذهِ الاعاجيب الايحائية باسم الرب زوراََ وبهتاناََ ويضحكون على عقول البسطاء من المؤمنين والبشر, ويتنعموا بأموالهم التي توهب لهم ولحملاتهم الدعائية , لا وبل بني هين بالذات وقسم من مجري الاعاجيب لا يقبل ان يقل مبلغ التبرع عن الفي دولار!

الاعاجيب الإلاهية حصلت في الماضِ وتحصل وستحصل في المستقبل, لكن علينا فقط التأكد من مُجريها ومن مصدرها, فكل ما هو لتمجيد الله فقط فهو من الله, وكل ما هو لفائدة مُجري الاعجوبة ومصلحتهِ المادية, ويشمل السقوط إلى الخلف فهو من ابليس, او ايحاء مغناطيسي لا غير!

فكل اعجوبة تتضمن السقوط إلى الخلف فهي ليسَت من الله, فالسقوط الوحيد المذكور في الانجيل حصل أمام المسيح ذاته في بستان الزيتون, عندما قال لمن جاء للقبض عليهِ "أنا هو" أي الله ذاته ولذا سقط ألجميع امامه. ولا وجود لذكر سقوط احد أمام اي من الرسل والتلاميذ, ولا حتى المسيح ذاته عندما كانوا يُجرون الاعاجيب الإلاهية الحقيقية! فالسقوط إلى الخلف هو من حركات الايحاء والتنويم المغناطيسي, وبأمكانك واي من الاخوة التاكد من هذهِ الخاصية بدراسة التنويم المغناطيسي وكيفية القيام به!

تذكر سيادتكم :  ولكني لم اسمع سابقاً ان بيني هين قد قال: انني استعمل تنويماً مغناطيسياً وليس الروح القدس!
فهل تريد من بني هين او من امثالهُ ان يقول إنَّهُ يستعمل التنويم المغناطيس وليس الروح القدس! فمن سيتبعه!! اهم سُذج إلى هذا الحد حتى تستخف بعقولهم وتتوقع منهم هكذا تصريح!!!

ثُم تقول: والا تظن ان الله لو اراد فهو يستطيع ان يكشف زيفهم ان كانوا حقاً مزيفين؟؟!!!..

نعم لو اراد الله لخسف بهم الارض, لكن الله لم يخسف الارض بعبدة الشيطان, وهم يُحضرون قربانهم الملوث بالبراز الانساني! فالله سيُدين كل الناس, لكن هل تتوقع منهُ ان يخسف الارض بكل مسيء إليهِ, فلو فعل, لكانت الارض قد فُنيت من بداية الخليقة!!

اما ان تحول بعض مشاهدي بني هين وبلي كرام , فهذا ليسَ القياس على صحة تعاليمهم, الم يقل الرب:

مت-23-15: ويل لكم، أيها الكتبة والفريسيون المراءون، لأنكم تطوفون البحر والبر لتكسبوا ولو دخيلا واحدا، وإذا ما حصل صيرتموه ابن جهنم ضعفي ما أنتم عليه!

وعن من تكلم الرب يسوع عندما قال:

مت-7-22: كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم: يا رب ، يا رب ! أليس باسمك تنبأنا ، وباسمك أخرجنا شياطين ، وباسمك صنعنا قوات كثيرة؟ (23) فحينئذ أصرح لهم: إني لم أعرفكم قط! اذهبوا عني يا فاعلي الإثم!

وارجو ان تشاهد  الفيديو الثاني والثالث الذين اوردتهما فهما: للسيد مارك هافل الذي كان قسيساََ كارزماتيكياََ سابقاََ, ويجري نفس الاعاجيب والقوات مدعياََ بأنها من الله, وهو يأتي بالبرهان تلو البرهان بأنَّ الاعاجيب هي أيحاء مغناطيسي لاغير!


ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب نوري كريم داؤد,

الرب يبارك حياتك على التوضيح الذي ذكرته في ردك فلقد استمتعت بقراءته كثيراً ونلت بركة كبيرة, ولكني يا أخي الكريم ومن طبيعتي الايجابية, عندما اجد هجوماً على اي شخص وخاصة عند تركيزك على سلبياته فقط, فأنا احاول قدر المستطاع ان اركز على الجانب الايجابي, فلا اعتقد يا أخي الكريم, ان هذا الرجل لم يخدم المسيحية بشيء ولا تنسى يا اخي الكريم ان طبيعة المجتمع تلعب دوراً كبيراً في حياة المؤمن, فالمؤمنين في الشرق, يختلفون من ناحية التفكير والممارسات الدينية في الكنيسة عن المؤمنين في الغرب, فنراهم احياناً يرقصون ويفرحون ويمرحون وبرأي الخاص, هذا ليس خاطئاً لأن النبي داؤد نفسه كان احياناً يرقص من الفرح عندما يصلي للرب... واود اخيراً ان اوصل فكرتي حول هذا الموضوع, أن الله يسيطر على الامور كلها ان كان بيني هين وغيره من الدجالين او لا... ومن ناحية امواله, فالله يبارك المؤمن بالبركات والنعم لتمجيد اسم الرب ولا خلاف حول ذلك, لان الغنى المادي ليس خطيئة ان كانت الاموال تستعمل لمجد الله, ولا يهمني كيف يصرف بيني هين امواله لأني لم اكن معه في يوم من الايام.  ولكني يا أخي الحبيب نوري, ما زلت اركز على الجانب الايجابي لهذه الشخصية (بيني هين) و(كراهام بيلي), لان الكثيرين في اميركا والدول الاسيوية مثل اليابان وغيرها قد اتجهوا نحو كلمة الله وقراءة الكتاب المقدس, لكي يفحصوا عمليات الشفاء التي يقوم بها هذا الرجل بأسم الرب يسوع... ولا أظن ان هذا خطأ, وصدقني كنت اعرف الكثير من اعداء المسيحية والذين كانوا يقرأون الكتاب المقدس ليطعنوه بالاكاذيب والتحريف, وحاشا من ذلك, ولكن الرب استطاع ان يغير نفوسهم وان يصبحوا خداماً حقيقيين للرب يسوع... ولكني اود اخي الحبيب نوري, ان اورد اليك هذا الشاهد:

من مرقس 9: 38-41 ((    38 فاجابه يوحنا قائلا يا معلم راينا واحدا يخرج شياطين باسمك وهو ليس يتبعنا.فمنعناه لانه ليس يتبعنا. 39 فقال يسوع لا تمنعوه.لانه ليس احد يصنع قوة باسمي ويستطيع سريعا ان يقول علي شرا.40 لان من ليس علينا فهو معنا. 41 لان من سقاكم كاس ماء باسمي لانكم للمسيح فالحق اقول لكم انه لا يضيع اجره.))

وحتى لا اطيل اكثر يا اخي الحبيب, فأن كلام الرب يسوع واضح وصريح في الشاهد اعلاه, واعتقد ان هذا الكلام ممكن ان ينطبق على بيني هين, فأن كنت تظن ان بيني هين لا يتبع المسيح بأعماله وحركاته الايحائية والتنويم المغناطيسي ولكنه يفعل كلشيء بأسم الرب يسوع... وصلاتي الى الرب يسوع ان لا يضيع اجر هذا الرجل والذي كان بركة حقيقية لكثير من الناس ليتجهوا نحو معرفة المسيح المخلص وهو الشافي الاعظم.

وتقبل خالص المحبة والتقدير بأسم الرب يسوع

اخوك بالرب يسوع

عبدالمسيـــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

1kd1

  • زائر
اخ كابوس
اليوم جايبلك فيديو يخبل الك ولكل الكنائس والاشخاص اللذين يدعمون اسرائيل , تفضل وشوف شكد يحترمون المسيح.
http://www.youtube.com/watch?v=_N5cdkha3UI&feature=related


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب 1kd1,

اشكرك على الفديوا اللي يخبل (حسب تعبيرك)...

مع خالص التقدير والاحترام

اخوك
عبدالمسيـــــــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاخ العزيز في المسيح السيد 1kd1 الموقر


شكراََ على اللنكات الجديدة, وبخاصة اللنك الخاص بشتيمة من يُسمي نفسه يهودي في فلسطين, فعن مثل هولاء تكلم الرب يسوع المسيح حين قال لملاك كنيسة فيلدلفية:

رؤيا(3-9): هأنذا أجعل الذين من مجمع الشيطان، من القائلين إنهم يهود وليسوا يهودا، بل يكذبون - هأنذا أجعلهم يأتون ويسجدون أمام رجليك، ويعرفون أني أنا أحببتك. (10)  لأنك حفظت كلمة صبري، أنا أيضا سأحفظك من ساعة التجربة العتيدة أن تأتي على العالم كله لتجرب الساكنين على الأرض. (11) ها أنا آتي سريعا. تمسك بما عندك لئلا يأخذ أحد إكليلك. (12) من يغلب فسأجعله عمودا في هيكل إلهي، ولا يعود يخرج إلى خارج، وأكتب عليه اسم إلهي، واسم مدينة إلهي أورشليم الجديدة النازلة من السماء من عند إلهي، واسمي الجديد.

حماك الرب ورعاك دائماََ وابداََ

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد 


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز والغالي في المسيح السيد عبد المسيح الموقر

شكراََ على حضوركِ المتواصل, وتعليقك الاخير, وانا معك فيما ذهبت اليهِ من تفسير للآيات:

مرقس (9-38) : فاجابه يوحنا قائلا يا معلم راينا واحدا يخرج شياطين باسمك وهو ليس يتبعنا . فمنعناه لانه ليس يتبعنا. (39) فقال يسوع لا تمنعوه. لانه ليس احد يصنع قوة باسمي ويستطيع سريعا ان يقول علي شرا. (40)  لان من ليس علينا فهو معنا (41) لان من سقاكم كاس ماء باسمي لانكم للمسيح فالحق اقول لكم انه لا يضيع اجرة.

لكن هذهِ الآيات تقول بالحقيقة: لا تمنعوه, هذا اولاََ والسبب "حتى لا يقول سريعاََ عليَّ شراََ" أي إتقاءِِ لشره, في حالة تم منعه, وبحسبِ هذا الفهم او التفسير , يصبح هكذا شخص اخطر على المسيح من الشخص العادي والبسيط !

والآن دعنا نتناول الموضوع من زاوية أُخرى:
أنتِ بسببِ إيجابيتك, ومحاولة أيجاد الحسنات وترك السيئات , تتشفع للسيد بني هن, وللسيد بلي كرام وامثالهم, مِنْ مَنْ تعبوا وكما يبدو للعيان بأَنَّهم نشروا كلام الرب يسوع حول المسكونة, بغض النظر عن سيئاتهم او تعاليمهم او طريقتهم الخاطئة بنشر الكلمة, وعلينا أن نغض النظر عن مكاسبهم الشخصية الخاصة وطريقة عيشهم وبذخهم وطائراتهم وفيلاتهم وغيرها, فحسناََ جداََ , وسأسير معك في هذا الفرض واقبله جدلياََ لاغير!

لكن بهكذا قياس يصبح البابا لاون العاشر, وهدفه من جمع الاموال لبناء كاتدرائية القديس بطرس وإصدراه لصكوك الغفران , ايضاََ حسن النية, وإصدارهُا مشروعاََ ايضاََ , فهو قد فعل ذلك من اجل هدف نبيل ألا وهو بناء كاتدرائية عظيمة ضخمة وفخمة للأجيال اللاحقة, وهو والكاردينالات في زمانه كانوا ايضاََ يحافظون على الايمان ويسعون لنشره, ولهذا وبحسبِ ايجابية المحاسبة سنتغاضى عن نتائج اصدار صكوك الغفران, ولم يعد من سبب بعد لتقسيم كنيسة المسيح, ولا لقيام الحركات التتصحيحية الإعتراضية , فهل ستقبل بهذا التعليل؟ وهل سيقبل الاخوة البروتستانت به؟

فما الفرق بين بيع صكوك الغفران لهدف نبيل! وبيع صكوك الشفاءآت للمرضى والمتألمين والمحتاجين لهذهِ الشفاءآت من البشر! فالهدف من العمليتين هو جمع الاموال وتكديسها, لهدف نبيل! إن كان لبناء كاتدرائية او لسد حاجة الكاردينالات والإكليريوس, او كما اليوم اي لسد حاجة بني هين وبلي كرام وامثالهم لشراء طائراتهم وقصورهم وسياراتهم الفارهة, ولسد مصاريف بذخهم ومصاريف حاشيتهم؟ وهم لا يقبلون بما يُسمى بالتبرع (صك الشفاء) اقل من 2000 دولار للشفاء الواحد, وكلما زاد الدفع زاد معهُ الشفاء ودرجته! بحسب كلام بني هين شخصياََ !

وعليهِ وبحسب هذهِ الايجابية في المحاسبة, دعنا نوحد كنيسة المسيح وعليهِ فيجب أن يعود جميع الاخوة المنشقين عن الكنيسة بعد سنة 1600 لكنيسة المسيح الام التي إنشقوا منها! ويا دار ما دخلك شر!! كما يقولون !! حسنا, وحسناََ جدا !!

اما القول: بأَنّ الايات من مرقس(9-38/41) التي أوردتها , علينا تطبيقها على بني هين وبلي كرام وغيرهم, وأن نصلي من اجلهم فهم يفعلون كل شيء يأسم الرب يسوع, ولمجد الرب يسوع, وعلينا ان نطلب من الرب أن لا يضيع أجر بني هين وبلي كرام وامثالهم لانهم بركة حقيقية لكثير من الناس فيوجهونهم لمعرفة المسيح المخلص والشافي الاعظم!

فأنا هنا سأضم صوتي لصوتك واطلب من الرب يسوع الاستغناء عن الايات ادناه وعدم استعمالها يوم الدينونة :

متى(7-22):  كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم: يا رب ، يا رب ! أليس باسمك تنبأنا ، وباسمك أخرجنا شياطين  ، وباسمك صنعنا قوات كثيرة؟ (23) فحينئذ أصرح لهم: إني لم أعرفكم قط! اذهبوا عني يا فاعلي الإثم!

فمن نحنُ البشر, لندين بني هين او بلي كرام, او امثالهم!! فالديان واحد , وهو الرب يسوع المسيح, الذي سيجلس على كرسيَّ الدينونة, وهو حر في منح ملكوته, من عدم منحهِ لاحد, امثال بني هين او بلي كرام أو امثالهم!

فما تظن سيحصل يوم الدينونة لو طلبنا , انا وانت من الرب عدم رفض من تعب من التنبأ باسم الرب , وعمل المعجزات والاعاجيب , لا بل واخرج شياطين ايضاََ من ممسوسين! باسمه؟ هل تظن بأَنَّ الرب يسوع, سَيُغير الايات متى(7-22/23), ويترك تطبيقها؟ لاننا سنتشفع بأمثال هولاء !! عجبي ثُمَّ عجباََ, فنحن لا نقبل بشفاعة العذراء والقديسين, فمن انا وانت ليقبل الرب شفاعتنا يوم الدينونة؟

ودمت في حماية رب المجد ومخلص البشرية.

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

1kd1

  • زائر
الأخ الحبيب 1kd1,

اشكرك على الفديوا اللي يخبل (حسب تعبيرك)...

مع خالص التقدير والاحترام

اخوك
عبدالمسيـــــــــــــــح

اخ كابوس انا بخدمة الحق , وجبت هل فلم بالاخص لحضرتك , بس حتى تعرف حضرتك وكل من يقدم الدعم لاسرائيل بان تلك الاموال تذهب لمحاربة المسيحية , واعلمك بان دولة اسرائيل لا علاقة لها بشعب الله لانها موسسة من قبل الحركة الصهيونية , والكثير من اليهود لا يوافقون على ما تقوم به الحكومة , اما عن من يخلط الامور السياسية بالدين كالكنائس الانجيلية بحجة انا تدعم شعب الله , فهذا ليس سوى روح ضلال اللذي يسرون خلفه.
اما بخصوص بني وبلي , وانك تتشفع  لاجلهم فمثل ما قال استاذ نوري عجيب هل عالم لا تقبل شفاعة القديسين لكن حضرتك تتشفع لبني وبلي .
هذا من ناحية اما من الناحية الاخرى , عجب انك لا تعلم تلك الايات التي تقول بان من اراد ان يكون قس او اسقف او شماس فيجب ان تكون له سمعه حسنة من الداخل ومن الخارج , ( اقرء رسالة تيموثاوس وتيطس) فاين هي تلك الشهادة التي يحضون بها . ومن جهة اخرى لماذا يعيشون في قلاع بعيدا عن الناس الذين يحتاجود الى العون اكان المسيح هكذا , ام من اي تعلموا ذلك بالتاكيد المسيح لم يعش معزولا عن الناس وكانت حياته كتاب مفتوح للكل .
وما التعليق على طلاق بني , ولما تعليق على لعنه من لا يوافق افكاره , اما بلي فقد ختم رسالته بان الخلاص للكل من دون الحاجة للمسيح. والروابط موجودة في الاجابة فوق.
ولك كل الاحترام
ولك احترامي


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يا اخي الحبيب, ان تنظر الى الامور من ناحية سياسية وأنا انظر اليها من ناحية كتابية مسيحية... وشكراً لردك الجميل


عبدالمسيـــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

1kd1

  • زائر
يا اخي الحبيب, ان تنظر الى الامور من ناحية سياسية وأنا انظر اليها من ناحية كتابية مسيحية... وشكراً لردك الجميل


عبدالمسيـــــــــــح

اخ كابوس , لا ننسى ما هو عنوان الموضوع لكي نتمكن من معرفة الخطء, ان كل هذه احركات او المنضمات الدينية تاسست على اساس كتابي خاطء , اذ ان اردت قراءة العهد القديم , فيجب قرائته في ضل العهد الجديد, والا يكون تفسير شيطاني بحت, ولذلك ترى اليوم الكثير من عبدة الشيطان يسمون انفسهم بمسميات كنسية , ولكن الحقيقة هم تابعين ارواح مضلة وتعاليم شياطين.
لا زال هناك وقت للرجوع الى الحق الكتابي , ام انك نسيت بان الرب يسوع قال لهم بانهم اولاد الافاعي وهذا رمز للشيطان كما تعلم ارجع الى النص لتعرف ماذا قصد , وهكذا ترى بان هذا الدعم يقدم للشيطان ولكن باسم الكتاب المقدس.


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب 1kd1,.... سلام الرب يسوع معك... واود ان اشكرك على ردودك الجيدة واود ان ان ارد عليك بما يأتي:

أنك يا أخي الكريم عندما تتكلم عن اسرائيل ودولة اسرائيل والحركة الصهيونية وكأنني ساسمع خطاباً من منظمة التحرير الفلسطيينة او من حركة حماس او من السيد حسن نصرالله... يا أخي الحبيب,  أن الكنائس الانجيلية لا تخلط الامور وفي الغرب بصورة خاصة لأنهم بصراحة يعرفون ماذا يفعلون وكيف يعبدون ومن يؤيدون وماذا تعني كلمة الله والكتاب المقدس بالنسبة اليهم, ولا تستطيع انت ان تختبر ان كانت روحهم ضلال او لا, مالم تختبر ايمانهم وثمار الروح القدس في حياتهم وليس من خلال مشاهدة الفديوهات, ولا اعلم ان كان قرارك النهائي قد اتخذته حسب الفديوهات العديدة التي تشاهدها؟؟!!!.

بالنسبة الى عبدة الشيطان والتفسير الشيطاني, فالكثير من الكنائس تعاني من بعض التفاسير والتي يعتقد الآخرين انها تفاسير شيطانية والعكس بالعكس... فنحن كلنا متهمين بذلك, مالم نعود الى كلمة الله والكتاب المقدس, بعيداً عن التفاسير الخارجية او الغير موحاة من روح القدس.... فأن كان الرب يسوع يحثك على ان تحب عدوك... فلماذا لا تحبه؟؟؟... فأن كان الانجيليين واسرائيل هم اعداء بالنسبة اليك... فلماذا لا تحبهم؟... ارجو ان لا تفسر تفسيراً افلاطونياً حتى لا تتهم بالمفسر الشيطاني.

لقد اقتبست هذا النص الذي انت كتبته:((اما بخصوص بني وبلي , وانك تتشفع  لاجلهم فمثل ما قال استاذ نوري عجيب هل عالم لا تقبل شفاعة القديسين لكن حضرتك تتشفع لبني وبلي.))

وارد عليك بمحبة, يا اخي الحبيب ان شفاعة الاحياء للاحياء هي حالة موجودة في الكتاب المقدس ولكن الكتاب لم يذكر شفاعة الاحياء للاموات او شفاعة الاموات للاحياء.... والرب يبارك بني هان وبيلي كراهام وكل شخص في العالم يمجد الرب يسوع.

اما بالنسبة الى موضوع انهم يعيشون في قلاع او حصن واموالهم الطائلة وحول طلاق بيني هان... فهذه امور شخصية لست انا الشخص المناسب حتى اجاوبك, بل اسأله مباشرة... لانه بالنسبة الي, لا تهمني امواله ولا زواجه ولا طلاقه بل ما يفعله من اجل المسيحية.... فمن منا لا يخطيء!!!... الكل اخطئوا وزاغوا واعوزهم مجد الله... ولكي لا نمجد انفسنا بل نمجد الرب الاله في حياتنا.

وسأقتبس هذه الجملة التي انت كتبتها:((كما تعلم ارجع الى النص لتعرف ماذا قصد , وهكذا ترى بان هذا الدعم يقدم للشيطان ولكن باسم الكتاب المقدس.))
وارد عليك: وما ادراك ان الدعم يقدم للشيطان... هل ان الشيطان قد همس بأذنك واخبرك بذلك...؟؟؟

يا اخي الحبيب, خاف ربك فيما تكتب ولا تهتم في القشور, فالعمق افضل لانك ستشاهد اللاليء المضيئة والحياة السعيدة, واما افكارك هذه فهي فوق سطح الماء وليست ذات فائدة لك وللجميع.

اخوك بالرب يسوع
عبدالمسيح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

1kd1

  • زائر
اخ كابوس
انا لا اعداء لي , لكن نتكلم من وجهة نضر دينية للامور , لا يهمني ان كان احد يدعم اي بلد كان , لكن المشكلة تكمن في من يلبس الموضوع بشكل ديني او بشكل نبوة دينية وذلك باسم المسيح هنا تكمن المشكلة , ام ان المسيح نفسه قد تدخل بامور سياسية ,
هذه هيا النقطة التي اريد فقط توضيحها .
اما بخصوص بيني وبيلي , الم يقل الرب يسوع من ثمارهم تعرفونهم , ام انك  لا تعرف هذه الاية , وماذا عن ما قاله الرسول بولس عن من يرغب بان يكون قس او راعي او قسيس , اليست تلك هيا النقاط الواجب توفرها بمثل هولاء الاشخاص , اما بخصصوص الاموال المشكلة ليست بالمال نفسه بل المشكلة هيا في كيفية جمع تلك الاموال , جمعت من البسطاء باسم المسيح , هذه هيا النقطة.


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب 1kd1,

شكراً لتوضيح النقاط التي انت مهتم فيها...  وكما قلت يا اخي الحبيب, ان المسيح لم يتدخل بالسياسة ونحن ايضاً لا تهمنا السياسة بقدر ما يهمنا خلاص الرب يسوع الى كل العالم,  اما من ناحية دعم اسرائيل كنبوة كتابية, فنحن لا نستطيع انكار أن النبوات لم تحدث سابقاً ولن تحدث مستقبلاً... بل ان كل ما ورد في الكتاب المقدس قد تحقق وبدأ يتحقق الآن وسيتحقق مستقبلاً ايضاً, وسأحصر ردي الآن حول هذا الموضوع بالذات والخصه لك بما يأتي:
أن الفكر المسيحي الأنجيلي القائم على اعتناق ثلاثة مباديء:
1- الأيمان بعودة المسيح.
2- أن عودته مشروطة بقيام دولة اسرائيل.
3- وبالتالي تجمع اليهود في فلسطين.

الشواهد الكتابية:

2بط3:10 ((ولكن سيأتي كلص في الليل يوم الرب الذي فيه تزول السموات بضجيج وتنحل العناصر محترقة وتحترق الارض والمصنوعات التي فيها))
2بط3:12((منتظرين وطالبين سرعة مجيء يوم الرب الذي به تنحل السموات ملتهبة والعناصر محترقة تذوب.))
(ستكون النهاية بأنفجارات عظيمة وانحلال العناصر... وصفة انحلال العناصر تقودنا نحو القنابل الذرية والاسلحة النووية وغيرها من التسلح النووي الذي تتسابق لأمتلاكه معظم دول العالم وخاصة الدول التي تريد حماية انفسها من جيرانها).

1كو15:52((في لحظة في طرفة عين عند البوق الاخير.فانه سيبوق فيقام الاموات عديمي فساد ونحن نتغيّر.))
رؤيا 16:12-12((12 ثم سكب الملاك السادس جامه على النهر الكبير الفرات فنشف ماؤه لكي يعد طريق الملوك الذين من مشرق الشمس. 13 ورايت من فم التنين ومن فم الوحش ومن فم النبي الكذاب ثلاثة ارواح نجسة شبه ضفادع. 14 فانهم ارواح شياطين صانعة ايات تخرج على ملوك العالم وكل المسكونة لتجمعهم لقتال ذلك اليوم العظيم يوم الله القادر على كل شيء 15 ها انا اتي كلص.طوبى لمن يسهر ويحفظ ثيابه لئلا يمشي عريانا فيروا عورته. 16 فجمعهم الى الموضع الذي يدعى بالعبرانية هرمجدون)).

((أن المؤمنين الأنجيليين يتحدثون عن نهاية العالم أرمجدون أو معركة في مجدون سهل مجدون في فلسطين)).

وهذه هي النبوة الكتابية يا أخي الحبيب 1KD1 بعيداً عن السياسة والافكار الصهيونية التي تطرقت اليها في تعليقك.

بالنسبة لأعمال وافعال بيني هان وبيلي كراهام... فأصلي الى الرب ان يقوم افكارنا ونسلك كاملين في الرب يسوع كما هو كامل.

وتقبل اخي الحبيب خالص المحبة والتقدير والاحترام لشخصك الكريم

اخوك
عبدالمسيـــــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
http://www.youtube.com/watch?v=jP4PIQXUOLY

الى كابوس


كيف  تقول  ان  جماعتك  لايتكلمون  بالسياسة ...............؟؟؟

    http://www.youtube.com/watch?v=jP4PIQXUOLY


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخت ناهدة,

ارجو ان تذكري من هم جماعتي الذين يتكلمون بالسياسة حتى يعرف جميع القراء الكرام وأنا اولهم؟؟؟


وشكراً مع التقدير

اخوكي

عبدالمسيـــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

1kd1

  • زائر
اخ ماتي
شكرا على المرور , وبالمناسبة لدي لنك كلش مهم , ويوضح ايضا احد الاسباب الرئيسة لملاحة مسيحيي العراق والسبب سياسي .
http://www.youtube.com/watch?v=ZKnsr6vtI8E


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخت - الأخ الاعزاء    ناهدة متي و 1kd1

الرب يبارك حياتكم على الوجبات الروحية السريعة التي تقدمونها من خلال اللنكات وبدون ان تذكروا رأيكم الصريح والواضح فيها...

I guess it seems to me as a take away meals in Mcdonalds Restaurant.

God Bless you


Abdulmasih


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة ناهد متي الموقرة

الاخ العزيز السيد 1kd1 الموقر

الاخ عبد المسيح الموقر , والاخوة الأعزاء


من الفديوات التي اوردتموها يبدو أن الكلام هو مع حرب جورج بوش وامريكا ضد العراق وصدام حسين , ولتنصير العراق, وهذا هو التمويه الكبير الذي لعبت امريكا به.

 اولاََ كان الكلام عن اسلحة الدمار الشامل, وثانياََ وللإستهلاك الداخلي الامريكي ولتنشيط الحركات الإنجيلية المختلفة ولكسبِ رضاها تم الكلام عن تنصير العراق, والكلام عن أله المسيحيين بانَّهُ اقوى من إله الاسلام, وان الله سيجلب النصر لامريكا في حربها المقدسة لتنصير العراق والدفاع عن دولة اليهود اسرائيل ضد نبوخذنصر الثاني صدام حسين!

ألا ترون ايها الاخوة إن تبرير الحرب على العراق والعراقيين هو مجرد تغطية للسبب الحقيقي للحرب, ألا وهو سرقة نفط العراق, وحقول النفط التي يعوم عليها العراق!!

إن كان الكلام عن اسلحة الدمار الشامل, فهم لم يجدوا لها أثر , فلما لم يخرجوا من العراق بعد سقوط النظام؟؟ وفتشوا العراق شبر شبر ولم يجدوا اية اسلحة لا لدمار شامل , ولا لدمار محدود !! لما اتوا بإيران لتحتل العراق معهم سويةِِ, فهل يريدون نشر الشيعية في العراق؟ ام ماذا؟ لماذا يحتفظون باكثر من 95 قاعدة عسكرية في جميع انحاء العراق إذن؟؟؟

إن كان الهدف تنصير العراق , فلما لم ينصروا العراق لغاية الان؟ ولهم الآن اكثر من سبعة سنين يصولون ويجولون في العراق من الشمال إلى الجنوب , ومن الشرق إلى الغرب؟ لا بل تركوا مسيحيي العراق ليكونوا هدف المذابح الجماعية والتنكيل بهم! وكم كنيسة بنوا في العراق؟ وكم كنيسة تم تفجيرها إلى انقاض في العراق؟ الم تفهموا بعد , إنَّ الهدف الحقيقي هو القضاء على ما تبقى من آشور والبابليين! الم تفهوا بعد , بأَنَّ الهدف الحقيقي هو سرقة نفط العراق وأثار العراق والانتقام من حضارة الآشوريين والبابليين والعراقيين!! وقتل المسيحيين قبل المسلمين في العراق!!

فلو كان هدف الامريكان هو تنصير العراق, لحاموا مسيحيي العراق, لا جلبوا اعوانهم من القاعدة التي تعمل بامرتهم لتقتل مسيحيي العراق وتهجرهم بالألوف إلى شتى بقاع الارض والمسكونة! وأن يزرعوا الحقد والبغضاء في كل الطوائف الاسلامية لتهجر وتقتل مسيحيي العراق اولا والمسلمين فيما بينهم ثانياََ, ألم تفهموا اللعبة بعد؟؟

لو كان الهدف اله الاسلام لغزوا إيران وتركيا والسعودية والكويت ومصر وسوريا ونصروهم قبل العراق!!

اللعبة هي لعبة اليهود النورانيين وحكومة العالم الخفية التي تعمل من خلف الكواليس! واحد اخلص اعضائها هم عائلة جورج بوش الاب ثم الابن؟ وروكفلير, وروت شيلد, وعبدة الشيطان الذين يهيئون الشرق الاوسط للحرب العالمية الاخيرة "هرمجدون" لتهيئة الجو لظهور المسيح الكذاب ولتقضي على اليهود اولاََ والاسلام ثانية, ليقتل بعضهم بعض والمسيحيين معهم ويفنوا بعضهم بعض لمساعدة ابليس في حربه ضد المسيح الحقيقي قيل عودته! الم تفهموا اللعبة بعد؟

بالحقيقة وحسب نبوءة عزرا الثانية سيتم تدمير بغداد عن بكرة ابيها بكل سكانها وحيواناتها, حال طرد الامريكان وقوات التحالف من العراق, اقروا النبوءة لتفهموا ما سيحصل لبغداد والعراق والعراقيين, فما حصل لغاية الآن ليس سوى البداية, واول الغيثُ قَطرُُ ! لا غير!! والشرُ والدمار الكبيرُ آتِِ لا محالة, وقد نشرتُهُ تحت عنوان " هل سَتُفنى بغداد؟؟ "


من سنة 1700 واليهود النورانيين خدمة ابليس وعبدتهِ, من عائلة روت شيلد الالمانية, والذين يعيشون الان في بريطانيا , وعائلة روكفلر الامريكية وغيرهم , وهم جميعاََ ثلاثة عشر عائلة من اغنى عوائل العالم , وهم يسيطرون على المصارف الدولية, والبنك الدولي وشركات الاسلحة وشركات الادوية , وكل ما هو إستراتيجي , وقد كانوا هم من هيأ لقيام الحرب العالمية الاولى والثانية ولقيام الشيوعية والنازية, والآن هم في تخطيطهم الاخير لتحضير الجو الملائم لظهور المسيح الكذاب ولقيام حرب "هرمجدون " مع الرب يسوع المسيح. وهم يعلمون مسبقاََ إن ابليسهم وشيطانهم لوسيفر سيخسرها, لكن هدفهم هو هلاك اكبر عدد ممكن من البشر وياليت البشرية جمعاء!!

هذا ما وددت تبيانهُ لكم, ولو هذا لا علاقة له بموضوعنا "اجراء الاعاجيب الكاذبة" والتي هي جزء تافه من مخططهم الاجمالي الجهنمي.

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح, الإله الجبار المنتصر والفادي

اخوكم في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

1kd1

  • زائر
استاذ نوري رد جميل ومترابط ولا اضن بانك قد خرجت عن الموضوع , لان الكل في خانة اتباع روح الضلال , ولكن كل واحد بشكل مختلف لكن الجوهر واحد.
بركة الرب لكم


غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأستاذ  نوري

 في   الأنجيل  / من  ثمارهم  تعرفونهم /

  ماذا  حدث  لمسيحيي  العراق .................؟ ؟ ؟  هل  لأن  مسيحيي  العراق  اصلهم  بابلي  كلداني  او اشوري ؟
 انتقام  لما  حدث  قبل  2500 سنة ؟


هل  الذي  ينجوا  من  المسيحيين  وجب  عليه  ان  يصبح  عبدا........؟

 لم  نتعود  على  حياة  العبودية  ........؟ قليلين  هم  اللذين  اصبحوا  عبيد  لأنتشالهم من  الضيق  وقسم حبا  بالمال
 الوفير  جدا  جدا  جدا  .


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أشكرك أخ الحبيب نوري كريم داؤد لمجهودك الكبير فيما تفضلت به من افكار حول  الحرب في العراق, اميركا, جورج بوش, اله الاسلام, وأخيراً المخطط الجهنمي لليهود النورايين... فأنت يا اخي الكريم تتكلم عن السياسة الاميركية من وجهة نظرك انت وان كنت صدقت في بعض الافكار مثل حرب اميركا في العراق كان من اجل البترول بصورة خاصة وهذه حقيقة لم ينكرها الاميركان نفسهم ولا حكومتهم وحتى ان سألت طفلاً صغيراً سيوافقك الرأي,  ولكن اخي الحبيب اود ان اخبرك عن امنية تمنيتها خلال قراءاتي لما تفضلت بذكره وأمنيتي كانت: ان يتم تطبيق نظريات انشتاين حول العودة بالزمن الى الوراء عن طريق مركبة فضائية وكم كنت احب ان نكون انا وانت في تلك المركبة لكي نعود بالماضي الى الوراء ونسأل اجدادنا هذا ان كانوا عراقيين اصلاً او ربما تهجروا من بقاع اخرى من العالم واتوا للعراق لحماية انفسهم واطفالهم, ولكن لنتخيل ان اجدادنا عبر الزمان كانوا عراقيين وهم عانوا من الغزوات والحروب المختلفة وأحصر بالذكر عند غزو العرب المسلمين للعراق, فهل اعطوهم الحرية والسلام الذي كانوا يتطلعون اليه, وكم من نساء مسيحيات تم اخذها كسبايا وكنساء لأمراء عرب وكم من رجالاً مسيحيين عراقيين تم قتلهم وتصفيتهم وصادروا ممتلكاتهم لكي يكونوا من اهل الذمة حيث يدفع الجزية لكي يعيش بسلام!!!... وسنعود الآن الى الحاضر ونهبط بالمركبة في العراق: الحرب... ان قلت حرب, فلا تتكلم عن السلام والأمان... فلم يأتي الغازي ليعطيك وردة, بل جاء ليقطف الوردة ويعطيك شوكها.... وعندما تتحدث عن الحرب العالمية الاولى والثانية,

فلاتنسى ان الحرب كانت بين المسيحيين انفسهم وبمباركة الكنيسة ومعظم رجال الدين لكل دولة خاضت الحرب... فأرجو ان تفهم اللعبة التي لعبتها الكنيسة سابقاً وخرجت من الحرب كخاسر اول وارتد الكثير من الناس عن الايمان بالكنيسة ورجالاتها, ولكننا في ايامنا هذه واذكر بصورة خاصة نتيجة الحرب على العراق وتأثيرها على باقي الدول, اذ نلاحظ ان المسيحية بدأت تستعيد مكانتها وتزدهر على الرغم من زيادة الاصولية الاسلامية والتزمت الاسلامي ولكن الناس اصبحت واعية اكثر وتقرأ وتقارن وتحلل وتستنتج: ماهو فكر الله وما هو ضد الله؟فنرى في العراق وفي كثير من دول العالم, اصبح اقبال المسيحي الى الكنيسة والتعليم المسيحي كبير جداً, وكذلك تأثر الكثير من الغير مسيحيين مثل المسلمين والبوذيين والهندوس بالحياة المسيحية وخلاص الرب يسوع, حتى ان الكثير من الدول الاسلامية وغيرها بدأت تشتكي على حالة التنصر بين شعوبها, وذلك سيؤدي الى تغيير معالم ثقافتها وتاريخها المغتصب, وأقولها حقيقة وبدون مبالغة, فلقد زرت معظم الدول الاسلامية في العالم, وبصراحة خجلت من نفسي عندما التقيت من قبلوا نعمة المسيح كمخلص, يتكلمون بجهارة واعلان الخلاص ويقدمون حياتهم كشهادة حقيقية للرب يسوع, وهناك شخص سعودي اخبرني بتطرف: ان السعودية يجب ان تعود الى المسيح!!!... لم استوعب هذا الفكر, فهل من بيت ابليس يتحرر الصالحون ويدعون بالحق؟؟!!!...  
صدقني يا أخي الحبيب, ومن خبرتي الكبيرة في معظم دول العالم التي زرتها سابقاً والاسلامية بصورة خاصة, ان الحرب على العراق قد اثرت كثيراً على فكر باقي الدول, لأنها قد وضحت الكثير حول من كانوا يدعون انهم طريق الحق والصراط المستقيم وأنهم خير امة, فكانت الحقيقة صدمة لأناس امضوا حياتهم يتبعون ابليس, فمنهم من هجر ابليس وجاء الى احضان الرب يسوع, ومنهم من قبل الرب يسوع وبقي في احضان ابليس حتى لا ينبذه المجتمع القبلي والتقاليد الحقيرة ومنهم من اتبع ابليس واصبح اداة له لقتل الانسانية...

فهل تتخيل يا اخي الكريم نوري, ان المؤمنين في السعودية واليمن وايران يسبحون ويمجدون الرب يسوع في سراديب تحت الارض!!!... وهل تعلم ان الذين يقبلون الى المسيحية في افريقيا وبصورة خاصة المغرب العربي والجزائر بالمئات ويومياً... حتى ان الاعلام الجزائري قد كتب مرةً ان الجزائر لم تصبح بلد المليون شهيد, بل اصبحت بلد المليون مسيحي... وهل سمعت بالقس محمد والذي يقود كنيسة مسيحية في بلدة (؟؟؟؟) وهو يعلن بجهارة لجميع الناس في بلدته الصغيرة حول خلاص المسيح... فهل تعتقد يا أخي الحبيب كريم, ان هؤلاء من قبلوا نعمة المسيح لأن اشخاصاً عملوا اعاجيب كاذبة لهم او بشرهم اليهود النورانيين؟؟

ارجو ان تسامحني اخي الحبيب نوري للأطالة في السرد ولكني احببت ان اضعك في واقع رأيته بأم عيني وفي دول لم أتوقع من شعوبها ان يحبوا الرب يسوع لدرجة الموت, واخيراً اود ان اخبرك: ان كانت الحرب نقمة علينا نحن العراقيين وما زلنا نعاني منها, ولكنها نعمة كبيرة للكثير من الناس في كافة دول العالم ليعرفوا خلاص الرب يسوع والكلمة الحق. الا يستحق كل هؤلاء ان نصلي من اجلهم وان يحميهم الرب يسوع من كل شر وسوء؟؟!!! أم نبقى نتكلم في قشور واشياء لا تبني الانسان روحياً مثل ما ذكرته في الكثير من افكارك وما ذكره بعض الاخوة المتزمتين للا شيء الا ليعيدوا امجاد حضارة اصبحت في ذاكرة التاريخ وتقاليد بشر لا تقدم للمسيحية الا لوحة جميلة بكماء وتراث سابق اعلنت احتضاره النبوات القديمة.
ان الرب يسوع هو الذي يغير الانسان الذي يحمل الابدية في قلبه, فلا تأثير علينا لا من سلاطين ولا من قوات الشر, مادام المسيح يحيا فينا.

ولك مني اخي الحبيب كل تقدير واحترام والرب يسوع يبارك حياتك بالبركات والنعم

اخوك
عبدالمسيـــــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاخ العزيز السيد 1kd1 الموقر


شكراََ على حضوركَ وتعليقك, وفعلاََ كلُُ يُزَينُ طريقَ الضلالة التي يسيرُ فيها, بالزهور والورود والامل الموعود, وكأننا نسيرُ بإتجاه إنتشار الايمان وإزدهار المسيحية, لا تناقص المؤمنين, وبيع الكنائس وتحويلها إلى مكاتب ودور للتسلية الليلية!

لكن في الحقيقة موضوعنا هنا هو إجراء الاعاجيب الكاذبة, ولذا قلتُ بأَنَّا نبتعد عن الموضوع الاساس!

ودمتَ بحماية الرب يسوع

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة ناهد متي الموقرة

شكراََ على مروكِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ

بالحقيقة العراقيين جميعاََ , وليسَ المسيحيين بوجه الخصوص هم من سيدفعون فاتورة الانتقام من نبوخذنصر والاشوريين والكلدانيين لسبيهم اليهود سابقاََ في غابر الزمان ايام الامبراطورية الاشورية وايام الامبراطورية الكلدانية, وهذا ليسَ بحسبِ نبوءة ما, لكن حجة يستعملها اليهود النورانيين, والصهيونية والمتصهينين من الامريكان, ومن يسير في ركابهم من كنائس آخر زمن! وكما ورد في الفيديو الذي اوردته انتِ بمقابلة نبي الله الجديد بني هين وضيفه المتصهين!!


نبوءة عزرا الثانية التي اوردتها تقول " بعد  طرد قوات التحالف من العراق بواسطة الجيش العراقي" , الذي سيُعيد توحيد قواته ويحقق النصر على الغاصبين, فهولاء , اي قوات التحالف بقيادة امريكا سينتقمون من العراقيين, و"يُفنوا بغداد" بعد طردهم إنتقاماََ من العراقيين, وبعد فناء بغداد, من تبقى من كل العراقيين, وليس المسيحيين بوجه الخصوص, سيُستَعبدون للغزات, اي سيستعمرون العراق ويستعبدون ما تبقى من شعب العراق علانيةََ.

هذا وضربة بغداد القادمة, التي ستتم في المستقبل, إِنْ تحققت النبوءة! هي بالحقيقة العلامة الاولى لبداية علامات نهاية العالم, لما ستسببه هذهِ الضربة من فياضانات واهوال في جميع انحاء العالم, ولن يسلم مكان من الخراب من جميع بقاع الارض, وذلك لكثرة الامطار والسيول وغيرها من تغييرات في الجو والمناخ.

وانشاء الله , اكون قد أخطأتُ في التفسير , او ان لا تتم النبوءة او تتحقق بالكامل!! والعلم عند الله وحده.

ودمتِ بحماية الرب يسوع المسيح

اخوكِ في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
ألاخ العزيز عبد المسيح الموقر


شكراََ على مروركَ الكريم, وشكراََ على تعليقاتك المتفائلة المستمرة

تقول سيادتكم: " بأني تفضلتُ بافكار حول  الحرب في العراق, اميركا, جورج بوش, اله الاسلام, وأخيراً المخطط الجهنمي لليهود النورايين... فأنت يا اخي الكريم تتكلم عن السياسة الاميركية من وجهة نظرك انت"

واجيب: بالحقيقة هذا الكلام ليسَ ما انا اقوله, الشيء الوحيد الذي اضفتُهُ انا, هو موضوع اليهود النورانيين وعلاقتهم بالموضوع وخلفياته . لكن الفيديو الذي اوردتهُ لكَ الاخت ناهد متي, يقول ذلك! ألم تسمع وتشاهد الفيديو؟؟ فهو إِنْ كُنتَ قد شاهدتهُ , حديث بينَ نبي الله الجديد, بني هين, وبين القس المعمداني ألمتصهين "جون هيج" وهو يتكلم عن الأنتقام من نبوخذنصر الجديد صدام حسين سليل نبوخذنصر الكلداني الاول, فالاول سبى اليهود, والثاني يريد القضاء على دولة اسرائيل باسلحة الدمار الشامل, وهو يتوعد بالنصر الإلاهي لجورج بوش وحربهِ والانتقام الامريكي لنصرة شعب الله اسرائيل, وهو يتكلم عن إله الاسلام , وكيف سينتصر عليهِ "إله المسيحيين " فيبدو لي بأَنَّك إما لا تشاهد ما يُقدم لك! او تتهرب منهُ!!!

فشاهد الفيديو ثُم علق: فالإخت ناهد اوردته لك لتشاهده, وتشاهد بني هين والقس المعمداني المتصهين لترى ما يقولون, لا ما نقول نحن!!


ومن دون ان نركب سيفينة او ماكنة الزمن!! فأنا لا اقول بأننا ننتمي إلى سلالة آشور, ولا إلى سلالة الكلدانيين لا من بعيد ولا من قريب, ولا أدعي بأنَّ اجدادنا كانوا من العراقيين الاصليين ايضاََ!!

ولا نحتاج لماكنة الزمن لنعرف التاريخ !! فسكان العراق الاصليين كانوا مسيحيين وقد إنتشرت المسيحية في العراق, وكانت العزيزية التي تقع جنوب بغداد هي مركز انتشار البشارة والدين المسيحي, ليس فقط في انحاء العراق لكن إلى كل الشرق الاوسط والشرق كافة وإلى الهند والسند, واليوم لا يوجد حتى مسيحي واحد في العزيزية ! فقد عانَ مسيحيي العراق  من ما يُسمى بالفتح الاسلامي ,  وتم قتل الكثير الكثير منهم, من كل من دافع عن وطنهِ او اهلهِ او دينهِ المسيحي, ولم يُسلم, وهُتكت الاعراض وأغتصبت والكثير من مسيحيات حتى تكريت رموا انفسهم وانتحروا من فوق سطوح منازلهم هرباََ من إغتصابهم وهتككِ اعراضهم, وحتى صدام حسين يوماََ في احدى مقابلاتهِ إستشهد وروى عن خرابة في تكريت, واسماها "الجنيسة" فهذا التاريخ الماساوي لا ينكرهُ احد , ولا نحتاج إلى من يُذكرنا بهِ!! وحتى قرية السميل في التاريخ الحديث جداََ تم ذبح كل ساكنيها المسيحيين بأطفالهم ونسائهم, من قبل جيش الملك غازي والاكراد, ولم يبقى منهم احد, اي ابادوا كل سكانها , وغيرها من القرى الكثير, أتريد اسمائها, فهي بالمئات والكل موثق؟

اما الحرب العالمية الاولى والثانية, فما دخل الكنيسة بهما, فيبدو لي بأَنَّك تُقحم الكنيسة في كل شيء, وتلومها على كل مشاكل البشرية!! فانا اورد لك السبب السياسي لنشوء الحرب العالمية الاولى, والتي إبتدأت بإغتيال الدوق "فرانس فرديناند" في سراييفوا!! فما دخل الكنيسة التي اقحمتها بالموضوع؟ واليك احد اللنكات التي تتكلم عن سبب قيام الحرب العالمية الاولى وسبب بدايتها, فارجوا هذهِ المرة أن تقرأ ما يُقدم لك!


اما الحرب العالمية الثانية, فكانت شرارتها السياسية الاولى نتائج اهانة المانيا في الحرب العالمية الاولى, وكانت بين هتلر والرايخ وضد بريطانيا والغرب والشيوعيين خاصة, وكان من هتلر ان انتصر على فرنسا, وجعلهم يوقعون على استسلام بلادهم في نفس عربة القطار التي وقعت المانيا استسلامها وبنفس الطريقة المهينة, فما دخل الكنيسة التي أقحمتها بالموضوع؟؟

وتقول: ولكننا في ايامنا هذه واذكر بصورة خاصة نتيجة الحرب على العراق وتأثيرها على باقي الدول, اذ نلاحظ ان المسيحية بدأت تستعيد مكانتها وتزدهر على الرغم من زيادة الاصولية الاسلامية والتزمت الاسلامي ولكن الناس اصبحت واعية اكثر وتقرأ وتقارن وتحلل وتستنتج: ماهو فكر الله وما هو ضد الله؟فنرى في العراق وفي كثير من دول العالم, اصبح اقبال المسيحي الى الكنيسة والتعليم المسيحي كبير جداً,

هل حقاََ استعادت المسيحية مكانتها وأخذت تزدهر في الشرق الاوسط خاصة, وفي الشرق بصورة عامة؟ فكم كنيسة فُجِرت في العراق؟ وكم قسيس ومطران ذُبح وتم تقطيع اوصاله؟ ومن اصبح يذهب إلى الكنيسة من المؤمنين, وبين الحين والآخر تفجر كنيسة هنا, ويدخل ارهابي برشاشته ليقتل المصلين في الكنيسة هناك ولا على التعيين؟ وكم عائلة مسيحية هُجرت من الموصل وقتلت؟ وكم عائلة مسيحية في بغداد أضطرت لترك منزلها بكل مقتنياته هرباََ؟ والم يترك العراق من مسيحيي العراق اكثر من 150000 الف من المسيحيين على اقل تقدير من الذين فقدوا الامان بسبب رعونة إحتلال العراق, هل وضع الامريكان جندي امريكي واحد في باب اية كنيسة في العراق لحمايتها؟ ام حموا وزارة النفط فقط؟ وكم مسلم من العراقيين كسبه الامريكان والمتصهينين , ودخلوا المسيحية كما تقول, هل يمكن عدهم عل عدد الاصابع؟؟ إن كان هناك من تنصرَ فعلا؟؟ ولنفرض تنصر مئة مسلم عراقي, فكم مسيحي ترك العراق؟ وهل إذا استمر الحال على ما هو عليهِ, سيبقى مسيحية في العراق؟ ام تخادع نفسك بهذا الإزدهار المزعوم؟ ما إستفاد اقباط مصر من هجوم امريكا على العراق؟ وهل اصبح المسيحيين في فلسطين اكثر حريةََ وامناََ ؟

وتقول ايضاََ : ان كانت الحرب نقمة علينا نحن العراقيين وما زلنا نعاني منها, ولكنها نعمة كبيرة للكثير من الناس في كافة دول العالم ليعرفوا خلاص الرب يسوع والكلمة الحق. الا يستحق كل هؤلاء ان نصلي من اجلهم وان يحميهم الرب يسوع من كل شر وسوء؟؟!!! أم نبقى نتكلم في قشور واشياء لا تبني الانسان روحياً مثل ما ذكرته في الكثير من افكارك وما ذكره بعض الاخوة المتزمتين للا شيء الا ليعيدوا امجاد حضارة اصبحت في ذاكرة التاريخ وتقاليد بشر لا تقدم للمسيحية الا لوحة جميلة بكماء وتراث سابق اعلنت احتضاره النبوات القديمة.

 من قال لك بأننا نريد او حتى نُفكر بإعادة امجاد الماضِ وامجاد حضارة الاشوريين او الكلدان؟ ومن اين اتى فهمكَ هذا لهدفنا؟ المتصهينين والامريكان والصهاينة هم من يعاملوا العراقيين الحاليين كأَنَّهم احفاد الاشوريين والكلدان ويجب الانتقام منهم!! هذا في تفكيرهم هم والمتصهينين, لا تفكيرنا نحن!!

هل نتكلم عن القشور إذا فضحنا اليهود النورانيين ومخططاتهم؟ والكنائس المتصهينة؟ هل تبشرنا بأن المسيحية ستزدهر وتنتشر من الآن فصاعداََ ؟ فأن صدقت, وصدق الكلام المعسول الذي يُبشرنا به المتصهينين, فمعنى ذلك إنَّ كلمات الانجيل خطا, وعكس الواقع, ففي الايام الاخيرة ستُبنى الكنائس هنا وهناك في العالم وفي كل بقعة من الارض, في السعودية! وفي الخليج! وفي اندونيسيا والجزائر ذات المليون متنصر!! وفي المغرب!! وفي كل أنحاء العراق؟   أ إذا تنصر مليون مسلم؟ وترك المسيحية إلى الإلحاد مئة مليون مسيحي؟ ستزدهر المسيحية بحسب ظنك؟ هل نحنُ في عهد انتشار الكلمة؟ ام في عهد أنحسار الكلمة, وتهيئة الجو لظهور الكذاب؟ فيبدو لي بأنَّ المغالطة اكبر من أن نستطيع نحنُ الواقعيين استيعابها؟ والانجيل بحسبِ المتصهينين يبشر بمقدم الكذاب عندما يزدهر الايمان وينتشر؟ اهذا ما تقولهُ لنا؟ نحن المتمسكين بالقشور وغير الايجابيين في المحاسبة والمتشائمين, وبعكس المتصهينين المتفائلين, والذين يخدعون الغلابة بإنتشار الايمان المقلوب ليهيئوا الجو لظهور الكذاب, وحرب هرمجدون!

 لا نحنُ لسنا بهذا القدر من الغباء لنصدق التقليعات الجديدة والكذبة الانتشارية الجديدة, فنحنُ في الايام الاخيرة, واول سماتها بحسبِ الانجيل وكلمة الله هي إنحسار الايمان وظهور التقليعات المضلة والمضللة!!

ودمت بحماية الرب يسوع الفادي

اخوك

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ نوري والأخت ناهدة,

ارجو ان تعذروني لأني لا استطيع ان اشاهد هذا الفديو من خلال موقع اليوتيوب لأنه محضور حالياً في البلد الذي انا موجود فيه في الوقت الحالي... أنا لا اهرب يا أخي الكريم لأنه ليس من طبعي, ولا يوجد ما يستوجب الهرب لأن ما تذكره مشتت بعض الشيء, فأنت تربط السياسة بالدين, بالافكار القديمة, والافكار الحديثة, الظروف المحيطة بالعراق وتأثير الحرب وتأثير الغزو والارهاب.... الخ.

يا أخي الحبيب سأحاول قد الامكان ان الخص ردي اليك وارجو ان تتقبله بمحبة, لست اعلم ان كانت البلايا التي نمر بها نحن العراقيين هي اعظم واكبر من البلايا التي مر بها النبي أيوب, على الرغم من حزني العميق لقراءة مدى الالم والحسرة في كلماتك حول مسيحي العراق, وانا متأكد ان كلامك صحيح حول الالم والمعاناة التي يمر بها شعبنا المسيحي في العراق, لأنك تعيش اللحضة هناك... أما انا يا أخي الكريم, فلقد نقلت لك الصورة التي رأيتها امام عيني حول المسيحية في باقي الدول وكيف ان النقمة التي يمر بها العراقيين حالياً, اصبحت نعمة بالنسبة للآخرين وفي دول أخرى...

ولابد ان اخالفك الرأي يا أخي الحبيب نوري, حول دور الكنيسة في الحرب العالمية الاولى والثانية ومدى تأثيرها على الدول المتحاربة وأتمنى ان تبحث حول هذا الموضوع جيداً وتفحص وتدقق كم كان تأثير الكنيسة كبيراً على الحرب وكنتيجة للحرب, اصبحت الكنيسة هي الخاسر الاكبر في ذلك الوقت, وما ارتداد المسيحيين في اوربا لدليل قاطع على ذلك... وكأنك تحاول ان تخبرني ان الكنيسة لم تخطأ بحق البشرية في الماضي, أرجو ان تعود الى خطابات بابا الفاتيكان واعتذاراته من اجل اخطاء الكنيسة في القرن الماضي وقبلها... اذا بابا الفاتيكان وبأسم الكنيسة الكاثوليكية يعتذر من اجل اخطاء الكنيسة في الماضي, فلماذا تنكر انت هذا الشيء؟؟؟؟

أنا اؤيدك الرأي يا أخي الحبيب نوري, بأن المسيحيين العراقيين قد مروا بفترات الظلم والتعسف والقتل والتهجير ومسيحيي الشرق الاوسط بصورة خاصة... ولقد ذكرت انت كل الالام التي مروا بها ولكن لم تذكر العلاج لهذه المشكلة!!!... الا تعتقد ان معرفة المسيحيين والمسلمين لكلمة الله في الكتاب المقدس, قادرة على تغييرهم وتغيير حياتهم؟؟ أم انك واقف بجانب المشككين والذين اعلنوا انتحار الكتاب المقدس أمام الفكر البشري الذي لا يبني الانسان ليكون بحسب مشيئة الله.؟؟؟

وتقبل خالص المحبة والتقدير لشخصك الكريم

اخوك
عبدالمسيــــــــــــح

وشكراً مع التقدير

اخوكم

عبدالمسيــــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

ألاخ العزيز عبد المسيح الموقر


شكراََ على ردك الاخير, لكني اريد ان افهم من سيادتكم شيئاََ , فانت ترد وتدافع عن بني هين وبلي كرام وامثالهم من انبياء الايام الاخيرة بكل ما أوتيت من امكانية, ثم تقول لنا بأَنَّك لم ترى اي من الفيديوات , لا التي في المقالة , ولا التي اوردها لك الاخوة والاخوات, فعن ماذا دافعت؟ وعلى ماذا إستندت بمناقشاتك وانت لم ترى ماذا نتكلم عنه, هل تحاورنا حوار الطرشان؟ فنحن نأتي بالدلائل وانت تستنكرها!! لكنك لم ترى بحسب كلامك ولا فيديو واحد من كل اليو تيوبات. فانت تناقش عن قناعة شخصية بلا اي دليل او إثبات, ولم ترى اي إثبات معاكس لما انت تؤمن به, فلا جدوى من هكذا نقاش هذا اولاََ!!

ثانياََ تخالفني الرأي عن دور الكنيسة, وتقول كانت السبب في نشوء الحرب العالمية الاولى والثانية!! وانا اوردتُ لك لنك يصف اسباب قيام الحرب العالمية الاولى وتكلمت عن اسباب الحرب العالمية الثانية. وانتَ تستشهد بإعتذارات البابا!! فارجوا ان توثق لنا بالدليل, لاي دولة اعتذر البابا؟؟ وعن ماذا؟؟ وعن اي دور؟؟ وهل حرضت الكنيسة اي دولة ضد أُخرى واعتذرت عن هذا التحريض مثلا؟؟ اما ان تعزوا ابتعاد الغربيين عن الكنيسة لان الكنيسة تدخلت وكانت السبب في الحربين العالميتين!! فارجو توثيق كلامك وإدعائاتك, وإلا فهي باطلة!! فبأي تاريخ وباي وثيقة او خطاب تمت الاعتذرات التي تتكلم انت عنها؟؟؟

البابا إعتذر لاسرائيل واليهود عن معاملة اليهود في العصور الوسطى؟ وعن معاملة هتلر لليهود! وهذا الاعتذار الدبلوماسي المفروض على البابا! هو مجرد اعتذار دبلوماسي لاغير! فما كان دور الكنيسة الكاثوليكية وما كان موقعها, لتستطيع ان تمنع هتلر من اضطهاد اليهود؟ وهل يستطيع البابا اليوم ان يقول لاسرائيل ان لا تضطهد الفلسطينيين او تطردهم من بلادهم؟؟ فهل لو استقوى الفلسطينيون وطالبوا البابا بالإعتذار عن اعمال اسرائيل معهم ابان احتلالهم وتهجيرهم؟ واعتذر البابا لهم فعلا!! فهل للكنيسة دور او مساندة لاسرائيل ضد الفلسطينين فعلا؟ ام اسرائيل تفعل ما تريد والبابا لا حول له ولا قوة بالموضوع مثل ايام هتلر تماماََ؟ واعتذاره يكون من باب تطيب الخواطر لا غير!!

فاورد لنا هذهِ الاعتذرات الكنيسة البابوية التي تتكلم عنها نقطة نقطة ووثقها فنحن لا ندافع عن شيء مجهول لا نعلم ما هو من الاصل!! فتشتُ النت! ولم اجد ما تتكلم عنه انت!! فارشدنا بالدليل لنصدق ايجابيتك بالمحاسبات التي تميل دائماََ لبني هين وبلي كرام وامثالهم؟

اخبرنا عن ايجابية الخلاص من دون معرفة المسيح او الايمان بفداءه وقبوله التي يبشر بها بلي كرام؟ هل انتَ بالذات موافق "بأَنَّ الخلاص ممكن من دون الايمان بالفداء او حتى معرفة المسيح؟ فإن كنت معهُ فقل لنا صراحةََ !! وان كنتَ ضدهُ فقل لنا ذلك ايضاََ صراحة, ولا تدافع عنه من بعد, فأما انت مع الخلاص بدون المسيح وفدائه؟ او لا فحدد موقفك واخبرنا به, واتركنا من الايجابيات المنحازة المغلفة بنشر اسم المسيح!!

أخبرنا "هل الشفاات تكون احسن واشمل كلما زاد التبرع لبني هين ومؤسسته!! " كما يقول بني هين!! واقل تبرع يجب ان لا يقل عن 2000 دولار وإلا لايُقبل!! ام انت ضد هذا الكلام والشفاء من عند الله مجانا؟؟ فإما انت مع كلام وإدعاء بني هين!! او ضده!! فإختار الجواب والرد الذي يناسبك اولاََ واخبرنا به! فإن كنت معه فألنقاش معك يكون بشكل آخر! وان كنتَ ضد كلامه ولا تؤيده! فلا تدافع عنه من بعد, حدد موقفك لنفهم عن ماذا تتكلم بالضبط!

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

اخوك

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

ألاخ العزيز عبد المسيح الموقر


كتبتُ ردي لك في الساعة 10:26:50   , وانت كتبت ثلاثة ارباع الصفحة كرد مستعجل وانهيته في الساعة 10:29:13, اي بعد دقيقتين وثلاثة عشر ثانية فقط من اعطائك ردي على إتهاماتك للكنيسة بكونها هي السبب في الحربين العالميتين الاولى والثانية, مع العلم بأني اوردتُ لك لنك فيه مسببات قيام الحرب العالمية الثانية, فانت لم تقراءهُ ولم تشاهدهُ, فلو رجعتَ اليهِ وقرأتَهُ لإستغرقك اكثر من نصف ساعة على اقل تقدير , ولكن بداءتَ بردك فوراََ واكملته خلال دقيقتين وثلاثة عشر ثانية, إلا ترى بأَنَّك تُناقش لغرض النقاش وإثبات الوجود , لا من أجل فهم ما يقوله الآخر ثم الرد, فما فائدة هذا النقاش وهو أن تسرد لنا وتقص علينا احلامك بنشر الايمان والخلاص من دون أن تقف لحظة وتفكر عن ماذا نتكلم معك, وما هو فعلاََ ردنا عليك؟ وهل كان لنا الحق ام لا؟ أما أن تتكلم وتعيد علينا احلام الكنائس المتصهينة مراراََ وتكراراََ من دون توقف او حتى تفكير, فهذا لا معنى له, سوى محاولة نشر فكر الكنائس المتصهينة وبطريقة الببغاوات الناطقة.  

تقول في تعليقك واحلام اليقظة التي تكررها علينا, تحت مسمى الايجابية في التفكير وترك السلبيات ما يلي:

"أنا اؤيدك الرأي يا أخي الحبيب نوري, بأن المسيحيين العراقيين قد مروا بفترات الظلم والتعسف والقتل والتهجير ومسيحيي الشرق الاوسط بصورة خاصة... ولقد ذكرت انت كل الالام التي مروا بها ولكن لم تذكر العلاج لهذه المشكلة!!!... الا تعتقد ان معرفة المسيحيين والمسلمين لكلمة الله في الكتاب المقدس, قادرة على تغييرهم وتغيير حياتهم؟؟ أم انك واقف بجانب المشككين والذين اعلنوا انتحار الكتاب المقدس أمام الفكر البشري الذي لا يبني الانسان ليكون بحسب مشيئة الله.؟؟؟ "

تطالبني أن اعطيك العلاج لمشكلة المسيحيين العراقيين وإضطهادهم وكأنني انا سأجد الحل الذي لم يضعهُ الله في كلمتهِ!!!, ثُم تضع الحل السحري امامنا وحلم اليقظة الذي ينادي به المتصهينين من قساوسة الكنائس المتصهينة, بأَنَّ معرفة المسيحيين والمسلمين لكلمة الله في الكتاب المقدس, قادرة على تغييرهم وتغيير حياتهم؟

 يا سلام على كل هذهِ الايجابية؟!! فأنتم تستطيعون تغيير الواقع, والله المسكين, عاجز !؟ فهو اي الله قال في الانجيل , وانت اعلم مني بذلك: "بأنَّ الايمان سينحسر ويضمحل في الايام الاخيرة, ويستشري ظهور البدع والضلالات لتضل حتى المختارين ! إِنْ امكن" وبهذا الإضمحلال سيتهيأ  الطريق لظهور المسيح الكذاب , وضلالته الشيطانية الاخيرة,

فإما الانجيل بكلامه الذي تردده صح؟ او أحلام اليقظة للكنائس المتصهينة سيصدق!؟ فألإنجيل يتكلم عن انحسار الايمان في الايام الاخيرة !! وانت والكنائس التي تردد كلامهم واحلام يقظتهم علينا, تقولون بامكانية أن الايمان سينتشر وكل المسيحيين والاسلام والهندوس سيعرفون كلمة الله وسيستدلوا بها, ليغيروا سلوكهم وليعيشوا مع بعضهم البعض بسلام وأمان ووئام, فمن نصدق : أ أحلام الكنائس المتصهينة ,! ام كلمات الكتاب المقدس عن الايام الاخيرة؟
  
والله الذي وضع كلمات الانجيل والنبؤآت عجز هو الآخر كما نحنُ عاجزون اليوم, وابلغنا شيء مخالف لواقع الايام الاخيرة, والإضطهادات التي سيتعرض لها المؤمنون والتنكيل بهم, في حين يخرج علينا اصحاب احلام اليقظة الوردية المعسولة, بنشر الكلمة والايمان في المعمورة كافة وعيش الانسان مع اخيهِ الانسان بحسب كلمة الله بالسلام والوئام!!

هل أبلغنا الله بعجزهِ ؟ حاشا ثم حاشا!! أم ابلغنا بما سيكون عليهِ الحال في الايام الاخيرة كنبوءة, فمن نصدق " انصدقك انت أو الاحلام الوردية التي تبشرون بها!! ام كلمات بولس عن الايام الاخيرة؟؟!! الست تنشر الانجيل, فأي إنجيل تبشر به؟ ألذي بين يدينا؟ ام الانجيل بحسب فهم المتصهينين؟ هل سيظهر الكذاب والدنيا عائشة مع بعض بحسب كلمة الله والكل مؤمنون؟ ام الكل قد زاغوا وفسدوا؟ أفدنا !!


تسألني: "أم انك واقف بجانب المشككين والذين اعلنوا انتحار الكتاب المقدس أمام الفكر البشري الذي لا يبني الانسان ليكون بحسب مشيئة الله.؟؟؟ "

الكتاب المقدس لم ينتحر , ولستُ من المشككين بقدرة الله!! لكنَّ الله في كتابهِ كلمنا عن انحسار الايمان ومحاولة ضلالة حتى المختارين إِنْ أمكنْ !! نعم عزيزي : أنا من الذين يرفضون تصديق ضلالة آخر الزمن, والايام الاخيرة, لكني مع الرب يسوع المسيح حتى النخاع, ومتمسك بألإيمان القويم الذي بلغنا , فنحنُ نرى الايجابيات , لا السبيات في الايمان التقليدي الذي وصلنا!! الستَ تؤمن بالإيجابيات ؟ وترك السلبيات؟ ام ماذا؟ هل تقصد تجنب سلبيات المتصهينين فقط؟ ام سلبيات كل المؤمنين؟

واخيراََ اطلب لك من الرب يسوع أن يحميك ويضللك بنعمته الابدية

اخوك

نوري كريم داؤد


 


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

  الى  كابوس

  انت  لم  ترى  the link  لأنك  لاتقدر  ان  تستعمل  You Tube كما  ذكرت  ....بالمختصر  هو  الأنتقام........

   الأنتقام  لشئ  حدث  قبل  2500  سنة . يعني  واحد   يرييد   يقتلك  بسبب ما فعلله  اجداد .....اجداد  ..اجداك..قبل2500 سنة .  هل  هذه  مسيحية ؟ جاوبني ...نعم   ام   لا     .


انت  قلت  بانك  تطوف  البلدان    هنا  و  هناك ..........؟ ؟ ؟

 لنرجع  الى  الكتاب  اامقدس  هل  قال   يسوع  لأحد  افرح  اني   ساقتل  اولادك  او   امك  وابوك  واخرب   بيتك   افرح   لكي  نستطيع   التبشير   بالمسيحية  ؟  ؟

انت  تفرح  ياكابوس   بقتل  الآخرين  وليس  يحدث   شيئ  لك  .....بل   انت  تتونس  بهذه   الدولة   وتلك  ولا  يهمك   معاناة  المظلومين   .


كم  واحد   تحول /  كما  تدعي /  من ديانته ؟  هل  تحولوا   لكي  يعطوهم  هجرة  الى  دول  الغرب  ؟ او  لكي   يستلموا  معونات   مالية  ...............من ....؟

كم   عددهم   هل   يضاهي   اعداد   قتلانا  والمشردين  من   بيوتهم  ؟


انت  روح  اتونس  بالدول  هنا  و هناك  ..........



غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب نوري كريم داؤد,

أود الرد على تعليقك بمحبة كبيرة وعتاب من أخ محب, احتضنه الرب يسوع ليكون ابن بالتبني لرب المجد وان اعيش حسب كلمته بالروح القدس وأن اطيعه بكل محبة واخلاص وان اتحمل كل بلية واهانة وتحريف للكلام, لانه هو من حمل كل شيء في الصليب...

أقتبس من كلامك:((شكراََ على ردك الاخير, لكني اريد ان افهم من سيادتكم شيئاََ , فانت ترد وتدافع عن بني هين وبلي كرام وامثالهم من انبياء الايام الاخيرة بكل ما أوتيت من امكانية, ثم تقول لنا بأَنَّك لم ترى اي من الفيديوات , لا التي في المقالة , ولا التي اوردها لك الاخوة والاخوات, فعن ماذا دافعت؟ وعلى ماذا إستندت بمناقشاتك وانت لم ترى ماذا نتكلم عنه, هل تحاورنا حوار الطرشان؟ فنحن نأتي بالدلائل وانت تستنكرها!! لكنك لم ترى بحسب كلامك ولا فيديو واحد من كل اليو تيوبات. فانت تناقش عن قناعة شخصية بلا اي دليل او إثبات, ولم ترى اي إثبات معاكس لما انت تؤمن به, فلا جدوى من هكذا نقاش هذا اولاََ!!))
وأرد عليك بمحبة: لو عدت يا اخي الكريم لقارئة كافة تعليقاتي في هذا الموضوع ستقرأ فقرة قد كتبتها وهو أنني اتابع هذا الرجل بيني هان من خلال قناة فضائية اسمها المعجزة, وأعرف هذا الرجل منذ اكثر من سنتين من خلال القناة, ولقد اخبرتك أنني لا اركز على الجانب السلبي في شخصيته هو او شخصية بيلي كراهام او اموره الشخصية مثل طلاقه, امواله, زواجه...الخ من الافكار السلبية التي تطرحونها, ولكني اقف عند ايجابياته وهو ان الكثير من المسيحيين وغير المسيحيين يقبلون على الكتاب المقدس والمسيحية من خلال هؤلاء, فقبل ان تظهر سلبيات هذا الرجل وتهينه, فأرجو ان تنتبه الى نفسك وترافب اعمالك ان كانت مثله لمجد الرب يسوع أم لا؟... وبصراحة اود ان تركز على ردودي قبل ان تكتب بأسمي اي كلام باطل, لأنني كما قلت انت, لا أريد ان احاور حوار الطرشان ان كنت انت واحد منهم... وهناك ملاحظة اود ان اوردها اليك, فعندما تحاول تدمير شخص وأهانته أعلامياً, فأرجو ان تتبع الطريقة المسيحية وهو ان تكتب العلاج لهذه المشكلة وليس ان تذكر السلبيات والمساويء فقط وعكس ذلك انصحك ان لا تدخل في مثل هذه المواضيع.

وأقتبس من كلامك أيضاً:((ثانياََ تخالفني الرأي عن دور الكنيسة, وتقول كانت السبب في نشوء الحرب العالمية الاولى والثانية!! وانا اوردتُ لك لنك يصف اسباب قيام الحرب العالمية الاولى وتكلمت عن اسباب الحرب العالمية الثانية. وانتَ تستشهد بإعتذارات البابا!! فارجوا ان توثق لنا بالدليل, لاي دولة اعتذر البابا؟؟ وعن ماذا؟؟ وعن اي دور؟؟ وهل حرضت الكنيسة اي دولة ضد أُخرى واعتذرت عن هذا التحريض مثلا؟؟ اما ان تعزوا ابتعاد الغربيين عن الكنيسة لان الكنيسة تدخلت وكانت السبب في الحربين العالميتين!! فارجو توثيق كلامك وإدعائاتك, وإلا فهي باطلة!! فبأي تاريخ وباي وثيقة او خطاب تمت الاعتذرات التي تتكلم انت عنها؟؟؟
وأرد عليك بمحبة: كنت اتمنى ان تقتبس من كلامي في أي رد من ردودي اعلاه, بأنني قد ذكرت ان الكنيسة كانت السبب في نشوء الحرب العالمية الاولى والثانية!!!... فأرجو ان تعود الى ردودي ثانية لتجد بأنني قد كتبت: ان الكنيسة كان لها تأثير على الحرب... وهناك الكثير من المراجع في مكتباتنا ان كان في الكنيسة او المكتبات العامة حول تأثير الكنيسة في الحرب ... ودور الكنيسة في الحرب العالمية الاولى والثانية... وتاريخ اوربا... الشيوعية قبل الحرب وبعد الحرب... الخ من الكتب القيمة وتستطيع العودة اليها وتقرأها بأمعان لتجد الاجوبة المناسبة على اسئلتك في اعلاه... لأنني كنت قد كتبت لك هذه المعلومات ولكنني مسحت الرد, حتى احثك ان تقرأ هذه الامور وتبحث عنها بنفسك, ما دمت مهتماً في موضوع تسييس المسيحية.

وأقتبس من كلامك:((البابا إعتذر لاسرائيل واليهود عن معاملة اليهود في العصور الوسطى؟ وعن معاملة هتلر لليهود! وهذا الاعتذار الدبلوماسي المفروض على البابا! هو مجرد اعتذار دبلوماسي لاغير!.... واعتذاره يكون من باب تطيب الخواطر لا غير!!))
وأرد عليك بمحبة: استغرب كيف كتبت بنفسك هذه الجملة اعلاه, وهل كنت واعياً حين كتبت الاعتذار الدبلوماسي المفروض على البابا أم كنت في حالة هذيان... فأنت تصور لنا ان البابا ينافقهم بهذا الاعتذار... لانه يتعامل بدبلوماسية... فالدبلوماسية أن ارضيك بكلام منمق لمصلحة وغاية معينة على الرغم من رفضي لفكرك... ولا أعلم ان كان فكرة الدبلوماسية تنطبق حسب رأيك على البابا أو لا تنطبق... ولا اعلم ان كنت اسندت اليه صفة الدبلوماسية لأن الرب يسوع كان دبلوماسياً حتى يرضي نفسه والناس!!!... كلامك هذا في التجني على شخصية البابا, وأنا متأكد ان أي من الباباوات عندما يعتذر لحرب او مشكلة كانت للكنيسة دور فيها, فهو يعتذر بصدق, لانه يعلم ان ذلك كان خاطئاً وليس حسب فكر الله... وارجو ان تقرأ اسف البابا بينيدكت الحالي وهو في بريطانيا على الحرب العالمية الاولى والثانية... وتستطيع ان تجد العديد من المقالات حول هذا الموضوع في الانترنت.

وأقتبس من كلامك أيضاً:((اخبرنا عن ايجابية الخلاص من دون معرفة المسيح او الايمان بفداءه وقبوله التي يبشر بها بلي كرام؟ هل انتَ بالذات موافق "بأَنَّ الخلاص ممكن من دون الايمان بالفداء او حتى معرفة المسيح؟ فإن كنت معهُ فقل لنا صراحةََ !! وان كنتَ ضدهُ فقل لنا ذلك ايضاََ صراحة, ولا تدافع عنه من بعد, فأما انت مع الخلاص بدون المسيح وفدائه؟ او لا فحدد موقفك واخبرنا به, واتركنا من الايجابيات المنحازة المغلفة بنشر اسم المسيح!! ))وأرد عليك بمحبة كبيرة أيضاً: أود بالبداية ان اوضح نقطة مهمة وهو أني تعبت كثيراً الى أن عرفت محتوى الفديوهات التي ارسلتها الي انت وباقي الاخوة الاحباء, فلقد ارسلت اللنكات الى صديق في بلد ثاني واثق به كثيراً وطلبت ان يشاهدها ويرسل الي محتواها... وسأحاول ان الخص لك ما تفضل صديقي بالشرح: بالنسبة الى فديو المتعلق بين هان ولقاءه من القسيس, فأن الاخير يتكلم حسب نبوة دانيال حول العراق وبابل بصورة خاصة... وحتى ان تكلم بأن مستقبل العراق سيكون مظلماً, فهو يستند على نبوة دانيال في سفر دانيال... ولا اعلم ان كنت يا أخ نوري لا تؤمن بسفر دانيال؟؟... تستطيع ان تقرأه وتراجع تفسير النبوات وبمشيئة الرب تصل الى قناعة وأيمان في شيء يرضيك وبأرشاد الروح القدس.
أما بالنسبة الى الفديو المتعلق ببيلي كراهام, فهو فديو مفبرك وغير صحيح, وتستطيع ان تقرأ تعليقات القراء الذي انتقدوا هذا الفديو ولم يعترفوا بصحته... وسأورد اليك لنك باللغة الانجليزية وهو من موسوعة ويكبيديا حول (بيلي كراهام) حتى تقرأ عنه وتجد أنه اول شخص يؤمن بأن ايجابية الخلاص هي من معرفة المسيح و الايمان بفداءه وقبوله وليس العكس وذلك من خلال الكتب العديدة التي اصدرها حول هذا الموضوع.... اللنك:    http://en.wikipedia.org/wiki/Billy_Graham

وأود ان اعيد وأكرر كلامي يا اخي الحبيب نوري, فأنا لست ادافع ولا ضد بيلي كراهام او بيني هان او اي شخص يعمل من أجل كلمة الله ومن اجل الرب يسوع ومن اجل الكتاب المقدس, ولكننا نكون منصفين اكثر ان ذكرنا ايجابياتهم ايضاً وليس السلبيات فقط... لأننا نحن ايضاً نمتلك من السلبيات والايجابيات في حياتنا وليس هناك كامل الا الرب الآله.

وأود ان اقتبس من كلامك:((أخبرنا "هل الشفاات تكون احسن واشمل كلما زاد التبرع لبني هين ومؤسسته!! " كما يقول بني هين!! واقل تبرع يجب ان لا يقل عن 2000 دولار وإلا لايُقبل!! ام انت ضد هذا الكلام والشفاء من عند الله مجانا؟؟ فإما انت مع كلام وإدعاء بني هين!! او ضده!! فإختار الجواب والرد الذي يناسبك اولاََ واخبرنا به! فإن كنت معه فألنقاش معك يكون بشكل آخر! وان كنتَ ضد كلامه ولا تؤيده! فلا تدافع عنه من بعد, حدد موقفك لنفهم عن ماذا تتكلم بالضبط!))
وارد عليك بمحبة: أن كلامك غير دقيق في هذا الموضوع فلست اعلم ان كنت انت قد التقيت بيني هان وطلب هو منك مبلغ 2000 دولار... ولكن هناك مبدأ مسيحي في الكنسية الانجيلية والذي من اتباعها بيني هان وبيلي كراهام وهو مبدأ العشور, فالمؤمن الانجيلي يعطي عشرة بالمية من الوارد الداخل من راتبه او من اي ربح في عمله وذلك الى الكنيسة, وذلك للخدمة ونشر الكلمة في كل العالم... ولذلك ان تبرع شخص معين لبيلي كراهام او لكنيسته بمبلغ 2000 دولار او حتى مليون دولار, فما المشكلة في ذلك, فكل شخص حر بأمواله, ولماذا تزعل انت وغيرك ان كان هذا مبدأ كتابي ... لأن هناك من يعطي للكنيسة وهناك آخرين يأخذون من الكنيسة... وكل شخص سيجازيه الرب على عطاياه واعماله ان كانت لمجد المسيح او لا.

وأنصحك أخي الكريم, قبل ان تهاجم اي شخصية مسيحية, يجب ان تقرأ تعليمه وتفحصه جيداً وبعدها اكتب السلبيات التي تريدها. ولا تحاول ان تطعن بأي مؤمن مسيحي يتبع الكنيسة الانجيلية, دون ان تكون واعياً بتعليمه...
ملاحظة: حتى لا تنسبوا الي تهم باطلة, فأنا كاثوليكي وخادم في كنيسة كاثوليكية, ولكني اعتز واحترم التعليم الانجيلي لأن لديهم العديد من المؤمنين بالرب يسوع حسب كلمة الله وأعتز بصداقة ومعرفة الكثير منهم. والرب يبارك حياتهم لمجد المسيح.

وتقبل خالص المحبة والتقدير والاحترام لشخصـــــــــــــك الكريـــــــــــم

اخوك
عبدالمسيــــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

1kd1

  • زائر
اخ كابوس
لدي سؤال اتمنى ان تكون موضوعي ودقيق في الاجابة لكي لتمكن من الرد عليك.
ما هيا الصفات التي قالها الكتاب المقدس عن المعلمين الكذبة, اتمنى ان تذكرها بشكل نقاط, لتسهل الاجابة.
كما احب ان اعرف موقفك من بناء هيكل سليمان .
وارجو ان تجاوب بتفصيل .


غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى  كابوس

   وجهت  لك  اسئلة  اعلاه ، ارجو  الأجابة  عليها.


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب 1kd1,

بناءاً على رغبتك سأكتب اليك الصفات التي قالها الكتاب المقدس عن المعلمين الكذبة وهي كالآتي:

لقد حذرنا الرب يسوع من أن "مسحاء دجالين و أنبياء كذبة" سيأتون ويحاولون خداع العالم وحتي مختاري الله (متي 23:24 -27 ، أيضاً أنظر بطرس الثانية 3:3 ويهوذا 17-18). ولكي تحمي نفسك من المعلمين الزائفين – أعرف الحق. لكي تتعرف علي الشيء المزيف، لا بد أن تعرف الشيء الحقيقي. فالكتاب المقدس يوصي كل مؤمن "اجتهد أن تقيم نفسك لله مزكي، عاملاً لا يخزي، مفصلاً كلمة الحق بالأستقامة" (تيموثاوس الثانية 15:2)، فالذي يتعمق في دراسة الكتاب المقدس، يمكنه تمييز أي تعليم خاطيء. فعلي سبيل المثال، المؤمن الذي يدرس نشاطات الأب، و الأبن، والروح القدس المذكورة في متي 16:3-17 سيتسأل في الحال عن صحة أي تعليم ينكر الثالوث الأقدس. ولذا، فالخطوة الأولي هي دراسة الكتاب المقدس والحكم علي ماهو مقدم في ضوء تعاليم الكتاب المقدس.

وقال يسوع "تعرف الشجرة من ثمارها" (متي 33:12). وعند البحث عن "الثمار"، هناك أختبارات معينة تساعد علي التعرف علي المعلم الزائف وصحة ودقة تعليمه:

1) ماذا يقول ذلك المعلم أو الواعظ عن الرب يسوع؟ في متي 15:16 يتسأل يسوع "وأنتم من تقولون اني أنا؟" فأجاب بطرس، "أنت هو المسيح، أبن الله الحي"، ولهذه الأجابة دعي بطرس "مبارك". وفي يوحنا الثانية والعدد التاسع، نقرأ "كل من تعدي ولم يثبت في تعليم المسيح فليس له الله. ومن يثبت في تعليم المسيح فهذا له الآب والأبن جميعاً". وهنا نري أن يسوع المسيح وعمله الكفاري هو في غاية الأهمية، فتوخي الحذر من أي شخص يدعي أن يسوع غير مساو لله، أو يحاول التقليل من عمل يسوع علي الصليب، أو يرفض فكرة أن يسوع كان انساناً. يوحنا الأولي 22:2 يقول "من هو الكذاب الا الذي ينكر أن يسوع هو المسيح؟ هذا هو ضد المسيح، الذي ينكر الآب والأبن".

2) هل يدرس الواعظ كلمات الكتاب المقدس؟ يعرف الأنجيل بالأخبار السارة التي تتناول موت يسوع، دفنه، وقيامته، تبعاً لما هو موجود في (كورنثوس الأولي 1:15-4). وربما تكون عبارات "الله يحبك" أو "الله يريدنا أطعام الجائعين" و "الله يريدك أن تصبح غنياً" عبارات جميلة ولكنها لا تمثل رسالة الله الكاملة. ويحذر الرسول بولس في غلاطية 7:1 "ليس هو آخر، غير أنه يوجد قوم يزعجونكم ويريدون أن يحولوا انجيل المسيح". فلا يحق لأي شخص مهماً كان وحتي أن كان واعظاً شهيراً لأن يغير من كلمات الله المعطاة لنا "ان كان أحد يبشركم بغير ما قبلتم، فليكن "أناثيما" (غلاطية 9:1).

3) هل يظهر علي شخصية الواعظ أو المبشر صفات تمجدة لله؟ ويقول الكتاب المقدس في سفر يهوذا وعدد 11 "ويل لهم! لأنهم سلكوا طريق قايين، وانصبوا الي ضلالة بلعام لأجل أجرة، وهلكوا في مشاجرة قورح". بمعني أن المعلم الزائف يمكن معرفته بكبرياءه (كما رفض قايين خطة الله)، و طمعه (نبؤة بلعام عن النقود)، وتمرده (مثل تقديم قورح نفسه علي موسي).

وللحصول علي معرفة أعمق، قم بدراسة الأناجيل التي تتناول القضاء على التعاليم الخاطئة في الكنيسة: مثل غلاطية ، و يوحنا الثانية، و بطرس الثانية، ويهوذا. فأنه كثيراً ما يكون من الصعب التعرف علي معلم زائف أو نبي كذاب. وهذا ما يتحدث عنه الكتاب بوصف "الذئب في ملابس الحمل". فأبليس وجنوده يتنكرون في صورة "ملائكة نور" (كورنثوس الثانية 14:11)، وأعوانه يتنكرون في صورة أبناء البر (كورنثوس الثانية 15:11). فالطريقة الوحيدة التي ستساعدنا علي تمييز الزيف هي دراسة ومعرفة الحق.

مع خالص التحية والتقدير لشخصك الكريم

اخوك

عبدالمسيــــــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخت العزيزة ناهدة متي,

سلام الرب يسوع معك, وأود الرد على اسئلتك, ولقد شاهدت الفديو بعد ان ساعدني الأخ withjackie عندما ارسل الي لنك لأستطيع ان افتح اليوتيوب... بالنسبة الى هذا الفديو فأن القسيس يتكلم عن نبوة دانيال وعلاقتها بالحرب ومستقبل العراق... وهذا رأيه الخاص حسب الشواهد الكتابية التي يذكرها... ولم يذكر القسيس شيئاً عن الانتقام وقتل اولادنا واولاد اولادنا وأعيد وأكرر انه يتكلم حول النبوة, ولكي تلقي الجواب المناسب لسؤالك هذا, فأرجو منكي ان تدرس سفر دانيال والنبوة الموجودة فيه حول بابل.

ولقد ذكرتي يا أختي العزيزة هذه الجملة ((انت  تفرح  ياكابوس   بقتل  الآخرين  وليس  يحدث   شيئ  لك  .....بل   انت  تتونس  بهذه   الدولة   وتلك  ولا  يهمك   معاناة  المظلومين.))وارد عليك بمحبة الرب يسوع: الرب يباركك لأني حقاً احس ببركة الرب عندما اقرأ مثل هذا الكلام ولكن هناك حقيقة لا تعرفيها, بل يعرفها المقربين مني جداً فأنا لا اعيش في لندن واتنعم بالحياة , بل أخدم وأسافر الى اماكن لا يمكن ان تتخيلي نفسكي فيها, وخاصة عندما تذهبين لكي تصلين وتشجعين المؤمنين الذي آمنوا بالرب يسوع وتدخلين اماكن خوفاً حتى لا يراكي اصحاب الدين الآخر وتحملين حياتك بين يديك وتنزلين الى سرداب لكي تلتقي بالمؤمنين وتصلين وترنمين فرحاً بالرب يسوع وكلنا نترقب متى يتم فتح الباب علينا ليدخل شخص متعصب, ليرمينا قتلى بالرصاص, ولا تعلمين مدى فرحنا ونحن نشهد للمسيح ونتكلم عنه ونشجع بعضنا البعض لكي نتمسك بأيمان الخلاص والحياة الابدية... وسامحيني لأني لا استطيع التكلم اكثر لكي يتمجد الرب يسوع فيما اعطانا من مواهب وقدرة لكي نعلن عن اسمه ونعزي المظلومين ونشجع المنكسرين. ولا انكر ان الرب اعطاني ان ازور اماكن عدة والتقي بحضارات وثقافات مختلفة واماكن لا اتخيل ان اشاهدها يوماً ولكن صدقيني ان مسرتي وفرحي بالرب اكثر من كل شيء لأن كل الاشياء الموجودة في هذا الكون تمجد الرب الاله.

وسأقتبس من كلامكي ((كم  واحد   تحول /  كما  تدعي /  من ديانته ؟  هل  تحولوا   لكي  يعطوهم  هجرة  الى  دول  الغرب  ؟ او  لكي   يستلموا  معونات   مالية  ...............من ....؟
كم   عددهم   هل   يضاهي   اعداد   قتلانا  والمشردين  من   بيوتهم  ؟))


وأرد عليكي بمحبة: ان كان سؤالك هذا لهدف نبيل وسامي وهو ان تعرفي عدد القادمين الى احضان المسيح وعدد القتلى والمشردين من بيوتهم... فالرب يبارك حياتكي وأشجعكي على أن تساعدي هؤلاء الناس بكل ما اعطاكي الله من قوة وموهبة ونعمة, وأن لم تستطيعي ان تساعديهم, فأرجو ان تذكري هؤلاء جميعاً عندما تصلين حتى ان الرب يقويهم في الايمان ليخدموا الكلمة بالحق ويعزي اهالي القتلى ويساعد المشردين من بيوتهم لكي ما يغدقهم الرب الآله برحمته أن يجدوا البيت الآمن لكي يسكنوا فيه... لأن اعداد هؤلاء كثيرين جداً جداً جداً.

وشكراً لنصيحتك في هذه الجملة التي كتبتيها الي ((انت  روح  اتونس  بالدول  هنا  و هناك....))

وسأستمع الى هذه النصيحة القيمة وسأذهب لكي اصلي الى جميع المتعبين والمشردين واهالي القتلى والخدام الذين يخدمون الرب يسوع من كلمة الحق, وسأمجد الرب الأله في صلاتي لأن كل الاشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله والذين هم مدعوون حسب قصده... لأن السجود أمام الرب هي ونستي الحقيقية.

ولكي مني كل مودة وتقدير واحترام

اخوكي
عبدالمسيـــــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

     الأخ  عبد  المسيح
 
 مع  الأسف  انت  لا   تفهم   اللغة  الأنكليزية .

 سوف  فقط  اركز  على  نقتطين    لان  الوقت  متاخر  الآن.

 هل  سمعت  crush    crush   crush  the sacrament

من  هم  المعنيين بهذا ؟  هم الكلدان............

 هل  سمعت كلمة  war  war war         we  will    prevail ...هل  استعمل  المسيح  war  war war


من  هو  المسيح  كما  مكتوب  في   عنوان   الفديو ؟ ؟ حتى  القليل  البصر  يقدر  ان  يراه.

قال  مسيحنا  الغالي   " لكم  عيون  ولا ترون  ولكم  اذان  ولا  تسمعون  ".

اما   عن   وضعي  انا  هنا  لو  اردت  اكلمك  عنها  تحتاج  الى  كتاب.

اما  عن اخوتي  بالعراق  الصغير  قتل  وهو  خريج  انكلترا / ماجستير  كومبيوتر  و  رياضيات  تاركا  الأخ  الكبير  ذو  الأحتياجات  الخاصة  بدون  اي  مساعد..........هذا  الأخ  الكبير  كان  الأول  في  دراسته  وحصل  على  البعثة وبعد  3 سنوات نجاح  في  المانيا  حدثت  له  حادثة  اصطدام سيارة........


بيتنا  لم  يبقى  منه  اي  شئ ولا   حتى  التصاوير........


 طرد  اخي  المريض  من  بيتنا  وبقي  مسجونا  في  مشفى  للأمراض  العقلية .ولا زائر  من  المسيحيين  يزوره........

لا اريد  ان  احكي  كثيرا....


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
السيد كابوس المحترم


المقالة التي كتبتُها تتظمن فيديوات مقتبسة من اليوتيوب, وففي تاريخ 09/10 اورد الاخ 1kd1 لنك من اليوتيوب :

http://www.youtube.com/watch?v=N-N4BZUqcWI&feature=related

يُري الفيديو نبي الله بني هين وهو يلعن كل من يقول شيء على ارساليته,وافعاله, ثم يقول الفيديو "لم يرتجف او يسقط احد من قبل بسبب ملئهم بالروح القدس بحسب الانجيل" فيعلق على ذلك ويقول " يبدو بأنَّ هناك شيء شيطاني في الموضوع!!"
 
ثم يظهر نبي الله المهرج " تود بينتلي"  وهو يهز رأسه بشدة يميناََ ويساراََ كالمجنون وهو يصرخ " لو لو هو هو  عدة مرات " ثم يقول قد استلمت شحنة من الروح القدس!! " ثم يصرخ بام بام بام , ويحضروا له شخص يدعي بأنَّه كان اعمى وبدأ يبصر

ثم يتكلم الفيديو عن قصر بني هين الذي بعشرة ملايين دولار وطائرته ومصاريفها وبذخ مبيته في الفنادق بالوف الدولارات لليلة الواحدة وهكذا ,

ثم يُري الفيديو طفل يدعى الشفاء من مرض الكساح وهو يخطو عدة خطوات , ثم يصلي عليه المهرج تود بينتلي , ويبدأ يرتجف وهو ساقط على الارض , ثم يتباها المهرج بالأعجوبة ويتضح في نهاية الفيديو بأنَّ الطفل فقد القدرة على الحركة وعاد الكساح كما كان اولاََ , والطفل لم يُشفى حقيقةََ , ويعلق الفيديو بأنَّ هولاء الانبياء كذابون وكل همهم هو جمع اموال الناس!!

وانا اقول لك " تهانينا !! فانت بتاريخ 09 / 11 شكرت الاخ 1kd1 على هذا الفيديو وقلت له بأنك تتابع بني هين على قناة المعجزة وهو يفعل الاعاجيب بأسم الرب يسوع دائماََ!! ولم تجبهُ سواله "هل يصح ان يلعن  بني هين من لا يؤمن بهِ وبإرساليته؟ ولم تجبهُ عن ما ورد في الفيديو ضد نبي الله بني هين او المهرج تود بينتلي" فأسألك بالله بما انكَّ إعترفت بعدم امكانيتك مشاهدة الفيديو موضوع المقالة ! عن ماذا شكرت الاخ 1kd1, الم يكن هذا بالضيط نقاش وحوار الطرشان مع إحترامي لشخصك طبعاََ؟

فالأطرش (مع كل الاحترام لكل اطرش) تتكلم معه نصف ساعة وتصف له جهنم وعذاباتها ,  وهو لم يسمع ولا حتى كلمة واحدة من كل كلامك, وهو لا يقول لك بأَنَّهُ اطرش ويعتذر حتى لا يُحرج نفسه, لكنهُ يُجيب شكراََ انا قد سمعت عن الجنة!!

هذا ما عنيتهُ بحوار الطرشان!! وليس إهانتك!

تقول : , فقبل ان تظهر سلبيات هذا الرجل وتهينه (بني هين) , فأرجو ان تنتبه الى نفسك وترافب اعمالك ان كانت مثله لمجد الرب يسوع أم لا؟... وبصراحة اود ان تركز على ردودي قبل ان تكتب بأسمي اي كلام باطل, لأنني كما قلت انت, لا أريد ان احاور حوار الطرشان ان كنت انت واحد منهم... وهناك ملاحظة اود ان اوردها اليك, فعندما تحاول تدمير شخص وأهانته أعلامياً, فأرجو ان تتبع الطريقة المسيحية وهو ان تكتب العلاج لهذه المشكلة وليس ان تذكر السلبيات والمساويء فقط وعكس ذلك انصحك ان لا تدخل في مثل هذه المواضيع.

اولاََ انا اطلب منك ان تستعمل كلمات اكثر لياقة ولباقة من هذا الاسلوب الذي تستعمله !

ثانياََ انا لا استعمل في ردودي اجوبة جاهزة عامة والف وادور حول اي موضوع كما تفعل سيادتكم في كل ردودكَ حول اية اسئلة محرجة لإيمانك وقناعاتك التي توجه اليك !! واني لما اكتب عن شخص مثل النبي الكذاب بني هين او بلي كرام او غيرهم , اكتب ذلك عن قناعة وانا عالم باني يوماََ سأقف امام الديان لاعطي حساباََ عن كل ما كتبت او فعلت. واكتب لافضح كل كذاب ومفسر لكلمات الانجيل بحسب غرضِِ في نفسِ يعقوب , كما يقولون, اي لكل من يُحَور ويُفلسف آيات الانجيل لكسب رضى إسرائيل او المتصهينين او النورانيين او الشياطين,  فسيمون الساحر كان شريفاََ عندما اعلن هدفهُ للرسل وطلب شراء الروح القدس ليعمل الاعاجيب, اما هولاء الكذابين من انبياء الايام الاخيرة , انصاف السحرة, ومشعوذي التنويم المغناطيسي فهم يستعملون اسم الرب والروح القدس لمكاسبهم المادية الشخصية, والروح القدس منهم براء!!

اما ملاحظتك بأن اتبع الطريقة المسيحية في عرض وفضح البدع, وان اضع الحلول لها وطريقة علاجها, فأنا لستُ املك الامكانية من منع هولاء من المتاجرة والكسب الرخيص باسم الرب والروح القدس, فالحل الامثل معروف, ولا يحتاجني احد لقوله, ألا وهو ان يمتنع هولاء من هذهِ التجارة الرخيصة والرخصية جداََ , والكلام عن قال الرب لي! وكلمني الله! كأنَّ كل فكرة تخطر على فكر هولاء الدجالين هي من الرب! وايحاء من الروح القدس! فلو خطر ببال احدهم ان يشتري حذاءََ لأُمِه , يقول قال لي الرب , ان اشتري الحذاء لأُمي!! وقس على هذا المنوال,  وهذا المثل اذكرهُ ليسَ كمثل , بل نقلاََ عن  جويس ماير وإبنتها التي روتها في إحدى خطبها الجوفاء!!

اما نصيحتك أن لا أتدخل واكتب عن هكذا مواضيع! فاقول لك, دع نصيحتك لنفسك, فأنا اكتب عن البشر! اما انتَ فتكتب متطاولاََ على العذراء وظهوراتها, وعلى شفاعة القديسين, وعلى اسرار الكنيسة, وعلى استحالة الخبز والخمر إلى جسد المسيح, فهذهِ مواضيع ربانية, لا انت ولا كل المتجددين ولا مجري أعاجيب آخر زمن بمستواه  ,

ثُمَّ تقول: ان الكنيسة كان لها تأثير على الحرب... وهناك الكثير من المراجع في مكتباتنا ان كان في الكنيسة او المكتبات العامة حول تأثير الكنيسة في الحرب ... ودور الكنيسة في الحرب العالمية الاولى والثانية... وتاريخ اوربا... الشيوعية قبل الحرب وبعد الحرب... الخ من الكتب القيمة وتستطيع العودة اليها وتقرأها بأمعان لتجد الاجوبة المناسبة على اسئلتك في اعلاه...

حسناََ فانت لم تقل الكنيسة هي سبب الحرب لكنَّك تقول , كان لها تأثير على الحرب, وتتكلم عن دور الكنيسية في الحرب العالمية الاولى والثانية, فلا تعود لتعمم وتدور , فاعطنا المصادر واسمائها وعناوينها, فهكذا يكون النقاش, لا اللف والدوران والتوهان الذي تعودناه!

 فالكنيسة كانت متواجدة في كل البلدان المتحاربة, ولابد أن يكون لها دور ورأي في ما يجري من حروب وما نالها من دمار وطالها او طال مؤمنيها   وفي كلا الطرفين, فما العجيب الغريب في ذلك؟ ألا يتحزب الاخوة من الكنائس الانجيلية مع إسرائيل ضد العرب؟ ومع الامريكان والغرب ضد العرب؟  ألا يوجد مؤمنين من المسيحيين في فلسطين والدول العربية, وحتى في ما يُسمى إسرائيل, وامريكا والغرب؟ فلما يؤيدون إسرائيل ؟ هل هي إرادة الله؟ هل نصبوا أنفسهم آلهة وحكموا بمن يموت ومن يبقى, واي طرف مسيحي هم معهُ او ضده؟ فهناك مسيحيين في كل اطراف النزاع؟ فدم من أباحوا؟ ودم من حقنوا؟ اتقي الله !! عندما تتكلم عن ادوار الكنائس  الشامخة, وتنسى أدوار الكنائس المنحازة  والمتصهينة التي تتباهى وتفتخر بها! فالعدل اساس الملك, واساس الدينونة التي يجب أن تدين أي طرفِِ بها!
  

وتستطرد القول: احثك ان تقرأ هذه الامور وتبحث عنها بنفسك, ما دمت مهتماً في موضوع تسييس المسيحية.

وارد: من يُسيس الكنيسة , من يجعل إسرائيل فوق الجميع؟ اليست الكنائس المتصهينة؟ ام تتناساها؟ وتذكر فقط الكنائس الاخرى, فأنظر العمود في عيونكم اولاََ , ثم كلمنا عن القذى الذي في عيوننا! اتقي الله في إنتقائيتك وتحيزك!!!

وتكمل عن موضوع إعتذار البابا لليهود وإسرائيل :وأرد عليك بمحبة: استغرب كيف كتبت بنفسك هذه الجملة اعلاه, وهل كنت واعياً حين كتبت الاعتذار الدبلوماسي المفروض على البابا أم كنت في حالة هذيان...

فأنت تصور لنا ان البابا ينافقهم بهذا الاعتذار... لانه يتعامل بدبلوماسية... فالدبلوماسية أن ارضيك بكلام منمق لمصلحة وغاية معينة على الرغم من رفضي لفكرك... ولا أعلم ان كان فكرة الدبلوماسية تنطبق حسب رأيك على البابا أو لا تنطبق... ولا اعلم ان كنت اسندت اليه صفة الدبلوماسية لأن الرب يسوع كان دبلوماسياً حتى يرضي نفسه والناس!!!... كلامك هذا في التجني على شخصية البابا, وأنا متأكد ان أي من الباباوات عندما يعتذر لحرب او مشكلة كانت للكنيسة دور فيها, فهو يعتذر بصدق, لانه يعلم ان ذلك كان خاطئاً وليس حسب فكر الله... وارجو ان تقرأ اسف البابا بينيدكت الحالي وهو في بريطانيا على الحرب العالمية الاولى والثانية... وتستطيع ان تجد العديد من المقالات حول هذا الموضوع في الانترنت.

أولاََ انا اعي جيداََ ما اكتب, ولا أُحابي احد!!

ثانياََ الهذيان صفة تستحقها انت بكلامك هذا الذي كتبته كرد! لأنَّك لا تعي ما تكتب, فتقول الدبلوماسية هي نفاق, اي إستعمل البابا الدبلوماسية معتذراََ , فهذا وصفتهُ سيادتكم بالنفاق!! ثُم تقول الرب يسوع كانَ دبلوماسياََ , فحيرتنا بإختيار كلماتك وانتقائيتك, فإن كان الرب يسوع المسيح دبلوماسياََ حسبما وصفتهُ أنتَ في ردكَ الميمون؟ فهل كان منافقاََ بحسب تحليلك الذي ابهرتنا به؟ حاشا والف حاشا!!
 
اما الاعتذار عن الصدق والذنب من عدمه, فأنت ادرى! من يستطيع الوقوف امام طغيان امريكا واللوبي الصهيوني؟ هل كان البابا هو المحرض ليقتل هتلر اليهود ؟ هل لو تكلم البابا ضد هتلر , ونصحهُ بعدم قتل اليهود والفتك بهم, كان سيقول له "شبيك لُبيك, هتلر عبد بين يديك؟ ام كان سيُلاحق البابا وكنيسته, وكل من يقف بجانب البابا؟

هل يستطيع البابا اليوم القول لإسرائيل التي تقتل الاطفال والنساء والسكان الآمنين من الشعب الفلسطيني, او من لبنان, بشتى الحجج وتهجرهم من مدنهم وقراهم وتضربهم بالفسفور واليورانيوم المنضب, لا تفعلوا هذا ؟ فهذا ضد الانسانية وإرادة الله؟ هل يستطيع البابا ان يقول لأمريكا المتفرعنة لماذا القيتم بالقنابل النووية على اليابان, فهم كانوا على وشك الاستسلام وكانوا يُفاوضون أمريكا والروس في شروط الاستسلام؟
هل يستطيع البابا أن يقول لامريكا, اخرجوا من العراق واتركوه, ولماذا ضربتموه باليورانيوم المنضب والفسفور؟ فما تكون نتيجة هكذا قول, لو تجرأ البابا على قوله؟ أنت لست منصفاََ ولا مسيحيي امريكا المتصهينين! منصفين !فلو فعل البابا وتجرأ وتكلم ضد إسرائيل او امريكا, لقلتم عنهُ هو الشيطان ويجب إزالته والقضاء عليه!! ألستم الآن وهو لم يقل شيء تقولون بأن كل اسرار الكنيسة من الشيطان والمسيح الكذاب؟ فأين سينتهي البابا والكنيسة, لو تجرأ البابا وفتح فاه؟؟

اما أقوال البابا في بريطانيا, فأذكر لنا نصها ومصدرها, علنا نصل لقناعاتك المغرضة!!

وتقول : بالنسبة الى فديو المتعلق بين هان ولقاءه من القسيس, فأن الاخير يتكلم حسب نبوة دانيال حول العراق وبابل بصورة خاصة... وحتى ان تكلم بأن مستقبل العراق سيكون مظلماً, فهو يستند على نبوة دانيال في سفر دانيال... ولا اعلم ان كنت يا أخ نوري لا تؤمن بسفر دانيال؟؟... تستطيع ان تقرأه وتراجع تفسير النبوات وبمشيئة الرب تصل الى قناعة وأيمان في شيء يرضيك وبأرشاد الروح القدس.

ألا ترى بأنَّك قد افحمتنا؟ الا تعتقد بأننا نعلم بأنَّهُ يتكلم عن نبؤءة دانيال, ويَشرحها بحسبِ هواه, او كما تقول بالروح القدس!! فما دخل العراقيين الحاليين بالكلدان؟ وما دخل صدام حسين بنبوخذنصر؟؟ وما علاقة امريكا وجورج بوش واسلحة اليورانيوم المنضب بغضب الله على الامبراطورية الكلدانية ورئيسها نبوخذنصر وبنا , يا من وصفتنا في تعليقك السابق بأننا لا نمت بصلة لهم, لا نحنُ ولا أجدادنا!! فهل غفل ذلك عن الروح القدس؟؟ ام هو يشرح ويصف رؤيا دانيال بحسبِ اليهود النورانيين وامريكا وإسرائيل والشياطين!!؟

نعم نحنُ نؤمن برؤيا دانيال!! لكن كيف ربطتم العراقيين الحاليين بالكلدان ونبوخذنصر؟؟ ام روح ابليس الذي ينطق بهِ القس المتصهين, يهذي بما يشاء ويُفسر بما يشاء, وعلينا القبول, والقول السمع والطاعة فقط!! تفبركون كل شيء وكل تفسير, ثم تقولون هذا من الروح القدس, عجبي, ثُم عجبي, واي روح ينطق بهولاء المتصهينين والذين من شاكلتهم!!


وتتكلم مدافعاََ عن بلي كرام, وكلامه بالخلاص من دون معرفة المسيح او الايمان بفدائه, وتقول "هذا الفيديو مفبرك!! انت حقاََ منصف وعادل, في تناولك للموضوع! فهل نطق احد بفمه, ام ينطق هو ذاته ويقول أقواله العجيبة؟ هل السي إن إن لفقت الفيديوات؟ , لا تأتي لي بكلام معسول عن بلي كرام, وما قال في شبابه والايام الغابرة؟ وتقول أُحكموا على هذهِ؟ بل نحن نحكم على ما يدلي به أخيراََ, والذي ناقض بهِ كل كلامه السابق في اوج دعوته!! فانت لستَ حيادياََ ولكنك مغرض ومتحزب, وانت تسمعهُ بأُذُنيك, لكنَّك تنكر وتدعي الفبركة!!

وتدافع عن نبي الله بني هين وتقول : أن كلامك غير دقيق في هذا الموضوع فلست اعلم ان كنت انت قد التقيت بيني هان وطلب هو منك مبلغ 2000 دولار... ولكن هناك مبدأ مسيحي في الكنسية الانجيلية والذي من اتباعها بيني هان وبيلي كراهام وهو مبدأ العشور, فالمؤمن الانجيلي يعطي عشرة بالمية من الوارد الداخل من راتبه او من اي ربح في عمله وذلك الى الكنيسة, وذلك للخدمة ونشر الكلمة في كل العالم... ولذلك ان تبرع شخص معين لبيلي كراهام او لكنيسته بمبلغ 2000 دولار او حتى مليون دولار, فما المشكلة في ذلك, فكل شخص حر بأمواله, ولماذا تزعل انت وغيرك ان كان هذا مبدأ كتابي ... لأن هناك من يعطي للكنيسة وهناك آخرين يأخذون من الكنيسة... وكل شخص سيجازيه الرب على عطاياه واعماله ان كانت لمجد المسيح او لا.    

اولاََ لا تتكلم وتخاطب المقابل بسخرية! فهذا لا يليق بالكاهن الاعظم كابوس؟

ثم أرد عليك واقول: الكلام الذي اوردتهُ في ردي , هو الكلام الذي سمعته بأُذني من النبي المزعوم بني هين, وقد قالهُ في مقابلة مع السي إن إن , وتم بثها مباشرة من أحدى إجتماعاته! وقد وزع إستمارات التبرع على الحاضرين من طالبي الشفاء, وإشترط أن لا يقل مبلغ التبرع (قصدي صك الشفاء) عن الفي دولار!! وعندما سأله المذيع لماذا؟ قال لان كلما زاد مبلغ التبرع, زاد الشفاء! واخذ هذا المبلغ مرتين من والد الطفل الهندي المعوق الذي حظر الجلسة, ولكن في الاخير مات الطفل!! يا حرام, ولم يُعيد الرسول بني هين المبلغ!!

اما أن تجد لصكوك الشفاآت البني هينية مخرجاََ, وتعزي ذلك بالعشور؟ فكان غيرك اشطر؟؟ فهو نفسه لم يعزيها للعشور؟ وكانت شرط  محدد وليست عشور! الم اقل لك, بأنَّك متحييز, ولستَ حيادياََ!!

ثُم تكيل النصح لي وتقول: وأنصحك أخي الكريم, قبل ان تهاجم اي شخصية مسيحية, يجب ان تقرأ تعليمه وتفحصه جيداً وبعدها اكتب السلبيات التي تريدها. ولا تحاول ان تطعن بأي مؤمن مسيحي يتبع الكنيسة الانجيلية, دون ان تكون واعياً بتعليمه...

ما هذهِ النصيحة, التي تقول "لا تطعن باي مسيحي يتبع, الكنيسة الانجيلية" دون ان اكون واعياََ !!

 أ أنت فعلاََ تعي معنى لكلامك؟ فلا وجود لاحد فوق المحاسبة والمسائلة إلا الله وحده!! هل يحق لك أن تطعن بالبابا والكنيسة والقربان والإلاهيات, والعذراء ومكانتها وشفاعتها والقديسين, ثم تغالي وتضع من يتبع الكنيسة الانجيلية فوق الشبهات والمسائلة والطعن لأنَّهُ يتكلم باسم المسيح, ويدعي بأنَّ كل شيء يفعله موحى لهُ من الروح! عجيب غريب امرك؟ فأنت تطعن بكل قلاع الشموخ وايمان الكنيسة قربانها وكهنتا ورؤسائها, ثم تتباكى على أُناساََ عاديين شأنهم شأن غيرهم من البشر,
  
انت بكلامك هذا تفعل بالضبط كالإخوة المسلمين, فهم يتهجمون على الانجيل ويعتبرونه محرف, ويرفضون مباديء الايمان المسيحي والصليب والفداء ويبطلونها , وبنفس الوقت يستنكرون ويرفضون كلمة واحدة على نبيهم وكتابهم, ويقيمون الدنيا ولا يُقعدونها!! هكذا تفعل انت ايضاََ !!

واخيراََ تختم وتقول لنا بأَنَّك كاثوليكي وتخدم في كنيستك كاثوليكية, ثُمَّ تتهجم على   الصروح والقلاع الشامخة لكنيسة المسيح الاساسية إلا وهي الكنائس الكاثوليكية والأورثودكسية وتصف اسرار الكنائس السبعة بأنهم من بصمات الوحش الذي يظنّ أنه يغيّر الأوقات والأزمنة ويعلمّ تعاليم هي وصايا الناس؟ اي من ابليس والمسيح الكذاب:

ثم تعدد الاسرار السبعة :
 
1- سر الافخارستيا (تناول القربان)  
2- سر الكهنوت
3- سر الميرون
4- سر التوبة والاعتراف
5- سر مسحة المرضى
6- سر الزواج
7- سر المعمودية
 
وانا لن اناقش هذهِ الاسرار معك, لأنَّها فوق مستوى إدراكك وإيمانك في ايةِ حال من الاحوال, لكن قل لنا من لا يقبل بأسرار الكنيسة السبعة اعلاه هذهِ, ويصفها بأنها من ابليس والمسيح الكذاب,  ويضعها بمرتبة الايمان الشيطاني " لشهود يهوه والسبتيين والمورمون "  ولا يقبل الصلاة لشفاعة العذراء والقديسين, ولا يقبل بظهوراتها , فهل هكذا شخص كاثوليكي ويخدم في كنيسة كاثوليكية؟

هل تظن بأننا او اي شخص ساذج من الكنيسة الكاثوليكية او الاورثودكسية الشامخة بهذهِ التفاهة والمستوى الضحل من الادراك؟ هل تتصور بأنَّ مجرد القول بأنَّك كاثوليكي سيجعل منك كاثوليكي؟

عزيزي الكاثوليكية ايمان وفعل وإلتزام !! وانت أبعد ما تكون من الإلتزام بالكاثوليكية, لا , ولا يصل إلتزامك بالإيمان الكاثوليكي بمستوى عشرة بالمئةمن المطلوب !! فلعبتك مفضوحة ولا تنطلي على احد!! لكنَّك سابقاََ كنتَ كاثوليكياََ قد يكون هذا صحيحاََ , واليوم إيمانك هو نفس ايمان الإخوة الانجيليين, ومثلك الاعلى هو مارتن لوثر , لا بل قد تعديتَ لوثريته بدرجات, فهو لغاية الرمق الاخير حاول أن يتمسك وان يوضح لمن تبعه بأن الخبز والخمر لا يستحيلان إلى جسد ودم الرب يسوع , وانما يحظر الرب يسوع بهما, اما انت من مناقشاتك في موضوع الهرطقات   فجعلت الخبز والخمر مجرد رمز لجسد ودم الرب, فمثلك الاعلى السيد مارتن لوثر الذي نقلت بالتفصيل الدقيق كل نقاط إعتراضه على تعاليم الكنيسة الكاثوليكية بالحرف واوردتها للنقاش كهرطقات شيطانية تود نقاشها معنا , كان اعلى مرتبة إيمانية كاثوليكية منك!
تعيش وتلعب غيرها !!


وتقبل خالص المحبة والتقدير والاحترام لشخصـــــــــــــك الكريـــــــــــم

نوري كريم داؤد



أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب نوري كريم داؤد,

اشكرك اخي الحبيب على الرد الطويل والمتنوع بألافكار والمواضيع المختلفة المليئة بالعبر والمثاليات الحقيقية التي يدعونا اليها الرب يسوع... وبصراحة كل كلمة وجهتها الي في هذا الرد, افرحت قلبي لأنني قد نلت الكثير من البركات والنعم الالهية, لمجد الرب يسوع. والرب يبارك حياتك ويحميك من كل شر او مكروه.


مع خالص المودة والتقدير والاحترام

اخوك بالرب يسوع
عبدالمسيـــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكراً اختي العزيزة ناهدة متي على التوضيح والمعلومات القيمة والرب يبارك حياتك ويحميك من كل مكروه وشر...

مع خالص التقدير والاحترام,

اخوك بالرب يسوع
عبدالمسيـــــــــــح


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب 1kd1,

سلام الرب يسوع معك, وأشكرك على ارسال هذا الفديو واشكرك اكثر على الكلام والتوضيح الذي بينته في ردك الجميل, وهو يزيدني محبة وتواضعاً لشخصك الكريم ويزيد المحبة في قلوب الناس جميعاً.

مع احترامي وتقدير الكبير لك

اخوك بالرب يسوع
عبدالمسيـــــــــــــح

يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

1kd1

  • زائر
اخ كابوس
شكرا بس لا زلت انتضر ردك على الافلام وتعليقك هل هذه الاعمال من الروح القدس ام من روح شرير.
والؤال الثاني كان هل فحصت سيرة حياة هؤلاء في ضوء الانجيل , ما يقوله عن من يكونوا قسس او شمامسة باي سيرة يجب ان يكونوا .
رجاءا جواب موضوعي .


غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

       انا  اعلم  بان  الأسم كابوس  هو  غطاء  لعدة   اشخاص  . اريد  الآن  اكلم  الأخ  عبد  المسيح

 لم  تجاوبني  عندما  شرحت  لك  3  نقاط 1_ ماهو  اسم  الفديو  2-  لماذا  روح  الأنتقام من  احفاد  الكلدانيين.......



 عندما  ذكروا  the sacrament  معناها  الكاثوليك المسيحيين /اسال القس  الكاثوليكي عنها

 3-  وعن  ذكر  الرغبة  في  الحرب  ؟  هل  تعلم  انت  ما  معنى  الحرب ؟

اكيد  لا انت  ولا  هو  يعرفون  معناها ؟  انها  مرادف  لكلمة  اقتل؟...اقتل؟....اقتل؟

وهذا  رايهم  قبل  حدوث  september9/11


ارجو  ان  تجاوب  بدون  لف  و دوران

تعلم  تركز  ولا  تتخبط  في  مواضيع   جانبية   . تصرف  كرجل  ارجوك.

هل  رايت  اي  قسس  مسيحي  يصرخ  مثل  هؤلاء  اقتل؟  اقتل؟


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكراً اختي العزيزة ناهدة على ردك الجميل, وسأخذ بنصيحتك وأتصرف كرجل وأخبرك: لا تعليــــــق على كلامك.

والرب يبارك حياتك وانتظر منك النضوج في طرح الافكار والمواضيع الجميلة.

وشكراً مع خالص التقدير والاحترام,

اخوكي
عبدالمسيــــــــــــح خريستوذولوس


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل N.Matti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ  عبد  المسيح

فرحتي  كانت  عظيمة  بردك  هذا  لأنني سئمت   المهاترات والكلمات  الرنانة  الغير  مفيدة.


وطبعا    انت  من  الصعب  عليك  ان  تنتقدهم  هؤلاء  اللذين  تعمل  معهم  لأنهم  ناس  شررانيين ويؤذوك.

 وانا / والله  يعلم  //  اخاف  عليك منهم ، ولا  اريد اي  شخص  يتاذى  مثلما تاذيت انا  منهم.

 فقط  اردت  ان  تكون  بالداخل  على  علم  ومعرفة مما يقولوه.

ولك  جزبل  الشكر


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكراً اختي العزيزة ناهدة متي على مشاعرك الطيبة, ولكن لا تخافي علي من بيني هان وغيرهم وخاصة أني اتبع منهج وتعليم يختلف عنهم وهذا لا يمنع أني احترمهم كثيراً وتعجبني الكثير من افكارهم الايجابية حول القيادة وطريقة التأثير بأستخدام كلمة الله, وتعليمهم حول مواضيع الالسنة وجذب الناس لمعرفة كلمة الله وأما عيوبهم فلا تهمني ولست من الناس الذين ينجذبون نحو السلبيات كما فعل غيري ومازل الكثير يفعلون ذلك.

والرب يبارك حياتك ويزيدك من الفرح والسرور بالرب يسوع

اخوكي
عبدالمسيح خريستوذولوس


ملاحظة: لقد اضفت هذا الاسم اليوناني (خريستوذولوس) مع اسمي, لأنه اعجبني بعد ان اطلقه علي الأب الفاضل فادي هلسا, وأرجو ان لا تمانعي في ان استخدمه.


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12162
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
          

          الأخ الفاضــــل : نوري كريـــم داؤد

                 بارك الرب ـ لهُ كــلّ مجـــــد ـ فيكم لنشاطكم الرّوحاني

                    الرّائـــــــــع في خدمــة كلمتــهِ المقدّســة !

                        ومداخلاتكــم المتميّـــزة ! وتحليلاتكــم الصّائبــــــــة !

                            تقبلّـــوا خالص تقديرنــا وآحترامنـــــــــا ...

                              أخوكم : عبــدٌ للرّب نديم الفراتي ...



غير متصل haitham_jazrawi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 25
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألأخ المبارك كابوس المحترم
نعمة وسلام لك
إنها المرة الاولى التي اكتب فيها لك وربما تكون ايضا المرة الاخيرة وكما قلت سابقا إني لا استسيغ النقاشات الهدامة فدعوتي وخدمتي هي للبناء.
لكن ردك الاخير على الاخت ناهدة متي اثار في نفسي الاستغراب بشكل خاص اني ومن خلال متابعتي لكتاباتك  وصلت الى قناعة بخصوصك انك ملتزم بالحق الكتابي ولا شيء سواه !!!!
لكن محاولتك ان تمسك العصا من المنتصف بخصوص ( بيني هين ) اثار استغرابي فعلا !!
والحقيقة انك في فقرة الدفاع عنه والموافقة على ممارساته قلت ما يلي  ( وتعجبني الكثير من افكارهم الايجابية حول القيادة وطريقة التأثير بأستخدام كلمة الله, وتعليمهم حول مواضيع الالسنة )
وسؤالي هو ... هل انت واثق ان ... طريقة التأثير التي يمارسها ( بيني هين) هي طريقة سليمة وتتفق مع الحق الكتابي ؟
وهل يكفي كمقياس للحكم ان يكون تعليم اي شخص كائن من يكون هذا الشخص في موضوع  ما ... وليكن هذا الموضوع هو التكلم بالالسنة... معيار لاتفاقي معه... الا ترى انك تنساق للاتفاق مع شخص ربما انت تتفق معه في موضوع عقائدي انت موافق عليه دون ملاحظة باقي اموره العقائدية؟؟هل هي مسألة ان نتعصب عقاديا مع من يتفقون معنا دون ان نحتكم للتعليم الكتابي ...
لقد كنت قد اعطيت رائيا فيما يتعلق بممارسات بيني هين من اسقاط لاناس يحظرون حفلاته .. وسألت سوالا ... وهو ...هل ان الروح القدس الذي أؤمن به كاقنوم في اللاهوت ...هل يسقط الناس ام ينهظهم؟
هل توجد اي ممارسة في الكتاب المقدس تشير الى ان الرسل قاموا باسقاط الناس بقوة الروح القدس؟
اي مجد يحصل عليه الرب من الممارسات المسرحية التي تتم في مثل خدمات بيني هين؟
وللعلم انا شخصيا حظرت احدى خدمات هذا الشخص في الاردن عام 1999 وإنذهلت لافراد الحماية المدججين بالاسلحة والذين كانوا قد جائوا معه من اميركا ( بودي كاردز ) ... هل يحتاج رجل الله لمثل هذه الممارسات
امور اخرى كثيرة وجدتها في خدمات هذا الرجل في الاردن ولا اريد ان ادخل في تفاصيلها هنا ؟؟؟
لكني وددت ان تكون اجابتك اكثر انطباقا مع الحق الكتابي في هذا الموضوع.
انا لا اريدك ان تدينه... وانا اعلم انه لا يحق لنا ان ندين الاخرين مطلقا .. لكن لنحكم على الامور من خلال الكتاب المقدس ولا نحكم على الاشخاص.
شكرا ولتدم نعمة الرب معك.


غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - sosweet_forever@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ الحبيب هيثم جزراوي,

سلام الرب يسوع معك,

اود ان اقتبس من كلامك:((لكن محاولتك ان تمسك العصا من المنتصف بخصوص ( بيني هين ) اثار استغرابي فعلا !!
والحقيقة انك في فقرة الدفاع عنه والموافقة على ممارساته قلت ما يلي  ( وتعجبني الكثير من افكارهم الايجابية حول القيادة وطريقة التأثير بأستخدام كلمة الله, وتعليمهم حول مواضيع الالسنة )
وسؤالي هو ... هل انت واثق ان ... طريقة التأثير التي يمارسها ( بيني هين) هي طريقة سليمة وتتفق مع الحق الكتابي؟))


وأرد عليك بمحبة: أن عدت الى قراءة تعليقي مرة ثانية فسوف تلاحظ بأني قد كتبت بصراحة, أني اتبع منهج وتعليم يختلف عنهم (اي تعليم بيني هان وغيرهم)... ثم اكملت الجملة... بأنه حتى لو أختلفت معهم في التعليم فهذا لا يمنع  أني احترمهم كثيراً وتعجبني الكثير من افكارهم الايجابية حول القيادة وطريقة التأثير بأستخدام كلمة الله, وتعليمهم حول مواضيع الالسنة وجذب الناس لمعرفة كلمة الله وأما عيوبهم فلا تهمني ولست من الناس الذين ينجذبون نحو السلبيات كما فعل غيري ومازل الكثير يفعلون ذلك.

وسأوضح لك اكثر حتى تكون الصورة واضحة: عندما تشاهد بيني هان على المسرح والاف البشر يحضرون لكي يشاهدون ما يفعل... هذا الشيء يجعلني اتساءل: مالذي دفع هؤلاء الناس لكي ينهضوا من السرير ويلغوا كل مواعيدهم, ويتحملوا مشقة الطريق ويحضروا هذا الرجل وهو يقوم بتلك الاعمال... ربما أنك لم تتساءل يوماً حول السبب وخاصة انك قد قلت في ردك انك قد حضرت هذا الشخص عندما جاء الى الاردن... فمالذي دفعك لتذهب اليه؟؟؟.... هذا الموضوع يهمني جداً... عامل التأثير على البشر من خلال كلمة الله....
ولا ننكر ايضاً بأنه قائد جيد, فهو يستطيع ان يتحكم بآلاف الاشخاص على المسرح وهم يوجهون انظارهم اليه... يجذبني هذا الشيء من الناحية النفسية والعلمية لجذب الناس نحو تعليم معين (بغض النظر عن نوع التعليم).

ولقد كتبت ايضاً, بأن عيوبهم لا تهمني كثيراً لأن بيني هان لم يؤثر بي ابداً في نوعية تعليمه, فأنا مثلك لا أظن ان قوة الروح القدس لا تسقط الناس, بل تعطي قوة وارشاد وسلوك صحيح...

وأخيراً ارجو ان تعلم بأنني لا احب مسك العصا من الوسط, والا كان الناس يصفقون لي الآن, ولكني قصدت من التكلم حول موضوع بيني هان وغيره من يتبعون منهجه وتعليمه... بأنه تعجبني طريقتهم بالتأثير على الناس من الناحية النفسية والعلمية.

وأقتبس من كلامك:((انا لا اريدك ان تدينه... وانا اعلم انه لا يحق لنا ان ندين الاخرين مطلقا .. لكن لنحكم على الامور من خلال الكتاب المقدس ولا نحكم على الاشخاص.))
وأرد عليك بمحبة: اوافقك الرأي فيما ذكرته, ولست انا من يدين هذا وذاك, ولكن الله يسيطر على الامور كلها وهو الديان العادل والمؤدب لكل مؤمن يخطئ.

شكراً مع تقدير واحترامي لك

اخوك
عبدالمسيــــح خريستوذولوس


يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل سامي توما البجوايا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 135
  • الجنس: ذكر
  • اُحُبك يارب ياقوتي
    • رقم ICQ - 171970
    • MSN مسنجر - sami_samba2000@yahoo.com
    • AOL مسنجر - سامي+البجوايا
    • ياهو مسنجر - سامي+توما+البجواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ نوري  شكرا جزيلا على الكلام الجميل الذي كتبته عن هؤلا المشعوذين الدجالين وللأسف الشديد  ان الكثيرين
قد ظلوا الطريق بسبب هؤلا المشعوذين ويقولون ليست هناك اية مشكلة في اتباعهم لأنهم ينادون بأسم المسيح يذهبون ورائهم
من قلة ايمانهم وفطريتهم.
وهناك امر وااااضح بكل الوضوح عندما كان الروح القدس يحل على الرسل لم يكن الأمر هكذا يفقدون القدرة على التعبير بما يريدوه وليس ما يريدونه هم منهم ولا يتمايلون او يتساقطون ارظا لاحول ولاقوة لهم كما يحدث الأن مع اولاؤك المشعوذين
كأنهم قوالب ثلج سطعت عليهم الشمس وتذوب بسرعة.
فالروح القدس عندما كان يحل على الرسل يزدادون قوة وحماس ونشاط  لاقوة على وجه الارض تقف ضدهم لتوقفهم
الفرق شاسع ولعبهم مكشوف أليسوا هم اللذين يقسمون الكنسية ويجزئون جسد الرب يسوع
 ومن ثمارهم تعرفونهم
 


خادم الرب
سامي توما البجوايا

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز 1kd1 الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على الفيديو الذي اوردتهُ, فبني هين في الفديو يدعي بأنَّ آدم كانَ سوبرمان, وكان يستطيع الطيران إلى الفضاء الخارجي لمجرد التفكير بذلك, فلا اعلم من أين أتى بهذهِ الايات البينات الجديدة , فقد يكون قد إطلعَ عليها برؤيا خاصة به, ولا اعلم من اين اتى بقولهِ بأن الله جمد البحر الاحمر لعبور العبرانيين, وكيف إنَّ الجليد هو الذي سقط على جندِ فرعون وسحقهم وأغرقهم, قد يكون هذا قد ورد في إنجيلِِ جديد يُدعى ليسَ كلمةُ الله , بل "كلمات وخزعبلات بني هين الشيطانية! " فأنا أتحداه أن يقول لنا ولمناصريهِ من اين أتى لنا بآياتهِ الجديدة:

1- طيران آدم للفضاء الخارجي!
2- سقط الجليد على جندِ فرعون ليغرقهم في البحر الاحمر
!

استرنا يارب من الخزعبلات القادمة, ونور عقولنا لكي نستوعبها, وإلا لأُتُهِمْنا بقلة الايمان, والبحث عن السلبيات في رجالات الله الصالحين في آخر الأزمنة! ازمنة المسيح الكذاب وأعوانه الجدد الذين يُهيئون الطريق لمقدمهِ الميمون! قبل إنتقالهِ النهائي الابدي إلى بحيرة النارِ والكبريت الابدية المعدة لهُ ولأنبيائه الذين على شاكلتهِ.

ودمت برعاية الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة ناهد متي الموقرة

شكراََ على حضوركِ , وشكراََ على تعليقَكِ, فطلب الحرب مطلب مشروع يطلبه أولياء الله الصالحون في الازمنة الاخيرة, لتحرير البشر وجلب السعادة الابدية لهم, وطبعاََ بحسب بعض الاخوة هذا طلب مشروع وجيد لنشر كلمة الله على وبين الفاسدين من ابناء آدم, فالموت قد يهديهم سواء السبيل!

مداخلتي الوحيدة لما اوردتهِ , هي حول كلمة the sacrament فهي تعني سر القربان المقدس, وهذا هو ما يرمي البعض للكلام عنهُ لإبطاله في الايام الاخيرة, أي لابطال "التقدمة الدائمة " المذكورة في نبوءة دانيال , وسيُبطل هذا السر المسيح الكذاب شخصياََ, فجسد ودم المسيح لا يُلائمانَهُ, لا بل هما يقضون مضجعه, ويدينونه!

ودمت بحماية رب الكون يسوع المسيح

اخوكِ في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاخ العزيز نديم دجلة الفراتي الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على تعليقك الجميل الذي لا أستحقه.

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاخ العزيز هيثم جزراوي الموقر

شكراََ على حضورك الكريم, وشكراََ على تعليقك الجميل, وأرجو أن تزداد مداخلاتك , وأن يبارك الرب  اعمالك وأن يجعلها للبناء دائماََ وأبداََ وفخراََ لنا جميعاََ ولخدمة رب المجد ولإعلاء اسمهِ القدوس.

ودمت برعاية الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا

الاخ العزيز في المسيح السيد سامي توما البجوايا الموقر

شكراََ على حضورك الكريم, وشكراََ على تعليقكَ ألإيماني الجميل والصائب, فمن يتبع هولاء المشعوذين هم من يُغرر بهم لبساطتهم فيقعون ضحية لدجل هولاء الكذابين.

وكما قلتَ سيادتكم, كل من يُقسم ويعمل على تقسيم كنيسة المسيح, ليسَ من المسيح, بل يعمل ضد الرب يسوع, وضد شعب الله والمؤمنين.

ودمت برعاية الرب يسوع المسيح

اخوكَ في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل ماري ايشوع

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2064
    • مشاهدة الملف الشخصي
 اخي العزيز نوري سلام ونعمة الرب يسوع معك .
 اشكرك كثيرا لطرح هذا الموضوع لانني كنت واحدة ممن يصدقون هذة الالعيب في بدايتي ولكن الرب له المجد لم يتركني
 في هذة الضلالة وها انا اليوم معكم اشهد بكل ما يفعله الرب معي شكرا لاسمه المبارك الذي اعطى لحياتي معنى بل صار
 هو حياتي كلها واتمنى من الجميع ان يعرفوا هذة الحقيقة ويعيشوا للرب حسب مشيئة الرب وحده .
 ميلاد مبارك وكل عام وانت بألف خير .
 لك محبتي صلاتي .


غير متصل الصوت الصارخ

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 749
    • مشاهدة الملف الشخصي
 
 ب
أسم  الآب  الهادي  

والأبن  الفادي  


والروح  القدس  عليه اعتمادي

ا لإلـه  الواحد  

آ مــيــن

من     خلال   متابعتي  للنقاش    

يريد البعض ان  يدخل  في مناقشات  لاهوتية فلسفية    او في  مناقشات  مادية  شخصية

والمسيحيون في العراق  يـُهـَددون  ويـُقتـَلون    ويـُهـَجـَرون  لا  يفريق  بنينهم  من  اي مذهب  هم  لمجرد  كونهم  مسيحيون    

ارى من  الأفضل  البحث  عن  الحلول  لآنقاذ المسيحيون  من  الكارثة المأساوية التي  يتعرضون لها  

ارى ان  الأهتمام  بأحوال المسيحيين  ومستقبلهم  له  عظيم  الفائدة    

مع  شكري  وتقيري  واحترامي  ومحبتي  للجميع  إن كان  على  ضواب  او  كان  على خطأ  وباطل


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة ماري ايشوع الموقرة


شكراََ على حضوركِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ وإيمانكِ القويم, فعلاََ الرب لا يترك مؤمنيه يقعون بين مخالب العدو من دون أن يهب لنجدتهم, ولتبيان الطريق الصحيح لهم ليقودهم اليه


ودمتِ في حفظ الرب ورعايته


اخوكِ في الايمان


نوري كريم داؤد



أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز الصوت الصارخ الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على تعليقكَ

المسيحيين في العراق يتعرضون للقتل والتهجير حالياََ  ومنذ عدة سنين, ولاحقاََ المسيحيين في كل دول الشرق الاوسط, وشمال افريقيا, وغيرها سيتعرضون للقتل والتهجير, وكما إبتدأ وحصل في هذهِ الايام في مصر , وما يحصل في أيامنا هذهِ من تغيير الانظمة في تونس ومصر واليمن, ولاحقاََ قد يكون في سورية والاردن, وحتى في فلسطين (لاحظ الوثائق التي تنشرها قناة الجزيرة عن فتح وحماس والمفاوضات مع إسرائيل), وجميع دول الشرق الاوسط مثل تركيا وإيران وغيرها, هذهِ جميعاََ سيتم إستلام السلطة فيها من قبل المتشددين, وينتهي الامر بقتل وتهجير المسحيين في هذهِ الدول, وما يتم في ايامنا هذهِ هو التحضير لمقدم المسيح الكذاب وظهورهِ, وبهذا الإتجاه تنفذ كل الخطط من قبل اليهود النورانيين, الذين يحكمون العالم أجمع!

فلا خطط ستنفع , ولا حلول ستجدي نفعاََ , فنحنُ في الايام الاخيرة, والخطوات تتسارع بإتجاه النهاية والضيقة العظيمة التي تمَّ التنبأ بها في الرؤيا والنبؤآت الاخرى, والذي سيحمي المسيحيين هو الرب يسوع المسيح, لكن سيقتل الكثيرين, اي اكثر بكثير مما رأينا وسمعنا او حتى نتصور, فالأيام السوداء قادمة مع الاسف, وقد يظنُ بعض الاخوة إِنَّ ما اكتبه قد يكون سلبياََ , لكني اذكر الحقيقة التي في النبؤآت لاغير!

وما يجري هذهِ الايام من تهجير هو تشتيت يد الشعب المقدس إلى كل انحاء واطراف الدنيا, ومتى ما تمَّ وإكتمل, ومن تبقى سيدخل في الضيقة المباشرة, وسيُعاني كل ما هو مكتوب في سفر الرؤيا.

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح


اخوكَ في الايمان


نوري كريم داؤد





أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل maryamat

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 523
  • الجنس: أنثى
  • ان كان أحد لا يولد من فوق لايقدر ان يرى ملكوت الله
    • مشاهدة الملف الشخصي
شلاما

http://www.youtube.com/watch?v=B5mpd13hsXs&feature=related

هذه الفيديو يظهر بيلي غراهام من سنة 1949 الى سنة 2004 ولا زال ومستمر في نشر الكرازة ورسالة الخلاص باسم يسوع المسيح وليس بأسمه او باسم شخص اخر والرب يسوع قال الذي ليس ضدنا فهو معنا رسالته تصل  الى العالم اجمع . لقد شغل الوزنة التي اعطاها الرب له ونفوس كثيرة قبلوا الرب مخلص شخصي لحياتهم . الرسالة تصل الينا الكتاب المقدس موجود كلمة الرب موجودة نقرأها ونعمل بها ونعيشها ونسأل انفسنا يا ترى ماذا فعلنا نحن بالوزنة التي لدينا؟ الرب اوصى تلاميذه ان يذهبوا للعالم اجمع ويكرزوا بالأنجيل .فهل يا ترى نحن نتكلم ونبشر بالرب يسوع ام نخجل من ذلك ؟ لا نقول نحن مسيحيين هناك فرق بين مسيحي بالأسم وبين المسيحي المؤمن المطيع الذي يعمل بوصايا الرب . والرب يبارككم

http://www.youtube.com/watch?v=jyKUuOf8-Q8&feature=player_embedded#at=19

نتمنى  ان نرى وعضات قوية خلاصية مثل وعضات بيلي غراهام وبلغتنا السورث

ألسـنين تـتـرك اثـارهـا عـلى ألوجـه
     أما الأيـمـان فـيـجـدد شـبـاب الـقـلـب

1kd1

  • زائر
بعد اذن استاذ نوري بالرد على مريمات

اقول بان الله يحمي الشعب الكلداني والاشوري من هراطقة امثال بلي كراهام الماسوني عباد الشيطان, الذي ينكر بان الخلاص هو فقط بالرب يسوع المسيح ولكل من يرغب بمعرفة اكثر لينضر الى هذه الافلام
http://www.youtube.com/watch?gl=US&v=6YPKdbpVT6I
http://www.youtube.com/watch?v=axxlXy6bLH0&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=PY4nwofA-rI

وشوفوا هل دجال شلون يلعب بعقول السذج ويخليهم ينطوله فلوس ﻻن الهه ما يكدر ينطيله بما يكفي من المال, ﻻن الله الذي هو واتباعه يعبدونه ﻻ يعرف كيف يتصرف بالمال لذلك هو دائما في احتياج مادي,
وﻻ تنسوا الاستماع الى موسيقى اسياده اللذين جندوه ليدخل لتخريب المسيحية .
http://www.youtube.com/watch?v=3csX096nPZI&feature=related

ولكل من يرغب بان يتاكد من انه شخص عباد شياطين فقط ليبحث في الانترنيت .


غير متصل maryamat

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 523
  • الجنس: أنثى
  • ان كان أحد لا يولد من فوق لايقدر ان يرى ملكوت الله
    • مشاهدة الملف الشخصي
http://www.youtube.com/watch?v=jyKUuOf8-Q8&feature=player_embedded#at=19

هل فهمت ما يقول بيلي غراهام في هذا الرابط؟
ثانيا الروابط الذي  حضرتك وضعتها لم يقل ما تصفه هرطقه . المذيع سأله عن المسلمين واليهود وهو قال انا لا ادين الناس. حقا نحن لا ندين الناس الرب وحده هو الديان.وفي الرابط الاخر ليس كل ما يكتب هو صحيح وحتى الكلام لم يكن مطابق وعلى فكرة القس الذي معه هو من اكبر الوعاظ شاهده على القنوات الامريكية في يوم الاحد لتتعرف عليه اكثر


شاهد الفيديوات الاخرى لبيلي غراهام التي تظهر ..وامام الملايين واسمع له جيدا لتتأكد من صحة اقوالك

ماذا تقول عن ابونا مكاري يونان الذي باسم يسوع المسيح يشفي ويخرج الشياطين وفي الكنيسة وامام الجميع مسلمين ومسيحيين ؟ ....شاهد هذا الرابط واستمع لما يقول بيلي غراهام:

http://www.youtube.com/watch?v=tL7s_bwgjZM&feature=related



ألسـنين تـتـرك اثـارهـا عـلى ألوجـه
     أما الأيـمـان فـيـجـدد شـبـاب الـقـلـب

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة مريمات الموقرة

شكراََ على حضوركِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ واللنكات المختصرة لكرازة السيد بلي كرام على ممر السنين, ويبدو لي بأنَّكِ تصرين على إِنَّ السيد بلي كرام قد خدم الرب يسوع ونشر كلمته بما يُرضي الرب يسوع ذاته, ونقلتِ كلام الرب:

مرقس (9-38) : فاجابه يوحنا قائلا يا معلم راينا واحدا يخرج شياطين باسمك وهو ليس يتبعنا . فمنعناه لانه ليس يتبعنا. (39) فقال يسوع لا تمنعوه. لانه ليس احد يصنع قوة باسمي ويستطيع سريعا ان يقول علي شرا. (40)  لان من ليس علينا فهو معنا (41) لان من سقاكم كاس ماء باسمي لانكم للمسيح فالحق اقول لكم انه لا يضيع اجرة.

لكن هذهِ الآيات تقول بالحقيقة: لا تمنعوه, والسبب "حتى لا يقول سريعاََ عليَّ شراََ" أي إتقاءِِ لشره, في حالة تم منعه, وبحسبِ هذا الفهم او التفسير , يصبح هكذا شخص اخطر على المسيح من الشخص العادي والبسيط !

والسيد بلي كرام قد قال في كلامهِ ومقابلاتِهِ الاخيرة كلاماََ يناقض كلام الرب يسوع عن الخلاص, فهو يقول:

"بأَنَّ خلاص الفداء يشمل حتى الاسلام والهندوس والبوذيين, وحتى الذين لم يؤمنوا بالفداء او قد سمعوا بالرب يسوع المسيح! "

 فلماذا طلبَ الرب أن ينشر المؤمنين خبر الفداء والخلاص, وقال "من آمن واعتد خلص, وإلا يُدان"


فقط تتبعي الفيديو حوالي الدقيقة 4.1 و 5.2 , فإن كان الخلاص يشمل كل من لم يؤمن بالرب يسوع وصلبهِ وفدائهِ , فقد اصبح الرب يسوع بحسبِ النبي الكذاب بلي كرام كاذباََ , فحاشا ثُم حاشا!

الم يقل الرب " أنا الطريق والحق والحياة, لا يأتي أحد إلى الآب إلا بي! " فإما كلام الرب صحيح !, او لعلَكِ ستطلبين منا ومن المؤمنين وفي الانجيل تغييرهُ ليتماشى مع كلام السيد بلي كرام!

ألم يكن كلام السيد الرب هذا هو فعلاََ دينونة لمن يطلب الخلاص من دون الرب يسوع وفدائه؟ او حتى لمن يشكك في كون دم الرب وفدائه هو الطريق الوحيد للخلاص!

ثُمَّ كثيرين من امثال بلي كرام سيقولون للرب يوم الدينونة:

متى(7-22):  كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم: يا رب ، يا رب ! أليس باسمك تنبأنا ، وباسمك أخرجنا شياطين، وباسمك صنعنا قوات كثيرة؟ (23) فحينئذ أصرح لهم:  إني لم أعرفكم قط! اذهبوا عني يا فاعلي الإثم!

فلماذا تظنين بأنَّ الرب يسوع سيقول لمثل هولاء الدجالين الكذبة "إني لا أعرفكم قط!" إن كان هو معهم, وقد فعلوا عجائبهم بإسمه؟ فهل هو يتبلى عليهم؟ حاشا ثم حاشا! , أليسَ السبب هو إنهم فعلوا عجائبهم بإسمِهِ كاذبين, لان قوتهم وعجائبهم هي من ضد المسيح, ومن عدو المسيح, والهدف منها كان لتضليل المؤمنين, لا غير!!

وما تظنين سيحصل يوم الدينونة لو طلبتِ  من الرب عدم رفض من تعب من التنبأ باسم الرب , وعمل المعجزات والاعاجيب , لا بل واخرج شياطين ايضاََ من ممسوسين! باسمه؟ هل تظنين بأَنَّ الرب يسوع, سَيُغير الايات متى(7-22/23), ويترك تطبيقها؟

هذا وقد قال الرب ايضاََ :

متى(23-15): ويل لكم، أيها الكتبة والفريسيون المراءون، لأنكم تطوفون البحر والبر لتكسبوا ولو دخيلا واحدا، وإذا ما حصل صيرتموه ابن جهنم ضعفي ما أنتم عليه!

نعم فالكثيرين اتوا إلى الرب يسوع بخزعبلات بلي كرام وأمثاله, لكن مع الاسف فهولاء كالفريسيين بعد أن يجلبوا الناس إلى المسيح, يجعلونهم اولاداََ لجهنم ضعفي ما هم أنفسهم عليهِ!

ارجو أن تخبرينا حقيقةََ : عن إمكانية الخلاص من دون معرفة المسيح او الايمان بفداءه وقبوله التي يبشر بها بلي كرام؟ هل انتِ موافقة "بأَنَّ الخلاص ممكن من دون الايمان بالفداء او حتى معرفة المسيح؟ فحددي  موقفكِ !!

السيد بلي كرام ومن على شاكلتهِ عامة ينشرون ضلالتهم مدعومة بأعاجيبهم الايحائية المغناطيسية - وبأسم الرب, والروح القدس لتضليل المؤمنين وهم متعمدين الضلالة ولغرض سلخ المؤمنين عن كنائسهم, وتضليلهم, وبنفس الوقت لمكاسبهم المادية والدنيوية.

1تيموتاوس (4-1): ولكن الروح يقول صريحا: إنه في الأزمنة الأخيرة يرتد قوم عن الإيمان، تابعين أرواحا مضلة وتعاليم شياطين،

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح


نوري كريم داؤد



أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز 1kd1الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على حرصِكَ الايماني المستمر, وشكراََ على تعليقك

ودمت بحماية رب المجد وخالق الكون

اخوك في الايمان


نوري كريم داؤد



أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
استغرب جدا من ما كتب أ الى هذه الدرجه لكم كراهيه لبني هين وغيره اذا اين محبتك المسيحيه لقد وصلت كراهيتكم الى درجه تلفيق التهم والكذب العلني, فيا ترى متى قال بني هين ان المسيح ليس الطريق الوحيد اين ومتى واذا كان كذلك فأذا ماذا سيكون تعليقكم عن الفيديو الذي وضعته وكيف انه يدافع عن ان المسيح هو الطريق الوحيد. هل بعد مشاهدتكم هذا الفديو سيكون لكم الشجاعه للأ‘عتذار عن الكذب ام ستستمرون بالكذب؟

يا اخوان ارجو ان تكونوا مسيحيين حقيقيين وليس متدينين لأن المتدين غالبا ما يسير كالأعمى وراء كراهيته للاخرين والمتديين المسيحيين لا يختلفون عن الفريسيين ابدا فأنهم مستعدين حتى على القتل من اجل ديانتهم المصطنعه, يا مسيحيين هل نسيتم كيف قال المسيح لبطرس ارجع سيفك يا بطرس هذه ليست مسيحيه بل هذا تدين اعمى عندما ترفع السيف من اجل الدين..! (من له اذنان للسمع فليسمع)

ليتفضل للجميع ويرى ويسمع ما يقوله بني هين عن من هو الطريق الوحيد للسماء:

http://www.youtube.com/watch?v=hPCcHD8daO8

فارس البازي/استراليا



غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز فارس ايشو البازي الموقر

شكراََ على حضوركَ الكريم, وشكراََ على اللنك الذي اوردتهُ للقراء الذي يبين بأَنَّ السيد بني هين يقول فيهِ "بأنَّ الرب يسوع وصليبه هو الطريق الوحيد للخلاص" فهذا الكلام جميل جداََ من السيد بني هين!

ألا ترى اخ فارس بأن لا احد قد ذكر بأنَّ السيد بني هين قد قال بأنَّ "بني هين" قد قال وانكر بأَنَّ المسيح هو الطريق الوحيد للخلاص! فيبدو لي بأَنًَّكَ إما تريد خلط الاوراق والاسماء! او لم تقرأ ما كُتِبَ في الموضوع بجملتهِ! فنحنُ ذكرنا بأَنّ السيد "بلي كرام " قد قال "بأنَّ المسيح وصليبه ليسَ الطريق الوحيد للخلاص ! " ولم نذكر بني هين في هذا ابداََ! فلما تخلط بين ما كُتِبَ عن بلي كرام, وما كُتِبَ عن بني هين؟

فشكراََ على اللنك, ومن كلام السيد بني هين فأنت وهو تدينون السيد بلي كرام كما فعلنا نحنُ تماماََ, لانَّ السيد بلي كرام هو من قال "بأنَّ المسيح ليس الطريق الوحيد للخلاص, وقال بأنَّ المسلمين والهندوس والبوذيين وغير المؤمنين جميعاََ سيخلصون, ومن دون الحاجة لمعرفة المسيح او الحاجة لقبول الفداء كطريق وحيدة للخلاص! " فشكراََ جزيلاََ

أما السيد النبي بني هين, فقد كتبنا عنه وعن ما يُعيبهُ الكثير والكثير, ولم نقل مرة واحدة بأنَّهُ قد قال بوجود خلاص من دون الرب يسوع وصليبه! فقد كتبنا عن طائرته, وقصره, وعن إقامته في الفنادق والبذخ الذي يجريه, وعن كذبهِ ولعنه لمن لا يؤمن بعجائبه, وعن نبؤآته الكاذبة وعن إقامته للميت كذباََ, وعن نبؤته عن كاسترو الفاشلة, وعن وعن وعن ..... , وقلنا كل سقوط للخلف ليسَ من الرب وعن اعاجيبه قلنا بأنها كاذبة ولم توثق وقلنا وقلنا و ... واوردنا اللنكات للدليل والتبيان, فهل لم تقرأ ايِِ منها؟ ام تتعمد أن تتهمنا بأننا نتهم الرجل زوراََ وبهتاناََ, وهل هناك خطأ ان نكون مؤمنين ومتدينين, اي ملتزمين بكلام الرب وتعاليمه؟ ام تعيب ذلك علينا! لعدم تمكننا من تصديق النبي بني هين فيما يفعل ويدعي من اعاجيب كاذبة لم يوثق حتى واحدة منها!

ارجو ان تراجع الموضوع من البداية لكي تكون في الصورة عن ما قلناه عن السيد بني هين, وما اوردناه ضده قبل ان تدافع عنه وتتهمنا!

ودمت بحماية المخلص والرب الوحيد يسوع المسيح


نوري كريم داؤد





أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلام المسيح مع الاخ نوري كريم و جميع الاحبه.

حقيقة عندما رأيت هذا الفيديو : http://www.youtube.com/watch?gl=US&v=6YPKdbpVT6I  

السيد نوري كريم لا اعلم هل انخدعت بالكذبه التي تقول ان بلي كراهام انكر ان المسيح هو الطريق الوحيد ام انك تحاول ان تخدع الاخرين..! حقيقه ضحكت على ما كتب ان بلي كراهام انكر ان المسيح هو الطريق الوحيد للخلاص شيئ مضحك لأنه في الفيدو لا ينكر ذلك ابدا فلوا فهمتم الانكليزيه لعرفتم ان اكتشافكم العظيم لم يكن ناجحا, حقيقه شيئ مضحك جدا لا أعلم هل هذا بسبب عدم المعرفه ام بسبب الحقد..! سأشرح ما قاله المذيع وبلي كراهام.

السؤال الاول سأله المذيع ماذا عن المسلمين واليهود الذي لا يؤمنون بما تؤمن انت.
اجاب بلي كراهام كما يلي: هذا بيد الله انا لا استطيع ان اكون الديان وأقول انت تذهب الى الجحيم و و.

اما السؤال الثاني فكان كما يلي: كيف تشعر عندما ترى القاده المسيحيين في التلفزيون يقولون انت مدان وستذهب الى الجحيم ان لم تقبل المسيح وهم يجبرون الاخرين ويدينون؟
اجاب بلي كراهام: لهم الحق بقول ذلك وهذا صحيح لكن هذا ليس ندائي اي( طريقه تبشيري بالمسيح).

فيا ترى اين الانكار؟ هل ما قاله بلي كراهام كان انكارا؟؟ (كل ما قصده انه لا يدين اي شخص فالدينونه هي للمسيح وحده). ام ان الحقد والكراهيه علمكم على الاكاذيب..! صدقوني انكم تدينون انفسكم لأن الرب قال ابارك مباركيكم والعن لاعنيكم فأن استمريتم في الكذب واللعنه فأنكم ستواجهون دينونة الله, هذا الكلام واجب علي ان اخبركم به وانتم احرار في القبول او الرفظ.

توضيح لك ايها الاخ نوري ان الفيديو الذي وضعته انا لبني هين لا يتكلم عن بلي كراهام. ارجو منك ان كنت لا تتقن اللغه الانكليزيه ان لا تعتبرها شاهد لكلامك لأنك وقعت في اخطاء كثيرة بسبب ذلك.

فارس البازي
استراليا


غير متصل maryamat

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 523
  • الجنس: أنثى
  • ان كان أحد لا يولد من فوق لايقدر ان يرى ملكوت الله
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخ نوري كريم الموقر:

  الرابط الذي وضعته ليس فيه ما يدل على نكران بيلي غرام للرب يسوع. واضح جدا الذي وضع الفيديو يحمل كرها ضد بيلي غراهام من اسلوب السخرية الظاهر في بدايته . وعلى فكرة ايهما تصدق الجمل التي تكتب خلال مشاهدتنا الفيديو ام الشخص نفسه وهو يكرز امام حشد من الناس ويقول يسوع يسوع فقط يسوع وايضا يقول يسوع قال من اراد ان يتبعني لبنكر نفسه ويحمل صليبه ويتبعني اسمع كرازته جيدا الدليل واضح امامنا انه يدعو الناس للخلاص بالرب يسوع المسيح فلماذا انكر الذي اشاهده بينما اصدق جمل وكلمات تكتب عنه ....  على فكرة بالنسبة لي بالرغم من اناقش عن بيلي غراهام لكن انا ايماني ليس مبني على ما يقوله هذا وذاك لأن عندي الكتاب المقدس كلمة الله الحية وكلام الرب ووصاياه واضحة وليس باحد غيره الخلاص
1) سفر أعمال الرسل 4: 12
   وَلَيْسَ بِأَحَدٍ غَيْرِهِ الْخَلاَصُ. لأَنْ لَيْسَ اسْمٌ آخَرُ تَحْتَ السَّمَاءِ، قَدْ أُعْطِيَ بَيْنَ النَّاسِ، بِهِ يَنْبَغِي أَنْ نَخْلُصَ».

طيب فسر لي ما يقوله بيلي غراهام في هذا الفيديو:Billy Graham - Jesus, Jesus and Only Jesus      

http://www.youtube.com/watch?v=tL7s_bwgjZM&feature=related


ألسـنين تـتـرك اثـارهـا عـلى ألوجـه
     أما الأيـمـان فـيـجـدد شـبـاب الـقـلـب

غير متصل ماري ايشوع

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2064
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوتي واخواتي في الرب يسوع سلام ونعمة يسوع المسيح معكم :

لم يعرف هذا الكون الا انسان واحد كان كاملاً في كل شيء في حبه وغفرانه في شفائه في كلامه
واعماله في كل شيء والحقيقة عنده وحده ولاننا اعضاء في جسدهُ لذلك كل واحد منا لديه جزء من
هذة الحقيقة انا اصدق الكل لان كل واحد يقول مايقوله عن خبرة عاشها او رأها بعينه وانا فعلا استفيدُ
من خبراتكم قال الرب اغضبوا ولكن لا تخطئوا اعذروني لقد لمست للحظات نوع من الهجوم ،
حقاً حزنت لانني ارى هذا بين ابناء الله ، اقول ليس هناك موضوع دائماً كاملُ الكاتب يسعى الى ذلك
ولكن دائماً يحتاج الى اضافة من الاخرين حتى ولو كانت كلمة الشكر .
اعذروني ثانية لانني اقول هذا واصلي الى النور الذي لا غروب له الرب يسوع المسيح ان يبارك الجميع
ويجعل ايامكم كلها خير وبركة .
لكم مني محبتي سلامي صلاتي .


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا


السيد فارس ايشو البازي الموقر

قد كتبتَ في تعليقكَ السابق ما يأتي:
استغرب جدا من ما كتب أ الى هذه الدرجه لكم كراهيه لبني هين وغيره اذا اين محبتك المسيحيه لقد وصلت كراهيتكم الى درجه تلفيق التهم والكذب العلني, فيا ترى متى قال بني هين ان المسيح ليس الطريق الوحيد اين ومتى؟

وقد اجبتُكَ في ردي كما يلي:
ألا ترى اخ فارس بأن لا احد قد ذكر بأنَّ السيد بني هين قد قال بأنَّ "بني هين" قد قال وانكر بأَنَّ المسيح هو الطريق الوحيد للخلاص! فيبدو لي بأَنًَّكَ إما تريد خلط الاوراق والاسماء! او لم تقرأ ما كُتِبَ في الموضوع بجملتهِ! فنحنُ ذكرنا بأَنّ السيد "بلي كرام " قد قال "بأنَّ المسيح وصليبه ليسَ الطريق الوحيد للخلاص ! " ولم نذكر بني هين في هذا ابداََ! فلما تخلط بين ما كُتِبَ عن بلي كرام, وما كُتِبَ عن بني هين؟

وتستطرد في القول:
واذا كان كذلك فأذا ماذا سيكون تعليقكم عن الفيديو الذي وضعته وكيف انه يدافع عن ان المسيح هو الطريق الوحيد. هل بعد مشاهدتكم هذا الفديو سيكون لكم الشجاعه للأ‘عتذار عن الكذب ام ستستمرون بالكذب؟

ليتفضل للجميع ويرى ويسمع ما يقوله بني هين عن من هو الطريق الوحيد للسماء:

وقد اجبتُكَ في ردي كما يلي:
فشكراََ على اللنك, ومن كلام السيد بني هين فأنت وهو تدينون السيد بلي كرام كما فعلنا نحنُ تماماََ, لانَّ السيد بلي كرام هو من قال "بأنَّ المسيح ليس الطريق الوحيد للخلاص, وقال بأنَّ المسلمين والهندوس والبوذيين وغير المؤمنين جميعاََ سيخلصون, ومن دون الحاجة لمعرفة المسيح او الحاجة لقبول الفداء كطريق وحيدة للخلاص! " فشكراََ جزيلاََ

ثُمَّ أضَفتَ سيادتكم وقلتَ:
يا اخوان ارجو ان تكونوا مسيحيين حقيقيين وليس متدينين لأن المتدين غالبا ما يسير كالأعمى وراء كراهيته للاخرين والمتديين المسيحيين لا يختلفون عن الفريسيين ابدا فأنهم مستعدين حتى على القتل من اجل ديانتهم المصطنعه, يا مسيحيين هل نسيتم كيف قال المسيح لبطرس ارجع سيفك يا بطرس هذه ليست مسيحيه بل هذا تدين اعمى عندما ترفع السيف من اجل الدين..! (من له اذنان للسمع فليسمع)

وقد اجبتُكَ في ردي على إتهاماتكَ لنا بالتدين الاعمى والكذب كما يلي:

أما السيد النبي بني هين, فقد كتبنا عنه وعن ما يُعيبهُ الكثير والكثير, ولم نقل مرة واحدة بأنَّهُ قد قال بوجود خلاص من دون الرب يسوع وصليبه! فقد كتبنا عن طائرته, وقصره, وعن إقامته في الفنادق والبذخ الذي يجريه, وعن كذبهِ ولعنه لمن لا يؤمن بعجائبه, وعن نبؤآته الكاذبة وعن إقامته للميت كذباََ, وعن نبؤته عن كاسترو الفاشلة, وعن وعن وعن ..... , وقلنا كل سقوط للخلف ليسَ من الرب وعن اعاجيبه قلنا بأنها كاذبة ولم توثق وقلنا وقلنا و ... واوردنا اللنكات للدليل والتبيان, فهل لم تقرأ ايِِ منها؟ ام تتعمد أن تتهمنا بأننا نتهم الرجل زوراََ وبهتاناََ, وهل هناك خطأ ان نكون مؤمنين ومتدينين, اي ملتزمين بكلام الرب وتعاليمه؟ ام تعيب ذلك علينا! لعدم تمكننا من تصديق النبي بني هين فيما يفعل ويدعي من اعاجيب كاذبة لم يوثق حتى واحدة منها!

واخيراََ تُكمل في ردك الجديد اعلاه, وتحاول أَنْ تجعل مني إما مخدوع او بأني أُحاول خداع الآخرين , وتكمل القول:

حقيقه ضحكت على ما كتب ان بلي كراهام انكر ان المسيح هو الطريق الوحيد للخلاص شيئ مضحك لأنه في الفيدو لا ينكر ذلك ابدا فلوا فهمتم الانكليزيه لعرفتم ان اكتشافكم العظيم لم يكن ناجحا, حقيقه شيئ مضحك جدا لا أعلم هل هذا بسبب عدم المعرفه ام بسبب الحقد..! سأشرح ما قاله المذيع وبلي كراهام.

 وتورد لنا اللنك الجديد(ادناه) عن بلي كرام هذهِ المرة:


وتُترجم لنا :
السؤال الاول سأله المذيع ماذا عن المسلمين واليهود الذي لا يؤمنون بما تؤمن انت.
اجاب بلي كراهام كما يلي: هذا بيد الله انا لا استطيع ان اكون الديان وأقول انت تذهب الى الجحيم و و.


اما السؤال الثاني فكان كما يلي: كيف تشعر عندما ترى القاده المسيحيين في التلفزيون يقولون انت مدان وستذهب الى الجحيم ان لم تقبل المسيح وهم يجبرون الاخرين ويدينون؟

اجاب بلي كراهام: لهم الحق بقول ذلك وهذا صحيح لكن هذا ليس ندائي اي( طريقه تبشيري بالمسيح).

فيا ترى اين الانكار؟ هل ما قاله بلي كراهام كان انكارا؟؟ (كل ما قصده انه لا يدين اي شخص فالدينونه هي للمسيح وحده). .

 
وأُجيبكَ على ما اوردته وترجمتكَ الإنتقائية, كما يلي:

اولاََ انت تورد لنا اللنك الجديد المقتطع  من مقابلة مع بلي كرام على السي إن إن, متقصداََ الخداع, فهو جزء من المقابلة, مستقطع بصورة إنتقائية لتبرير السيد بلي كرام, لأنَّهُ في هذا الجزء يقول بأنَّهُ لا يُريد أن يُدين احد, والله هو الديان, لكن بقية المقابلة التي تم إستقطاعها من التسجيل تبين بأنَّ السيد بلي كرام يقول: بأنَّ الكل وحتى غير المؤمنين بالرب يسوع او حتى الذين لم يسمعوا به سيخلصون, وإنَّ رحمة الله تشمل كل البشر وسيكونون معنا في الملكوت!

وأنت تترجم لنا جواب بلي كرام عن السوال الثاني وتقول:
اجاب بلي كراهام: لهم الحق بقول ذلك وهذا صحيح لكن هذا ليس ندائي اي( طريقه تبشيري بالمسيح).

 وهو بالحقيقة لم يقل هذهِ ليست طريقة تبشيري بالمسيح كما وضعت بين قوسين, بل قال :(هذهِ ليست دعوتي, اي لا اتفق مع من يقول بأنَّ من لا يؤمن بالمسيح سيذهب إلى الجحيم)

فأنت تعمدتَ شيئين لتضليل القراء: اولاََ لم تتطرق إلى الفيديو الذي اوردتهُ انا في إجابتي للاخت مريمات, والذي اعدتُ كتابته للأخت مريمات لانَّهُ في الاصل قد ورد في المقالة الاولية, وهي لم تنتبه إليه, وقد ذكرتُ لها اين وفي اية دقيقة من التسجيل ستجد ما نتكلم عنه عن نكران السيد بلي كرام لكون المسيح هو الطريق الوحيد للخلاص.

ثانياََ تعمدت ايراد اللنك الجديد لجزء من المقابلة حتى تربك القاريء لكي لا ينتبه للنك الاول الذي يورد المقابلة كاملة مع السيد بلي كرام:
 
وسأُوردهُ لك ثانيةََ عسى إنكليزيتك هذهِ المرة تجعلك تسمع المقابلة كاملة:


وهذهِ المرة لن اتركك تترجم ما تستهوي وتترك ما لا يُعجبك او تأَول المعنى بحسب هواك في التضليل:

فترجمة التسجيل بين الدقيقة 3.43 والدقيقة 5.12 تقول بالضبط ما يلي:

سأل القس : ماذا تظن هو مستقبل المسيحية ؟

يجيب بلي كرام بالنص: المسيحية , وبما اني مؤمن حقيقي, أعتقد إنَّ هناك جسد المسيح الذي يأتي (يتكون) من جميع تجمعات (الفرق) المؤمنين المسيحيين, أعتقد بأَنَّ كُل من يحب المسيح او لا يعرف المسيح, إِنْ كانوا يدركون ذلك او لا هم أعضاء في جسد المسيح. أَعتقد بأَننا لن نرى عودة كاسحة للإيمان والتي ستُعيد كل العالم للمسيح في اي وقت. أعتقد بأَنَّ التلميذ (جيمس) يعقوب أجابَ على ذلك في المؤتمر الاول في أُورشليم عندما قال: " بأَنَّ هدف الله لهذا الجيل هو أن يدعو الناس لاسمِهِ," , ويُكمل بلي كرام, : وهذا هو ما يفعلهُ اللهُ اليوم. "فهو يدعو الناس من جميع العالم لاسمهِ, سواء أتوا من العالم الاسلامي او العالم البوذي او العالم المسيحي, او عالم الغير مؤمنين, فهم أعضاء في جسد المسيح  , لأَنَّهم مدعوين من الله. قد لا يعرفون حتى أسم المسيح, لكِّنَهُم يعلمونَ في قلوبهم بأَنَّهُم يحتاجونَ شيئاََ ما ليسَ عندَهُم, وأَعتقِد بأَنَّهُم مُخلصون وسيكونونَ معنا في الملكوت.

القس السائل: هذا عظيم جداََ , فأَنا سعيدُُ جداََ لسماعِكَ تقولُ هذا, فهناك شمولية في رحمة الله.

يُجيب بلي كرام: نعم هناك شمولية في رحمة الله.

فهل وضح لك ولجميع القراء ما يقول السيد بلي كرام الذي تُدافع انتَ عنهُ,  نعم هو يقول إنَّ الخلاص سيشمل المسلمين والبوذيين والمسيحيين وغير المؤمنين الذين لا يعرفون حتى اسم الرب يسوع, لاَنّ رحمة الله ستشمل الجميع, هليلويا ., فعن ماذا تدافع يا اخ فارس, وعن من, حتى اتباعه السابقين قد تنكروا وإستنكروا كلامه, إلا انت وبعض الاخوة المنساقين وراء التجديد, ثم بعد كل هذا تتهمنا بالكذب والتلفيق, وتقول:     

ام ان الحقد والكراهيه علمكم على الاكاذيب..! صدقوني انكم تدينون انفسكم لأن الرب قال ابارك مباركيكم والعن لاعنيكم فأن استمريتم في الكذب واللعنه فأنكم ستواجهون دينونة الله, هذا الكلام واجب علي ان اخبركم به وانتم احرار في القبول او الرفظ

فمن ما إتضح من كلام السيد بلي كرام اعلاه, فمن يكذب ومن يضلل الآخرين, ومن هو الحاقد على المؤمنين الملتزمين بكنائسهم!

وتستطرد: توضيح لك ايها الاخ نوري ان الفيديو الذي وضعته انا لبني هين لا يتكلم عن بلي كراهام. ارجو منك ان كنت لا تتقن اللغه الانكليزيه ان لا تعتبرها شاهد لكلامك لأنك وقعت في اخطاء كثيرة بسبب ذلك.

شكراََ اخ فارس على التوضيح, فانت تتهمنا بأننا لا نفهم الانكليزية تارة, وتستخف بعقولنا تارة, وتتهمنا بالكذب تارة, فسبحان من علمك الانكليزية, فهي يبدو من كلامك بأنها تستعمل فقط في استراليا حيثُ تتواجد, فلعلمك ايها الاخ العزيز , إني انا ايضاََ اُجيد الانكليزية وقد أكملتُ دراستي الجامعية في بريطانيا ودرست الماجستير ايضاََ , فقد تكون إنكليزيتي وانكليزية بعض الاخوة من القراء احسن بكثير مما تظن , ولكي لا تظن بأنني جاهل باللغة الانكليزية, اورد لك السايت الخاص بي وهو كله من مؤلفاتي وباللغة الانكليزية:

/

ودمتََ اخاََ عزيزاََ في المسيح الرب

نوري كريم داؤد




أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت العزيزة مريمات الموقرة

شكراََ على حضوركِ وردكِ, بالحقيقة ارجو ان تتبعي المقالة كلها لمعرفة السبب من كتابة المقالة, ألا وهي بأنَّ إجراء الاعاجيب من قبل بلي كرام وبني هين وغيرهم لم يكن باسم الرب ومن الرب, بل كل ما يجري هو اعاجيب كاذبة بالايحاء المغناطيسي كما فضح ذلك بعض مجري الاعاجيب من الاخوة مجري الاعاجيب انفسهم, وانا لستُ بصدد إعادة كتابة الموضوع, بل للقاريء ان يتصفح الموضوع واللنكات والاجابات لكي يستكمل الموضوع, اما مجرد محاولة الدفاع عن احد من مجري الاعاجيب بسبب الايمان بالتجديد وتكفير الكنائس التقليدية الاصلية ونعت مؤمنيها بالخجل من المسيح او عدم تمكنهم من التبشير او او او .. فهذا لا يضيف إلى الموضوع ولا ينقص من اهميته وفحواه!

اما اللنك الذي ذكرتهِ عن تبشير السيد بلي كرام السابق بالمسيح , فهو في بداية دعوته تكلم كما اوردتِ في اللنك, وعلى مدار السنين, لكنَّهُ غير فجأةََ كلامه عن الخلاص مدعياََ كما ترجمتُ اعلاه في الرد على الاخ فارس , بأنَّ الخلاص شمولي لانَّ دعوة الله للخلاص هي لكل البشر, وعليهِ وبحسبِ كلامهِ الجديد الحديث اصبح الخلاص ممكناََ وشاملاََ لكل البشر حتى لمن لم يسمع او يعرف المسيح , ولهذا استنكر تابعيه كلامه وبينهم بين مصدق ومنكر لانَّ تاريخ كلامهُ السابق هو بعكس إدعائه الحالي الجديد! وهنا انا لا اتكلم عن الاعاجيب التي اجراها, وعن سقوط المؤمنين امامه إلى الخلف والتي تتم بالايحاء المغناطيسي فقط لاغير. فأُعيد لم يسقط احد امام المسيح عندما اجرى الاعاجيب, ولا امام بولس ولا التلاميذ الباقين, فالله لا يستهزء بالبشر ويسقطهم امام قوته ولا يتجبر عليهم, والاعاجيب الالاهية توثق طبياََ وليس فيها عودة للمرض او إنتكاسة لاحقة, فعطية الله لا تسترجع!

اما ايمانكِ بالكتاب فهذا جميل جداََ, وادعو لكِ من الرب أن يهب لكِ روحهُ القدوس ليرشدكِ في كل فترة ووقت من حياتكِ. ويا ليت كل الناس يفعلون ما تفعلين ولا يتركوا كلمة الله ولا حتى دقيقة واحدة.

ودمت أُختا في المسيح والايمان

نوري كريم داؤد

 


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخت الغالية في المسيح ماري ايشوع الموقرة

شكراََ على حضوركِ الكريم, وشكراََ على تعليقكِ وحرصكِ الايماني الجميل, فعلاََ لا كمال إلا للواحد احد, للثالوث الاقدس, ولا صالح إلا واحد وهو الله الازلي الاب والابن والروح القدس

ارجو من الرب يسوع المسيح أن يبارك خطواتكِ وحياتكِ ويُنير عليكِ بنورهِ وحبهِ وحنانه دوماََ وابداََ

اخوكِ نوري كريم داؤد




أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

1kd1

  • زائر
استغرب مما اقرء من بعض الردود الغير موضوعية بل كل همها هو الدفاع عن بعض المعلمين الدجللة وكان ايمانهم مبني على هولاء الدجللة, اي لو اكتشفوا حقيقة هولاء الدجللة معنا ذلك انه لا ايمان لهم لان ايمانهم مبني على اشخاص فقط وليس على اساس كتابي متين مبني الى الكتاب المقدس وتعاليم الرسل.
بدلا من ذلك يخافون ان يعرفوا الحقيقة كما هيا.
لكن الكتاب المقدس يعلمنا بان نمتحن كل شيء ونتمسك بالحسن, فاين هو ذلك الحسن الذي يقولونه هولاء الدجللة ؟؟!!




غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
السيد فارس ايشو البازي الموقر

يبدو لي بأنَّك تتبع سياسة فرق تسد, فتريد ابراز الفروقات بين الكاثوليك والأورثودوكس, فأعتقد الاستعمار البريطاني كان اشطر منك بكثير, لذا لن اعلق على كلامك الوارد هنا, لانَّك خارج عن موضوع البحث الذي هو "كيف يجرون الاعاجيب الكاذبة, ومجريها" ونحن هنا لا نقبل بتغيير الموضوع كما تريد لغرض بث التفرقة فقط لاغير, واطلب من جميع الاخوة عدم التعليق على موضوع ردِكَ الاخير هذا .

 كما واطلب من إدارة المنتدى - قسم  الكتابات الروحية والدراسات المسيحية بشطب تعليقك هذا لانَّهُ لا يمت للموضوع الاساسي بصلة, وتريد فقطِ تغيير الموضوع وإبعاد القراء عنهُ وتضليلهم لاغير!

اما إذا كنتَ فعلاََ تريد مناقشة الموضوع الذي اوردته في تعليقكَ اعلاه, فإكتبه كموضوع منفرد, وسأكون اول من يعلق على الموضوع, وعندها ستعلم, وسيعلم القراء رائيي بالموضوع, وحينه وكموضوع مستقل سيحضى بالردود من كل الاخوة الكاثوليك والاورثودكس واكيد الاب فادي سيفتينا برايهِ ايضاََ, فلا تتبع سياسة فرق تسد هنا وتغير موضوع البحث, فغرضك مفضوح وواضح!

ارجو ان تكون موضوعياََ في تعليقاتك المستقبلية, وتبتعد عن سياسة فرق تسد, فالمنتدى ليس ساحة لإثارة الفتة الطائفية بين المؤمنين, كما تريد ان تفعل.

ودمت يحماية الرب يسوع المسيح

نوري كريم داؤد




أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلام ومحبه للجميع.

اتعجب انه تم حذف تعليقي وانا لم اخرج عن الموضوع ابدا لأن النقطه 24 التي وضعتها تتكلم عن ايمان الكاثوليك بما يلي   (24. يؤمنون بخلاص غير المؤمنين)  ان تتبعتم النقاش الاخير الذي دار حول موضوع الفيديو الذي قلتم عنه ان بيلي كراهام قال حتى الغير مؤمنين سيخلصون وانت يا سيد نوري بنفسك كتبت عن هذا الامر ولا زالت تعليقاتك موجوده اذا يا سيدي العزيز من الذي خرج عن الموضوع الاساسي انا ام انت؟

 لكن لا بأس لانكم  من الشرق وتعودتم على الكيل بمكيالين يا احبتي المشريفين الديمقراطيين.!

اما عن مسئلة فرق تسد فهذا شيئ مضحك وكأننا لا نعلم انكم اساسا متفرقين ولا يجمعكم اي شيئ ابدا وليس هذا فقط بل بينكم كراهيه شديده جدا, يا اخي انا من العراق وأعرف كل ما تعرفه عن العلاقات بين الكنيستين ولست من المريخ كي تقنعني بأنكم موحدين لذا ارجو ان لا تعيد كتابة هذه النكته مجددا.

أنا أصر على مناقشة النقطه ال 24 في الموقع الارثوذكسي لأنها متعلقه بناقاشاتنا الاخيره وأنتم من فتحتم هذا الموضوع ليس انا..! (24. يؤمنون بخلاص غير المؤمنين كما قرر المجمع الفاتيكاني الثاني في دستورهم الرعوي عام 1965 أن من لم يؤمن ولم يعمد من كافة البشر سوف ينالون الاشتراك في سر الفصح والقيامة ويتوقف خلاصه بذلك أن كانوا من ذوى النية الحسنة وكنيستنا الأرثوذكسية لا تؤمن بخلاص غير المؤمنين بهذه الطريقة لأن ذلك يعتبر ضربة شيطانية موجهة إلى الإيمان المسيحي والى السعي والاهتمام بالكرازة بموت المسيح وقيامته. كما أن هذه الطريقة مخالفة لوصية المسيح في قولة "أكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها من أمن وأعتمد خلص ومن لم يؤمن يدن" (مر 15:16،16). )...

سؤالي هو ما الذي يختلف عن ما قاله بيلي كراهام وعن ما تقوله الكنيسه الكاثوليكيه؟

لتكن لكم الشجاعه لمناقشة كل شيئ بدون كم الافواه والكيل بمكيالين ايها الاعزة جميعا, في الختام تقبلوا سلامي ومحبتي.

فارس البازي
استراليا

 


غير متصل pawel

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1018
  • الجنس: ذكر
  • لا يوفي الحب الا بالحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد البازي

 حقيقة  لا اعرف ما اقوله لكن اقولها علانية وانا مسؤول عن كلامي ، الغلطة الكبيرة اقترفتها عنكاوة كوم ومشرفين الزاوية هي السماح لأمثالك بكتابة ما يحلو له . نعم سيدي هذه  الغلطة جعلت من امثالكم يسبون ويشتمون وبالأخير تتباكون عند الادارة من ان لا حرية لكم ، مليت من خزعبلاتكم . فالرجاء لا تتقمص دور المظلوم عليه . اما كلامك نكيل بمكيالين او دكتاتوريين من الشرق رجائي من حضرتك قبل اتهام اي انسان قف امام المرآة للحظة لترى ذاتك .

يناقشونك لكنك لاتتستوعب ، يفسرون لحضرتك لكنك تقفز وتهرول هنا وهناك ، فاين الكيل بمكيالين ؟؟ وان كنت تعيش في دولة ديموقراطية لكن من هم في الشرق واستهزائك بهم هم من يسمحوا لك ولغيرك بمناقشات لكنك مع الاسف تعيش في ..... لكنك لا تعرف معنى واصول المناقشة وان رغبت هناك في الشرق سوف يعلمونك اصول وقواعد الديموقراطية والمناقشة .

 اعتذر من استاذي العزيز نوري كريم داؤد عن ردي على السيد فارس وهو خارج عن الموضوع الاصلي . فحبذا يا سيد فارس الموضة التي تسير عليها اي تقمص دور المظلوم ونكيل بمكيالين تركها لأني اضحك كثيرا عندما اقراها  والضحك سيدي الفاضل غير مفيد لصحتي لأني بعيد عنك وعن الاعداء لي ضغط مرتفع لهذا مشاركاتي جدا قليلة ومداخلاتي هي صفر .

 تحياتي


الصلاة نعمة تطلب كما يطلب الخبز اليومي والرب لا يرفض اي طلب . والمهم في الصلاة ليس ان نعرف الكثير ونقول الكثير ، المهم هو ان نتذوق في داخلنا كم هي كبيرة محبة الرب لنا . وكم هي طيبة كلمته في ضميرنا . اذا قبلناه وثبتنا فيها قلب الموت فينا حياة والشح عطاء والعقم ثمارا تدوم .

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز فارس ايشو البازي الموقر

شكراََ على تعليقك الجديد, لكني قد كتبتُ لك المرة الماضية ما يلي:

اما إذا كنتَ فعلاََ تريد مناقشة الموضوع الذي اوردته في تعليقكَ اعلاه, فإكتبه كموضوع منفرد, وسأكون اول من يعلق على الموضوع, وعندها ستعلم, وسيعلم القراء رائيي بالموضوع, وحينه وكموضوع مستقل سيحضى بالردود من كل الاخوة الكاثوليك والاورثودكس واكيد الاب فادي سيفتينا برايهِ ايضاََ, فلا تتبع سياسة فرق تسد هنا وتغير موضوع البحث, فغرضك مفضوح وواضح!

فيبدو لي بأنَّك تعتقد بأَنَّك تناقش موضوع البحث " هكذا يجرون الاعاجيب الكاذبة ! " ومن يُجري هكذا اعاجيب وطريقة إجرائها, فهذا هو الموضوع الاصلي الذي نناقشهُ, اما ما اوردت سيادتكم فهو يقع أما تحت عنوان : " الفرق والاختلاف بين ايمان الكاثوليك والاورثودوكس" او " هل الخلاص للجميع او فقط للمؤمنين بفداء الرب يسوع؟" او " مقررات المجمع الفاتيكاني الثاني والخلاص العام للجميع! " او هكذا عناوين, وليس هناك ما يمنعك من كتابة هكذا موضوع ومناقشته في المنتدى هنا, وقد كتبتُ لك وطلبتُ كتابة موضوعك كموضوع جديد, وقلتُ سأكون اول من يعلق ويناقشهُ معك! اما ان تورد وتصر على مناقشة موضوعك هنا مع موضوعي الاصلي , فأنت تخرج عن موضوعي وتغير الموضوع وتبعد الاخوة القراء والمؤمنين من فحوى الموضوع الاصلي!

اما قولك بأننا نختلف مع الاخوة الاورثودوكس أو بأننا نكره احدنا الآخر فهذا رأيك وإعتقادكَ انت, فنحنُ اخوةََ ولا فرق بيننا, ويبدو لي بأَنَّكَ لا تتابع كتاباتي وكتابات الاب فادي هلسا, فنحن سمنُُ على عسل كما يقول الاخوة المصريين, ولا يفرق حب المسيح بين الكاثوليك والاورثودوكس بشي وكنائسنا متطابقة في طقوسها وإيمانها, وهناك بعض الاختلافات الشكلية بين الكنيستين, لكن المسيح هو راس الكنيسة ولا اقول الكنيستين لإنَّ الرب اسس كنيسة واحدة فقط لا غير, وكذلك لا نود ان نختلف مع الاخوة الإنجيليين بشيء إلا إذا كتبنا وعلقنا عن الفرق بيننا بصورة موضوعية, ولفائدة جميع المؤمنين.

فانا لم اكتب عن الفروقات بين ايمان الكاثوليك والاخوة الاورثودوكس! ولم اكتب عن مقررات المؤتمر الفاتيكان الثاني وصحتها او اخطائها, وقد كنتُ بالحقيقة بصدد الكتابة عنها ومن دون ان توردها انت لنا وفي موضوع جديد ومخصص لهذا فقط, ولكن بما أنَّك قد اوردتها للنقاش فاطلب منك ان تكتبها كموضوع جديد , فنحنُ لا نخفي شيء ولا نتجنب نقاش شيء يسيء للإيمان او يتعرض للإيمان القويم بالرب يسوع المسيح وفدائه, وأُذكرك بموضوعي السابق " صليبُ من هذا؟ ومن ادخله إلى كنيسة المسيح؟" فأنا لا اتردد في كتابة اي شيء ولا مناقشة اي شيء, ولا بقية الاخوة المؤمنين في هذا المنتدى يترددون!

فلا زلتُ اقول لك, إن كنت تريد المناقشة في ما اوردته, فإكتبه كموضوع منفرد, ولا تشتت القراء في متاهات أُخرى لا علاقة لها بإجراء الاعاجيب الكاذبة, اما كل ما تورده عن إجراء الاعاجيب سواء كنْتَ معها او ضدها او مع مجريينها او ضدهم , فاهلاََ وسهلاََ في كل ما تكتبه عن الموضوع وسنرد ونعلق على كل ما تورده, بايجابية وموضعية.

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح


نوري كريم داؤد




أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ الغالي في المسيح السيد باول الموقر

شكراََ على مروركَ وعلى تعليقكَ, وشكراََ لشطب التعليق السابق للأخ فارس, وارجو لك من الرب الصحة والشفاء من مرضكَ , واطلب من الرب أن يُنجيكَ من كُلِِ مكروه دائماََ وابداََ.

يبدو لي بأنَّ الاخ فارس ينسى بأننا فعلاََ شرقيين, ونفتخر بشرقيتنا , فمن الشرق خرج الايمان  سواء كان الايمان اليهودي , او الايمان المسيحي, وقد إختار الله الشرق ليكون هو مصدر كل النبؤآت والانبياء , والشرق ليكون مسرح التجسد والفداء , والشرق كان ولا زالَ هو موطن الايمان الاصيل والذي منهُ إنتشر الايمان لبقية بقاع الارض, والتي في ايامنا هذهِ تتنصل منهُ وتُفسِدُ فحواهُ ومعانيه وأُسُسِهِ الابدية الإلاهية الراسخة. ومن الشرق أُوكِدْ للسيد فارس سيبدأ تصحيح وتوحيد الايمان وكنيسة المسيح الابدية الواحدة.

ودمت بحماية رب المجد ومخلص العالم وربه يسوع المسيح

اخوك في الايمان


نوري كريم داؤد

 
 

أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ الفاضل 1kd1 الموقر

شكراََ على حضوركَ , وشكراََ على ردكَ على الاخ فارس, لكني اعتب عليك كأخ بأَنَّكَ اوردت للإخ فارس ما اوردت عن الإختلافات بين بعض فرق المؤمنين, فهذا ليس موضوعنا هنا, ولا نريد ان نتطرق له , لأننا اخوة جميعاََ في الرب يسوع المسيح, ولهذا طلبتُ من جميع الاخوة عدم الرد على تعليق الاخ فارس هنا في هذهِ الزاوية, وطلبتُ منهُ أن يورد تعليقهُ للنقاش كموضوع جديد لكي لا يَجُرنا إلى مواضيع جانبية, ولكي يتسنى للجميع الرد عليه, ومن زاوية وموضوعية كتابتهِ, ومن دون أن نجرح احدنا الآخر, فكلنا مؤمنين بالرب يسوع المسيح حتى لو إختلفنا فيما بيننا, فنحنُ قد نختلف, لكن الرب يسوع هو واحدُُ احد لا يختلف ولا يتجزأ, وخلاصه لكل من يؤمن به وبفدائه, وهو الديان الوحيد.

ودمت بحماية رب المجد ومخلص العالم

اخوكَ دائماََ وابداََ في المسيح

نوري كريم داؤد


 

أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلام المسيح مع الجميع.

السيد باول المحترم يجب ان تشكروني لأني أعلمك كيف تحاورون بدون قمع الرأي الاخر صدقني هذا اكبر جميل يجب ان تشكروني عليه لأني لست ملزما ان ارد او احاور من يحمل كل هذه الكراهيه تجاهي لكني سأستمر كلما سمحت لي الفرصه ان احاور.

الامر الاخر أنا استغرب كثيرا لأنك كتبت ما يلي (نعم سيدي هذه  الغلطة جعلت من امثالكم يسبون ويشتمون وبالأخير تتباكون...) انتهى الاقتباس.

يا ترى من ومتى شتمت ؟ فأنا أطلب منك ان تثبت هذا وأن لم تستطع ان تثبته ارجو ان تعتذر على هذا الاتهام الغير صحيح لأنك كمسيحي يجب ان تكون صادقا دائما ولا تتهم احدا زورا و بهتانا, اخي العزيز انا انتظر ان تجيب وبعدها سأرد على الاسئله الاخرى عندما يكون لي الوقت الكافي للرد وشكرا للجميع.

فارس البازي
استراليا  


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ فارس ايشو البازي الموقر

ارجو ان لا تجعل هذهِ الزاوية , وهذا الموضوع ساحة لمناقشاتكَ الجانبية , والتظلم الذي تدعيه, فهناك زاوية الرسائل الخاصة تستطيع ان تكتب للأخ باول مباشرةََ ما تريد وليسَ هنا, أما القول بأنَّك لم تشتم احد, فما تسمي شخص ينعت الجميع بأنَّهُم كذابين وقد تعودوا على الكذب والكيل بمكيالين!

ودمت بحماية الرب يسوع

نوري كريم داؤد



أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيلي غراهام شيطان ومصيره نفس مصير الشيطان وكل من يتبعه له نفس المصير  .
سيتهمني السيد البازي بأني أدين .
أنا لا ولن أدين ولكن هناك اسباب يفهمها كل الناس تؤكد كلامي .
1- الأخ 1kd1 من قال لمحبتك أن عدد هذه الدكاكين وأوكار الشيطان هي 1200 معلوماتك قديمة لقد تجاوزوا الثلاثة آلاف
2- بيلي غراهام وجون وسلي إلى جهنم لأنهم شقوا كنيسة المسيح بل وحاربوها والكنيسة هي عروس المسيح  اقتناها بدمه الكريم ليقدسها مطهرا إياها بغسل الماء بالكلمة ليوضحها لنفسه كنيسة مجيدة لا دنس فيها ولا غضن أفسس 5
لقد شقوا كنيسة المسيح قطعة قطعة فالويل لهم .لقد أوردنا لك كل الأدلة ولكنك تأبى إلا باللحاق بقبيح الصورة والسيرة بيني هين وزبانيته الشيطانية .
لا تكابر فالنتيجة وخيمة وهي الموت نفسا وجسدا وسأدعوك علانية للرجوع لكنيستك التي خرجت منها والقرار لك
السيد البازي الحق نفسك يا رجل لقد تناقشنا وألا فإنه موت للنفس والجسد معا


1kd1

  • زائر
مشكور اب فادي على التصحيح
في الحقيقة هناك معجزة مهمة جدا تحدث في الاجتماعات التي يقمها بني هن وامثاله في كل انحاء العالم وتلك المعجزة تحدث ايضا للذين يكونون يشاهدون البرنامج عبر شاشة التلفاز او الانترنيت
وهذه المعجزة قوية جدا بحيث انه من السهل ملاحضتها في كل تلك الاجتماعات فقط نحتاج لقليل من الفهم لنرى تلك المعجزة التي هيا قوية جدا بحيث الكثير من الناس كان مصيرهم السجن ﻻنهم ارادوا بان يحصلوا على ما يحصل عليه بني هن من معجزة خلال تلك الاجتماعات وتلك المعجزة هيا انه يحصل على مئات الالاف من المال في لحضات معدودة جدا ( وهذا ما قصدته ان هناك اناس يحاولون ان يصلوا الى تلك الوسيلة لربح مضمون وسريع )
فنهاك معجزة ولكن تحصل لبني هن وليس للجمهور ﻻنه هو وزمرته من يستفادون من تلك المعجزة فقط ﻻ غير .


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاب الفاضل فادي هلسا الموقر

شكراََ لمروركَ الكريم, وشكراََ لتعليقك ولنصائحك, فما علينا سوى تبيان الحقيقة, وكل حُر في إيمانه وهو الذي سيُؤدي الحساب لاحقاََ عنه.

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح والعذراء مريم

ابنك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ 1kd1 الموقر

شكراََ لمرورك الكريم, وشكراََ لتعليقك , القاعدة الاساسية لمعرفة كون المعجزة او النبوءة هي من الله او من غيره, هي معرفة من المستفيد, فلو كان مجري المعجزة او قائل النبوءة سيستفيد مادياََ فأعلم إنَّ هذا ليس من الله, فلا السيد المسيح, ولا الرسل من بعده اخذوا شيئاََ مقابل المعجزات التي أجروها, ولا طالبوا احد بمردود مادي او تبرع او تحت اي مسمى آخر ليضيفوا إلى ارصدتهم او يضعوا في جيوبهم شيء.


ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل farajsaka

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 91
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما راح اكول اكثر من الله عليك اخي نوري والرب يقويك وينطيك الصحة والعافية ويستخدمكم لخدمة كلمته امين


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز فرج ساكا الموقر

شكرا على حضورك الكريم, وشكرا على تعليقك الذي أعتزُ به. واطلب من الرب أن يحفظك بعنايته دائما

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

أخوك في الايمان والتبني

نوري كريم داؤد


أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

1kd1

  • زائر
ان الايات والمعجزات التي فعلها الرسل كانت باسم الرب يسوع الله الضاهر في الجسد, اما اليوع فالحقيقة هيا انهم يفعلونها بقوة شيطانية ولكم ما يقولونه
http://www.youtube.com/watch?v=SouNKYdbpco

المسيحية تؤمن بان المسيح يسوع هو الله الضاهر في الجسد, اما اليهود فيقولون بان اليسوع مسيح ابن زنا !!!!! فان كنت تدعم اليهود فانت تدعم شيطانهم الذي يعبدونه, فمبروك عليك الجهنم يا من تدعم عباد الشيطان!!!!!!!!!!!!!



غير متصل مازن عبدوكا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلم ايدك على هذا البحث القيم الذي ينقذ مؤومنيين الكنيسة من خزعبلات هؤلاء السحرة الكذابين الرب يحفزك الى الابد

اخوك في الايمان مازن عبدوكا


غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 667
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
الاخ العزيز مازن عبدوكا الموقر

شكرا لحضوركَ الكريم, وشكرا لتعليقك الذي أعتزُ به, ارجو ان اكون عند حسن ظنكَ دائما

ودمت بحمايلة الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد




أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل فيرونيكا

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
  • فيرونيكا جولياني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://veronicagiuliani.org/
دراسة رائعة ومميزة.. نشكرك كثيراً والرب يباركك

قال عنها الرب يسوع "المفضّلة بين كل عرائسي". وتصفها العذراء ب "قلب قلبي".
موقع فيرونيكا جولياني يهتم بنشر كل ما يخص عملاقة القداسة هذه.
http://veronicagiuliani.org/