الى مرقس دندو خبوشة دندو


المحرر موضوع: الى مرقس دندو خبوشة دندو  (زيارة 559 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى مرقس دندو خبوشة دندو
« في: 01:41 11/09/2010 »
 الى مرقس دندو خبوشة دندو

عجبنا لأمرك ولكن في هذا الزمن الأغبر لم يعد هناك عجب من أي شيء ... يبدو بأنك تعتقد بأن ما تكتبه من مهازل سوف يعطيك مصداقية فيما تكتب من الهراء ؟ لقد أضحكتني جداً بكتاباتك وما ردّي عليك إلا من باب التسلية.

إحترنا معك، تارة تتهم الآشوريين بأنهم عبدة أصنام وطوراً تكتب: "اتعلمون بان اشور ليس المعبود الوحيد الذي كنتم تتعبدون له هنا الهة اخرى مثل نينورتا الهة الحرب وغبرها"  (وهنا أصحح لك الأخطاء في جملتك لكي لا يعتقد القارئ بأنني كتبتها والأصح ان تكتب الجملة أتعلمون بأن آشور ليس(لم يك) المعبود الوحيد الذي كنتم تتعبدون له فهناك(فقد كانت هناك) آلهة أخرى مثل نينورتا آلهة الحرب وغبرها(وغيرها)"  ولكي أجيب على تساؤلك الباهت (لكي لا أستعمل كلمة أخرى) نحن نعرف جيداً تاريخنا القديم فهو رمز لوجودنا، أما عن إيماننا فقد شهد لنا السيد المسيح بفمه على إيماننا فنحن أخذنا إيماننا المسيحي من الأصل وبما ان عندنا الأصل فلا يهمنا لا أنت ولا أمثالك ممن ليس عندهم شيء يقدموه سوى ان يحاولوا وبكل ما أوتوا به من جهد بأن يبرهنوا بأنهم مسيحيون بينما هم لا يملكون من مقومات المسيحية شيء وكتاباتك وكتابات غيرك خير دليل على ذلك فهي وإن دلت على شيء فهي فقط تدل على ضعف وخوف وعدم ثقة بالنفس ومن يكون عنده ذلك الضعف يحاول ان يخفيه بمهاجمة غيره معتقداً بذلك بأنه يحقق نجاحاً بينما هو يحاول ان يخفي الوهن الذي فيه، وأنت من هؤلاء.

أما محاولتك بأن تستعمل الأسماء الآشورية القومية بسخرية فمردودة عليك فنحن نفتخر بها، اما ان تدعو نفسك ب آشور بانيبال فقد أخطأت جداً فأنت وعشرة آلاف مثلك وهذه أبسط نسبة أستعملها، لن تتمكنوا من أن تكونوا مرافقي ظلّ آشور بانيبال الذي ترك مكتبة من العلوم لا يزال مؤرخي وعلماء علم الآشوريات يحاولون قراءة ما احتوته من كنوز ليتعلموا منها.

لكن ماذا تعلمنا منك ؟ لا شيء ... سوى محاولاتك اليائسة، البائسة ولن تنجح، لا بل نشفق عليك وعلى أمثالك.

ملاحظة: ذكّرنا دندو عندما كتب عن "إنجازاته" بأنه شارك في مسابقة الخط العربي في تركيا وهنا أسأله: ماذا ستقول لنبوخذنصر اذا سألك ماذا فعلت أيها الكلداني للنخاع (لقب إستعمله دندو لنفسه لكي لا يعتقد القارئ بأنني أفتري على دندو) هل ستقول له أنك خطاط عربي ماهر؟ فماذا تتوقع بأن يكون جواب نبوخذنصر لك، ذاك الذي (بحسب التوراة) كان يرى أحلاماً عجيبة في كل ليلة ... إنني حقاً أشفق عليك ...