المحرر موضوع: سرق مكبرات صوت من 4 مساجد.. فسجن 5 سنوات وجلد 500 مرة!  (زيارة 697 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل noor goorg

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3123
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
 
سرق مكبرات صوت من 4 مساجد.. فسجن 5 سنوات وجلد 500 مرة!
 
      
   

تحرص الشرطة في أي بلد كان على معاقبة المجرمين واللصوص وسجنهم، لكن يبدو انه في السعودية لا يكتفون في سجن المجرمين، اذ صادقت محكمة التمييز على القرار الشرعي الصادر من المحكمة العامة بالرياض على سعودي في العقد الثاني من العمر، لتورطه في سرقة مكبرات صوت من 4 مساجد شمال الرياض، ومحاولة السرقة من مسجد خامس، وقد تضمن الحكم سجنه 5 سنوات وجلده 500 جلدة.

وكان مركز شرطة الصحافة قد تلقى تقرير دوريات الأمن بمنطقة الرياض، يتضمن بلاغا من مؤذن وحارس أحد المساجد شمال العاصمة الرياض عن قيام الجاني بمحاولة سرقة جهاز مكبر صوت المسجد.
 
حيث كسر قفل باب المسجد وكذلك قفل أبواب الخزنة الخاصة بمكبر الصوت التي تقع بغرفة صغيرة تحت المنبر، وبتفتيش سيارة الجاني عثر بداخلها على جهاز مكبر صوت، فتم التحفظ على الجاني وتسليمه لمركز شرطة الصحافة.

وانتهت جهود البحث والتحري بمركز شرطة الصحافة الى ان الجاني سبق له ان باع أجهزة صوتية 4 مرات لأحد المتاجر الخاصة بالصوتيات، وبالتحقيق معه أدين بتحطيم قفل باب مسجد وكسر صندوق جهاز مكبر الصوت بقصد السرقة منه، وسرقة أجهزة مكبرات صوت من 4 مساجد أخرى وحيازة جهاز مكبر صوت مسروق عثر عليه داخل سيارته.

وبإحالته الى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقه الحكم بالسجن والجلد، وتمت إحالة كامل أوراق القضية الى سجون منطقة الرياض، لإنفاذ ما تقرر شرعا بحقه.
   
http://www.farfesh.com/Display.asp?catID=118&mainCatID=117&sID=92334