المحرر موضوع: إتفقوا على أن يتفقوا  (زيارة 884 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل salem smsm

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 52
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إتفقوا على أن يتفقوا
« في: 14:57 11/06/2006 »
إتفقوا على أن يتفقوا
[/size][/color]


سالم سمسم مهدي
يعتبر هذا اليوم الخميس المصادف الثامن من حزيران لعام 2006 من الأيام الكبيرة والمهمة في حياة الشعب العراقي وسيمثل منعطفاً تأريخياً بالنسبة اليه وبداية إنطلاقة نتمنى بقلوب صادقة مؤمنة أن تكون مثمرة وجدية تضع نهاية للمآسي التي يمر بها شعبنا الصابر الشجاع .
  إن اكتمال التشكيلة الحكومية وطريقة التصويت الرائعة عليها تعتبر حالة فريدة بتأريخ الحكومات في الوطن العربي والمنطقة ككل .
    لذا فأن من الضروري ان ندعم بكل ما نملك من قوة وقدرة ووسيلة تعبير وطنية غيورة هذه الحكومة التي سيكون نجاحها بمثابة إنتصار لكل العراقيين ، وأي تعثر يصيبها لاسامح الله سيؤدي إلى ويلات أخرى لن ينجو منها أحد . وستضطرنا الى ان نقبع في زوايا مظلمة من دورنا نخشى بعضنا البعض ولا نأمن القريب أو البعيد . لتعصف بنا موجة جديدة من أعمال الارهابيين الدخلاء من الذين هم على شاكلة المقبور الزرقاوي الذي كان يتحدث قبل أيام عن إقتطاع أمارة ولكن الشعب العراقي المجاهد ألقمه حجارة .
    فألى كل الأخوة الأعزاء في مجلس النواب أقول إن الغيرة الوطنية لاتباع أو تشترى ولكنها مواقف وليس هناك أفضل وقتاً وظرفاً مناسباً من هذا الذي نحن فيه لأثبات الأخلاص للشعب والوفاء لدماء الشهداء وليكن شعارنا القادم ( لنتفق على أن نتفق ) ولنمسح من الذاكرة كل شعار بديل .  [/b]