المحرر موضوع: آن الاوان لتتحد المسيحيه  (زيارة 1356 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
آن الاوان لتتحد المسيحيه
« في: 14:36 29/12/2010 »
لقد ازداد الاضطهاد على المسيحيين في الاونه الاخيرة في العالم وخصوصا في الدول الاسلاميه, هذا الاضطهاد اكيد كان موجودا دائما لكن في الفترة الاخيرة اصبح لا يطاق فأن هؤلاء المجرمين يقتلون ويحرقون ويدمرون كل ما هو مسيحي نحن لا نستغرب من ما يحصل فالكتاب حذرنا عندما قال في يوحنا 2:16 (سَيُخْرِجُونَكُمْ مِنَ الْمَجَامِعِ، بَلْ تَأْتِي سَاعَةٌ فِيهَا يَظُنُّ كُلُّ مَنْ يَقْتُلُكُمْ أَنَّهُ يُقَدِّمُ خِدْمَةً ِللهِ.).
الشيئ الذي لا بد منه هو الاتحاد وانا لا اعني ان تصير كل الكنائس واحده فهذا شيئ مستحيل ان تتوحد كل الطوائف اداريا لكن الشيئ الممكن هو ان تتحد روحيا  وتكون يد واحده وكفى صراعات لا معنى لها ابدا ألم يقل المسيح في انجيل متي 25:12 (كُلُّ مَمْلَكَةٍ مُنْقَسِمَةٍ عَلَى ذَاتِهَا تُخْرَبُ، وَكُلُّ مَدِينَةٍ أَوْ بَيْتٍ مُنْقَسِمٍ عَلَى ذَاتِهِ لاَ يَثْبُتُ). فكيف ستصمد المسيحيه في الشرق اذا كانت منقسمه, واين ولماذا انقرضت المسيحيه في معظم الدول الاسلاميه يا ترى هل سببها فقط الاسلام ام ان هناك اسباب اخرى كالانقسامات والصراعات بين الطوائف.
لذلك لقد ان الاوان كي تتحد المسيحيه بكل طوائفها لأن في الاتحاد دائما قوة, فتخيل عندما تتحد كل الكنائس في الصلاة بقلب واحد ملايين المؤمنين من مختلف الطوائف فيا ترى ما الذي سيحدث عندها وما الذي سيحدث عندما تتحد كل الطوائف في محاربة هذا الشر الذي استفحل كثيرا في العالم عموما وفي الشرق خصوصا, وما اعنيه هو ليس محاربته بالسلاح بل بطرق اخرى كالصلاة  والكلمه الموحده وفضح هذا الارهاب الشيطاني بحق المسيحيه.
نعم الحل الوحيد هو الاتحاد روحيا وعدم الانجرار وراء خلافات لا معنى لها وكفى تكفيرا للاخر, بما ان معظم الطوائف تؤمن بأن المسيح هو الله المتجسد ومات من اجل خطايانا فهذا يكفي لكي تتحد الأن وتعمل على نشر رسالة الخلاص في العالم لأن الحل الوحيد في محاربة الشر هو نشر رسالة الخلاص, وذلك لن يكون سهلا ان لم تتحد جميع الطوائف وتعمل على هذا الهدف المقدس يدا بيد.

فارس البازي
استراليا



غير متصل نوري كريم داؤد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 700
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فيـلادلـفـيـا
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه.
« رد #1 في: 23:33 29/12/2010 »
الاخ العزيز فارس ايشو البازي الموقر


شكراََ على الموضوع الجميل, فألإتحاد الروحي واجب مبدئي اولاََ, وسيليه بحسب النبؤآت إتحاداََ فعلياََ عن قريب إنشاء الله, فحسب النبؤآت البابا الحالي هو آخر بابا في قائمة البابوات المتنبأ بهم (رقم 111 والاخير ) بحسبِ نبوءة ملاخي, والبابا الذي يليه لن يكون من إختيار البشر بل من إختيار الرب يسوع المسيح, وسيوحد كنيسة المسيح بأجمعها كما قرأتُ وفهمتُ.

اما الإضطهادات وقتل المسيحيين في الشرق فلن يتوقف بل سيزيد ويتطور إلى الأسوأ, وسينتقل من بدايتهُ في العراق إلى جميع الدول الإسلامية والشرق الاوسط بصورة خاصة, وهناك نبوءة شيطانية اسمها نبؤآت نوستراداموس وهي تقول:

المطاردة الكبرى لطائفة الصليب
سوف تبدأ في بلاد ما بين النهرين،
الجماعة الخفيفة قرب النهر القريب
سوف تعد قانونا كهذا عدائيا

ويبدو إنَّ معظم نبؤأت نوستراداموس الشيطانية قد تحققت, بحسبِ المفسرين وهناك افلاماََ عنها في اليو تيوب وغيرها, وإنْ تحققت النبوءة اعلاه ايضاََ, فالنتيجة ستكون كارثية بالنسبة لكل مسيحيي الشرق الاوسط, ومسيحيي كل الدول التي تضع الاسلام ديناََ رسمياََ للدولة, هذا اولاََ.

اماََ في الشرق حيثُ الايمان لا زال جيداََ ومُتماسكاََ, والشياطين غير راضية على ذلك, فألكل يعمل محلياََ عن طريق التعصب الأعمى لبعض المجاميع المتطرفة, وتسهيل الحكومات المحلية لتغلغل هذهِ المجاميع لتنفيذ أعمالها الشيطانية , ولأنَّ الجميع متعاطف مع المبدأ " بأَنَّ المسيحيين مشركين" وإن لم يعلنوا ذلك رسمياََ, فهو معلن دينياََ , ويتمتم من تحت العباءة كما يقول المثل. وكذلك تعمل المنظمات الدولية واليهود النورانيين, اي حكومة العالم الخفية "لتشتييت يد الشعب المقدس والمؤمنين" الذي في الشرق , لكي يتم ترحيلهم إلى الخارج حيثُ المجتماعات المنحلة بعض الشيء, لكي يتم زعزعة إيمان هولاء والإيقاع بهم في براثن إبليس, والسقوط في الانحلال الإجتماعي إن أمكن!

وكذلك من دراسة الكتاب المقدس , وسفر الرؤيا , فنحنُ في الأزمنة الاخيرة, والإيمان في كل مكان من العالم يضعف, ويقل وفي كثير من البلاد الغربية, تباع الكنائس لتصبح ملاهي ودور للرقص او لعب القمار, او في احسن الاحوال لتتحول إلى مكاتب!, ومقدم المسيح الكذاب على الابواب, وسيظهر في مدينة القدس الارضية الحالية, ومنها سينشر الضيقة العظيمة على كل المسيحيين وكذلك اليهود ايضاََ , وسيكون القتل والشهادة او القبول به رباََ ومسيحاََ والإستلام له ولشعوذته , هم الباب الوحيد لتجنب الإضطهادات والقتل, والرؤيا تشرح ذلك مفصلاََ!

ودمت بحماية الرب يسوع المسيح

اخوك في الايمان

نوري كريم داؤد
أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ  لـديـك.

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه.
« رد #2 في: 07:01 30/12/2010 »
الاخ نوري كريم تقبل سلامي وشكرا لأهتمامك بالموضوع.

المسيحيه اليوم تواجه اظطهادات كبيرة والمطلوب من الكل الاتحاد الروحي بكافة طوائفها, لتترك الامور التي تؤدي الى الفرقه وتتحد على شيئ واحد وهو (المسيح), لننسى فكرة ان تنصهر كل الكنائس في كنيسه واحده هذا شيئ مستحيل في الوقت الحالي فلا الكاثوليكيه ولا الارثوذكسه ولا البروتستانتيه ستقبل هذا الامر.

المطلوب هو العمل المشترك على نشر بشارة الخلاص والصلاة المشتركه وفضح اساليب ابليس في محاربة الكنيسه من خلال الاعلام وغيره من الوسائل المتاحه.

الاخ نوري شكرا لمرورك واتمنى ان نقرأ افكارك دائما لنتعلم منها.

اخوك فارس البازي 

غير متصل ماري ايشوع

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2064
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه.
« رد #3 في: 09:39 30/12/2010 »
   اخي العزيز فارس البازي سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح معك .
   انا معك في كل ما ذكرته وهذا هو مطلبي الثابت في كل صلاة ان ارى كنيسة الرب يسوع واحدة .
   يقول الرب اذا اتفق اثنان في امر ما اكون انا الثالث فكيف اذا اتفقت الكنيسة بالصلاة لاجل امر واحد .
   ليباركك الرب واتنمى لك ميلاد مبارك وكل عام وانت بألف خير .
   لك محبتي وصلاتي .

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه.
« رد #4 في: 14:06 30/12/2010 »
الاخت ماري شكرا لردك, ميلاد مبارك لك ولك الاهل.

اكيد الصلاة الموحده ستكون لها نتيجه عظيمه, اما الفرقه والصراعات فنتيجتها الضعف والمزيد من اضطهاد المسيحيه في الشرق.

تقبلي سلامي ومحبتي وليباركك الرب.

اخوك فارس

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه.
« رد #5 في: 21:52 05/01/2011 »
       

                 

                       موضوع روحاني ممتـــاز !

                           تسلم أياديكم خونا عزّيـزا ،، فارس ايشو البازي ،،

                               تحيّاتنــا القلبيّـــة ...

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه.
« رد #6 في: 08:42 07/01/2011 »
thank you brother Nadem God bless you & bless your family

your brother
Faris Bazy

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه
« رد #7 في: 16:09 08/01/2011 »
           

              خالو عــزّيـــــزا ،، فارس ايشو البازي ،،

                   شكراً جزيــلاً على هل الإطراء من لدنكم !

                       خالص تقديرنـا وآحترامنـــــا ...

                           كلّ عام وانتم بالف خيـــر ...

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: آن الاوان لتتحد المسيحيه
« رد #8 في: 09:38 10/01/2011 »
خالو العزيز نديم شكرا لمرورك, كلماتك دائما مشجعه وجميله ارجو من الرب ان يباركك وكل عام وانتم بألف خير.

اخوك
فارس البازي