من المسؤول؟؟؟؟؟؟ مريمانا تنتظر رحمتكم


المحرر موضوع: من المسؤول؟؟؟؟؟؟ مريمانا تنتظر رحمتكم  (زيارة 1102 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل dlersher

  • اداري منتديات
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 267
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
(من المسؤول؟؟؟) مريمانا تنتظر رحمتكم!

الجمال في عين من يشتاقه اجمل مما هو في عين من يراه هكذا يصف جبران خليل جبران الجمال...
دفعني الشوق الى ان اسافر بعيدا واقطع مئات الاميال كي التقي بها وحملني الشوق حتى انني كنت ارسم لحظات اللقاء في ذهني في فكري وبداخلي كنت انظر يمينا ويسارا لعل وعسى تسبق العيون في رؤيتها ولقائها القلب الخافق الذي اشعل فيه نار لا تطفاء ,
كنت اركب الجمل واحذف الكلمات وارتبها في الصباح فاعيد ترتيبها عند المساء حتى اختلطت علي كل الكلمات الجميلة واصبحت افتقد ما هو كامل منها...انها تستحق اكثر من هذه الكلمات كان يقول لي قلبي.
جاء ذاك اليوم وحان موعد اللقاء... كنت ارتعش خوفا وفرحا... كنت اتعرق خجلا كانت قدمايا تبطئ في خطواتها وانا ادفعها باسرع ما يكون، فلم استطع راودني مرارا وتكرارا جمالها في الحلم، فاشتقت واشتقت واشتقت .
اندفعت الى الامام وانا خارج من السيارة وتركت خلفي من معي وركضت حتى اتمكن من حضنها قبل الجميع واعانقها بحرارة واقبل كفها وابكي طويلا بين ذراعيها ,ولكن وحين ما وقعت بين ناظري وجدتها وكانها عجوز غلبها العمر وغير ملامحها وتكاد لا تعرفني ولا اعرفها وقلت في نفسي هل انا مخطئ في عنوانها ؟؟؟ في اسمها؟؟ لا ,,, انها هي فوقعت الفاجعة قوية على قلبي وانكسر تحت اقدامها وظل منطويا كئيبا منذ ذلك اليوم وحتى الان .
ليتنا لم نلتقي ليتني عملت بمقولة جبران , اه كم احزنني رؤيتها هكذا .
انا هنا لا اتحدث عن فتاة، لا اتحدث عن حبيبتي وعن عشيقتي ...
انا اتحدث عن مزار عمر استحدث بنائه وتم زرع مئات الاشجار حوله ومد اليه طريق طويل بفعل الخيريين ... مزار كان في المنسى واصبح حاضرا واقعا قبلة للجميع كي يتوجهوا اليه ويدعوا من خلاله ويتلوا صلواتهم من خلاله, انه مزار مريم ( مريمانا ) .
اتعبتني الاوساخ التي رميت هنا وهناك والاهمال الفضيع لها ترى من يرمي الاوساخ ؟؟؟؟
انهم وبلا شك اهلها زوارها وليس لها زوار غيرنا علينا ان نخجل من انفسنا لاننا لا نستطيع حمل ما نترك من اوساخ هناك , هل نحن بحاجة الى مراقبين كي نفعل هذا ؟؟ لا ابدا ,
هل هناك زوار غير المسيحين حتى نلقي باللائمة عليهم؟؟
يحاول المقيمين هناك وحسب علمي القيام بما هم قادرين عليه ولكن اعتقد ان مزار بهذا الحجم ولديه زوار بهذا الكم يحتاج الى عون الكنيسة والجهات المسؤولة ,
لذا اطالب ومن هذا المنبر كل من يحمل على عاتقه هذه المسؤولية ان يقرب نظره الى مريمانا قليلا ويدعوا الناس الى الحفاظ على نظافة هذا المزار وان يستمع الى متطلبات المقيمين هناك حتى يتعاون الجميع ونحن معهم في خلق صورة اجمل لهذ المزار. 


دلير شير
_________________