الى / السيد مدير الموقع المحترم شخصيا - توضيح وتاكيد ومكاشفه


المحرر موضوع: الى / السيد مدير الموقع المحترم شخصيا - توضيح وتاكيد ومكاشفه  (زيارة 3745 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1539
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى / السيد مدير الموقع المحترم شخصيا

الموضوع / توضيح وتأكيد ومكاشفه

تحيه طيبه

يقول المثل الشعبي (( تجيك التهايم وانته نايم)) ..وأود  في هذه الرساله التي هي كما ذكرت في العنوان رسالة توضيح وتاكيد ومكاشفه أود التاكيد على ان هذه الرساله ليست موجهة ضد المشرفه انجي أو اي اداري أو عضو معين ومحدد بقدر ما هي تشخيص لما اراه حاصلا فعليا ...  وكما يلي :

1-منذ خروجي من المستشفى قبل شهرين ونصف تقريبا بسبب حاله صحيه تعرضت لها في القلب وكانت (هبوط شديد في ضربات الفلب ) نتيجة ضغط توتر نفسي شديد بسبب استشهاد أثنين من اقاربي واثنين من الاصدقاء في خلال اسبوع واحد نتيجة التفجيرات الارهابيه الداميه في بغداد في حينها وليس لاي سبب اخر كما تصور البعض، ومنذ  ذلك الوقت وانا منقطع تماما عن المشاركة  في المنتدى في اي موضوع أو رد نهائيا .. ولم أدخل المنتدى اطلاقا لا كعضو ولا كزائر طيلة هذه الفتره ( شهرين ونصف تقريبا) ولم اتصل باي عضو من الاعضاء في المنتدى لا داخل المنتدى ولا من خلال البريد الخاص  ..

2-أبلغتني المشرفه  انجي يوم أمس  المصادف 6/1/2011 من خلال البريد الالكتروني ( الماسنجر)عن وجود عضو اسمه على ما اظن (محيسن) حسبما ذكرت المشرفه أنجي وقالت أن هذا العضو كتب موضوع خلال الايام القليله الماضيه فيه اساءه أو هجوم على ( المسيحيين) على حد قولها وهي تعتقد ان هذا العضو هو أنا على اساس انني دخلت الى المنتدى بهذا الاسم (محيسن) علما بأنني منقطع اصلا عن المنتدى منذ  شهرين ونصف تقريبا كما ذكرت .. ويعرف الجميع في المنتدى واولهم المشرفه انجي نفسها بأنني أدخل دائما باسم واحد فقط لاغيره وهو اسم (( شمعه)) وحين طالبتها بالدليل على صحة اعتقادها او شكها هذا لم تقدم اي دليل سوى انها قالت ان( اي بي ) الدوله التي دخل منها هذا العضو  وهو (محيسن) هو نفس ( اي بي) الدوله التي كنت ادخل انا منها قبل انقطاعي عن المنتدى منذ اكثر من شهرين ونصف وهو ( اي بي) جمهورية مصر العربيه .. وهذا طبعا ليس دليل على صحة قولها لانني  لست اللاجيء العراقي الوحيد الموجود في مصر وانما هناك العشرات من الاعضاء الاخرين الموجودين في المنتدى هم من مصر ايضا واي عضو من مصر يدخل الى المنتدى سيتم تسجيل نفس (اي بي) الدوله وهي مصر وليس أنا فقط .

3-وحين طالبتها بتقديم دلائل اضافيه اخرى أكثر اثباتا غير( اي بي الدوله) الذي ذكرته لانه ليس دليلا صحيحا على ما ذكرته وما تعتقده ، لم تقدم اي دليل اخر سوى قولها ان الموضوع الذي  كتبه العضو المذكور وهو ( محيسن حسبما  ذكرت) تم حذفه كما ان العضو المذكور قد انسحب من المنتدى على حد قولها ...والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ( مع تقديري للمشرفه انجي ولجهودها) هو : هل يجوز الاعتقاد او الظن او الشك بهذه الطريقه وبلا دليل ساطع وقاطع ؟؟؟ وهل من المنطقي والمعقول والمقبول ان يتحمل اي عضو مسؤؤلية ما يكتبه الاعضاء الاخرون في نفس الدولة التي هو فيها بحجة وذريعة ( اي بي ) الدوله ؟؟؟

4-وأؤكد لكم بصفتكم مديرا للمنتدى أنني منذ اليوم الاول لعضويتي في هذا المنتدى لم ادخل على الاطلاق باي اسم غير اسمي الوحيد الذي يعرفني به الجميع وهو اسم (( شمعه)) .. كما ان اخلاقي  لا تسمح لي باتباع مثل هذه الاساليب التي يمارسها البعض من ضعيفي النفوس في الدخول باسماء اخرى لانها من اساليب الخبثاء والمرضى نفسيا وعقليا بل هي من اساليب الجبناء والحقراء الذين لا يتصفون باي صفة من صفات الاخلاق العراقيه المعروفه ..

5-لقد اصبحت ظاهرة الشكوك والظنون والاتهامات الكيديه والكيفيه التي لا تستند الى دليل صحيح  ظاهره شائعه ومنتشره في المنتدى  وأصبحت ايضا ظاهرة المواضيع الطائفيه والمذهبيه والعرقيه وعدم احترام الراي والرأي الاخر للأعضاء ظاهرة شائعه ومنتشره ايضا وهذه الظواهر الشائعه والمنتشره هي التي تؤدي دائما الى المشاحنات والخصومات والمشاجرات ( العركات) بين الاعضاء .. وحتى الاسماء المستعاره لبعض الاعضاء تدل على طائفيه وعرقيه ومذهبيه واضحه .. وهدذه الطواهر المنتشره هي التي اخذت تزيد من حالة التدهور في المنتدى يوما بعد يوم ومن سيء الى اسوأ وهي التي جعلت الادارة في وادي والاعضاء في وادي اخر.. ولم تعد وسائل حذف المواضيع او غلقها وسيلة مجديه ونافعه لوقف حالة التدهور هذه لأن  الحذف والغلق لمثل هذه المواضيع لا تعني توقف اصحاب هذه المواضيع السيئه والمسيئه والطائفيه عن الكتابه بل  تدفعهم الى المزيد من الكتابه في هذه المواضيع الهدامه والتخريبيه بفصد التحدي اكثر واكثر ..واصبح الحال يتطلب بضرورة قصوى وعلى وجه السرعه تدخل الادارة العليا وحضورها اليومي والمستمر بشكل ظاهري غير مخفي في قسم الهجره واللاجئين على وجه الخصوص والتحديد واتخاذ اجراءات رادعه فعليه وحقيقيه بحق المسيئين والمتصيدين في الماء العكر ...وبغير هذا الحل ستبقى حالة التدهور قائمه ومستمره بل وستزيد سوءا على سوء في القادمات من الايام والزمان ..

أخيرا .. اؤكد لكم مرة اخرى انني منقطع عن المنتدى تماما منذ شهرين ونصف مضت ولا علاقة لي باي موضوع  تم نشره خلال هذه الفتره وسيبقى انقطاعي مستمرا ( وأكرر .. سيبقى انقطاعي مستمرا)  لأنني لا اريد ان اكون طرفا في هذا التدهور الذي يشهده المنتدى من خلال المشاحنات والخصومات والمشاجرات التي  تشتعل بين يوم واخر نتيجة انتشار هذه الظواهر التي اشرت اليها  والتي ما زالت دون حل او معالجه خصوصا بعد ان قدمت مع بقية اخواني واخواتي الاعضاء الرصينين ما نستطيع تقديمه من جهد لخدمة الجميع ...كما وأؤكد لكم مرة اخرى أنني لن ادخل المنتدى لا حاضرا ولا مستقبلا ( اذا قررت انهاء الانقطاع) تحت اي اسم كان غير اسمي المعروف به في المنتدى وهو اسم (( شمعه)) كما أنني غير مسؤؤل اطلاقا عن اي موضوع ينشره اي عضو من الاعضاء الموجودين في ( مصر ) لكي لا تتكرر ذريعة ( نفس اي بي الدوله) .. علما بان ال ( اي بي) يحتوي في العاده على (اي بي) الدوله وكذلك ( اي بي الجهاز)الذي يدخل منه العضو كما يعرف الاخوان في قسم الدعم الفني في المنتدى ..

واخر كلماتي التي اكتبها في (عينكاوا) هي ..اتمنى للآداره وللمشرفين ولجميع الاعضاء كل الخير والتقدم والازدهار ... وتقبلو شكري لكم على حسن اصغائكم  باعتباركم مديرا للمنتدى ..

العضو شمعه

كافة الاخوه الاعضاء .. ارجو عدم الرد لان الرساله موجهة لشخص  مدير الموقع وليست لاي عضو أو اداري ..






غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 30598
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
توضيح


تود ادارة المنتديات ان توضح بان العضو محيسن ليس له اية علاقة بالعضو شمعة.

شكرا لكم




أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية