المحرر موضوع: 275 مليون دولار لجاكسون تجعله أكثر المشاهير المتوفين ثراءا!!  (زيارة 683 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل noor goorg

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3123
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
    
 
275 مليون دولار لجاكسون تجعله أكثر المشاهير المتوفين ثراءا!!
       
   

أن تكون ثريا أمرٌ يتمناه أغلب البشر، لكن ما يتمناه الإنسان أن يكون ثريا وهو على قيد الحياة ليتمتع بما لديه من نفوذ مادي، وهذا لا يمنع أن يبقى غنيا بعد وفاته!! فللمتوفين توجد قائمة سنوية بأثراهم! وقد ذكرت مجلة "فوربس" المتخصصة في أخبار أثرياء العالم، أن مغني البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون يتصدر قائمة الأثرياء المتوفين من المشاهير، إذ حققت أعماله بعد وفاته دخلاً قدره نحو 275 مليون دولار.


وأوضحت المجلة أن جاكسون حقق أعلى دخل بعد وفاته من فيلمه "ديس إز إيت" الذي صور خلاله بروفاته استعداداً لجولته الغنائية في لندن قبل وفاته بفترة قصيرة، إضافة إلى أسطواناته الشهيرة التي لاقت إقبالاً كبيراً من محبيه حول العالم.

وبتقدم جاكسون يتراجع ملك الروك الشهير "ألفيس بريسلي" إلى المركز الثاني في القائمة بمبلغ 60 مليون دولار، جاء معظمها بعد بيع منزله في جريس لاند وبعض أسطواناته. وجاء في المركز الثالث الكاتب جيه آر تولكين، مؤلف الرواية الشهيرة "لورد أوف ذا رنجز" بمبلغ 50 مليون دولار، ثم في المركز الرابع شارلز شولز، بمبلغ 33 مليون دولار. وفي المركز الخامس جاء عضو فريق البيتلز الشهير جون لينون بمبلغ قدره 17 مليون دولار.

ويدخل المشاهير المتوفون الذين يحققون مكاسب مالية بعد وفاتهم لا تقل عن 5 ملايين دولار، هذه القائمة السنوية. ويتم الحصول على المعلومات اللازمة بشأن المكاسب من قبل وكلاء ومحاميي المشاهير المتوفين


http://www.farfesh.com/Display.asp?catID=160&mainCatID=158&sID=89208