المحرر موضوع: تقديم لمباراة العراق والإمارات (ماذا قال سيدكا + أخر أخبار )  (زيارة 5709 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1043
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
تقديم لمباراة العراق والإمارات ( ماذا قال سيدكا في المؤتمر الصحفي + وعود اللاعبين  + أخر أخبار )
أعداد : - سيزار ميخا هرمز
ستجري يوم السبت   15- 01 – 2011 الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة أمم أسيا المقامة في قطر ( الدوحة ) وسيخوض منتخبنا العراقي مباراته الثانية مع المنتخب الإماراتي  هذه المباراة تعد منعطف قوي للمنتخب العراقي لإنعاش أماله وخطف احد بطاقتي المجموعة للتأهل لدور الثمانية  هذا ويذكر أن المنتخب العراقي خسر مبارته الأولى أمام المنتخب الإيراني بنتيجة 2-1 بينما المنتخب الإماراتي حصل على نقطة نتيجة تعادل السلبي مع المنتخب الكوري الشمالي 0 – 0 .. كما ستجري مباراة مهمة اخرى لنفس المجموعة بين المنتخبين الايراني والكوري الشمالي .
عقد يوم الجمعة 14 – 01 – 2010 مؤتمر صحفي لمباراة العراق والإمارات واهم ما جاء فيه
سيدكا .المباراة مصيرية جداً لكلا الفريقين حيث أننا خسرنا في المباراة الأولى في حين تمتلك الإمارات نقطة واحدة وبالتالي فإن الضغط على الطرفين، ولكن يجب أن نحافظ على التركيز طوال 90 دقيقة وأن نسيطر على أعصابنا.
وأضاف: بعد الخسارة أمام إيران بدأنا بتحليل أداء الفريق من خلال التأكيد على تصميم الجميع من أجل بلوغ الدور ربع النهائي.. أمامنا مباراة مهمة أمام الإمارات، حيث يجب أن نقدم أفضل ما عندنا.
وحول مشاركة اللاعب مهدي كريم في الجهة اليسرى أوضح مدرب منتخب العراق: مهدي قدم مباراة ممتازة في الجهة اليسرى خلال المباراة أمام إيران ونجح في صنع الهدف الأول، وهو يجيد اللعب في أكثر من موقع ويتقن تبادل الأدوار مع زملائه.
وتابع: التوقعات والطموحات كبيرة حتى من داخل الفريق، وهي تجعل الجميع يلعب تحت ضغط كبير، وكذلك فإن أمامنا منافسة قوية في هذه البطولة القارية الكبيرة، ولكن المهم هو أن ننجح في التعامل مع هذه الضغوطات.
وكشف سيدكا: قدم منتخب العراق والإمارات مباريات جيدة في الجولة الأولى، ولكن مواجهتنا أمام إيران كانت أكثر صعوبة بالمقارنة مع لقاء الإمارات مع كوريا الشمالية.
وتابع: قمت بتسجيل بعض الملاحظات عن المنتخب الإماراتي في المباراة الأولى ولكنني سأتحدث عنها مع لاعبي فريقي فقط كجزء من الطريقة التي سنعتمد عليها يوم السبت.
في المقابل قال مهدي كريم لاعب وسط منتخب العراق: مجموعتنا قوية جداً والمنتخب الإيراني يعتبر من الفرق القوية، ولكن اللاعبين قدموا في المباراة الأولى نصف المستوى الذي قدموه في المباريات الودية.. بعد الخسارة أمام إيران تركزت التحضيرات على الجانب النفسي أكثر من الجانب البدني.
وأضاف: في النسخة قبل الماضية من البطولة عام 2004 في الصين خسرنا في المباراة الأولى أمام أوزبكستان قبل أن نعود بقوة ونحقق انتصارين من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وكشف: طموحنا كبير في هذه البطولة، وبالتالي فإننا نريد أن نحافظ على مستوانا ونعبر إلى الدور ربع النهائي ومن ثم الاستمرار في المنافسة على اللقب.
 المدرب الاماراتي كاتانيتش: قدمنا مستوى جيد للغاية في المباراة الأولى، والآن نحن مستعدون بشكل كامل من أجل خوض المباراة الثانية أمام العراق، حيث أن اللاعبين في حالة جاهزية كاملة باستثناء لاعب واحد هو ذياب عوانة.
وأضاف: كل فريق لديه نقاط ضعف ولكن على المدرب أن يعمل على التعرف على هذه النقاط والعمل على معالجتها.. سنلعب في مواجهة بطل كأس آسيا وهو يمتازون بالقوة البدنية واللاعبين أصحاب الخبرة والخطورة في الكرات العرضية والتمريرات الطويلة.. من جهتنا نحن نمتلك فريق جيد نمتلك مزايا جيدة على الرغم من قصر قامة بعض اللاعبين.
وأوضح مدرب منتخب الإمارات: يجب أن نقدم أفضل ما عندنا، ونحاول السيطرة على الكرة خاصة وأننا نمتلك المهارات الفنية الكافية من أجل تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز.
أما حول المواجهة السابقة بين الفريقين مؤخراً في بطولة كأس الخليج: في المواجهة الماضية منحناهم العديد من الكرات السهلة، ولكن الآن في مباراة يوم السبت، كلا الفريقين يعرفان بعضهما جيداً، ولكل مباراة ظروفها، ويجب أن نلعب بأفضل ما عندنا ونقاتل بشراسة.
وكشف: لو نجحنا في صنع العديد من الفرص الخطرة أمام المرمى كما فعلنا في مباراة كوريا الشمالية فإن ذلك سيجعلني أشعر بالسعادة، ولكنني أعتقد أننا هذه المرة سنستفيد من هذه الفرص ونسجل الأهداف.
وتابع: فترة يومين أو ثلاثة لا تكفي من أجل تدريب المهاجمين على استغلال الفرص وتسجيل الأهداف، ولكن هذا الأمر يحتاج للعمل على مدار عدة أشهر ومنح هؤلاء المهاجمون الثقة الكافية من أجل استغلال الفرص.
وفي الجهة المقابلة قال قائد الفريق سبيت خاطر: الفريق يضم عناصر جيدة تمتاز بالتجانس، ورغم أن اللاعبين صغار في السن إلا أنهم كبار في الأداء.
وأضاف: فيما يتعلق بتسجيل الأهداف أتمنى أن نعالج هذه المشكلة في المباراة المقبلة، حيث أننا بحاجة إلى بعض الحظ أمام المرمى.
ملعب المباراة + التوقيت + حكام المباراة
ستجري المباراة في ملعب نادي الريان
الساعة السابعة والربع بتوقيت الدوحة 19.15
طاقم التحكيم
طاقم دولي ياباني
ويقود مباراة منتخبنا الوطني مع الإمارات طاقم تحكيم ياباني دولي مؤلف من يوتيشي نيتشمورا  يساعده مواطناه تورو ساغارا وتوشيوكي ناغي بينما ويتولى مهمة الحكم الرابع الاوزبكي فالنتين كوفالينينكو..بينما يقود مباراة ايران وكوريا الشمالية التي تسبق مباراة فريقنا الحكم الدولي البحريني نواف شكر الله يساعده مواطنه خالد العلان بينما يتولى الحكم السوري محمد جودت مهمة الحكم المساعد الثاني والجزائري محمد بنعوزا حكما رابعا
استعداد المنتخب العراقي و أخبار سريعة عن معسكره -   
1- السفارة العراقية في الدوحة تقيم حفل عشاء لبعثة المنتخب العراقي لرفع المعنويات
السفارة العراقية في الدوحة نظمت حفل استقبال لوفد منتخبنا الوطني في النادي الدبلوماسي في الدوحة حيث  اقام السفير جواد الهنداوي وجبة عشاء على شرف لاعبي المنتخب  بحضور اعضاء الاتحاد وأركان السفارة العراقية وممثلي الجالية هناك.
الهنداوي تحدث للاعبين بإسهاب مذكرا إياهم بشوق بلدهم للانتصارات وما يعنيه فوزهم للشارع العراقي عموما والرياضي بشكل خاص  داعيا اياهم لبذل الغالي والرخيص من اجل رفعة اسم بلدنا في لقاء الأمارات اليوم متمنيا لهم ان يكللوا ذلك بفوز يعيدهم إلى أجواء المنافسة في خطوة مهمة نحو الاحتفاظ باللقب.
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد شكر السفير العراقي واركان السفارة على مبادرتهم التي جاءت في توقيت مهم لاعادة الوئام والقوة لصفوف الفريق بعد التداعيات التي حدثت نتيجة الخسارة الافتتاحية امام ايران.
2-   وعود من اللاعبين
لاعبو منتخبنا وعدوا بان يكونوا عند حسن ظن الجميع حيث قال قصي منير لاعب وسط فريقنا: الاوضاع العامة لمنتخبنا الان في وضع افضل من السابق ونحن جاهزون للمباراة بطموح الفوز واسعاد الجماهير وتعويض مالحقنا في المواجهة الاولى.
أما باسم عباس فتمنى المشاركة في المباراة  ساعيا مع بقية الزملاء الى تحقيق احلام جمهورنا في عرض ونتيجتين ايجابيتين تضمن لنا الاستمرار في البطولة والخلاص من المأزق الذي وضعنا فيه أنفسنا.
واشار علاء عبد الزهرة الى رغبته وجميع أفراد التشكيلة بإعادة بريق كرتنا والحفاظ على رصيدنا عبر اداء متوازن يعيد الامل والزهو لجماهيرنا المتعطشة للفوز بعد الإخفاق الأول الذي تعرضنا له أمام إيران.
اللاعب الدولي مهدي كريم قال : الثقة تهيمن على معنويات اللاعبين وهدفنا التعويض باي ثمن مع علمنا بقوة وتطور منتخب الأمارات لكننا عقدنا العزم على ان نركز على المباراة باندفاع ورغبة عارمتين لكسب أول ثلاث نقاط لنا في المنافسات.
3 - تحقيق مع طبرة
المعلومات الواردة من مقر أقامة وفد المنتخب الوطني تؤكد ان الاتحاد العراقي لكرة القدم فتح تحقيقا في التصريحات التي اطلقها اكثر من مرة المنسق الإعلامي للمنتخب وليد طبرة والتي جاءت بشكل اقسى من سابقاتها حينما أعلن الجمعة لصحيفة الاتحاد الإماراتية ولقناة أبو ظبي انه لا يمكن أقامة خليجي 21 في البصرة بسبب اليورانيوم كما شن هجوما جديدا على اللجنة الاولمبية ومختلف الأطراف!!
تسريبات أخرى تشير إلى أن الاتحاد في طريقه لإبعاد طبرة عن مهامه بسبب الإحراج الذي أحدثه لمنتخبنا واتحاد الكرة في الأوساط الخليجية.
4-   باسم عباس يعتذر وهناك أمل في مشاركة سلام شاكر
قدم مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم باسم عباس اعتذاره للمدير الفني لمنتخب بلاده الألماني سيدكا بعد التصريحات النارية التي أطلقها ضد الأخير في وسائل الأعلام الرياضية المتواجدة في نهائيات كاس أسيا 2011 المتواصلة في الدوحة لغاية التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
ووصف عباس سيدكا في تلك التصريحات التي أعقبت مباراة العراق وإيران والتي غاب عنها عباس، بأنه "مدرب غير قادر على قيادة اسود الرافدين ولم توجد له اية اثار تدريبية على المنتخب العراقي".
على صعيد متصل أكد مدرب المنتخب العراقي سيدكا ان "مشاركة المدافع سلام شاكر في مباراة الامارات المقبلة والمقررة غدا السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور الاول لمجموعة الرابعة لم تتضح بعد".
وقال سيدكا أن "أخر وحدة تدريبية سيؤديها المنتخب العراقي مساء اليوم الجمعة ستحسم امر مشاركة المدافع سلام شاكر من عدمها، فاذا وجدنا بانه تماثل للشفاء من اصابته فسيكون حاضرا في المباراة وخلافا لذلك سنضطر لأجراء تغييرات بسيطة على منطقة الدفاع

تأريخ اللقاءات بين المنتخبين العراقي والإماراتي ( الأفضلية عراقية )
فاز العراق بـ  9 مباريات             فازت الأمارات  بـ   3   مباريات  تعادل الفريقين بـ 12 مباراة



غير متصل shmoel

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 365
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدك اخوي سيزار على التقرير...

اخوك القس شموئيل الشماس اثنييل
ܥܠ ܟܐܦܐ ܐܒܢܝܗ ܠܥܕܬܝ

غير متصل عيون اخبارية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 822
    • مشاهدة الملف الشخصي
بالتوفيق للمنتخب العراقي وشكراً على التقرير

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1043
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي و صديقي العزيز رابي قاشا شموئيل الشماس أثنيل
تقبل تحياتي وانت العايش
اخوك سيزار ميخا هرمز

غير متصل الصوت الصارخ

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 749
    • مشاهدة الملف الشخصي



                      شكرا  على  المعلومات

  مبروك  للمنتخب  العراقي بالفوز على  منتخب  كوريا  الشمالية

 
                    بهدف  للا  شي


 والتأهل  للدور  ربع  النهائي   لمقابلة المنتخب  الأسترالي

غير متصل محيسن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2549
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

غير متصل محيسن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2549
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك  للمنتخب   ;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com