المحرر موضوع: يهود ية بصراوية وراء نشر بيانات دول ة العراق ا لإسلامية  (زيارة 1134 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kfc_w2002

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1554
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الجوار: تصل بيانات جميع الفئات القاعدية من القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي إلى بيانات العولقي وأيضا بيانات ما يسمى بدولة العراق الإسلامية إلى وسائل الإعلام عبر معهد أمريكي باسم معهد رصد المواقع الإسلامية سايت. وهي التي نشرت بيان دولة العراق الإسلامية حول مجزرة كنيسة سيدة النجاة الواقعة في منطقة الكرادة ببغداد.



ويدار معهد سايت المرتبط بالمخابرات الأمريكية من قبل إمرأة يهودية من مواليد البصرة باسم ريتا كاتز. ولدت كاتز وهي تتحدث العربية بطلاقة ، في البصرة عام 1963 في عائلة يهودية عراقية.
وبعد استيلاء البعث على العراق في عام 1968 ، ألقي القبض على والدها بتهمة التجسس لحساب اسرائيل. وتمكنت أم ريتا للهرب سيرا على الأقدام مع أطفالها الثلاثة الصغيرة الى ايران ، ومن هناك أخذوا طريقهم الى اسرائيل.
استقرت العائلة في بلدة بات يام الساحلية. وخدمت كاتز في قوات الدفاع الإسرائيلية والسياسة ، ودرست ، التاريخ ، والدراسات الشرق أوسطية في جامعة تل أبيب. وفي عام 1997 جاءت الى الولايات المتحدة.وفي العام نفسه بدأت العمل لمعهد البحوث الشرق أوسطية.
بعد ذلك عملت في التجسس على المراكز الإسلامية في الولايات المتحدة بزي إسلامي وبدأت حضور المؤتمرات الإسلامية وجمع التبرعات ، وزيارة المساجد ، والمشاركة في مسيرات مؤيدة للفلسطينيين في الولايات المتحدة بصفتها محققة سرية من أجل فضح صلات الجماعات الإسلامية الأمريكية مع الجماعات الإرهابية الأجنبية.
وشاركت كاتز في تأسيس معد سايت مع جوش ديفون في يوليو 2002 ، بتمويل من الوكالات الفدرالية المختلفة ، والمجموعات الخاصة.
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر
ولا بد لليل ان ينجلي          ولا بد للقيد ان ينكسر