المحرر موضوع: رد على مقال السيد يوسف ايشايا من كندا..  (زيارة 1403 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Yokhana Nessan

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 30
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد على مقال السيد يوسف ايشايا من كندا..

سيدي العزيز .. ليس بالشيء الصعب ان يعرف القارئ اتجاهك السياسي .. فانت احد ابواق الحركه الديمقراطيه الكلدواشوريه السيئه الصيت والمواقف ..وساذكرك ببعض ماتقوم به انت واسقفك الموقوف اشور سورو وحركتك البطوليه .. وسارد على كل فقره من فقرات رسالتك الاخيره ..
تقول ان رساله اشور سورو هي رساله ((المحبه والتسامح الاخوي و..)) اين المحبه في رساله اسقفك حينما يخون ثقه الشعب ويبيع املاك الشعب لنفسه وذلك قبل ثمانيه اشهر من توقيفه .. واين تسامح اسقفك عندما يقول لاباء الكنيسه الاشوريه لاتحاولوا دخول الكنائس فانها لي وتحت حمايه ال FBI.. واين الاخوه في المسيح عندما يهاجم مساندوه من ثوار الحركه الديمقراطيه اباء الكنيسه بابشع الشتائم واسلوب اقل مايقال عنه انه غير اخلاقي ومنحط ؟؟
فهل رساله اسقفك هي السرقه وخيانه ثقه الشعب واستخدام الالفاظ البذيئه .. فانك محق بان هذه الرساله غريبه عن شعبنا ليس فقط في كندا بل في جميع انحاء العالم.
اما بخصوص تناقص اعداد الحضور الى الكنائس فهو امر عادي .. لان اتباع حركتك البنفسجيه اصبحوا اشخاص غير مرغوب بهم ليس فقط في الكنائس بل في كل مكان فبعد ان قسمتم شعبنا الاشوري وعمذتم قوميات جديده وسرقتم اموال الشعب وتبرعاته .. واليوم حركتك المشبوهة تحاول شق كنائسنا للحصول على اكبر قدر من الاموال .. اصبح كوادركم اشخاصا غير مرغوب بهم في كنائسنا و انديتنا وعامه الشعب .. والجميع فرح بنقص اعدادكم في كنائسنا لانكم ((اشور سورو و الحركه الديمقراطيه الكلدواشوريه وجهان لعمله واحده هدفكم شق صفوف الشعب الاشوري ))

اما الاموال لدعم قائمه 139 اود ان اصحح لك انها القائمه 800 فيبدوا ان من دفعك لكتابه مقالك المسموم ضد الشعب الاشوري قد نسي ان يعطيك المعلومات الصحيحه ؟؟

اما محاولتك دس السموم بين كنيسه المشرق الاشوريه واختها القديمه .. فانت بارع في ذلك كاسقفك وحركتك .. لانكم ببث التفرقه تستطيعون الاستمرار .. ولكن الى متى ؟؟

وما بالك تتحدث عن البارزاني .. هل نسيت تحالف حركتك المستميت مع البارزاني والطالباني .. هل نسيت الاخوه الروحانيه بين السيد كنا والطالباني .. الذي باع قرانا ولمده 15 عاما للاكراد .. هل نسيت دعمه وحركته للاخوه بين حركته والاكراد .. وعندما خرجنا اكثر من 500 مواطن اشوري في اوستراليا ضد البارزاني يوم حرم ابنائنا من الانتخابات في سهل نينوى.. كان معنا كل الاحزاب ومنهم الاتحاد الاشوري العالمي .. والحزب الوحيد الذي لم يحضر كانت حركتك .. اسال السيد فردريك اوراها مسؤول الحركه ..((السيد فردريك اتصل بمنظمي المظاهره وابلغم بان الحركه في تحالف مع الاكراد فلن تخرج للمظاهره؟؟)) فياسيد يوسف ايشايا من هو المستكرد كنائسنا والاتحاد الاشوري العالمي ام حركتك الديمقراطيه الكلدواشوريه السورويه؟

فتحيه اعتزاز لمار عمانوئيل على رسالتك ضد هؤلاء الذين باعو قوميتنا واحتلوا كنائسنا في كاليفورنيا ..

تحيه لكل اشوري يعتز بكنائسه الاشوريه وامته..

الخزي والعار لكل من يبث الفتنه بين امتي ولكل من يعمذ قوميات جديده  ويؤسس كنائس غريبه للبيع باسم المسيح .. فالمسيح والشعب الاشوري سيرجمكم ياتجار الايمان المسيحي والقومي .. امثال اشور سورو ومن ورائه ...

يوخنا نيسان/ابو اشور
اوستراليا