المحرر موضوع: الحزب الشيوعي يؤكد هروب سائق الحافلة الأردني التي كانت تقل الوزير فهمي  (زيارة 890 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحزب الشيوعي يؤكد هروب سائق الحافلة الأردني التي كانت تقل الوزير فهمي

السومرية نيوز/  بغداد
أكد عضو في الحزب الشيوعي العراقي، الأحد، أن الحالة الصحية لوزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي مستقرة حالياً، بالرغم من إصابته بكسر في الساق وخلع بالكتف، نتيجة انقلاب الحافلة التي كان يستقلها مع وفد عراقي في الأردن أمس الجمعة الأول، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن سائق الحافلة الأردني متواري عن الأنظار وهارب في الوقت الحالي لأسباب مجهولة.

وقال العضو في الحزب إبراهيم الحريري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حالة وزير العلوم والتكنولوجيا رائد فهمي الصحية مستقرة الآن، بالرغم من إصابته بكسر في الساق وخلع بالكتف، بعد حادثة السير التي تعرض لها في العاصمة الأردنية عمان"، مستبعداً في الوقت نفسه أن "يخرج الوزير فهمي من مستشفى الملك عبد الله خلال الأيام القريبة".

ولفت الحريري إلى أن "بعض الشكوك والريبة تلف حول الحادث، ولاسيما أن السائق الأردني الذي كان يقود الحافلة التي استقلها الوزير فهمي هارب ومتواري عن الأنظار الآن لأسباب مجهولة، بالرغم من عدم إصابته بأي شيء يذكر".

وكان عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي حسن عاكف قد أكد في حديث سابق لـ"السومرية نيوز"، أن الحالة الصحية لوزير العلوم والتكنولوجيا تعرض لإصابة في الرأس جراء حادث الاصطدام إلا أن حالته مستقرة.

وكانت حافلة سياحية تقل وفداً مشاركا في برنامج تدريبي لطلبة عراقيين مع الأمم المتحدة تعرضت فجر أمس الجمعة الأول إلى حادث سير على طريق بانوراما - البحر الميت، مما أدى إلى مصرع خمسة أشخاص وإصابة 25 آخرين بجروح بينهم وزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي.

يذكر أن وزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي هو أحد قياديي الحزب الشيوعي العراقي، ويرأس لجنة تطبيق المادة 140 حول كركوك والمناطق المتنازع عليها مع إقليم كردستان، وتولى حقيبة العلوم والتكنولوجيا في حكومة نوري المالكي المنتهية الولاية.


http://www.alsumarianews.com/ar/2/9536/news-details-.html
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي