عنكاوا كوم لحظة لو سمحتـُم… قواعد النشر في المنتديات من يلتزم بها؟


المحرر موضوع: عنكاوا كوم لحظة لو سمحتـُم… قواعد النشر في المنتديات من يلتزم بها؟  (زيارة 663 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جورج ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 396
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم لحظة لو سمحتـُم… قواعد النشر في المنتديات من يلتزم بها؟

الإخوة الأحباء في إدارة موقع عنكاوا كوم  اسمحوا لي..

  قبل كل شيء.. اعلم جيدا ان هناك في موقعكم الموقر "عنكاوا كوم" حرية في الرأي والرأي الآخر، واعلم جيداً لا يوجد إي قيد أو شرط يمنع من نشر اي مقال سوى تلك التي تخالف شروط النشر، كالسب والطعن في أشخاص..لخ، واعلم جيداً أنكم أحرار في موقعكم ولكم الحرية المطلقة في حذف ونشر المواضيع التي ترغبون فيها.
 لكني اعلم ايضاً ان موقعكم الموقر، مرتبط باسم شعبنا المسيحي، كما هو واضح من اسمه وشعاره وصورة الكنيسة الموجودة في الوكو logo، يعني حتى وان لم يكن موقعكم الموقر ذو ميول مسيحاني، الا انه يتبع شعب مسيحي كما هو واضح. حسناً أفلا يجدر بكم يا أخوتي الأعزاء والحال هذه الالتزام بالضوابط الدينية المسيحية واحترم مسيحانية شعبنا المسيحي كما يليق به.  فلا يعقل تجاهل ذلك كله من اجل مقال تافه لا نفع منه. 

وعلاوة على هذا وذاك، في قواعد النشر في المنتديات هناك فقرتان مهمتان عن قوانين النشر: 
ب‌.   إذا افتقرت المساهمة إلى المصدر الموثوق، فمن حق الموقع المطالبة بذلك من الكاتب وإلا تحذف مساهمته.
ت‌.   .  تُحذف الردود التي تمس القوميات والشعوب والديانات و توجيه الشتائم لها ونرجو في هذا المضمار التفريق والتميز بين الشعوب والاحزاب والقيادات.

ولكن للأسف موقعكم الموقر لا يلتزم بهما! فهناك مقال نشره المدعو سامي ابراهيم، وهو الثاني في المنتدى، يطعن في الله له كل المجد، وعلى ما يبدو سيكون سلسلة طويلة من سلسلته الشيطانية، فلا يعقل إبقاء هذا المقال الذي يطعن في الله ولا يُحذف، في حين الفقرة (ت) تؤكد على حذف الموضوع، فلا اعلم لماذا يتم نشر المقال؟ فان كنتم تحذفون مقال يطعن في شخص ما، فيمكننكم ان تعتبروا الله شخص عادي واحذفوا المقال!

وفي الفقرة (ب) اعلاه تنص على حذف المساهمة اذا افتقرت على المصدر الموثوق، فهل المدعو سامي  لديه مصدر موثوق يؤكد على عدم وجود الله..؟

فارجو من الادارة الموقرة الالتزام بالشروط، فان  كانت المواقع الاسلامي لا تنشر مثل هكذا مقالات، فكم بالحري انتم والشعار المسيحي الموجود في اعلى الصفحة واسم الموقع (عنكاوا) والمواضيع والأخبار المسيحية التي تتشر في موقعكم!!
 
الحيادية وحرية الرأي يجب ان تكونان بدون تجريح.

وهذا لا ياتي من ضعفنا في مواجهة مثل هكذا مقالات فنحن مستعدون ان نراسل الأخ عبر الايمل ونثبت له وجود الله له كل المجد، لكن لكي لا نوجد عثرة للبسطاء.

والرب يبارك الجميع
الشماس جورج ايشو