إلى مدير وأعضاء ومشرفي موقع عنكاوا


المحرر موضوع: إلى مدير وأعضاء ومشرفي موقع عنكاوا  (زيارة 2138 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الأب فادي هلسا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 920
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الإخوة إدارة وأعضاء ومشرفي موقع عنكاوا
دامت لكم النعمة والسلام بالرب يسوع المسيح الفادي .
لقد بدأنا الكتابة وإنزال المواضيع في هذا المنتدى والأمور كانت تسير بسلاسة وشفافية بل وبلغت العلاقة الشخصية التي تربطنا ببعض المشرفين لا مثيل لها في القداسة والرقي .
لكن ومنذ سنة تقريبا تسرب بعض الهراطقة الذين استغلوا جو الأريحية والأمان التي تسود المنتدى وطيبة أعضائه بأن بدئوا ببث السموم والطعن في عقائد الكنائس الرسولية والتأكيد على الطعن بالكنيسة الكاثوليكية بالذات ولم يبق ولا خط احمر .
تم الطعن بآباء الكنيسة وعقائدها بل وشتمي شخصيا دون اعتبار للرتبة المقدسة التي أحمل على رأسي .
تم التشكيك بالأسرار المقدسة لدرجة وصلت بالأخ الحبيب باول لحذف الكثير من المواضيع لاشمئزازه والقراء من هذه المواضيع المقرفة  وذات السمعة السيئة .
إن ادعاء هؤلاء بأنهم إنجيليين تحت مختلف المسميات قد وفر لهم غطاء لسلب عقول بسيطي الإيمان والتشكيك بكل ممارساتهم الإيمانية  واحتار الناس وتشككوا بشكل خطير .
إن فكر هؤلاء المسمى إنجيلي هو في الحقيقة فكر مأجور ومكشوف ولا يمكن بعده السكوت أبدا على ما يكتب فقد أصبح مدعاة للسخرية والتخريف .
لقد آليت على نفسي الرد على هؤلاء كتابيا وآبائيا ولكنهم لا يستسلمون بل يلفون ويدورون حول نفس الأمور بل ويدورون ضمن مواضيع ثانوية أصبح فيها مضيعة للوقت والجهد الذي يجب بذله لبناء وخلاص النفوس الجائعة إلى خبز الحياة النقي غير المسموم .
الجهد الذي نبذله كبير وكبير جدا ولكن الوضع في الآونة الأخيرة أصبح لا يُحتمل .
لقد حاولت الدخول لموقعين لهؤلاء الهراطقة الجدد  وذلك بمحبة لكي أشرح المواضيع التي يطعنون بنا فيها ولكن تم طردي منها بكل بجاحة ووقاحة مفرطة .
أطلب من إدارتكم المليئة بالمحبة للجميع أن تعيدوا النظر بسياسة منتدى الروحانيات  وأن يتم مباشرة حذف أي موضوع يحاول المساس بالكنيسة الرسولية  ومعتقداتها وآبائها وطرد من يتكرر فعله هذا .
مع خالص محبتي وتقديري والرب يرعاكم دوما بنعمته .