نطالب بالهجره وبكل قوه


المحرر موضوع: نطالب بالهجره وبكل قوه  (زيارة 8137 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مرتاح

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
نطالب بالهجره وبكل قوه
« في: 21:32 24/11/2010 »
تحياتي لك قراء منتديات عين كاوا .
لا اريد الاطال سوف ادخل في الموضوع مباشره . نسمع في الفتره الاخيره من السياسين وهنا اقصد السياسين الذين يدعون انهم يمثلون المسيحين في العراق والذي جميعنا يعرف كيف وصلو هؤلاء الي البرلمان على الاقل لا اريد التشعب في الموضوع ولكن لمحه سريعة عن هؤلاء البرلماني الذي لم يستطيع اي شخص منهم تحقيق القاسم الانتخابي ودخلو البرلمان عن طريق ما يسمى الكوته اي وبختصار انهم لان ينالو ثقة الشعب المسيحي والمعروف ان تعداده في العراق ودول المهجر لا يقل عن 2 مليون شخص . والعاقل يفهم
باختصار استغرب اشد الاستغراب من هؤلاء السياسين الذين يطالبون من مسيحين العراق البقاء والصمود في هذه الارض و عدم الهجره لخارج العراق ومطالبة االدول الغربية بعدم اعطاء حق اللجوء الي هؤلاء المسيحين الذي جميعنا يعرف كم عانو بالعراق ولا زال يعانو .
ما هية الفائده من البقاء هل الفائده من بقائي لكي تبقى انت على كرسي البرلمان وتتمتع بالمال والسلطة والنفوذ وانا اتمتع بالقتل والفقر و الدم ؟ ما فائده من بقائي انا اسألك يا ايها البرلماني يا ايها السياسي يا من تدعي انك تمثلني ماذا فعلت لي عندما قتلت وهجرت وفرضت على الجزية والحجاب ؟ ماذا فعلت لي عندما قتلو من اثق بهم ومن اتبعهم في كنيستي من امثال المطران بولص فرج رحو و الاب رغيد و الاب يوسف ووو ؟؟ ماذا فعلت اهاااا اسف تذكرت شاهدتك على شاشه التلفاز تستنكر و في الصحف تشجب و على صفحات الانتر نت تدين وانا انزف في ارض العراق شكر كان موقفك شجاع بل بطولي .
انا اتمنى منك و من باب الانصاف لا غير ان تعيد عائلتك للعراق لكي تشاركني الرفاهية التي انا اعيشها لمذا اولادك تحرمهم منها اسف ان اقول لك يا سياسي انت غير منصف لان ما اتمتع به انا اهلك يحرمون منة .
سوف اختصر كلامي بشيء سريع لاني لا احب الاطاله دعو من يحب ان يرحل يرحل ومن يختار البقاء يبقى كل امراء اعرف بما يفعل ولا تطالبو من الدول الاوربية وقف اعطاء الاقامات لنكم انتم من يذبحنا .
واذا كنتم بالفعل حريصين علينا سوف اعطيكم حل بسيط وسحري لوقف العمليات الارهابية ضد المسحين في العراق ولاكن انا اعرف انتم اجبن من ان تطرحو مثل هذا الشي لانكم تخافون على كراسيكم. الحل هو ان تطالبو من الحكومة وقف الخطاب العدائي من قبل كل شيوح الجوامع في يوم الجمعةوالكف عن اطلاق علينا كلمات النصاره والكفار واتوعد لكم ان الارهاب سوف يقف ضدنا





غير متصل lover200881

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 102
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #1 في: 21:42 24/11/2010 »
اي و الله اخوية كلامك صحيح خلي ايرجعون عوائلهم بالاول من الخارج و بعدين يحجون و بالذات هذا يونادم كنا خلي ايرجع عائلتة وكريابة الي طلعهم الى الخارج بفلوس العراقين و خلها ايعيشون بالرفاهية والراحة واحنة اهنا كل يوم انموت كافي عاد حسوا على روحكم حس على روحك يا يونادم تعرف كم انسان باليوم يدعي عليك كافي عاد اتركنا بحالنا احجوا ياعالم احجوا ياناس و يطلعنا رئيس البرلمان و الله احنة ما انريد محاصصة لعد انت عيني شنو مسوي طلعت من محافظة الموصل و لزمت البرلمان و كلت احسن ما اتروح للغريب خلي انطيها الى اخوية مو صح الله كريم بس الله موجود و انتوا اتريدوا اتصدرون قرارات علمودة هجرة المسيحين بس بشرفكم اذا عندكم ضمير ها دا اكول اذا عندكم ضمير ؟؟؟؟؟ و بالذات انت يا يونادم كنا رجعوا عوائلكم وخلي ايعشون ويانا وبعدين صدروا قراراتكم حسبي الله ونعم الوكيل بيكم حسبي الله و نعم  الوكيل بيك يا يونادم مع الاسف الى متى راح انظل ساكتين !!!!!


غير متصل مرتاح

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #2 في: 21:49 24/11/2010 »
اخويه العزيز هو حتى لو يرجع عائلته يخلي عليهم فوج حماية , احنا النا الله بس و الدول الاوربية لازم تحس بحالنا


غير متصل duraid farage

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 401
  • الجنس: ذكر
  • مراسل عنكاوا كوم
    • MSN مسنجر - duraidfarage@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - duraidfarage
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #3 في: 21:07 25/11/2010 »
اي والله اخواني كل الكلتو صحيح بس مثل هذا السياسي السيد يونادم حقه لان بدون المسيحيين ما يكدر يستفاد والجماعه بالبرلمان اريدون يتخذون قرار بحق المسيحيين يعني اذبحوهم بصفه قانونيه ومو بعيده اصدرون قرار بعدم اصدار جوازات سفر للمسيحيين او تعقيد الامر عليهم
وشكرا للاخوة الاكراد لحتظانهم المسيحيين بس انخاف ليطالبون بالاستقلال بعدين

اطلب من جميع الاخوة المشاركه بالردود وخاصه الذين بخارج العراق لايصال صوتنا الى الدول الاوربيه .


غير متصل lover200881

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 102
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #4 في: 09:51 27/11/2010 »
اي والله اخواني كل الكلتو صحيح بس مثل هذا السياسي السيد يونادم حقه لان بدون المسيحيين ما يكدر يستفاد والجماعه بالبرلمان اريدون يتخذون قرار بحق المسيحيين يعني اذبحوهم بصفه قانونيه ومو بعيده اصدرون قرار بعدم اصدار جوازات سفر للمسيحيين او تعقيد الامر عليهم
وشكرا للاخوة الاكراد لحتظانهم المسيحيين بس انخاف ليطالبون بالاستقلال بعدين

اطلب من جميع الاخوة المشاركه بالردود وخاصه الذين بخارج العراق لايصال صوتنا الى الدول الاوربيه .


على راسي كلامك لعد للاكراد لخاطر اعيون المسيحين ديريدوهم طبعا حتى ايبين العدد كبير و يطالبون بالاستقلال نطالب من الكل الرد على المواضيع و المشاركة فيها و شكرا الكم


غير متصل mate.mate

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 32
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #5 في: 11:58 27/11/2010 »
الى الاخ مرتاح.....الذي تبين من كلامه ان قلبة يحترق وهذا شعور اي واحد بالعراق
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
المشكلة شكد نحجي الظاهر ماكوا فايدة    .....ثق يااخي الي يده بالماي مو مثل ايده بالنار
الله يكون بعون كل مسيحي بالعراق لان مو بس ايده بالنار هو اساسا عايش بنص النار
اما بالنسبة للعراقين بالخارج...ماشاء الله عليهم وماقصروا الجماعة طلعوا تمشوا  شوية ........قصدي طلعوا مظاهرة!!!!!!!!!!!!!
حبيبي هسع هم ملتهين بحفلات الميلاد ودا يفكرون الى اي حفلة نروح لان مشكلتهم اختيار يا فنان نروح لحفلة؟؟؟؟؟
اذا هم فعلا مسيحين ودا يشعرون بكل قطرة دم وعلى الاقل احتراما لشهداء الكنيسة والمجزرة الي صارت
يعني شراح يصير لو استمر اضرابهم وانقطاعهم عن كل الحفلات والسهرات اللي بدات تملا  لوحات الاعلان
والله  كاد قلبي ينزف دما وان اشاهد اعلانات حفلات راس السنة والميلاد
الى هذه الدرجة ماظل احساس وشعور؟؟؟؟؟ معقولة نسوا الشئ الي صار؟؟؟؟؟؟؟؟
والشكوى لغير الله مذله.......ارجع واقول...اكو الله.......اكو الله.....اكوالله.....والله ينتقم من كان السبب وراء وصلولنا الى هذه المهزلة



غير متصل suzan2222

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #6 في: 16:31 30/11/2010 »
اخوتي الاعزاء في بلد الام العراق

بعد ان قرأت الموضوع هذا احسست بالحزن والسعادة في نفس الوقت
احسست بالحزن لما اسمع وأشاهد لما يحصل لكم في العراق
واحس بألفرح لانني وأخيرا رأيت صرخة وبدون خوف وجرءة لقول عما في داخلكم
واكتب لكم هذا التعليق مع ان كلماتي لن تعبر عما اشعر به وحتى ان عبرت فبماذا ستفيدكم؟
ولكن سأظل اكتب وزملائي سيكتبون من امثال الاخ البازي توني وغيرهم كثيرون سنكتب لعلنا نجد لكم حلاً
لقد فرحت جدا عندما علمت اننا سنقيم مظاهرة من اجل المسيحين في العراق وقررت الذهاب حتى لو خسرت وظيفتي لانها لم تكن في يوم عطلة وذهبت وياليتني لم اذهب واشاهد واسمع مايقال.
اخوتي دعوني اقول لكم او بألاحرى اشكو لكم عما اصاب قلبي من حزن وخيبة امل من المظاهرة السخيفة
نعم لقد تحدثوا عما حدث ويحدث ولهم الشكر ولكن مطالبهم لم تكن بشيء
المطالب كانت:
يريدون السلام للمسيحيين لااااااااااااااااااا الهجرة
يريدون الحكومات الاجنبية بالتدخل بوقف الاعتداء على الكلدانيين والسريانيين والاشوريين و و و و مئة أسم للمسيحيين
لم يستطيعوا قول مسيحيين العراق بل جزءوهم
وبكل اسرار يقولون ان المسيحيين هم السكان الاصليين للعراق ويريدون منكم البقاء فيه وليس الهجرة
بصراحة لم استطيع ان افعل شىءً كنت اريد ان اصرخ عالياً من يريد المسيحيين البقاء في العراق فليرجع هو ايضا
ولكن من سيسمح لي بالكلام كلهم عصابات ومناظر كاذبة تتخبىء بثياب الحمل وهي ذئاب مسعورة للمال والسلطة وحب الذات
وبعد انتهاء المهزلة وليس المظاهرة وحيث كنت ذاهبة الى محطة القطار سمعت اثنين من العراقيين يقولون لماذا لم يعلنون عن الشيرة (الناس كانت موجودة موجودة غير يعلنون عن الشيرة بالمرة)
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اخ من امثال هوءلاء الاغبياء ماذا اقول اكو الله
الرب يسوع المسيح وامنا مريم العذراء يحموكم من كل اذى وسنبقى نطالب نحن الاقلية بخروج المسيحيين من العراق والذي يريد ان يرجع الى بلده فليتفضل بالرجوع
وشكرا



غير متصل مرتاح

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #7 في: 21:44 30/11/2010 »
الى الاخ مرتاح.....الذي تبين من كلامه ان قلبة يحترق وهذا شعور اي واحد بالعراق
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
المشكلة شكد نحجي الظاهر ماكوا فايدة    .....ثق يااخي الي يده بالماي مو مثل ايده بالنار
الله يكون بعون كل مسيحي بالعراق لان مو بس ايده بالنار هو اساسا عايش بنص النار
اما بالنسبة للعراقين بالخارج...ماشاء الله عليهم وماقصروا الجماعة طلعوا تمشوا  شوية ........قصدي طلعوا مظاهرة!!!!!!!!!!!!!
حبيبي هسع هم ملتهين بحفلات الميلاد ودا يفكرون الى اي حفلة نروح لان مشكلتهم اختيار يا فنان نروح لحفلة؟؟؟؟؟
اذا هم فعلا مسيحين ودا يشعرون بكل قطرة دم وعلى الاقل احتراما لشهداء الكنيسة والمجزرة الي صارت
يعني شراح يصير لو استمر اضرابهم وانقطاعهم عن كل الحفلات والسهرات اللي بدات تملا  لوحات الاعلان
والله  كاد قلبي ينزف دما وان اشاهد اعلانات حفلات راس السنة والميلاد
الى هذه الدرجة ماظل احساس وشعور؟؟؟؟؟ معقولة نسوا الشئ الي صار؟؟؟؟؟؟؟؟
والشكوى لغير الله مذله.......ارجع واقول...اكو الله.......اكو الله.....اكوالله.....والله ينتقم من كان السبب وراء وصلولنا الى هذه المهزلة


شوف اني مراح اجاوبك لان كلامك لا يستحق حتى الجواب فقط سوف اترك موقع عين كاوا هو الذي يجيب عني عبر هذا السايد هذه واحد من حفلات راس السنة واعياد الميلاد الرائعة الذي اقاموها مسيحيون في السويد في منطقه خوفدى واعتقد باين من الصور اشكد المسيحين متونسين بحفلة عيد رأس السنة بالمناسبة هذه واحده من عشرات الحفلات المقامه في السويد فقط والله والله لو انت كنت بدالهم لكنت جالس بجانب التدفئه في بيتك هذا جوابي لك واذا تريد اجيبلك بعد حفلات رأس السنة واعياد الميلاد موجود بعد وفي نفس موقع عين كاوا

 http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,461540.0.html[/b][/size]


غير متصل مرتاح

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #8 في: 21:50 30/11/2010 »
اخوتي الاعزاء في بلد الام العراق

بعد ان قرأت الموضوع هذا احسست بالحزن والسعادة في نفس الوقت
احسست بالحزن لما اسمع وأشاهد لما يحصل لكم في العراق
واحس بألفرح لانني وأخيرا رأيت صرخة وبدون خوف وجرءة لقول عما في داخلكم
واكتب لكم هذا التعليق مع ان كلماتي لن تعبر عما اشعر به وحتى ان عبرت فبماذا ستفيدكم؟
ولكن سأظل اكتب وزملائي سيكتبون من امثال الاخ البازي توني وغيرهم كثيرون سنكتب لعلنا نجد لكم حلاً
لقد فرحت جدا عندما علمت اننا سنقيم مظاهرة من اجل المسيحين في العراق وقررت الذهاب حتى لو خسرت وظيفتي لانها لم تكن في يوم عطلة وذهبت وياليتني لم اذهب واشاهد واسمع مايقال.
اخوتي دعوني اقول لكم او بألاحرى اشكو لكم عما اصاب قلبي من حزن وخيبة امل من المظاهرة السخيفة
نعم لقد تحدثوا عما حدث ويحدث ولهم الشكر ولكن مطالبهم لم تكن بشيء
المطالب كانت:
يريدون السلام للمسيحيين لااااااااااااااااااا الهجرة
يريدون الحكومات الاجنبية بالتدخل بوقف الاعتداء على الكلدانيين والسريانيين والاشوريين و و و و مئة أسم للمسيحيين
لم يستطيعوا قول مسيحيين العراق بل جزءوهم
وبكل اسرار يقولون ان المسيحيين هم السكان الاصليين للعراق ويريدون منكم البقاء فيه وليس الهجرة
بصراحة لم استطيع ان افعل شىءً كنت اريد ان اصرخ عالياً من يريد المسيحيين البقاء في العراق فليرجع هو ايضا
ولكن من سيسمح لي بالكلام كلهم عصابات ومناظر كاذبة تتخبىء بثياب الحمل وهي ذئاب مسعورة للمال والسلطة وحب الذات
وبعد انتهاء المهزلة وليس المظاهرة وحيث كنت ذاهبة الى محطة القطار سمعت اثنين من العراقيين يقولون لماذا لم يعلنون عن الشيرة (الناس كانت موجودة موجودة غير يعلنون عن الشيرة بالمرة)
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اخ من امثال هوءلاء الاغبياء ماذا اقول اكو الله
الرب يسوع المسيح وامنا مريم العذراء يحموكم من كل اذى وسنبقى نطالب نحن الاقلية بخروج المسيحيين من العراق والذي يريد ان يرجع الى بلده فليتفضل بالرجوع
وشكرا



سوزان اختي العزيزه . انتي وانا من نترك اعمالنا للذهاب لمثل هذه المظاهرات لدعم قضيه شعبنا المظلوم في العراق يجب ان ندرك ان هنالك مظاهرات تقيمها احزاب مسيحية معروفة كل همها التطبيل للحكومة العراقية فلهذا انا اقول لكي ممكن انكي اخطائتي الاختيار لانكي لان تكوني تعلمي من منظم هذه المظاهر ولاكن هنا في السويد الكنائس تقوم بتنظيم مظاهرات همها الاول والاخير هو المحافظه على مسيحين العراق عن طريق الضغط على البرلمان السويدي بأعاده تقيم الوضع بالعراق واعطاء المسيحين الاجئين في السويد حق الاقامة فلهذا انا اقول لكي انتي من الممكن ان تكوني قد خرجتي مع مظاهره حزبية مسيحية كل همها هو ذبح الشعب لهذا ادعوكي لمظاهرات تنظمها الكنائس وليست الاحزاب لان الاحزاب المسيحيه هية العدو الاول للشعب المسيحي [/b] [/size]


غير متصل mrooka

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 32
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #9 في: 15:32 11/12/2010 »
سلام ومحبة للجميع
اخي العزيز (مرتاح) ويمكن مرتاح بس بالاسم ولكن من خلال قرأتي لكتاباتك  واحساسي بغيرتك العالية اتجاه اهلك وناسك يبدو لي انك تعبان   
بصراحة انا مؤيدك بكل ماتدعو له من اجل اهلنا في العراق ولكن من الناحية العملية للهجرة الجماعية التي تدعو لها وانا من المؤيدين لها فهي بصارحة صعبة على كثير من اهلنا  وخاصة في الوقت الحاضر
فعند مناقشتي بعض الاهل في العراق حول المغادرة واللجوء الى احد الدول فيواجهوني بقضاية وامور صعبة جدا تواجههم
واغلبها مادية واجتماعية
ماديا- اما ليس لديه القدرة على تحمل مصاريف الرحلة  او   عدم قدرته على ترك امواله وعقاراته وهذه احد المفارقات المضحكة المبكية في ان واحد   (((المال مشكلة في الحالتين)))
اجتماعيا-  اما في الاجتماعية فحدث ولا حرج  الشباب يريد الهجرة والشيوخ متمسكين بالارض التي تدر عسلا ولبنا  وعلى شاكلة هذه وتلك تبقى عملية الهجرة التي ندعو لها صعبت المنال لاغلب الموجوين  في البلد اضف لذلك الصعوبات الموجودة   من ناحيةالدول المستقبلة واجرااتها المعقدة والصعبة والمتعبة وخاصة على اصحاب العوائل
في النهاية اشد على يدك في هذا الموضوع واطلب من شخصك الكريم والاخوة المشاركين مناقشة هذه الامور التي طرحتها قد نخرج بافكار مساعدة لاهلنا ممن لهو الرغبة الحقيقية بالخروج من ارض الاجداد
وسلام ومحبة لكل اهلنا في البلد وخارجه والذين مثلي لاهم بالخارج ولا بالداخل  اي في دول الجوار الحبيب  ينتضرون رحمة من الله لتنقذهم من هذا البرزخ     وسلام يسوع معاكم الى البد امين


غير متصل abu rami

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #10 في: 17:51 11/12/2010 »
سـيد كنا

ما هي الحكمـة من رفضك الدعوات المقدمة من قبل الدول الاوربية لمنح حق اللجوء الانساني للمسيحيين العراقيين ياترى يا شـاطر أنت !! ؟؟؟

ممكن أن توضح لنا كـ مسيحيين عراقيين أخوانك فلـسـفتك الغريبة هذة ؟؟ والغايـة منها ؟ وفي المحصلـة تنصب لصالح من ولتحقيق ماذا !!!! وعلى حساب من ؟؟؟ يا سـيادة النائب الفخيـم .

أتمنى أن لا يكون لتسجيل موقف أمام نوابكم " المبجلين " وأركان حكومتكم الكارتونيـة الميكي مآوسـيـه

كما لا أحد يسعده ُ سـِماع مُهاترات التمسك بأرض الآباء والأجداد وشعارات لا تحمي " صرصر " نحن أصلاء وليس دخلاء وتفريغ العراق من المسيحيين أعتقد لو توفر كلامكم وأسطوانتكم المشرخـه هذة أفضل للجميـع .

كما أدعوك أنت وكل أعضاء وتوابـع الحكومة الكارتونيـة بالتخلي عن جنسياتكم الأجنبية وجلب عوائلكم من خارج العراق لتسكن بغداد والموصل مثل باقي الشعب ؛ عندها نحترمكم ونقبل بكلامكم وطولـة لـسـانكم .

أتمنى أن يصلكم كلامي هذا كما هو وصدق من قال :

إذا لـم تستحي صرح بما تشاء

نسخة منه للمالكي

رئيس الحقراء

لأنه أمر بعدم قبول لجوء المسيحيين لأنـه وفر الأمان بطريقته الخاصـة

بالسبح والجوبيـة والمحابـس الشذرية والقامات واللطمـيـة

وبالأوامر الأيرانية




يرجى من جميع القراء اعادة نشر الرسالة الى اكبر عدد ممكن من الأصدقاء

وشكرا





غير متصل مرتاح

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #11 في: 20:51 12/12/2010 »
سلام ومحبة للجميع
اخي العزيز (مرتاح) ويمكن مرتاح بس بالاسم ولكن من خلال قرأتي لكتاباتك  واحساسي بغيرتك العالية اتجاه اهلك وناسك يبدو لي انك تعبان   
بصراحة انا مؤيدك بكل ماتدعو له من اجل اهلنا في العراق ولكن من الناحية العملية للهجرة الجماعية التي تدعو لها وانا من المؤيدين لها فهي بصارحة صعبة على كثير من اهلنا  وخاصة في الوقت الحاضر
فعند مناقشتي بعض الاهل في العراق حول المغادرة واللجوء الى احد الدول فيواجهوني بقضاية وامور صعبة جدا تواجههم
واغلبها مادية واجتماعية
ماديا- اما ليس لديه القدرة على تحمل مصاريف الرحلة  او   عدم قدرته على ترك امواله وعقاراته وهذه احد المفارقات المضحكة المبكية في ان واحد   (((المال مشكلة في الحالتين)))
اجتماعيا-  اما في الاجتماعية فحدث ولا حرج  الشباب يريد الهجرة والشيوخ متمسكين بالارض التي تدر عسلا ولبنا  وعلى شاكلة هذه وتلك تبقى عملية الهجرة التي ندعو لها صعبت المنال لاغلب الموجوين  في البلد اضف لذلك الصعوبات الموجودة   من ناحيةالدول المستقبلة واجرااتها المعقدة والصعبة والمتعبة وخاصة على اصحاب العوائل
في النهاية اشد على يدك في هذا الموضوع واطلب من شخصك الكريم والاخوة المشاركين مناقشة هذه الامور التي طرحتها قد نخرج بافكار مساعدة لاهلنا ممن لهو الرغبة الحقيقية بالخروج من ارض الاجداد
وسلام ومحبة لكل اهلنا في البلد وخارجه والذين مثلي لاهم بالخارج ولا بالداخل  اي في دول الجوار الحبيب  ينتضرون رحمة من الله لتنقذهم من هذا البرزخ     وسلام يسوع معاكم الى البد امين

كلامك صحيح يا اخي العزيز المال هو المشكلة في كلتا الحالتين وشكرا جزيلا على مرورك على الموضوع وانشاء الله السلامة لكل مسيحين العراق و العالم الهجمه التي نتعرض لها كبيره ولاكن ربنا يسوع المسيح يقول ثقو اني قد غلبت العالم كله ونحن نقتدي بكلامه واننا سوف نغلب العالم كله لان الخير دائما ينتصر على الشر في النهاية [/size] [/b]


غير متصل مرتاح

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #12 في: 20:53 12/12/2010 »
سـيد كنا

ما هي الحكمـة من رفضك الدعوات المقدمة من قبل الدول الاوربية لمنح حق اللجوء الانساني للمسيحيين العراقيين ياترى يا شـاطر أنت !! ؟؟؟

ممكن أن توضح لنا كـ مسيحيين عراقيين أخوانك فلـسـفتك الغريبة هذة ؟؟ والغايـة منها ؟ وفي المحصلـة تنصب لصالح من ولتحقيق ماذا !!!! وعلى حساب من ؟؟؟ يا سـيادة النائب الفخيـم .

أتمنى أن لا يكون لتسجيل موقف أمام نوابكم " المبجلين " وأركان حكومتكم الكارتونيـة الميكي مآوسـيـه

كما لا أحد يسعده ُ سـِماع مُهاترات التمسك بأرض الآباء والأجداد وشعارات لا تحمي " صرصر " نحن أصلاء وليس دخلاء وتفريغ العراق من المسيحيين أعتقد لو توفر كلامكم وأسطوانتكم المشرخـه هذة أفضل للجميـع .

كما أدعوك أنت وكل أعضاء وتوابـع الحكومة الكارتونيـة بالتخلي عن جنسياتكم الأجنبية وجلب عوائلكم من خارج العراق لتسكن بغداد والموصل مثل باقي الشعب ؛ عندها نحترمكم ونقبل بكلامكم وطولـة لـسـانكم .

أتمنى أن يصلكم كلامي هذا كما هو وصدق من قال :

إذا لـم تستحي صرح بما تشاء

نسخة منه للمالكي

رئيس الحقراء

لأنه أمر بعدم قبول لجوء المسيحيين لأنـه وفر الأمان بطريقته الخاصـة

بالسبح والجوبيـة والمحابـس الشذرية والقامات واللطمـيـة

وبالأوامر الأيرانية




يرجى من جميع القراء اعادة نشر الرسالة الى اكبر عدد ممكن من الأصدقاء

وشكرا




ابو رامي مداخلتك على الراس وتقبل تحياتي [/size] [/b]


غير متصل الصوت الصارخ

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 749
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #13 في: 19:53 16/01/2011 »



   بعد مرور  8   سنوات  على التغيير  وسيطرة ميلشيات الأحزاب الدينية المنتطرفة عل الحكم والتي من  نتائجها  مئات اللآلاف من القتلي  ومئآت الآلاف من

المعوقين والملايين من الأيتام  والأرامل   والملايين  من  المهاجرين  والمهجرين  والملايين  من العاطلين عن العمل
 
اضافة لذلك  ما يتعرض له المسيحيون من مآسي كارثية ارهابية  من  خطف و دفع اتاوات  مالية ضخمة  وتجريدهم من اموالهم

واملاكهم واغتصاب  ذكورهم  وإناثهم   وتفجير كنائسهم  التي جاوزت  الخمسين كنيسة مـُفجرة   وابادة جماعية   قلَّ نظيرها

في التاريخ الأنساني الحديث



المؤسسة الكسية في العراق  بكل   ررموزها  وفي مقدمتهم اغلب رجال  الدينوكذلك  من يسمونهم الزعماء السياسيين  تطلب

من المسيحيين البقاء وعدم المغادرة   وترك الأرض والبلد  ؛ ارض الأجداد  كما  يقولون

بالرغم من علمهم الأكيد أنهم 
 
  لم يجدوا  الحماية الحقيقية بشكل عملي وواقعي عدا  التصريحات بوسائل الأعلام  فقط ولاشيئ على ارض الواقع لحمايتهم   مما

يجبرهم على الهجرة  مع علم المهاجرين سو ء احوالهم بعد  الهجرو  والأغتراب



هجرة المسيحيين  بعد  ترك بيوتهم وممتلكاتهم  واعمالهم  ومشاريعهم  ووظائفهم  ومدارسهم  هي نتيجة القوة القاهرة التي

تجبرهم على الهجرة  وضنك العيش والأنتظار  على شواطئ الأمل والذي ربما  لا  يتحقق  ودائما  نردد ونقول  ايهما  اثمن

مشاريع العمل  والأملاك والأرض   ام  الأنسان  ؟؟؟؟ !!!!

اما  مايطرح  المطالبة بالحقوق   فنقول 

اسمعت  لو  ناديت  حيا  ولكن  لا  حباء ولا  حياة لمن تنادي

هم  يسلبوننا  حق الحياة  وهو  اغلى واثمن الحقوق   ...والأمور  المادية الأخر ى يمكن  الحصول  عليها  إن  استطعنا  الحصول

 على  حقنا في الحياة

شكرا لكاتب الموضوع والذين عقبوا عليه



غير متصل نسيم الليل

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 72
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #14 في: 20:25 01/02/2011 »
اخي العزيز مرتاح كمى تسمي نفسك الهجرة ماهي حل لمشكلة المسيحيين بصورة عامة لان المسيحي في بلده يقتل وفي الخارج يهان فما هو الحل في رائيك .


غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4812
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #15 في: 03:58 05/02/2011 »

 
          نطالب بالهجرة وبكل قوة :

              طلب الهجرة مقبول لكن الدولة غير معروفة ,

             يعلن عنها في حينها . . .

            ليست مفاجأة وأنما أنت من تطلب ,

           بس : ترى من غير رجعة . . . !



متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5222
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #16 في: 15:42 12/02/2012 »


اعزائي الكرام...
بالحقيقة من المؤسف ان يصير هيجي جدال بين الاحبة والاخوة ....
نحنا كمسيحيين تعلمنا تعاليم سيدنا المسيح ويجب علين ان نطبقها....
الهجرة مو عيب لانه سيدنا المسيح هم هاجر من بلده الى مصر لانه كان الخطر عليه....
نحنا هم هاجرنا لانه كان الخطر علينا, وهسى نحنا في بلد المهجر كعراقيين مسيحيين مانسينا بلدنا, او دنفكر باهلنا بالعراق او المظاهراة هي وسيلة لاجل توعية بلدان اللي نعيش بيها...
كل خطوة لمعرفة اوضاع اهلنا المسيحيين في العراق تكون نافعة...
لانه المظاهرات في البلدان الديمقراطية حق مشروع....
لهذا السبب اذا اكعدنا من هاليوم الى 100 سنة نحجي على كنا او غيره اللي ديلعبون بمقدرات شعبنا المسيحي ما راح يتغير شي للمسيحيين بالعراق...
او لاتنسون مثل ما طارق عزيز جان بالقمة او هسى بالحضيض....اكيد راح يجي يوم يكون يوناديم كنا نفس المصير...
على كولت المثل  مادامت على غيركم بعد اشلون ادوم عليكم...بس مجرد وقت او اتشوفهم في خبر كانا
اتمني الموفقية لشعبنا المسيحي في كل بقاع الارض....

جوسي البغدادي استشاري اللاجئيين والمهاجرين المانيا



غير متصل بالمسيح شركاء

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 99
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #17 في: 12:48 28/05/2012 »
     يا اخوان نحن ليس الان ولكن من اللحظة التي هجرنا فيها من اراضي اجدادنا كنا ضحية القادة  الان تاخر الوقت على كل شىء سواء كان الاختيار البقاء في بلداننا بالشرق الاوسط او الهجرة الى الخارج  لان المؤامرة كبيرة جدا ولكن ما نستطيع كشعوب ان نعمله هو انشاء ابنائنا وبناتنا بطريقة صحيحة ليحافظو على اصولهم اينما كانو والزمن كفيل باظهار الحق وعودة الحقوق لاصحابها لان الله مع الحق ولا يصح الا الصحيح والله مع الصابرين اذا صبروا وعملوا.


غير متصل sozan911

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #18 في: 08:15 01/09/2012 »
اخوتي القراء والمشاركين بموضوع الاخ مرتــــــــــــــاح .

ان كلمة الوطن تعني بالانكليزية home  والتي تعني البيت والمنزل الخاص بك . الوطن يحميك الوطن يمدك بالدف ويفتح الابواب لكي تكبر ولكي يتربى اولادك بسلام فوق العشب الاخضر بدون ان تخاف عليهم . ان مفهموم الوطن الحضاري والحقيقي الوحيد في البشرية , هو في الدول المتقدمة وبخاصة , اليابان , النروج , اسكتلندا , كندا , استراليا , سويسرا , فرنسا , بريطانيا , وبعض الولايات في امريكا
امــــــــــــــــــــــــا  نحن   فقد بلانا الله  منذ فجر التاريح , بحروب ودماء, وحكام يتوارثون الحكم , وكل ماقام به هولاء الحكام هو ببناء القصور والتمائيل لهم , والى يومنا هذا بلاد العرب ( عدا الامارات العربية , وقطر , وسلطنة عمان ) شبه فوضوية في العمارة وفي القوانين وفي الحقوق . يجبروك على اداء مليون واجب , وليس لديك حق واحد .
كفانا نفاقا ياعرب . واتركوا شعارات الجهل
البعض يقول لا للهجرة ولا لامريكا وتجده يلبس الستايل الامريكي جينز وتيشرت وموقف شعره وكاطع حاجبا , واذا هو معقد تلكا زوجتا مسويا تاتو او تلكا كل الاولاد صايرين كيكيا
الله يخليكم كافي
وبالنسبة للسيد يونادم كنا , ساقول له شيئا , ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه , فالمال والسلطة والشعارات لن تنفع احدا , وتقريبا الكل يتمنى ان يهاجر من العراق لان العراق كان في وقت صدام سجن كبير , لكنه الان اصبح الى قبر كبير
واخيرا تمنياتي القلبية للكل بالهجرة ,, لان الحياة فعلا قصيرة


غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12162
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: نطالب بالهجره وبكل قوه
« رد #19 في: 14:29 18/11/2012 »



 الهجرة للخارج ليس عيبٌ !
 فماذا يفعل المسيحي تجاه هذا الإضطهاد
 ومحاربة المسيحي في مصدر أرزاقــهِ !
 وهل كان لأحزابنــا المسيحيّة صوت داخل
 البرلمان العراقي ( ليقلّل ) أو يمنع هذا الإضطهاد ؟
 لماذا هذا الضّحـك على الذّقــــون ؟
 لماذا هــذا النّفــاق السّياسي من اجل
 مصالـــح ( حزبيّــة ) ضيّقــة !
 المؤمن بربّنـا يسوع , يتحدّى المـوت في
 سـبيل شعبهِ !
 شكراً لكم اخي العزيز ( مرتاح )
 تحياتنــــا .