المحرر موضوع: فضائية آشور تقيم أمسية غنائية للفنان الكبير فؤاد سالم  (زيارة 1823 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فضائية آشور تقيم أمسية غنائية للفنان الكبير فؤاد سالم



أرسلت بواسطة Baghdad في الأحد 10 تمــــــوز 2005
الموضوع:أخبار
 
بغداد: شليمون داود أوراهم

أقامت فضائية آشور بالتعاون مع شركة نور الصباح للإنتاج الفني أمسية غنائية ساهرة

أحياها المطرب العراقي الكبير فؤاد سالم على حدائق مجمع جامعة بغداد في الجادرية في السابع من تموز الجاري. وقدم الفنان الذي يحمل عطر الجنوب مثلما يحمل كل أنسام العراق مجموعة كبيرة من أغانيه التي سبق أن أطربت الجمهور العراقي والعربي ولا تزال، حتى صارت له مكانة كبيرة في قلوبهم، وهو الذي اضطر الى مغادرة وطنه والهجرة بسبب ملاحقة أجهزة النظام السابق له، فأمضى نحو ثلاثة عقود بعيدا عن وطنه وأهله وجمهوره في العراق، ليعود أخيرا ويكحل عينيه برؤية بلده ومعانقة أهله وأصدقائه ومحبيه.

وقد تفاعل الجمهور الكبير الذي حضر هذه الأمسية بشكل حماسي مع فنانه المحبوب مرددا معه أغانيه بكلماتها الجميلة وألحانها الشجية، وكانت البهجة كبيرة امتدت حتى فجر اليوم التالي. وتأتي هذه الأمسية "سهرة آشور الأولى" ضمن شعار وضعته فضائية آشور للإطلالة على الملايين من مشاهديها في لقاءات أخرى تبعث الأمل والبهجة في النفوس.

وأعرب الفنان فؤاد سالم عن شكره واتنانه لفضائية آشور على هذه المبادرة الجميلة التي حققت حلم ظل عشرات السنين في العودة والغناء في بغداد وأمام جمهوره العراقي. وشارك في الأمسية أيضا المطربان أحمد نعمة وفيصل عباس جميل اللذان قدما مجموعة من أغانيهما الخاصة إضافة إلى بعض الأغاني الفلكلورية. 
 





http://www.zahrira.net/modules.php?name=News&file=article&sid=614
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com