هكذا نرد على جريمة سيدة النجاة سمير اسطيفو شبلا


المحرر موضوع: هكذا نرد على جريمة سيدة النجاة سمير اسطيفو شبلا  (زيارة 368 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Algasnakhaia

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
هكذا نرد على جريمة سيدة النجاة
سمير اسطيفو شبلا

المحاور: ما دور هيئتكم تجاه السكان الاصليين والاصلاء بشكل عام وخاصة انكم تخططون للذهاب الى واشنطن؟
رئيس الهيئة:  استاذنا العزيز- للهيئة شعار هو العدالة والمساواة،  اما اليوم فان الهيئة ستطبق شعارها "لا ننام مادام شعبنا المضطهد" وتطبيقه عملياً يحتاج الى جهود كبيرة من قبل الجميع ان كانوا اعضاء في الهيئة او مستشاريها او مؤيديها واصدقائها، اننا الان ننتظر نتيجة عملنا التي ستظهر في اوائل السنة القادمة حيث طُلِبَ منا دراسة لمشروع يساعد السكان الاصليين في العراق، وبالفعل لبينا النداء وقدمنا دراستنا قبل موعد انتهاء التقديم، وتم اجابتنا باستلام الدراسة ويكون الجواب مثل ما قلنا في بداية السنة!
م: ما هو المشروع؟
ج:هو انشاء مركز مكافحة المخدرات والكحول في القوش! وهذا يقدم خدماته الى 22 قرية وبلدة ومدينة حسب الدراسة ويمكن ان يتطور الى محافظات عراقية اخرى في المستقبل، وطبعا يكون تحت رعاية الامم المتحدة
عزيزي  سمير اسطيفو
هل مشروعا كهذا ينقذ شعبنا من الابادة والانقراض ؟

ان الشعوب الاصلية في العراق كانت ولا تزال مستهدفة من قبل قوة الظلام واشتدت ضراوة وتنظيما  بعد السقوط  غايتها مسح هويتنا القومية وإيماننا  في آن واحد لإجبارنا على ترك وطننا الأصيل العراق العزيز.
إن مشروع مساعدة السكان الأصليين هو انشاء منطقة آمنة تحت رعاية الأمم المتحدة  والحماية الدولية وليس  مشروع انشاء مركز مكافحة المخدرات والكحول في القوش .

        


                                                                                           حنا غريب الكزنخي / المانيا