المحرر موضوع: عزيزي حبيب .... ان كنتم موحدين فاللعنة على التقسيميين  (زيارة 1378 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Bassan

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
عزيزي حبيب  ....  ان كنتم موحدين فاللعنة على التقسيميين

ان حالة التخبط تظهر واضحة وجلية في كتابات ما يسمى بالاتحاد العالمي للكتاب الكلدان ، من المؤسف أن الغالبية منهم والذين يطلقون على أنفسهم اليوم "  أدباء الكلدان " لا يجد المرء شيئا من آدابهم إلا باللغة العربية ، فالهجوم على الاشورية والاشوريين وعلى جميع  الاحزاب المؤمنة بوحدة  ابناء  شعبنا  في كل مقالة ، بمناسبة ومن غير مناسبة ، تبدو واضحة حتى وان كان موضوع المقال ليس له علاقة بالاشورية والاشوريين ،  والا ما هي مسؤولية الاشوريين من عدم تمكن احزابكم المصنعة الحصول على قاعدة جماهيرية تؤهلكم للحصول على مقاعد برلمانية ومناصب وزارية في الحكومة العراقية.
ان يقوم منظري وكتاب احزابكم بالقاء مسؤولية فشلهم على الاحزاب الاشورية اولا وعلى الاحزاب العراقية ثانيا وعلى اجندات خارجية ثالثا يؤكد ضعف الارضية والاستراتيجية الفكرية التي تقفون عليها ، ان استنادكم الى نظام صدام في تعزيز وجهة نظركم في حصول "الكدان" على حقوقهم ،  بسبب وجود مسيحي "كلداني" بمنصب رفيع في الدولة العراقية ، في اشارة الى طارق عزيز لهو اكبر مغالطة في هكذا كتابات ، فبالرعم من معرفتكم الجيدة بافكار طارق عزيز وانتمائه البعثي العروبي فانكم تصرون على لصقه ب"الكلدان" عنوة في محاولة يائسة لاظهار تفوقكم السياسي على الساحة العراقية في حين ان  طارق عزيز لم يذكر يوما انه ينتمي الى "الكلدان" حتى في لقائه مع البابا كان قد ذهب الى الفاتيكان كمسيحي كاثوليكي بعثي عربي.
اما قمة المغالطة فهي استشهادك بالبطريرك روفائيل بداويد ك"كلداني" برغم معرفتكم انه قد اعلن عن اشوريته واشورية ابناء شعبنا جميعا ولم ينكر انتمائه للكلدان كطائفة. انظر الى الرابط ادناه
http://www.youtube.com/watch?v=qQxnpI_nI4Q       

ان حالة اللف والدوران التي تلف كتاباتكم تعكس محاولاتكم تعكير وحدة الصف لابناء شعبنا وتقسيمهم باي شكل من الاشكال ومهما كلف الامر ، وما محاولات الاستجداء والتملق لحكومة الاقليم واحزابه الا صورة من هذه المحاولات .
وفي الاونة الاخيرة اخذتم تحذون حذو اعضائكم"  التنفيذيين"  وبداتم بالخروج عن اطواركم واضحيتم تكشرون عن انيابكم وتستخدمون كلمات نابية وشتائم لا تليق بمستوى "عالميتكم".
عزيزي حبيب يا ايها الكاتب "العالمي" كونوا منطقيين في طروحاتكم ومنصفيين ايضا ، ايعقل ان تعمل الاحزاب وتناضل من اجل قضيتها وعند وصولها الى الهدف تعطي منجزاتها لاحزابكم المصنعة حديثا ، فالحمص والكعكة التي اضحت تؤرق مضجعك ليس الحصول عليها بالسهولة التي تتصورها .. يجب عليك ان تبدا وتناصل من الصفر من اجل حزبك وقوميتك الجديدة كما ناضلت لاجل ماركس وامميته في السابق..!
وكما يقول العراقي ترجية خليها باذنك..! الجماهير لا تثق ولا تؤمن بمن استبدل دينه فمهما حاولت ان تظهر بمظهر القومي لكنك تظل وستظل وسوف تظل شيوعيا وماركسيا وان استطعت بدهائك ومكرك ان تقنع البعض ، قد تستطيع ان تخدع بعض الناس لبعض الوقت لكن لا تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت ، فتاكد ان محاولاتكم التقسيمية لعنة الله عليها هي في مهب الريح..!
ان مقالك الاخير لا يعبر عن اي واقع انه هجوم مبعثر ومكرر على الجميع ابتداءً من بريمر وانتهاءً بعلاوي و المالكي مرورا بابناء شعبنا واحزابه التي اصبحت تمقت مثل هكذا كتابات التي تحاول دق الاسفين بين ابناء شعبنا ومن خلال تجنيد اقلام وقحة لا هم لها سوى اجترار التقيئ مرات ومرات من خلال اللف والدوران في حلقة مفرغة في محاولات تطبيق مقولة غوبلز  اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس متناسيا ان مثل هذه المقولات قد اكل الدهر عليها وشرب....!!! فاللعنة والف لعنة على من يحاول تقسيم شعبنا..وفي الختام سلام

بسام طوبيا
   2010/12/28